منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 24 - 03 - 2012, 11:05
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم السبت 24/3/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم










مسن طالبهما بـ"خلع النقاب" وامرأة صرخت فيهما "قنبلة"
مبتعثتان سعوديتان في بريطانيا ترويان قصة تعرضهما للتحرُّش‬

اخبار السبت 24/3/2012 اخبار

أيمن حسن - سبق: تحقق الشرطة البريطانية في واقعة تعرض مبتعثتين سعوديتين للتحرش الشهر الماضي، من قِبل رجل وامرأة من المتطرفين، في وسط مدينة "نورويتش" بمقاطعة "نورفولك" شرق إنجلترا، وجاء التحرش بسبب ارتدائهما للنقاب، ما أصابهما بذعر شديد، وجعلهما غير قادرتين على الخروج من المنزل.

وقالت صحيفة " أي دي بي 24" المحلية على موقعها، اليوم الجمعة، إن المبتعثتين السعوديتين، "أميرة . أ "، 28 عاماً، و" أمل . أ." 26 عاماً، هما سيدتان متزوجتان، وتعيشان في منطقة "بوثورب" وتدرسان اللغة الإنجليزية في مدرسة " فلاينج كلاسرومز للغات" في "تومبلاند".

ونقلت الصحيفة عن أميرة قولها: "لقد ذهبنا لتناول الغداء معا في مطعم "دبنهام" بشارع لندن، وسط مدينة " نورويتش"، وقبيل دخولنا المطعم، وقف رجل كبير السن في مواجهتنا تماماً، ثم رفع إصبعه في وجهي وهو يسألني لماذا ارتدي النقاب، وأضاف "أنت الآن في إنجلترا، اخلعي هذا".

كما نقلت الصحيفة عن أمل، وهي أم لطفلين 4 سنوات، وعام واحد، قولها "كان هناك امرأة صاحت وهي تشير إلى قنبلة".

ونقلت الصحيفة عن مديرة الدراسات بالمدرسة، روني سنيل، إن الحادث "مروع"، وأضافت "لقد أصابني الحادث بالفزع والحرج الشديدين، لدينا الكثير من المبتعثين السعوديين، وهم في ضيافة نحو 250 أسرة، إنهم يأتون للدراسة، وتدعمهم حكومتهم، إنه أمر فظيع أن تقوم قلة بالتحرش بهؤلاء السيدات".

وأكدت سنيل "أن مدينة نورويتش، تستفيد اقتصادياً بشكل كبير من وجود هؤلاء الطلاب، ويجب على الجميع أن يعاملهم كضيوف لنا".

وقالت أمل "إن معظم الناس في نورويتش، مهذبون جداً، لكن البعض لديه فكرة سيئة عنا، وأضافت "قبل أن آتي إلى إنجلترا، كنت أعتقد أنها دولة تكفل الحرية للجميع، ما حدث أصابني بالدهشة، إنني مصابة بالرعب وأخشى السير في الشارع الآن".

وقالت أميرة " أود أن يحترمني الناس، ويحترمون ديانتي وثقافتي، إنني إنسانة ولي حقوق، نحن هنا لندرس ونتعلم، ولم نأتِ لنقول أو نفعل شيئاً سيئاً".

ونقلت الصحيفة عن سنيل قولها "يجب أن يتعلم الناس لماذا ترتدي المسلمات النقاب والحجاب؟"، وأضافت "إنهن يشعرن كأنهن عاريات إن لم يرتدن النقاب، ويرغبن في الاحتفاظ بجمالهن، فلا يراهن إلا المقربون منهن، كالآباء والأزواج والأخوة، أيضاً هذا شأن خاص، وهل يقبل شخص هنا أن يطلب منه أحد خلع ملابسه".

وأكد المتحدث باسم شرطة نورفولك أنه تم الإبلاغ عن واقعة التحرش يوم 20 أو 21 فبراير، وأضاف "لقد تعرضت المرأتان لتحرش لفظي متطرف، أثناء سيرهما بشارع لندن، وسط مدينة نورويتش"

ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم الشرطة قوله "لقد تحدثنا إلى السيدتين السعوديتين، ونحن نحيطهما علما بكل جديد عن التحقيقات، كما قام ضابط العلاقات العامة بالاتصال بالمؤسسة التعليمية حيث تدرسان فيهما، كما أبلغنا جميع الوكالات والضباط المحليين، من أجل تقديم الدعم والعون لهما".

وعن التصدي لهذا النوع من الجرائم، قال "إننا نشجع كل من يتعرض لجرائم كراهية، أن يبلغ الشرطة فوراً، ونبدأ في التحقيقات وتقديم العون".

كما طالب كل من لديه معلومات عن الواقعة بالاتصال بالشرطة على رقم "101" والتقدم للشهادة.



hofhv [vd]m sfr hgd,l hgsfj 24L3L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2012, 11:11   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

سعدون is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 24/3/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

مشكووووور يعطيك العافيه


سعدون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2012, 11:15   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 24/3/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم




رئيسها أكد عدم وجود حراسات أمنية ترافقه طوال اليوم


"تعديات جدة": الرفع بأسماء 40 لص أراضٍ لمعاقبتهم




متابعة – جدة: رفض رئيس لجنة الأراضي الحكومية وإزالة التعديات في جدة المهندس سمير باصبرين، أي اتهامات بالمحاباة في إزالة التعديات على الأراضي الحكومية، وقال إنه يتحدى أي شخص أن يثبت ذلك.

وأعلن أن اللجنة رفعت أسماء 40 من «لصوص الأراضي» إلى محافظة جدة، لتحدد العقوبات النظامية بحقهم.

وقال إن موظفي لجنته يواجهون تهديدات مستمرة من «هوامير الأراضي»، لمنعهم من إزالة التعديات.

ووفقا لتقرير أعده الزميل فهد الحسني ونشرته "الحياة"، أكد باصبرين عدم وجود حراسات أمنية ترافقه طوال اليوم، موضحاً أن مكتبه مفتوح على الدوام أمام جميع المواطنين، «وأنا متوكل على الله تعالى، ولن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا».

وكشف تعرضه وموظفوه لتهديدات من كبار المعتدين على الأراضي، لثنيهم عن مواصلة مهماتهم، مضيفاً: «التهديدات لا تزيدنا إلا إصراراً على مواصلة عملنا الموكل لنا في خدمة المواطن».

ورفض رئيس لجنة التعديات، أن تكون علاقة لجنته بالمواطنين تحمل طابع العداء وقال: «نحن نحمي حق الدولة الذي هو حق للمواطن في النهاية، فغالبية مواقع الإزالة تنزع لمصلحة مشاريع حكومية وخدمية تسعى الدولة إلى إقرارها لخدمة المواطنين، كمرافق تعليمية ومستشفيات وملاعب وحدائق وخلافها، لكن العداء إذا وجد فهو مع المعتدين الرئيسيين على الأراضي الحكومية، الذين يدفعون المواطنين لمواجهة اللجان، ويحرضونهم على المواجهة في بعض الأحيان، فهؤلاء هم الذين يروّجون لمثل هذا العداء».

وشدّد على أن اللجنة لا تنفذ أي إزالة في مواقع التعديات «إلا بعد استيفاء الإجراءات القانونية والنظامية كافة في ما يتعلق بالقيام بالحملات، التي تتمثل في إشعار المعتدي على الأرض الحكومية على ثلاث مراحل، وتسجيل تواريخ الزيارة والإشعارات، والطلب من المعتدين التقدم بالمستمسكات الشرعية، التي خولتهم للإحداث في تلك المواقع، ثم يتم منحهم مهلة كافية، وإذا لم يتقدم لنا أصحاب تلك التعديات بالمستمسكات الشرعية، نشرع في عمليات الإزالة».

وأضاف: «في كثير من الحملات لا نواجه اعتراضاً، لأن المعتدي لا يقبل بمواجهة اللجنة في الموقع، أما المواطنون المغرر بهم الذين اشتروا عن طريق أوراق مبايعات، فعليهم التوجه إلى الجهات المختصة، لرفع دعاوى على من غرر بهم بأوراق غير رسمية».



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المرشحات من المعلمات دفعة جدارة 28390 والتى أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 17 11 - 03 - 2012 06:38
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 3/3/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 2 03 - 03 - 2012 11:35
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 1-10-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 12 01 - 10 - 2011 20:56
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 16-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 6 17 - 09 - 2011 22:29
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 22:12.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO