منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 04 - 2012, 12:45
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة سبق اليوم السبت 21/4/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم










اخترق موقع مايكروسوفت ومواقع يهودية ونبّه "سبق" لثغرة قبل عام


بعد أيام من تثبيته على وظيفة حكومية.. وفاة أقوى الهاكرز السعوديين بـ"أزمة ربو"


اخبار جريدة سبق اليوم السبت 21/4/2012 اخبار صحيفة

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تُوفِّي الثلاثاء الماضي الهاكر السعودي "قاهر اليهود"، المعروف عالمياً بـ«Cyber-Terrorist»، الذي يُعَدّ من أقوى الهاكرز السعوديين والعرب؛ لاختراقه أقوى المواقع العالمية المتخصصة بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر، منها شركة مايكروسوفت والكاسبر وسيرفر أقوى هاكر في العالم الملقب بـ"kevin mitnick"، إضافة إلى اختراقاته مواقع يهودية، من ضمنها بنوك وشركات كبرى، كما تمكن من اختراق موقع الرسام الدنمركي المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم.
الهاكر السعودي البالغ من العمر (28 عاماً) لم تدم فرحته طويلاً بمناسبة تثبيته على وظيفة حكومية قبل أيام قليلة؛ حيث داهمته أزمة مرضية خلال موجة الغبار التي شهدتها الرياض الأسبوع الماضي، نُقل إثرها للمستشفى قبل أن تُعلن وفاته متأثرا بأزمة ربو حادة، سبّبت له مضاعفات في الرئة.
يقول رفيق دربه الهاكر "hell cyber" إن زميله قاهر اليهود كان يخصص جُلّ أعماله في الدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم، وتخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع أنظمة الحماية العالمية ومواقع يهودية؛ ما جعل صحف أمريكية وبريطانية وإسرائيلية تنشر تقارير متعددة عنه خلال الفترة الماضية.
وأضاف "بعد اختراق قاهر اليهود أحد المواقع العالمية عرضت عليه الشركة التعاون والعمل عن بُعد مقابل مبلغ مالي كبير، لكنه رفض العرض؛ كون الشركة يهودية، خاصة بعدما استشار أحد المشايخ حول هذا العمل".
وعبّر زميل الهاكر الراحل عن حزنه الشديد على فراقه، مشيراً إلى أنه تربطه به علاقة وصداقة دامت نحو 9 سنوات، قبل أن يفاجأ بنبأ وفاته، سائلاً المولى - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
وكان الهاكر "قاهر اليهود" قد اكتشف ثغرة في موقع صحيفة "سبق" قبل نحو عام؛ فبادر بمراسلة الصحيفة حينها وتنبيهها إلى هذه الثغرة؛ لتتم معالجتها، في دليل على عدم هجومه على المواقع المحلية.
يُشار إلى أن الهاكر السعودي الراحل تخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع عالمية عدة تهتم بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر، وعلى رأسها شركة مايكروسوفت وموقع شركة الكاسبر سكاي منتجة برنامج الحماية الشهير "Kaspersky"، إضافة إلى اختراقه موقع الــ "milw0rm" المشهور باكتشاف وتسجيل الثغرات في لغات البرمجة وأنظمة التشغيل المختلفة.
ويُعتبر أقوى الاختراقات التي قام بها هجومه واختراقه سيرفر الهاكر العالمي "kevin mitnick" الملقب بـ"ملك الهاكرز".




hofhv [vd]m sfr hgd,l hgsfj 21L4L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2012, 12:50   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 21/4/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

محطة متنقلة للفحص الدوري تزور مواقع المنشآت الكبرى




سبق- الدمام: أكد مدير العمليات بشركة الفحص الدوري للسيارات المهندس فواز عجران إن "الفحص الدوري" تقدم خدمة الفحص في مواقع المنشآت، دون حاجة إلى حضور المركبات مواقع الفحص، وذلك من خلال محطة متنقلة تابعة للفحص الدوري.

وأضاف عجران خلال لقاء رئيس وأعضاء لجنة تأجير المعدات بغرفة الشرقية، أن المحطة الجديدة جاءت تلبيةً للمؤسسات الكبيرة، التي يلزم حضور مركباتها لمحطات الفحص مزيداً من الوقت والجهد، وقد يؤدي إلى تأخير بعض المركبات، فجاءت هذه الخطوة بدلا من الحضور غلى المراكز.

وشدد أن هذه العملية تأتي انطلاقا من حرص الفحص الدوري على سلامة المركبات وما ينتج عنها من سلامة البيئة، وسلامة المواطن وهي من أهم أولويات الفحص الدوري،.

وأوضح أن هناك 26 محطة حول المملكة لفحص المركبات، وهناك عمليات تطويرية دائمة للإسراع في عملية الفحص، بحيث تحقق النتائج المرجوة، لذلك تم تطوير عديد من عمليات الفحص، وإجراءاته التي تتم آليا في جميع الأوقات.

من جانبه، تقدّم رئيس لجنة تأجير المعدات محمد بن نقطان اليامي، بشكر المهندس فواز على إيجابيته وتعاونه بما يحقق خدمة قطاع الأعمال بشكلٍ عامٍ وقطاع المعدات بشكلٍ خاص.



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المرشحات من المعلمات دفعة جدارة 28390 والتى أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 17 11 - 03 - 2012 06:38
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 3/3/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 2 03 - 03 - 2012 11:35
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 1-10-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 12 01 - 10 - 2011 20:56
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 16-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 6 17 - 09 - 2011 22:29
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 23:31.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO