منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 06 - 2012, 01:37
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
Smile صور ويوتيوب اهداف مباراة البرتغال وهولندا اليوم الاحد17/6/2012 ، بالصور والفيديو اهداف مباراة المتعه بين البرتغال والطواحين الهولندية 2-1









جاءت بداية المباراة هجومية من طرف المنتخب الهولندي الباحث عن أول فوز له في اليورو... حيث استحوذ المنتخب البرتقالي على أول خمس دقائق وسنحت فرصة لمتوسط الميدان ويسلي شنايدر حيث سدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للحارس البرتغالي ريو باتريشيو.

صور ويوتيوب اهداف مباراة البرتغال وهولندا اليوم الاحد17/6/2012

بعدها مسك المنتخب البرتغالي الكرة بعض الشيء واحتسب لبرازيل أوروبا ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة انبرى لها كريستيانو رونالدو سددها قوية لكنها ارتطمت في الحائط البشري وتحولت إلى ركلة ركنية لم يستغلها المنتخب البرتغالي بشكل جيد.

وترجم المنتخب الهولندي سيطرته بهدف التقدم عن طريق القائد فان در فارت بعد أن سدد كرة يسارية مقوسة على يمين الحارس البرتغالي باتريشيو وذلك في الدقيقة 12 من بداية المباراة.. بعد هذا الهدف سيطر رجال المدرب بينتو تمامًا على مجريات المباراة وكانت البداية عن طريق نجم نجوم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتطمت في القاءم الأيمن لحارس مرمى المنتخب الهولندي ستكلنبيرج.

صور ويوتيوب اهداف مباراة البرتغال وهولندا اليوم الاحد17/6/2012

هاجم سيلساو أوروبا بكل قوة وسنحت فرصة خطيرة لهيلدر بوستيجا حين انفرد بالمرمى الهولندي وتلعثم في الكرة وخرجت تسديدته الضعيفة خارج المرمى..ثم تسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق راؤول ميريلش جاءت خارج المرمى.

تواصلت الهجمات البرتغالية على المرمى الهولندي هذه المرة عن طريق رأسية متقنة من كريستيانو رونالدو نجح الحارس ستكلنبيرج بالتصدي لها بنجاح جاء الرد عن طريق ويسلي شنايدر بعد تسديدة قوية في يد الحارس باتريشيو.

صور ويوتيوب اهداف مباراة البرتغال وهولندا اليوم الاحد17/6/2012
حتى جاءت الدقيقة 28 و التي شهدت أحقية المنتخب البرتغالي في هدف التعادل بعد الهجمات الكثيرة و الاستحواذ على مجريات المباراة، قصة الهدف جاءت بعد أن مرر جواو بيريرا تمريرة رائعة ضرب بها الدفاع الهولندي انفرد على إثرها كريستيانو رونالدو وبكل هدوء وضعها على يسار ستكلنبيرج معلنًا عن هدف التعادل لصالح منتخب بلاده.

لم يهدأ المنتخب البرتغالي على الرغم من إدراكه لهدف التعادل حيث أطلق كريستيانو رونالدو تسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها بنجاح الحارس ستكلنبيرج.. استمر الاستحواذ البرتغالي وسط غياب تام للمنتخب الهولندي عقب هدف فان در فارت وتعددت الركلاث الثابتة لرفقاء كريستيانو رونالدو لكنهم لم ينجحوا في استغلالها بالشكل المناسب ما عدا رأسية لرونالدو مرت بجوار القائم الأيمن، ولم تشهد آخر دقائق الشوط الأول أي جديد فاستمرت السيطرة البرتغالية حتى أطلق الحكم الإيطالي صافرة نهاية الشوط.

صور ويوتيوب اهداف مباراة البرتغال وهولندا اليوم الاحد17/6/2012
جاءت بداية الشوط الثاني تمامًا مثل الشوط الأول حيث مسك رفقاء النجم روبين فان بيرسي الكرة بعض الشيء في محاولات لإدراك هدف التقدم، لكن صلابة الدفاع البرتغالي كانت لكل هذه المحاولات بالمرصاد.

بدأ بعدها المنتخب البرتغالي في تنظيم صفوفه والاعتماد على كريستيانو رونالدو من الناحية اليسرى الذي استغل احدى انطلاقته ومن هجمة مرتدة سريعة حتى وصل لحدود منطقة جزاء هولندا ومرر لفابيو كوينتراو الذي سدد كرة قوية بيسراه تمكن ستكلنبيرج من التصدي لها وإخراجها لركنية.

استمر الهجوم البرتغالي الكاسح على المرمى الهولندي مع استمرار أيضًا تألق كريستيانو رونالدو هذا اليوم حيث انطلق من الناحية اليسرى ومرر كرة أرضية على طبق من ذهب لناني الذي سدد بدوره تجاه المرمى لكن ببراعة أنقذ مرماه ستكلنبيرج.. وجاءت الدقيقة74 ليرد ناني الهدية لكريستيانو رونالدو الذي تلاعب بالدفاع الهولندي ووضع الكرة في الشباك ليعلن عن تقدم منتخبه بهدفين مقابل هدف وحيد.

بعد هذا الهدف حاول المنتخب الهولندي في إدراك هدف التعادل عن طريق عدة تسديدات أبرزها تسديدة من طرف فان در فارت ارتطمت بالقائم الأيسر لحارس البرتغال باتريشيو.. حاول ناني الرد على كل هذه الهجمات عن طريق محاولات فردية لكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.. ومن هجمة مرتدة سريعة سدد نجم المباراة الأول كريستيانو رونالدو تسديدة قوية يسارة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في القائم الأيسر لحارس هولندا ستكلنبيرج ولم تشهد الدقائق الأربع الأخيرة أي هفرص حقيقية ليعلن حكم المباراة الإيطالي عن نهاية اللقاء وصعود البرتغال رقفقة ألمانيا للدور المقبل.




الهدف الثاني لكريستيانو
ogVR4xfZG1w&rel=0"">ogVR4xfZG1w&rel=0" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" allownetworking="internal" width="580" height="420">



w,v ,d,jd,f hi]ht lfhvhm hgfvjyhg ,i,gk]h hgd,l hghp]17L6L2012 K fhgw,v ,hgtd]d, hgljui fdk ,hg',hpdk hgi,gk]dm 2-1

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهده اهداف مباراة برشلونه ومانشستر يونايتد يوتيوب 28/5/2011 Watch Match أياد القسم الرياضي 1 30 - 05 - 2011 21:50
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
Watch Real Madrid vs Barcelona Live 3 \ 5 \ 2011 قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 03 - 05 - 2011 14:35
تقديم مباراة سويسرا x البرتغال الاخبـــار القسم الرياضي 0 16 - 06 - 2008 00:28


الساعة الآن 16:21.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO