منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 03 - 2012, 12:10
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11/3/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم












أكدوا للحنيني أنهم لن يسمحوا لكائن مَنْ كان بمَسّ أمن الوطن ومقدرات الجامعة


أمير عسير يجتمع بطلاب جامعة الملك خالد غداً لبحث أسباب "التجمعات" الدخيلة


اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11/3/2012 اخبار صحيفة

نادية الفواز- سبق- أبها: يجتمع الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، غداً الأحد، بطلاب جامعة الملك خالد؛ للوقوف على جميع طلباتهم، ومعرفة أسباب التجمعات الدخيلة على الوطن.

وكان سمو أمير منطقة عسير قد كلَّف وكيل الإمارة المهندس عبدالكريم الحنيني بالاجتماع بطلاب الجامعة اليوم؛ فزار الجامعة، وتجوَّل في أروقتها، والتقى عدداً من الطلاب في المسرح الجامعي.

وأشاد الحنيني خلال الاجتماع بالرقي الفكري والحضاري، الذي شاهده أثناء لقائه الطلاب، وقال: "كلَّفني سمو أمير المنطقة بأن ألتقي أبناءنا الطلاب الذين أثبتوا فعلاً ولاءهم وحبهم لوطنهم وقيادتهم".

وقال الحنيني: "كان أسلوب الحوار معهم ممتعاً للغاية؛ حيث بيَّنوا بعض المطالب التي يريدونها بشكل حضاري وراقٍ، مؤكدين أنهم لن يسمحوا لكائن مَنْ كان بأن يمَسَّ أمن هذا الوطن، وهم لن يمسوا مقدرات هذه الجامعة التي وضعتها القيادة لهم، مطالبين برغبتهم في لقاء سموه، وأبلغتُهم بأن سمو أمير المنطقة أبوابه مفتوحة للجميع، وهو يرحب بهذا دائماً".

وأكد الحنيني في نهاية حديثه مع الطلاب أنه يجب على الجميع التحلي بأخلاق الدين، وعدم إثارة الفوضى عند الرغبة في بعض المطالبات، والبُعد عن الأساليب غير الحضارية، خاصة أن بابَيْ أمير المنطقة والمسؤول مفتوحان.

وكانت جامعة الملك خالد قد أصدرت عصر اليوم بياناً صحفياً، جاء فيه: "أوضح المركز الإعلامي بجامعة الملك خالد، بعد التواصل مع الجهات المعنية في الجامعة، أن الدراسة في كلية التربية والآداب سارت في وضعها المعتاد من غير أية مظاهر مخالفة، وكذلك الحال في جميع كليات الجامعة الست والخمسين المنتشرة في محافظات منطقة عسير، لكنه لوحظ في نحو الثانية عشرة ظُهْراً وجود عدد من الطلاب في الحرم الجامعي بالقريقر، وانتهى تجمعهم بعد مقابلة وكيل إمارة منطقة عسير في المسرح الجامعي، كما أفادت كلية العلوم للبنات في أبها وكلية العلوم والآداب للبنات بالنماص بتجمع عدد من الطالبات، لم يدم طويلاً، وبتقديم عدد من طالبات كلية المجتمع للبنات في أبها قائمة من المطالبات".




hofhv [vd]m sfr hgd,l hghp] 11L3L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2012, 13:13   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11/3/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم



ضحيا بنفسيهما لإنقاذ سكان تعرّض منزلهم لحريق


"مدني جدة" يبحث عن بطلَيْ "النزلة اليمانية" لتكريمهما




متابعة- جدة: تبحث إدارة الدفاع المدني في جدة عن شابين ظهرا في أحد مقاطع البلوتوث وهما يضحيان بنفسيهما لإنقاذ سكان تعرّضوا لحريقٍ نشب أخيراً في منزل شعبي وسط حي النزلة اليمانية.

وذكرت تقارير أن جزءاً من المنزل الشعبي انهار بسبب انفجار لأسطوانة غاز تسبّبت في اشتعال النيران في كامل المسكن وباشر الشابان الصعود إلى بعض المباني المجاورة بعد لحظات من وقوع الحريق ونجحا في استخدام إحدى الأدوات في فتح ما يُعرف بشبك الحرامي وأنقذا المحتجزين.

جهود الشابين كانت مثمرة ونجحت في التقاط طفل ظهر في المقطع التلفزيوني؛ فيما كانا يحاولان إخراج آخرين، وكان مدير الدفاع المدني في جدة العميد عبد الله جداوي قد ثمّن جهود الشابين وقال «نبحث عن هذين الشابين اللذين توليا عملية إنقاذ مثالية أسهمت في الحفاظ على الأرواح، وشدّد على أن المقطع المرئي يوضح شدة الحريق وقوة النيران والتي لم تمنعهما من إنقاذ المحتجزين في المسكن والذي تعرّض للانهيار بسبب انفجار لحظي في أسطوانة الغاز».

ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل إبراهيم علوي ونشرته "عكاظ"، أبان جداوي أن الصوت في المقطع يوضح وصول آليات الدفاع المدني والتي باشرت الموقع ونجحت في إخماد النيران إلا أن الدخان الناجم عن الحريق يكون قاتلاً بعد دقائق بسيطة من استنشاقه، وأشاد بما أقدم عليه الشابان، ويسعى لتكريمهما بعد الوصول إليهما بإذن الله.

وجدّد جداوي تحذيراته من التجمُّع بجوار المواقع أثناء الحرائق، موضحاً أنه من الممكن أن تتعرّض للانفجار بسبب عبوات غاز مضغوطة، وطالب بالابتعاد وإفساح المجال لآليات الدفاع المدني للوصول وعدم إعاقتها.





قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 26/2/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 4 26 - 02 - 2012 12:24
اخبار جريدة سبق اليوم الاحد 11-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 5 11 - 09 - 2011 22:58
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
اخبار الصحف : جريدة الدستور - صحيفة الدستور اليوم الاحد 5-6-2011 أياد القسم ألاخباري 1 05 - 06 - 2011 21:57
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 08:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO