منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 03 - 2012, 18:58
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة عاجل اليوم الجمعة 16/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم













أكد أن مسؤولين عرب يفعلون ذلك.. مبارك في مذكراته يعترف : قدمت راتبا شهريا لوزير يهودي .!!
اخبار الجمعة 16/3/2012 اخبار



04-23-1433 11:54 AM
عاجل ( القاهرة)-
أثارت مذكرات الرئيس السابق حسني مبارك والتي انفردت إحدى الصحف المصرية بنشر مقتطفات منها في وقت سابق؛ جدلا واسعا في الأوساط الإسرائيلية خاصة ما يتعلق بدفع مبارك راتبا لوزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق ''بنيامين بن اليعازر'' للعمل كمستشار له.

وقالت صحيفة ''معاريف'' الإسرائيلية إن كتاب مذكرات الرئيس السابق الذي نشرت صحيفة ''روزا اليوسف'' مقتطفات منه، أثار ضجة شديدة في إسرائيل، حيث جاء فيه أن ''مبارك'' كان يحول 25 ألف دولار شهريا لوزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق ''بنيامين بن اليعازر'' للعمل كمستشار له.

وأضافت الصحيفة أن كتاب مذكرات ''حسني مبارك'' لازال يقدم عناوين مدهشة بعدما أكد مبارك أنه كان يدفع راتباً شهرياً لصديقه المقرب، وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق ''بنيامين بن اليعازر''، الشهير بـ''فؤاد''، والذي نفى تماماً هذا الكلام قائلاً: ''نكتة وثرثرة''.

وأشارت الصحيفة إلى أن المذكرات التي تنشر ''روزا اليوسف'' مقتطفات منها تقوم على أحاديث أجراها الرئيس السابق مع صحفي كبير ووصف فيها مشوار حياته منذ طفولته في إحدى القرى الفقيرة حتى تنحيه عن الرئاسة بسبب المظاهرات الشعبية.

وأضافت الصحيفة أن ''مبارك'' تناول في مذكراته علاقاته الحميمة مع ''بنيامين بن اليعازر'' رجل حزب العمل الإسرائيلي، الذي تقلد مناصب كبيرة في حكومات إسرائيل المتعاقبة، من بينها منصب وزير الدفاع ووزير البنى التحتية، مشيراً إلى أنه كان يدفع له راتبا شهريا 25 ألف دولار من ميزانية رئاسة الجمهورية، وهذا الموضوع لم يعرفه أحد سوى ''زكريا عزمي'' رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق.

وتابعت الصحيفة بحسب- الوفد- أن ''مبارك'' قال في مذكراته إن العديد من الزعماء في العالم العربي كان لديهم مستشارون سياسيون إسرائيليون ويهود، وكانوا يتلقون رواتب عن ذلك الدور، لذا لم تكن هناك أي مشكلة في العلاقات الحميمة بينه وبين السياسي الإسرائيلي ''فؤاد''، مؤكداً أن ''أندريه أزولاي''، المستشار اليهودي لازال مستشاراً لأحد الحكام العرب.

من جانبه، نفى ''بنيامين بن اليعازر'' تماماً تلك الأنباء، واصفاً إياها بأنها ''نكتة وثرثرة''، مؤكداً أنه لم يتلق قرشاً واحداً من أحد، وأن هذا الكلام نكتة من وحي الخيال.

وأجاب ''بن اليعازر'' عن السؤال عما إذا كان يعتزم مقاضاة صحيفة ''روزا اليوسف'' بتهمة التشهير: ''لا أعرف ما إذا كان المكتوب في الصحيفة منشوراً فعلاً في كتاب. أريد أن أرى الكتاب أولاً. وعلى أية حال الحديث يدور حول ثرثرة ونكتة غير جادة''.

وأضافت ''معاريف'' أنها سألت ''بن اليعازر'' أيضاً عن الدافع وراء إقدام ''مبارك'' على القول بأنه كان يدفع له 25 ألف دولار شهرياً، فقال: ''لا أعرف. يجب أن أسأله. هو كان صديقي ولا أصدق أنه كتب هذا''.



hofhv [vd]m uh[g hgd,l hg[lum 16L3L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2012, 19:03   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الجمعة 16/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




ناشطة: كل المعتقلات في سجون بشار تعرضن للاغتصاب .. وتقنيات التعذيب متنوعة




04-23-1433 12:38 PM
عاجل - ( وكالات )
كشفت الناشطة السورية هديل الكوكي التي خرجت من المعتقل مؤخرا عما يتعرض له المعتقلون من أعمال التعذيب والاغتصاب.
فقد قدمت الكوكي شهادتها أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف عن فترة اعتقالها في سجن حلب، وفندت ادعاءات النظام السوري عن مواجهاته لعصابات من السلفيين والقاعدة، مؤكدة أن جميع السوريين- بمن فيهم المسيحيون والعلويون- يتعرضون لممارسات النظام البشعة.
وأكدت أن جميع النساء اللواتي اعتقلن تعرضن للاغتصاب، إلا أن أحداً لم يعلن ذلك على الملأ، وقالت "لا توجد حتى الآن بنت خرجت من سوريا، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب، لكن جميعهن تعرضن لذلك".
وأشارت إلى أن تقنيات التعذيب متنوعة، فهناك تعذيب بالكهرباء، أو ما يعرف "ببساط الريح"، وأوضحت أن رجال الأمن كانوا يضربونها بشدة على رجليها، ثم يرمونها في الزنزانة الانفرادية، بعد ملئها بالماء والملح، لكي تتألم أكثر، وكانوا يجبرونها على البقاء داخل الزنزانة لأطول فترة ممكنة حتى تتأذى أكثر وتتألم بشكل أكبر.
وأوضحت أنها تعرفت على هوية سجانيها بالأسماء والرتب والمناطق التي يتبعون لها، وأنها انتبهت إلى كل تلك التفاصيل بعد أول اعتقال لها، وقد اعتقلت 3 مرات عام 2011، حيث تعلمت ذلك من الناشطين الذين حضوها على حفظ كل معلومة عن العناصر، لإمكانية الحاجة إليها لاحقاً عند تقديم كافة المستندات اللازمة إلى الأمم المتحدة.
وكشفت الكوكي بعض المعلومات عن رئيس الفرع العسكري في حلب، الذي تعرض لتفجير من قبل الثوار في الفترة الأخيرة. فتقول إنه برتبة عميد، ترفع إلى رتبة لواء، وكان المسؤول عن تعذيبها كما تشير، وفقا لما ذكرته لفضائية العربية الإخبارية.
وأكدت الكوكي المسيحية الديانية أن النشطاء لم يعاملوها يوما على أنها مسيحية، ولم تلحظ منهم أي تصرف يزعجها، أو يحرجها كمسيحية مؤمنة بعقيدتها وديانتها، لكنها رأت ذلك في السجن، حيث يحاول العناصر زرع الأفكار الطائفية في رؤوس المعتقلين، وأن رجال الأمن كانوا يحاولون إقناعها بأنها كمسيحية يجب أن تقف إلى جانب النظام، الذي يحمي المسيحيين.

إلى ذلك أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان أن أكثر من تسعة آلاف شخص قتلوا فى سوريا غالبيتهم من المدنيين خلال عام من الانتفاضة الشعبية.
وقال مدير المرصد رامى عبد الرحمن وفق راديو (سوا) الأمريكى، أمس، الخميس: "قتل 9113 شخصًا، بينهم 6645 مدنيًا و2468 عسكريًا بينهم 471 منشقًا".
وقال عبد الرحمن: "رغم القتل والقمع، الشعب السورى مستمر فى ثورته، حيث دخلت الانتفاضة اليوم عامها الثانى متمسكة بمطلبها بإسقاط النظام، فى وقت تحمل السلطات مسئولية أعمال العنف فى البلاد لمجموعات إرهابية مسلحة مدعومة من الخارج".
وذكرت تقارير للأمم المتحدة أن أكثر من ثلاثين ألف شخص نزحوا إلى دول مجاورة لسورية خلال السنة الماضية، فيما نزح حوالى مائتى ألف شخص إلى داخل سوريا.
وتشهد سوريا منذ منتصف مارس من العام الماضى احتجاجات شعبية غير مسبوقة، تطالب بإسقاط نظام بشار الأسد، أسفرت حتى الآن عن سقوط آلاف القتلى والجرحى بين المدنيين وقوات الأمن.
وتبدأ بعثة أممية مطلع الاسبوع القادم زيارة عدد من المدن السورية التي تحاصرها قوات الأسد لتقييم الوضع الإنساني بها.
وقالت مسؤولة الشؤون الانسانية بالامم المتحدة فاليري اموس ان بعثة مُشتركة من الحكومة السورية والأمم المتحدة ومنظمة التعاون الاسلامي ستبدأ زيارة المدن السورية المحاصرة مطلع الاسبوع لتقييم الوضع الانساني, وفقا لرويترز.
وتابعت اموس في بيان ان البعثة ستكون بقيادة الحكومة السورية وأن الفريق "سيجمع المعلومات عن الوضع الانساني بوجه عام ويعاين الاوضاع بصورة مباشرة في مختلف المدن والبلدات."
وقالت اموس "كررت دعوتي للحكومة السورية من أجل السماح بدخول المنظمات الانسانية بدون عراقيل حتى تتمكن من مساعدة المحتاجين من السكان بصورة محايدة وبدون انحياز."
ومن المقرر ان يتوجه الفريق الى حمص وحماة وطرطوس واللاذقية وحلب وريف دمشق ودرعا وغيرها من المدن والبلدات.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المرشحين لشغل وظائف التربية والتعليم ، الاسماء المرشحة لوظائف التربية والتعليم قلب جرئ اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 8 17 - 10 - 2011 19:43
اخبار جريدة عاجل اليوم الاثنين 1-8-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم أياد القسم ألاخباري 2 01 - 08 - 2011 23:14
اخبار جريدة عاجل اليوم الجمعة 29-7-2011 - اخبار صحيفة عاجل اليوم أياد القسم ألاخباري 11 29 - 07 - 2011 18:13
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
عادل امام أياد شخصيات في الذاكرة 0 04 - 02 - 2011 21:01


الساعة الآن 18:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO