منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 28 - 03 - 2012, 10:53
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile يوتيوب زيارة بشار الاسد الى حي بابا عمرو بحمص 27/3/2012 ، اول ظهور للاسد في حي بابا عمرو يوم الثلاثاء ، ومحاولة اغتيال فاشلة ، وإطلاق النار على موكب











زيارة الاسد 27/3/2012 الثلاثاء ومحاولة اغتيال فاشلة






ذكرت قناة "الجزيرة " القطرية في نبأ عاجل بثته نقلاً عن اتحاد التنسيقيات السورية أنَّ الرئيس السوري بشار الأسد تعرّض لإطلاق النار من جهات لم تحدَّد حتى الآن أثناء توجُّهه إلى حي بابا عمرو.

وزار الرئيس السوري بشار الأسد اليوم حي بابا عمرو في جولة تفقدية، بحسب تعبير التلفزيون السوري الرسمي، في أول ظهور له في حمص منذ بدء الاحتجاجات.

مدة الزيارة، كما ظهرت على التلفزيون السوري لا تتجاوز بضع دقائق، وهي مسجلة في وقت سابق، ولم يتم تصوير الزيارة بشكل مباشر.

الزيارة كانت بقرب المؤسسة الاستهلاكية، وبحسب أحد سكان الحي، فإن هذه المنطقة خالية تماماً من السكان، ولم يبقَ فيها أي مواطن من بابا عمرو، رغم أن التلفزيون السوري صور مسيرة مؤيدة للرئيس في نفس المكان الذي كان واقفاً فيه.

الموكب الذي رافق الأسد لا يتجاوز عدد الموجودين به خمسين شخصاً، وهم عبارة عن موظفين (كما ذكر عدد من سكان الحي والعارفون بوجوه بعض الموظفين بالمنطقة)، بالإضافة إلى عناصر أمن، حيث تبدو نظرات عناصر الأمن التي وقفت خلفه وطريقة مراقبتهم لوضع المحيط واضحاً ومباشراً.

وظهر الارتباك على الرئيس الأسد، ولم يتكلم إلا بضع كلمات مع غسان عبدالعال (محافظ حمص، عميد متقاعد تسرح من الجيش برتبة لواء. تم تعينه محافظاً لحمص وهو في منصبه حتى الآن).

وقدَّم المحافظ تقريراً حول الانتهاء من إصلاح البنى التحتية بنسبة 90%، بينما يتم العمل على الشبكات الهوائية، ووجه الأسد بضرورة التسريع في العمل، وأكد على وضع جداول زمنية وإخبار السكان لكي يكونوا على بينة في أي وقت سيعودون إلى بيوتهم.

وفي تعليق للناشط السياسي ميشيل كيلو على زيارة الرئيس في اتصال مع قناة "العربية" قال: "ليس لدي معلومات دقيقة، لكنني أعتقد أن زيارة كهذه ممكنة من الناحية الفنية، إذ إن بابا عمرو حي شبه خال في منطقة مؤمنة من الناحية العسكرية تأميناً جيداً، وفي النظم التي تشبه النظم السورية فإن ما يسمى بإخراج الرأي العام يتم من خلال تأمين أشخاص للهتاف وللزغاريد وهو ليس بالأمر الصعب".

وتابع كيلو: "نعم زار بابا عمرو وأتمنى أن يكون قد أمر بوقف إطلاق النار في المدن السورية".
26 يوماً من القصف المستمر

يذكر أن بابا عمرو تعرض للقصف المستمر لمدة 26 يوماً، وسقط خلالها 1000 قتيل و1800 جريح.




d,jd,f .dhvm fahv hghs] hgn pd fhfh ulv, fplw 27L3L2012 K h,g /i,v gghs] td d,l hgeghehx ,lph,gm hyjdhg thagm ,Y'ghr hgkhv ugn l,;f

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2012, 18:48   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

سلوم is on a distinguished road
افتراضي رد: يوتيوب زيارة بشار الاسد الى حي بابا عمرو بحمص 27/3/2012 ، اول ظهور للاسد في حي بابا عمرو يوم الثلاثاء ، ومحاولة اغتيال فاشلة ، وإطلاق النار على مو

الخوف باين علي وجهه


سلوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2012, 22:17   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

اميرة الورد is on a distinguished road
افتراضي رد: يوتيوب زيارة بشار الاسد الى حي بابا عمرو بحمص 27/3/2012 ، اول ظهور للاسد في حي بابا عمرو يوم الثلاثاء ، ومحاولة اغتيال فاشلة ، وإطلاق النار على مو

يعطيك العافيه . تقبل مروري .. اميره


اميرة الورد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المرشحات من المعلمات دفعة جدارة 28390 والتى أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 17 11 - 03 - 2012 06:38
تقرير عن حالة مبيعات السيارات ساره سرسور عالم السيارات 2 05 - 01 - 2011 20:25
شخصية الاسبوع ( عمرو موسى ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 02 - 10 - 2008 18:28


الساعة الآن 01:18.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO