منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 04 - 2012, 22:01
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي تغريدة انسحاب احلام من برنامج عرب ايدول 2 علي تويتر











مرّة جديدة تنجح الفنانة أحلام في خطف اهتمام الصحافة، ليس من خلال عمل فني، ولا من خلال موقف سياسي، ولا حتى من خلال تصريح صحفي، بل عن طريق مزحة أطلقتها على صفحتها الخاصة على موقع "التواصل الاجتماعي "تويتر"، سببها أن الفنانة أرادت أن تريح كارهيها، فكانت النتيجة انتقادات يبدو أن النجمة باتت تستسيغها، على قاعدة أنّ "من دوقّ الباب سمع الجواب".



تغريدة انسحاب احلام برنامج عرب ايدول علي تويتر


فقد كتبت أحلام مساء أمس تغريدة أخبرت فيها محبيها أنها لن تقدّم برنامج "أراب أيدول" بجزئه الثاني، الإعلان بدا غريباً، سيّما وأنّ النجمة كانت قد أعلنت في وقت سابق أنّها وقعت على تجديد عقدها مع البرنامج لموسميه الثاني والثالث.



تعليقات المتابعين تراوحت بين مؤيد ومؤيد جداً، ومع قلة معترضة، فقد كتب أحدهم يشكر أحلام على الخطوة لأنها ستريحه منها، والبعض الآخر شكر للفنانة تراجعها عن البرنامج وتمنى أن تكون هذه الخطوة بداية طريقها إلى الهداية، أم البعض فأخبر النجمة أنه لن يتابع البرنامج لأنها لن تكون متواجدة فيه.



تغريدة انسحاب احلام برنامج عرب ايدول علي تويتر


ماذا ردّت أحلام؟ يبدو أن الفنانة لم تشأ الانتظار قبل أن تفجر قنبلتها الثانية، من خلال تغريدة جاء فيها "بس حبيت الضغط يعتدل عن البعض القله ليه لانهم منهارين من اراب ايدول 1 فما بالكم 2 ، وخفت عليهم قلت اهون عليهم شوي اكيد ان شاء الله ههههههههههههه".



هذه التغريدة التي أوضحت خلالها أحلام أنّ ما كتبته لم يكن سوى مناكفة لمن تعتقد أنّ وجودها في البرنامج يسبّب لهم انهياراً، أثارت غضب المتابعين، فكتب أحدهم يقول "احلام شكلك فاضيه اليوم صوح .. على فكره شاركتي او اعتذرتي البرنامج راح ينجح اكيد لان شعوبنا فاضيه واكبر انجازهم محبوب العرب"



وكان آخر " الله يشفيك ويعافيك من أمراضك النفسيه والله, حقنا عليك الدعاء"



إلا أنّ ثمة اجماعاً كان على أن الفنانة لم يكن لديها ما يشغلها، وهو ما دفعها إلى إطلاق تصريحات للتسلية، حتى ولو كلّف الأمر مجموعة MBC اتصالات مستفسرة من صحافيين اعتقدوا أنّهم مقبلون على خبر دسم، ليتبين أنّ الفنانة كانت تخشى انهيار البعض، فكتبت ما كتبته، وكانت النتيجة، صدقوا نصف ما تكتبه أحلام لأنّ النصف الآخر قد يكون "مزحة".





jyvd]m hksphf hpghl lk fvkhl[ uvf hd],g 2 ugd j,djv

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغريدة مبارك الهاجري زوج أحلام يشتم السعوديين بسبب شتم لزوجته احلام عرب ايدول 2012 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 24 - 03 - 2012 11:07
تعرف على برنامج ديموفنف كما لم تعرفه من قبل DCI.net.SA قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 18 - 08 - 2011 19:56
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
أضخم مكتبه برامج للجوال ... أبوالطيب برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 250 28 - 04 - 2011 02:43
أجـدد بـرامــج : Nokia S60 3250 - 5500 - E50 - E60 - E61 - E70 - N71 - N73 - N75 - N7 البرق برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 295 29 - 03 - 2011 14:33


الساعة الآن 15:12.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO