منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 04 - 2012, 03:10
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 29/4/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم











تواصل اعتداءات الإخوان والقاعدة على معسكرات الحرس بنهم وأرحب

عاودت مليشيات الإخوان المسلمين (التجمع اليمني للإصلاح) وعناصر تنظيم القاعدة اعتداءاتها على معسكر الصمع المرابط في مديرية أرحب (شمال صنعاء) وهي الاعتداءات المتواصلة حتى لحظة كتابة الخبر.
اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 29/4/2012 اخر الاخبار
وأكدت مصادر محلية بمنطقة أرحب أن تلك العناصر التي تتمركز شرق تبة واصل ضربت المعسكر بمدافع بي 10 ورشاشات خفيفة ، وأن قذائف المدافع والأعيرة النارية المختلفة تأتي من جوار خزان المياه فوق كولة بني ساعد ومن سائله المسيرقة شمال معسكر الصمع.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الإخوان والقاعدة لا زالت حتى اللحظة تشن هجماتها بقذائف الهاون والرشاشات وبي10 ومختلف الأسلحة على معسكر الصمع وتستهدفه من جميع الاتجاهات.

إلى ذلك واصلت العناصر التخريبية ومليشيات الإخوان في مديرية نهم (محافظة صنعاء) اعتداءاتها صباح اليوم على اللواء 63 مشاه جبلي المرابط في المنطقة والمواقع الخارجية التابعة للواء والضرب عليه بمختلف الأسلحة والقذائف.

وأشارت المصادر أن تلك الاعتداءات الغادرة نتج عنها إصابة احد الأفراد المنتسبين للواء.



hov hofhv hgdlk hgd,l hghp] 29L4L2012 K hghofhv hgdlkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2012, 03:11   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 29/4/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم



مفتاح يفتح النار على الإصلاح ويتهمه بالتحريض على الفتنة ويقول : لايوجد لدينا دولة
4/28/2012


أكد رئيس اللجنة التحضيرية لحزب الأمة محمد مفتاح أن سعي السلفيين وحزب التجمع اليمني للإصلاح للسيطرة على المساجد يسير على قدم وساق، كما أن خطابهم الذي وصفه بالتحريضي والترويجي للشائعات الكاذبة بقصد النيل من التيارات والمذاهب الأخرى ليس وليد اليوم.

وإذا كان من جديد في هذا السياق- من وجهة نظر مفتاح- فهو أن خطابهم هذا أصبح اليوم عبر التلفزيون الرسمي وربما يوحي بسيطرة تيار سياسي معين على الإعلام الحكومي”..

جاء ذلك تعليقاً على ما أورده القيادي في حزب الإصلاح المهندس عبدالله صعتر في برنامج حواري بثته قناة “اليمن” الرسمية مساء الأحد 15/4/2012م، والذي قال فيه إن عبدالملك بدر الدين الحوثي أحد رموز الزيدية يجبر الناس على تقبيل قدمه وبأن أتباع هذه الشريحة يقذفون أم المؤمنين عائشة بـ”الزنا”.

الأستاذ محمد مفتاح الذي انتقد أيضا حكومة الوفاق الوطني لصرفها مبالغ مالية كبيرة لجامعة الإيمان وجمعية الحكمة اليمانية السلفية تحدث لصحيفة “الجمهور مساء الخميس.. واصفاً خطاب المهندس صعتر آنف الذكر بأنه خطاب غير مسؤول” بل وذهب إلى نعته بالسيئ “ذلك لأنه ترويج لأكاذيب وشائعات لا وجود لها في الواقع، والأهم من ذلك أن من شأن هكذا خطاب إثارة الفتنة بين الناس” حد قوله.

وأضاف مفتاح– الذي يرفض الحديث بصفته أحد مراجع المذهب الزيدي في اليمن وإنما بصفته الحزبية كرئيس اللجنة التحضيرية لحزب الأمة- بقوله: “ما فهمته أن صعتر كان يتخاطب عن شريحة واسعة في المجتمع ولم يقتصر الأمر على جماعة الحوثي، وبالتالي فالزعم بأن هذه الشريحة الواسعة- في إشارة إلى اتباع المذهب الزيدي- تقذف نساء النبي هي فتنة وفتنة كبيرة”.. وتابع متسائلا: “كيف لمن هم على استعداد أن يفدوا نساء النبي صلى الله عليه وسلم بأرواحهم أن يتهموا بمثل هذه التهمة؟!!”.

وعما إذا كان من شأن هكذا خطاب لقيادات حزب الإصلاح سيؤدي إلى التفرقة الطائفية وإذكاء روح الفتنة، كما جاء في الادعاء الذي تقدم به 20 محامياً ضد القيادي الإصلاحي عبدالله صعتر، قال مفتاح: “هذا الخطاب ليس جديداً وقد أحدث فعله في التفرقة الطائفية وإذكاء روح الفتنة.. فقط هي المرة الأولى التي يظهر فيها على الفضائية الرسمية، وإلا فهذه الأكاذيب والشائعات تروج منذ وقت مبكر في المنشورات والصحف والمنابر والأحاديث الجانبية والتعبئة الحزبية”.

استغرب مفتاح” ما يطرحه البعض عن ضرورة فرض هيبة الدولة في محافظة صعدة، غير مستبعد أن يكون هذا الطرح ضمن محاولات بعض القوى الزج بالحكومة في حرب سابعة في صعدة ضد جماعة الحوثي التي تفرض سيطرتها على المحافظة.

وقال مفتاح: “في الوقت الحالي ما فيش أصلا عندنا دولة حتى نتحدث عن ضرورة فرض هيبتها في صعدة أو في أية منطقة”.. وتابع: “لم يعد لدينا من الدولة سوى تسليم المرتبات وهذا يتم لأن الخارج (بيضغطوا) على تسليم المرتبات”.

وأضاف متسائلاً: “أين الدولة؟!!.. الناس بتهتك أعراضهم في كل مكان، والمتقطعون في الطرقات ينهبون سيارات وممتلكات الناس وفي وضح النهار.. هل الدولة هي فقط لإثارة الحروب؟!!.. صنعاء عاصمة البلد ممزقة والمفروض بتلك الكيانات التي تريد إثارة الحروب باسم فرض هيبة الدولة في صعدة أن تهتم أولا وقبل أي شيء بفرض هيبة الدولة في صنعاء؟!!”.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/4/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 2 20 - 04 - 2012 20:42
اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/4/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 1 09 - 04 - 2012 12:53
اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 27-7-2011 - اخبار الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء أياد القسم ألاخباري 8 27 - 07 - 2011 12:31
اخر اخبار اليمن الان - اخر الاخبار في اليمن اليوم الجمعة 10-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية يوم الجمعة حسين حبيب القسم ألاخباري 5 10 - 06 - 2011 21:12
اسماء المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 1432 - اسامي المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 2011 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 06 - 06 - 2011 04:52


الساعة الآن 00:05.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO