منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 04 - 2012, 11:14
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخر اخبار مصر يوم 30/4/2012 .اخبار صحيفه اليوم السابع










اخر اخبار مصر يوم 30/4/2012
اخبار صحيفه اليوم السابع





بلطجية يقطعون الطريق أمام مسجد النور ويحطمون السيارات فى العباسية



اخر اخبار مصر يوم 30/4/2012 .اخبار صحيفه اليوم
اشتباكات أمام وزارة الدفاع – صورة أرشيفية




قام عدد من البلطجية بقطع الطريق المؤدى إلى وزارة الدفاع بمنطقة العباسية أمام مسجد النور، ومنعوا المواطنين المتوجهين إلى أعمالهم من المرور، وقاموا بتحطيم عدد من السيارات التى حاولت المرور من الشارع.

وأكد شهود العيان بمنطقة العباسية والدمرداش أنهم فوجئوا أثناء استقلالهم عدداً من سيارات الأجرة متجهين إلى شارع رمسيس بعدد من البلطجية يقطعون الطريق أمام مسجد النور بالعباسية وتكسير السيارات وإنزال المواطنين من السيارات لمنعهم من الوصول إلى أعمالهم.

وقام بعض المواطنين بالنزول من السيارات تجنباً لحدوث أى اشتباكات بينهم وبين البلطجية وفروا إلى محطات المترو.

وكان ميدان العباسية شهد اشتباكات حادة فجر اليوم، الاثنين، بين متظاهرى الدفاع وعدد من البلطجية، مما اضطر أهالى المنطقة إلى الاتحاد مع متظاهرى وزارة الدفاع فى مواجهة البلطجية، الذين يهاجمونهم فى محيط الميدان، واتفق الأهالى مع المتظاهرين على تكوين لجان شعبية على مداخل الشوارع الجانبية القريبة من مسجد النور، والتى تتجدد فيها الاشتباكات بين الحين والآخر.
.................................................. .......

معتصمو "الدفاع" يلقون القبض على 2 من البلطجية بعد اشتباكات ليلة أمس

اخر اخبار مصر يوم 30/4/2012 .اخبار صحيفه اليوم
اشتباكات بين المعتصمين وآخرين



ألقى معتصمو وزارة الدفاع القبض على 2 من البلطجية، صباح اليوم الاثنين، أثناء الاشتباكات التى دارت بينهما منذ الساعات الأخيرة من مساء أمس، وقاموا باحتجازهم داخل مقر الاعتصام.

وعلى الجانب الآخر، قام عدد من متظاهرى وزارة الدفاع، بحملة توعية لجنود القوات المسلحة المتمركزين خلف الأسلاك الشائكة بشارع الخليفة المأمون بالقرب من وزارة الدفاع، حيث رفع المتظاهرون لافتات تدعو الجنود إلى تفهم الموقف ومنها "افهم .. فكر .. فى ولاء الدم .. ولائك لأبوك .. لأخوك .. لابنك.. لشعبك" و "افهم.. فكر .. اقتص لدم أخوك".

كما وجه المتظاهرون كلمات توعيه للجنود، تتضمن أهداف الثورة، توضح أن الثورة قامت من أجل التغيير للأفضل وتوفير حياة كريمة للجميع، فيما التزم الجنود بالصمت التام، خاصة فى ظل تواجد عدد من قيادات الجيش، الذين أمروهم بعدم الإصغاء لكلام المتظاهرين.

................................................
الجماعة الإسلامية تعلن عن مرشحها اليوم.. ومصادر: أبو الفتوح الأقرب



اخر اخبار مصر يوم 30/4/2012 .اخبار صحيفه اليوم
الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح



أكد محمد حسان، المتحدث الرسمى باسم الجماعة الإسلامية، أن عملية فرز الأصوات لاختيار مرشح تدعمه الجماعة الإسلامية بين كل من الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان، مازالت مستمرة ولم تنته فى المحافظات.

وكانت الجماعة الإسلامية قد قررت الخميس الماضى تأجيل إعلان اسم المرشح الرئاسى الذى ستدعمه بعدما أظهرت نتيجة أصوات الجمعية العمومية للمرة الأولى بعدم حصول أى مرشح على نسبة "50%+1".

وأضاف "حسان" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن كل محافظة ترسل نتيجة جمعيتها العمومية إلى رئيس الجمعية العمومية الشيخ شعبان على إبراهيم، مؤكدا أنه فى حالة الانتهاء من فرز الأصوات سنعلن بشكل رسمى اليوم الاثنين عمن ستدعمه الجماعة.

وفى سياق متصل أكدت مصادر داخل الجماعة الإسلامية لـ"اليوم السابع" أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح هو الأقرب لدعم الجماعة، موضحة أن أبو الفتوح حصل على 44.1% فى الجمعية العمومية الأولى للجماعة الإسلامية و48% من أصوات أعضاء حزب البناء والتنمية، بينما حصل الدكتور محمد مرسى على 25.8% من أصوات الجماعة الإسلامية، والحزب 25.4% من حزب البناء والتنمية، الأمر الذى يؤكد أن أبو الفتوح هو الأقرب.

.................................................. ..........
خبير طيران سعودى: الأزمة بين مصر والمملكة ستضر كثيرا بالطرفين



اخر اخبار مصر يوم 30/4/2012 .اخبار صحيفه اليوم
خبير الطيران الجوى السعودى الدكتور ناصر الطيار



أكد خبير الطيران الجوى السعودى الدكتور ناصر الطيار، أن الأزمة التى تشهدها مصر والمملكة خاصة بعد قرار سحب السفير للتشاور، سيضر كثيرا بالطرفين المصرى والسعودى وبشكل أكبر الطرف المصرى خاصة القادمين للسياحة الدينية، مشيرا إلى أن هذه الأيام هى أيام مواسم العمرة إلى جانب تأثيرات أخرى منها حركة العمل والسياحة العائلية بين البلدين، فى الوقت الذى تعد فيه المملكة أكبر مستضيفة للعمالة المصرية.


ومن جانبه أكد رئيس المركز العربى للإعلام السياحى أحمد الخميس "سعودى"، أن الأزمة التى تشهدها مصر والمملكة بعد قرار سحب السفير للتشاور سيكون لها آثار سلبية على حركة السياحة بين القاهرة والرياض، مشيرا إلى أن المتضرر الأكبر هى السياحة العائلية التى تشهد عليها العلاقة القوية بين البلدين، إضافة إلى السياحة الدينية للقادمين من مصر إلى المملكة، ولا سيما أن هذه الأوقات تعد موسما للعمرة.

.................................................. ................
عمرو أديب ينفرد بإجراء أول لقاء تليفزيونى مع حسين سالم فى إسبانيا



اخر اخبار مصر يوم 30/4/2012 .اخبار صحيفه اليوم
جانب من اللقاء



انفرد الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج القاهرة اليوم، بإجراء حوار تليفزيونى مع رجل الأعمال الهارب حسين سالم، وهو اللقاء الأول لسالم مع محطة تليفزيونية عربية أوأجنبية قبل وبعد الثورة.

وأجرى أديب، اللقاء التليفزيونى فى فندق بمدينة مدريد الإسبانية ، على مدار 3 ساعات متواصلة سبقها ساعتان جرى خلالهما التحضير لأوراق ومستندات يكشف عنها سالم للمرة الأولى تتعلق بالعديد من القضايا من بينها أوراق جديدة فى ملف تصدير الغاز الطبيعى لإسرائيل وعقود لم تظهر من قبل عن فيلات الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، ونجليه علاء وجمال فى شرم الشيخ.

الحوار لم يخل أيضا من مواجهات ساخنة بين سالم وأديب، خاصة عند الحديث عن استخدامه علاقته بآل مبارك فى الحصول على أراض وميزات ومنافع بأبخس الأثمان وهروبه قبل أيام قليلة من سقوط النظام وتهريب أمواله إلى الخارج.

ويقدم سالم فى الحوار مبادرة للمصالحة مع الحكومة المصرية، تنكشف تفاصيلها الكاملة فى الحوار التليفزيونى الذى سيذاع قريبا على قناة اليوم بشبكة أوربت.




hov hofhv lwv d,l 30L4L2012 >hofhv wpdti hgd,l hgshfu

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفه اليوم السابع .اخر اخبار مصر اليوم البرق القسم ألاخباري 0 22 - 03 - 2012 11:18
اخر اخبار القذافي اليوم 26/8/2011 , اخبار معمر القذافي اليوم 26 اغسطس 2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 27 - 08 - 2011 01:43
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 13:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO