منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 03 - 2012, 11:18
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخبار صحيفه اليوم السابع .اخر اخبار مصر اليوم











اخبار صحيفه اليوم السابع .اخر اخبار مصر اليوم

النيابة تحقق مع «مبارك» فى قضايا «أمن قومى» و«شراء ديون مصر»


اخبار السابع .اخر اخبار
مبارك

أكدت مصادر قضائية أن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق مع الرئيس السابق «حسنى مبارك» فى اتهامات وصفتها بأنها «تضر بالأمن القومى»، ورفضت الكشف عن تفاصيلها واكتفت بتأكيدها. وأضافت المصادر ـ التى رفضت ذكر اسمها ـ أن النيابة طلبت من جهات رقابية وبنكية تقارير حول الاتهامات، وتخشى الإفصاح عن التفاصيل حتى لا تخفى أى جهة معلومات وبيانات وأدلة تلك القضية مثلما حدث فى قضايا أخرى، فى إشارة إلى قضية قتل المتظاهرين. كانت النيابة قد حققت من قبل مع «مبارك» فى وقائع قتل المتظاهرين واستغلال النفوذ والاستيلاء على فيلات بشرم الشيخ وتصدير الغاز لإسرائيل، وتمت إحالته لمحكمة الجنايات فى تلك التهم، فيما حفظت التحقيقات معه فى واقعة «السبيكة الذهبية». وقالت المصادر إن النيابة العامة تحقق فى وقائع «شراء ديون مصر»، فضلاً عن تحقيقات النيابة العسكرية بشأن «صفقات السلاح».
وكشف مصدر بوزارة المالية عن أن النيابة طلبت تحريات حول ديون مصر، وطلبت الاستماع لأحد المختصين بالوزارة حول حجم الدين الخارجى، والجهات الدائنة، وحركة التداول بالزيادة والنقص لحجم الدين وكيفية طرحه. وتلقت النيابة بلاغات وتحريات من هيئة الأمن القومى تتهم «مبارك» ونجله «جمال» بشراء سندات من ديون مصر بطريقة غير مباشرة، بعد اتفاقهما مع مستثمرين أجانب على شراء السندات بعشر ثمنها، ثم يقوم المشترى برفع دعوى قضائية أمام المحاكم الدولية للحصول على كامل الدين، ثم يجلس «مبارك» مع المسؤولين ويحاول التفاوض على سداد النصف وتقسيم فارق المبلغ مع المستثمرين.

.................................................. ...................................

وقفة لـ«شباب الإخوان» ضد «الشاطر رئيساً».. ومؤيدوه: «الحصان الأسود»

٢٢/ ٣/ ٢٠١٢اخبار السابع .اخر اخبار
تصوير ــ طارق وجيه
جانب من وقفة شباب الإخوان أمام مقر «الجماعة»

فجرت مطالبة البعض بترشيح المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، لانتخابات الرئاسة، انقسامات حادة بين شباب الجماعة، وأطلق عدد منهم، أمس، حملة لمناهضة ترشيحه، بعنوان «صيحة إخوانية»، ونظموا وقفة احتجاجية أمام المركز العام للجماعة بالمقطم، وطالبوا بالالتزام بقرار عدم مشاركة الجماعة فى الانتخابات. وقال المتظاهرون أمام المركز العام للإخوان، فى بيان قدموه للدكتور محمد بديع، المرشد العام، إنهم جاءوا لمطالبة الجماعة بالالتزام بتعهداتها، التى قطعتها على نفسها بعدم الترشح لمنصب الرئيس، فى حين أكد الدكتور محمود حسين، الأمين العام للجماعة، أن المتظاهرين ليسوا من شباب الإخوان.
فى المقابل، أطلق عدد من شباب الإخوان صفحات دعائية لدعم «الشاطر» فى انتخابات الرئاسة، منها «خيرت الشاطر رئيساً»، وبرروا دعمهم له بعدم حدوث توافق شعبى من القوى السياسية حول مرشح معين، ما يعزز من فرص نجاح الفلول أو المدعومين من العسكر، وقالوا إن «الشاطر» هو الحصان الأسود القادر على النجاح دون إعادة.
من جهة أخرى، أكدت مصادر أن ١٣ قيادياً بمجلس شورى الجماعة، وعدداً من القيادات السلفية، تقدموا باقتراح يقضى بترشيح «الشاطر»، وكشفت أن هناك اتجاهاً للضغط على المجلس العسكرى لترشيحه.
وأكدت قيادات فى التيار السلفى أن اجتماعات جرت خلال الأيام الماضية بين قيادات حزبى «النور» و«الحرية والعدالة» للدفع بـ«الشاطر»، وإن كانت جماعة الإخوان لاتزال تدرس القرار. وقال الدكتور أحمد خليل، عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى، إن حزبه سيعقد اجتماعاً، الأسبوع المقبل، مع قيادات جماعة الإخوان وحزبها «الحرية والعدالة»، والجماعة الإسلامية، وقيادات الأزهر، لاختيار الرئيس القادم من بين المرشحين الإسلاميين، مضيفاً: «من سنتفق حوله بنسبة كبيرة سيكون الرئيس».

.................................................. ..

لجنة الانتخابات تفتح أبوابها أمام مرشحى الرئاسة لليوم الثالث عشر




بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية فى استقبال المرشحين الراغبين فى خوض الانتخابات على منصب رئاسة جمهورية مصر العربية، للحصول على الأوراق وكراسة الشروط الخاصة بالترشح، وكذلك لتقديم الأوراق، صباح اليوم، الخميس، فى اليوم الثالث عشر من أيام فتح باب الترشح للانتخابات.

ومن المقرر أن تستمر عملية تقديم طلبات الترشح على منصب رئاسة الجمهورية إلى 10 أبريل المقبل، ليتم إعلان قائمة المتقدمين النهائية، ليبدأ تلقى الاعتراضات على المرشحين والفصل فيها من يوم 11 إبريل حتى يوم 13 من نفس الشهر.

وتعلن قرارات الاستبعاد يومى 14 و15 إبريل، ليتم تلقى الاعتراضات والتظلمات يوم 16 إبريل، وتعلن نتائج التظلمات يوم 26 لتبدأ الحملات الانتخابية للمرشحين.








hofhv wpdti hgd,l hgshfu >hov lwv

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار القذافي اليوم 26/8/2011 , اخبار معمر القذافي اليوم 26 اغسطس 2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 27 - 08 - 2011 01:43
اخبار جريدة اليوم السابع اليوم 8/8/2011 - اخر اخبار جريدة اليوم السابع الاثنين 8/8/2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 08 - 08 - 2011 10:06
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 06:05.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO