منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 03 - 2012, 11:24
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة عاجل اليوم الاحد 4/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم













جدة: السجن والجلد لطبيب وافد اتهم طبيبة سعودية بشرفها وأكد اصابتها بالايدز..!!
اخبار الاحد 4/3/2012 اخبار



04-11-1433 08:28 AM
عاجل (جدة)-
أصدرت المحكمة الجزئية بجدة حكما ابتدائيا بالسجن لمدة 18 شهرا و 50 جلدة لطبيب وافد ضايق زميلته بالعمل وهددها بنشر صورها والتشهير بها وأحد زملائها الآخرين بنفس المستشفى مدعيا أنها مصابة بالإيدز. وتضمن الحكم - ,trh gwpdtm hgl]dkm- أيضا إلزام الطبيب المحكوم عليه بتقديم اعتذار خطي للاخصائية وللطبيب الآخر مع إلزامه بدفع غرامه مقدراها 2000 ريال تودع في بيت مال المسلمين لصرفها في المصلحة العامة ومصادرة جواله. وتعود تفاصيل القضية إلى شكوى تقدمت بها أخصائية سعودية بأحد مستشفيات جدة إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر متضمنة تعرضها للمضايقة من طبيب يعمل معها بنفس المستشفى وتهديده بنشر صورها واحتجاز جوالها ومحاولته إفساد علاقتها مع زوجها. وبإحالة أعضاء الهيئة الطبيب المذكور إلى شرطة السلامة عثر في جواله على مقاطع إباحية، وزعم الطبيب أمام هيئة التحقيق أن زميلته المشتكية هي التى كانت تجلس معه وتتحدث في مواضيع غير مرتبطة بالعمل قبل تطبيق قرار الفصل بين القسم النسائي والرجالي بالمستشفى مشيرًا إلى أن الشكوى كيدية. وتزامن مع ذلك إحضار المشتكية لشهودها والذين كشفوا الرسائل النصية التي كان يرسلها الطبيب من جواله إلى زملاء العمل متضمنة أن المشتكية على علاقة بأحد الأطباء بالمستشفى وأنهم يتواجدون بعد الدوام في فندق شهير وأحد مقاهي المولات الكبيرة بجدة، و تضمنت رسائله التي أرسلها لزوجة أحد الأطباء بأن زوجها على علاقة بفتاة مصابة بالإيدز وعلى إثر تلك القرائن والأدلة تم إحالة الطبيب إلى المحكمة الجزئية بجدة التي أصدرت حكمها الابتدائي المتقدم. وفيما أبدى المدعى عليه اعتراضه أبدت المدعية رضاها عن الحكم.



hofhv [vd]m uh[g hgd,l hghp] 4L3L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2012, 11:27   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاحد 4/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم



لوموند: دويلة قطر "القزم" ستدفع ثمن انتفاخها !




04-11-1433 10:18 AM
عاجل(وكالات)-


وجهت صحيفة “لوموند” الفرنسية انتقاداً لاذعاً للدور القطري “المنتفخ” في المنطقة والعالم محذرة من أن القزم القطري سيدفع غالياً ثمن انتفاخه.
وقالت الصحيفة ان قطر تلك الدولة القزم قفزت إلى قطار الأحداث في عدد من الدول العربية متسائلة.. إلى متى ستستمر دبلوماسية الأعمال الصاخبة للدويلة التي وضعت مصادفة على مسار التاريخ.
وعبرت الصحيفة في مقال للكاتب بنجامان بارت عن سخريتها بالقول.. إن أمير قطر الأثري حمد بن خليفة آل ثاني الذي دخلت بلاده بقوة إلى رأس المال الأوروبي لديه شره مرضي للاستثمار مؤكدة أن الصاروخ القطري الصاعد بقوة سيخضع يوما ما عاجلا أم آجلا الى حوادث تجبره على النزول إلى الأرض.

وقالت الصحيفة إن قطر تلك الدويلة التي 85 بالمئة من سكانها ليسوا قطريين تمارس سياسة التدخل في كل الاتجاهات وحتى أنها قفزت إلى واجهة الأحداث العربية فقد ارسلت طائراتها المقاتلة وقواتها الخاصة إلى ليبيا وتوجه الاتهامات إلى سورية مشيرة إلى أن نشاط هذا الابهام القطري تجاوز الحدود مع قناة الجزيرة تلك المدحلة الإعلامية التي تقف في الخط الأول لاستراتيجية النفوذ القطري.

وتحدثت الصحيفة عن مراحل صعود قطر للواجهة الدولية وقالت.. في منتصف التسعينيات استغل أمير قطر إقامة والده في سويسرا للانقلاب عليه وليتسلم بعدها قيادة الإمارة، وفي التسعينيات أيضا أقام الأمير علاقات دبلوماسية مع إسرائيل وفي عام 2003 فتح بلاده أمام البنتاغون لكي تبني على رمال قطر أكبر قاعدة جوية أميركية خارج الولايات المتحدة والتي كانت معبرا للعمليات ضد العراق وافغانستان.

وأشارت الصحيفة إلى أن المرحلة النهائية لصعود آل ثاني كانت العام الماضي 2011 مع بداية الأحداث في الوطن العربي فقد استغل القطريون بانتهازية فرصة الفراغ الذي ظهر في الساحة العربية.. فالشيخ حمد ليس لديه شغف بالديمقراطية ولكن رغبته بالبقاء في مسار التاريخ ووجود قناة الجزيرة التي تقوم بالتسويق لمواقفه دفعه إلى القفز على قطار الأحداث.

وقالت الصحيفة إن التدخل القطري أصبح يثير سخطا متزايدا في العالم العربي فزيارة أمير قطر الى تونس اثارت استهجان التونسيين الذين اتهموه بالتواطؤ مع الولايات المتحدة الأميركية لإعادة تشكيل الشرق الأوسط وتم طرده من موريتانيا من قبل نظيره الموريتاني.
وسخرت الصحيفة بالقول.. إنه كان ينبغي على باشا الدوحة أن يعلن عن انتخابات تشريعية لعام 2013 لكي يظهر أنه بطل للديمقراطية مشيرة إلى أن عائلة آل ثاني ليست في مأمن من نتائج عكسية مرتدة


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2012, 11:28   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاحد 4/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




الخطوط السعودية: عدم وجود "طيارين" سعوديين وراء بحثنا عن "أجانب"




04-11-1433 10:14 AM
عاجل( متابعة)-

تبحث «الخطوط الجوية العربية السعودية» عن عدد غير محدد من الطيارين لقيادة طائرات من طراز ايرباص A-320 وبوينغ 777 و11 MD وامبراير 170، على أن تكون أعمارهم بين 30 و53 عاماً. وتأتي الوظائف التي أعلنتها «السعودية في صحف هندية ومواقع عالمية لتوظيف الطيارين براتب يراوح بين 30 ألفاً و37500 ريال. وتشمل الامتيازات، وفقاً لموقع «ايرلاين بايلوت جوبز» الإلكتروني بالنسبة إلى قبطان طائرات ايرباص A-320 شقة مفروشة ومكيفة الهواء، ويشمل السكن إمدادات الغاز والكهرباء والماء والصيانة مجاناً للعزاب والمتزوجين. وعلاوة على ذلك يمنح من يتم توظيفه بدل نقل أرضي يضاف إلى راتبه الشهري. وأكد مصدر مطلع لـ «الحياة» أن الخطوط السعودية تبحث فعلياً عن عدد من قائدي الطائرات في دول عدة، وقال: «عملت الخطوط السعودية على استقطاب الكوادر المحلية من السعوديين، في وظائف مساعدي قبطان وبدأوا فعلياً التدريب وهم حالياً على رأس العمل، إذ لا بد من أن ينتدبوا لمدة سنة لمساعدة قبطان الطائرة حتى يتأهلوا لقيادتها». وأوضح أن السبب الرئيسي للإعلان عن تلك الوظائف خارج السعودية هو عدم توافر قائدي طائرات داخل السعودية، لاسيما وأن السعوديين المتاحين متخرجون كمساعدي طيارين وليسوا قباطنة لقيادة الطائرة. وذكر أن ترفيع هؤلاء السعوديين لوظيفة قبطان الطائرة يتطلب ممارستهم العمل سنوات كمساعدين للقبطان بحسب اللوائح والأنظمة المعمول بها.

ولفت إلى ان «السعودية» وضعت شروطاً محددة لقائد الطائرة بحيث لا تقل خبرته في المجال عن 20 عاماً إضافة إلى ألا يقل عدد ساعات الطيران بالنسبة إلى قائد الطائرة من طراز 11 MD عن 2000 ساعة، و2500 ساعة طيران لقائد الطائرة من طراز ايرباص A-320 وأخيراً 3000 ساعة لقائد الطائرة من طراز بوينغ 777.

وأشار إلى أن العدد المطلوب من قائدي الطائرات «محدود». وقال: «جاء الإعلان بعد أن عملت الخطوط السعودية على تطوير أسطولها الجوي وشراء طائرات جديدة رغبة منها في تطوير خدمتها».


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2012, 11:29   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاحد 4/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




المويس لخريجي المعاهد الصحية: اذهبوا إلى وزارة المالية لتوظيفكم




04-11-1433 10:02 AM
عاجل(الرياض)-

تجمع العشرات من خريجي المعاهد والكليات الصحية صباح أمس، أمام وزارة الصحة للمطالبة بتعيينهم في القطاع الحكومي والاستفسار عن مطالبهم التي عرضوها لأكثر من سنتين، وتفاعلت معها القيادة الرشيدة من خلال الأوامر الملكية التي صدرت للحلول العاجلة لخريجي الكليات الصحية.وأوضح عبدالرحمن حمود (أحد الخريجين)، أنه توجه مع ثمانين من زملائه الخريجين إلى وزارة الصحة في التاسعة من صباح أمس، وطالبوا بمقابلة وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة، على الرغم من سوء الأحوال الجوية التي شهدتها العاصمة الرياض.وأضاف « انتظرنا في الغبار خارج الوزارة أكثر من ساعة، بعدها أدخلنا إلى غرفة الاجتماعات في الوزارة، واستقبلنا مدير التوظيف في الوزارة محمد المويس».وتابع حمود «وجهنا سؤالاً للمويس عن الوقت الذي سيتم توظيفنا فيه، فأجابنا بأن مشكلتنا عند المالية»، مؤكدا أنه طالبهم بالذهاب إليها ومطالبتها بالتوظيف.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الشرق المحلية ، ذكر الخريج مهنا عويض، أن المويس رفض إعطائهم خطابا رسميا موجها إلى وزارة المالية لتقديمه إلى مسؤوليها، وطالبهم أن يطلبوا من المالية توظيفهم واستحداث أرقام شاغرة لتوظيفهم عليها، وأوضح أنها المسؤولة عن توظيفهم»، مبينا أنهم ذهبوا إلى وزارة المالية خلال التجمعات السابقة، بدون أن تحل مشكلة توظيفهم حتى الآن باستثناء ثمانية آلاف تم تعيينهم في وزارة الصحة والجهات الحكومية الأخرى في الدفعة الأولى.وأكد الخريجون أنهم طالبوا بالتعيين منذ أكثر من سنتين، وقابلوا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أكثر من ثلاثة مرات، وبعد ذلك أصدرت الأوامر الملكية لمعالجة البطالة والمتضمنة الحلول العاجلة قصيرة المدى لاستيعاب خريجي المعاهد الصحية، مضيفين أن وزارة الصحة وبعض الوزارات لا تزال تماطل في تطبيق الأوامر الملكية ويوجدون لأنفسهم الأعذار والحجج في عدم تطبيقهم للحلول العاجلة أو تأخرهم في تنفيذها.وناشدوا جميع المسؤولين والجهات ذات الاختصاص بإيضاح أسباب تأخير تعيينهم على وظائف حكومية، على الرغم من اكتمال كافة متطلبات ومسوغات التعيين، محاسبة المتسببين في ذلك.وحاولت «الشرق» التواصل مع المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني، للاستفسار عن الموضوع، ومعرفة أوضاع هؤلاء الخريجين، وحقيقة ما ذكرته مدير التوظيف لهم، إلا أن ذلك تعذر حتى وقت إرسال الخبر، رغم الاتصالات المتكررة، والرسالة النصية التي أرسلت له.يذكر أن خريجي المعاهد والكليات الصحية تجمعوا على فترات متقطعة منذ نحو شهرين، للمطالبة بوظائف حكومية أسوة بزملائهم، الذين جرى تعيينهم.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2012, 11:31   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاحد 4/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




الجهات الأمنية برفحاء تطيح بسعودي حاول تهريب خادمة للرياض ..!




04-11-1433 08:33 AM
عاجل (فيصل الرويان)-

اطاحت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة رفحاء أمس بمواطن سعودي في العقد الثالث من العمر بعد تخطيطه لتهريب خادمة منزلية خارج المحافظة حيث تم الفبض عليه فجر أمس أثر مكالمته الهاتفية للخادمة للخروج من منزل كفيلها للتوجه بها لمنطقة الرياض وبتفتيشه تم العثور معه على جواز واقامة لإحدى الخادمات وقد تم ايقافه للتحقيق معه بحسب المتبع .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار صحيفة عاجل اليوم الاحد 8/1/2012 ، اخبار جريدة عاجل اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 1 08 - 01 - 2012 13:25
أسماء المرشحين لشغل وظائف التربية والتعليم ، الاسماء المرشحة لوظائف التربية والتعليم قلب جرئ اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 8 17 - 10 - 2011 19:43
اخبار صحيفة عاجل اليوم الاحد 24-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم الاحد أياد القسم ألاخباري 6 24 - 07 - 2011 10:41
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
عادل امام أياد شخصيات في الذاكرة 0 04 - 02 - 2011 21:01


الساعة الآن 11:34.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO