منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 03 - 2012, 01:11
اميرة الورد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


اميرة الورد is on a distinguished road
افتراضي مراهق كتب تغريدة على تويتر ثم انتحر في دبي










توفي مراهق من جنسية دولة أوروبية، يبلغ 16 عاماً، منتحراً، بعد إلقائه نفسه من الطابق الحادي عشر في بناية تحت الإنشاء في حيّ «موتور سيتي» السكني في دبي ، إثر خلاف مع عدد من أصدقائه في حفل تعاطى فيه مشروبات كحولية.

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية العميد خليل إبراهيم المنصوري، إن الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي تلقت بلاغا بالواقعة، يفيد بالعثور على جثة فتى مراهق يحمل ملامح أوروبية، أسفل مبنى تحت الإنشاء، تبدّت عليه علامات السقوط من أعلى.

وأضاف أن فريقاً من إدارة البحث الجنائيّ وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي انتقل إلى الموقع فوراً، وفحص الجثة، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الوفاة.

وتابع المنصوري أن التحريات كشفت أن الشاب كان مدعواً إلى حفل في شقة قريبة من موقع الحادث، مع عدد من أصدقائه، حيث تناولوا كمية من المشروبات الكحولية، ثم دبّ خلاف بينه وبين أصدقائه، فغادر الحفل غاضباً، ولم يلحق به أحد منهم محاولاً تهدئته أو معرفة نيّته، فتوجه إلى بناية تحت الإنشاء، قريبة من المكان، وصعد بمفرده حتى الطابق الحادي عشر، ثم ألقى نفسه من شباك إحدى الشقق، وتوفي فور اصطدامه بالأرض، وفقاً لنتائج فحوص الطبّ الشرعيّ.

وأفاد أن أصدقاءه أكدوا أنه غادر غاضباً، لكنهم لم يتوقعوا لجوءه إلى قتل نفسه بهذه الطريقة، مشيرين إلى أنه كان واقعاً تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وقال المنصوري إن «خلاف الشاب المنتحر مع أصدقائه يتكرر عادة بين المراهقين في هذه السن، لكن الأغلب أنه فقد سيطرته على نفسه بسبب وقوعه تحت تأثير المسكرات»، مناشداً الآباء ضرورة الانتباه إلى أبنائهم، ومراقبة تصرفاتهم جيداً، لأن لجوء مراهقين في هذه السن إلى تعاطي المشروبات الكحولية يعرضهم لمخاطر كبيرة.


تغريدة انتحر


وسجلت دراسة أعدتها الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي 40 حالة انتحار، ومثلها شروع في انتحار، خلال العام الماضي، مؤكدة أن نسبة بلاغات الانتحار لا تزيد على 0.1٪ من إجمالي البلاغات الجنائية في دبي عموماً.

وأشارت الدراسة إلى أن هناك أسباباً مختلفة للانتحار، منها النفسي والعاطفي، مثل امرأة قتلت نفسها بسبب خلافات مع زوجها، وتركت له رسالة من كلمتين، تقول فيها «أحبك، وداعا». ومنها ما هو مرتبط بالوضع الاقتصادي للشخص، مبينة أن الآسيويين يتصدرون قائمة المنتحرين، وتحديداً الهنود.



lvhir ;jf jyvd]m ugn j,djv el hkjpv td ]fd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سب أحلام في تويتر عرب أيدول 2012 , تغريدة شتم أحلام في تويتر قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 2 12 - 03 - 2013 03:46
تغريدة محمد سلامه علي تويتر البرق القسم ألاخباري 0 24 - 03 - 2012 12:57
تويتر عربي ايدول - صفحة تويتر عربي ايدول - تويتر عرب ايدول قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 2 23 - 03 - 2012 00:48
تويتر الفنانة احلام - صفحة تويتر احلام - رابط تويتر الفنانة احلام الاماراتية قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 1 04 - 03 - 2012 15:36
تويتر الفنان راغب علامة - صفحة تويتر راغب علامة - رابط تويتر راغب علامة قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 0 04 - 03 - 2012 07:09


الساعة الآن 11:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO