منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 04 - 2012, 12:20
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 11/4/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم










اخبار الاربعاء 11/4/2012 الاخبار اليمنية

لحرس الجمهوري يؤكد مساندته لهادي ويدعو الحكومة لمراجعة إعلامها
أكدت قيادة الحرس الجمهوري مساندتها للرئيس عبدربه منصور هادي معبرة عن أسفها لاستهداف وسائل إعلامية بينها حكومية للحرس.
وقال بيان صادر عن قيادة الحرس الجمهوري: يأسف مكتب قائد الحرس الجمهوري لاستمرار الحملة الإعلامية على الحرس، والتي كانت تستهدفه مع كل القوات المسلحة والأمن؛ ضمن مخطط الانقلابيين للاستيلاء على الدولة ومؤسساتها.
ومما يزيد من أسف أفراد وضباط الحرس، أن تشارك بعض وسائل الإعلام الرسمية سواء التي تنطق بإسم القوات المسلحة أو العامة، في نشر الادعاءات والأكاذيب دون التزام القانون.
ويتمنون على حكومة الوفاق الوطني، مراجعة أداء إعلامها ليواكب أهمية المرحلة وخطورتها، من أجل تعزيز روح الوفاق الوطني. وفيما يخص، القرارات التي يتخذها القائد الأعلى للقوات المسلحة، فإن الحرس الجمهوري، ومنذ تأسس، يناقش القضايا مع قيادات الدولة، بالطرق القانونية، ولا يخوض معها نقاشا في الإعلام بدوافع حزبية أو سياسية، بل يحكمنا في موقفنا شرف القانون العسكري والولاء للدستور والقانون والشرعية الوطنية.
وكما كان الحرس سنداً للشرعية برئاسة المشير علي عبدالله صالح، مؤسس الدولة اليمنية الحديثة، فإنه سيكون سنداً للشرعية في عهد فخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي لتطبيق المبادرة التي أسست للوفاق الوطني. ونعمل ضمن القوات المسلحة والأمن التي كانت ولا زالت حامية لليمن أرضاً وإنسانا، بغض النظر عن قلة استغلت مناصبها العسكرية ضمن التزامها السياسي والايديولوجي مخالفة للأهداف الوطنية العامة التي تحكم أداء الجيش.



hov hofhv hgdlk hgd,l hghvfuhx 11L4L2012 K hghofhv hgdlkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 12:25   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 11/4/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم




قطر توجه إهانه دبلوماسية لليمن ..
وإمعانا في الإهانه باسندوة في بلاط أمير الدوحة بانتظار عودة سادته .

وجه أمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني ورئيس وزرائه حمد بن جاسم صفعه مدوية لمحمد سالم باسندوة الذي نقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" قبل يومين انه توجه للعاصمة القطرية "الدوحه" في زيارة (رسمية) يجري فيها مباحثات مع كبار المسئولين القطريين ، إلا أن الوفد الرسمي اليمني فوجئ فور وصوله لمطار الدوحة بأن كبار المسئولين القطريين كانوا قد غادروا الدوحة في زيارات خارجية وبالتزامن مع زيارة باسندوة .

إعلام أحزاب (اللقاء المشترك) الذي يرأس حكومة الوفاق الوطني اقر بالفضيحة الدبلوماسية التي وقع فيها رئيس الوزراء باسندوة إلا انه حاول التغطية عليها بالتسويق لفكرة وجود خطأ مراسيمي وسوء تنسيق من قبل وزارة الخارجية اليمنية ، في محاولة لتحميل الدكتور أبو بكر القربي (وزير الخارجية _ عن كتلة المؤتمر في حكومة الوفاق) مسئولية ما حدث .. وذهبت لفتح مواضيع منفصلة تتعلق بكفاءة السلك الدبلوماسي اليمني وكذا الانسجام داخل حكومة الوفاق الوطني .

وردا على هذه المزاعم قالت مصادر بوزارة الخارجية في صنعاء : أن الزيارة تم التنسيق لها بناء على دعوة رسميه من قطر لرئيس الوزراء ، وجرى الترتيب لها بشكل رسمي ووفق الإجراءات المتبعة في وزارة الخارجية والسفارتين اليمنية في الدوحة والقطرية في صنعاء ، كما تم عقد لقاء بين وزير الخارجية اليمنية د. أبو بكر القربي وسفير دولة قطر في صنعاء جاسم البوعينين لبحث الترتيبات النهائية للزيارة التي تم تأجيلها مرتين قبل الإتفاق على تحديد موعدها مؤخرا .

واعتبرت أوساط دبلوماسية "يمنية" ما حدث فضيحة مدوية وبمثابة (اهانه دبلوماسية) تعمد قادة قطر توجيهها لليمن حكومة وشعب ، منتقدين مكوث الوفد الرسمي اليمني في الدوحة بإنتظار عودة اكبر المسئولين القطريين ، ومعتبرين ذلك امعانا في الإذلال والإهانة ودليل على جهل رئيس حكومة الوفاق بالأعراف الدبلوماسية وتصرفه كموظف في بلاط أمير قطر ورئيس وزراءة .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 12:34   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 11/4/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم

الحرس يجبر القاعدة على الانسحاب من جبل زارة المطل على لودر وغارات على أمعين











براقش نت – خاص : قال مصدر ميداني في محافظة ابين – جنوب اليمن – ان قوات الحراس الجمهوري في جبل ثرة بمكيراس وجهت ضربات عنيفة بالمدفعية الثقيلة لمواقع القاعدة في محيط لودر , وافاد المصدر ان ضربات المدفعية المركزة اجبرت عناصر تنظيم القاعدة على الانسحاب من جبل زارة غرب لودر وافسحت الطريق امام اللجان الشعبية لاستعادة السيطرة على الجبل المطل على المدينة . وذكر المصدر ان الطيران الحربي شن صباح اليوم غارة استهدفت هنجرا في منطقة امعين جنوب لودر , واشار المصدر الى انه تم مشاهدة مسلحي القاعدة وهو يقومون بانتشال الجثث من الهجر المستهدف , وقال ان مالايقل عن 10 من عناصر القاعدة قتلوا في تلك الغارة .


وتعيش المدينة ولليوم الثالث على التوالي حصارا من مختلف الاتجاهات من قبل مسلحي تنظيم القاعدة .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/4/2012 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 0 10 - 04 - 2012 11:58
اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 9/12/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 3 09 - 12 - 2011 17:35
اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 27/11/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 5 27 - 11 - 2011 20:03
اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20/9/2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم الثلاثاء أياد القسم ألاخباري 2 20 - 09 - 2011 19:21
اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 27-7-2011 - اخبار الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء أياد القسم ألاخباري 8 27 - 07 - 2011 12:31


الساعة الآن 17:20.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO