منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 02 - 2012, 11:24
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة عاجل اليوم الاربعاء 29/2/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم













السجن 20 عاما والجلد 1800 جلدة لوافد عربي وزوجته اشتركا بضرب سائق أجرة وسرقته بالرياض
اخبار الاربعاء 29/2/2012 اخبار



04-06-1433 11:26 PM
عاجل ( سلطان المحيطب)-


أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكم على وافد وزوجته جميعهما من جنسية عربية أدينا بالاشتراك في استدراج قائد سيارة أجرة والاعتداء عليه مما تسبب في إصابته والقيام بسلب مبلغ مالي منه بعد تهديده بسكين ..حيث تضمن الحكم سجن الأول عشر سنوات وجلده 800 جلدة وسجن زوجته عشر سنوات وجلدها 1000 جلدة .

وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن قد تلقت بلاغ من وافد آسيوي يعمل سائق أجرة يفيد بتعرضه للاعتداء والسلب تحت التهديد بسلاح ابيض ، تم توجيه دورية الأمن القريبة من الموقع ومقابلة المجني عليه حيث أفاد انه أحضر وافد من جنسية عربية وزوجته من حي البطحاء إلى حي الجنادرية شرق الرياض وعند وصوله داخل الحي قامت المرأة بتهديده بسلاح أبيض " سكين " وسلبت منه بمشاركة زوجها مبلغ من المال كما سلبا منه مفتاح سيارته وهاتفه الجوال وارتكبا الفرار .. دوريات الأمن قامت فورا بمحاصر موقع الحادث وعمل مسح ميداني شامل وقد أثمرت الجهود بحمد الله عن القبض عليهما ، وباستجوابهما اعترفا بصحة ما أدلى به المبلغ وصدق ذلك شرعا .. وبإحالتهما إلى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقهما الأحكام المشار إليها .
كشف ذلك لصحيفة (عاجل) العقيد ناصر القحطاني المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض



hofhv [vd]m uh[g hgd,l hghvfuhx 29L2L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2012, 11:25   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاربعاء 29/2/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




وسط أصوات التكبير والتهليل والمباركة ... ساحة القصاص بأبها تشهد إعتاق رقبة جاني لوجه الله تعالى




04-06-1433 02:53 PM
عاجل - ( علي القرني)
بعد أن سلم المواطن سيف بن سالم آل خاطر أمره لله لتنفيذ حد القصاص بالقتل لقتله المواطن علي سعد بن عايض بن كدم رحمه الله,شهدت ساحة المشهد بمدينة أبها اليوم إعتاق رقبة الجاني لوجه الله تعالى حيث ارتفعت في تلك اللحظات أصوات التكبير والتهليل والمباركة بعفو والد القتيل سعد بن عايض بن كدم من قبل الجميع الذين استبشروا بهذا الموقف الإنساني , وارتفعت معها أصوات الدعاء له ولخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ حفظة الله ـ و لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي العقيد ركن طيار تركي بن عبد الله بن عبد العزيز لمساهمتهم وتدخلهم في إعتاق رقبة سيف بن سالم آل خاطر من القصاص وذلك بعد أن صدر الحكم الشرعي المصدق من هيئة التمييز والمجلس الأعلى للقضاء والمنتهي بالأمر السامي الكريم بتنفيذ القصاص في القاتل ,وبعد إعلان ذوي الدم التنازل عن الجاني الذي قام بقتل علي سعد بن عايض بن كدم رحمه الله قبل قرابة ست سنوات اثر خلاف نشب بينهما ؛ استقبل أمير عسير بمكتب سموه بالأمارة اليوم نائب شيخ شمل قبائل قحطان ووادعة الجنوب الشيخ عبد الله بن فهد بن دليم والشيخ محمد بن غرم آل كدم شيخ قبيلة آل قريش وأمين عام لجنة إصلاح ذات البين بأمارة منطقة عسير مسفر بن حسن الحرملي ووالد المجني عليه سعد بن عايض بن كدم وأخونه وأبنائه , وألقى نائب شيخ شمل قبيلة قحطان ووادعة الجنوب الشيخ عبد الله بن فهد بن دليم كلمة رفع فيها الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الشريفين ـ حفظة الله ـ ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على تدخلهما ومتابعتهما المباشرة لمجريات القضية مؤكدا تنازله أمام سمو الأمير .


وأكد والد المجني عليه سعد بن عايض بن كدم الذي كان حاضراً في مجلس أمير عسير أن شفاعة خادم الحرمين الشريفين وتدخل سمو أمير منطقة عسير كان له الدور الكبير بعد توفيق الله في إعلان التنازل والعفو عن القاتل لوجه الله تعالى ,وفي موقف مؤثر شهده مجلس الأمير فيصل طلب والد المجني علية من سمو أمير منطقة عسير بالافراج عن الجاني من السجن وإعفائه من الحق العام .

وأكد سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد في كلمته للوفد أن لتدخل ومتابعته خادم الحرمين الشريفين حفظة الله وجزاه خير الجزاء في القضية الدور البارز في إنهائها بتنازل أهل الدم وأشاد أمير عسير بموقف أسرة المجني عليه مشيرا إلى أنهم سيلقون جزاء موقفهم النبيل والمشرف عند الله تعالي جراء عتقهم وتنازلهم ,وأن هذا الموقف هو موقف الرجال وهو موقف إنساني نبيل جسد العفو بين الأخوان المسلمين .





قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2012, 11:27   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاربعاء 29/2/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




وزير الخارجية يرد على الجنزوري: خادم الحرمين حريص كل الحرص على مصلحة الشعب المصري




04-07-1433 09:25 AM
عاجل(واس)-

في إجابة على سؤال لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية حول ما نسب لدولة رئيس الوزراء المصري الدكتور كمال الجنزوري من أن وعود المساعدات المالية لمصر سواء من الدول العربية أو الغربية لم يتحقق منها شيء.

أوضح سموه أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حريص كل الحرص على ما فيه خير ومصلحة الشعب المصري الشقيق ، وأنه بناء على توجيهاته حفظه الله فقد سبق أن التزمت المملكة بدعمها لجمهورية مصر العربية الشقيقة والوقوف معها لمواجهة التحديات التي يعاني منها الاقتصاد المصري، وذلك من خلال حزمة من المساعدات بلغت ( 000ر000ر750ر3 ) ثلاثة مليارات وسبع مئة وخمسين مليون دولار.

وقد بادرت المملكة بتحويل مبلغ ( 000ر000ر500 ) خمس مئة مليون دولار منحة لدعم الميزانية المصرية ، وقد تم تحويل المبلغ المشار إليه إلى حساب وزارة المالية المصرية في البنك المركزي المصري بتاريخ 13/6/1432ه الموافق 16/5/2011م ، كما بعثت المملكة وفداً من الصندوق السعودي للتنمية لجمهورية مصر العربية الشقيقة لبحث العناصر التنموية من هذه الحزمة التي تبلغ ( 000ر000ر450ر1 ) ملياراً وأربع مئة وخمسين مليون دولار ، وتم على إثرها التوقيع على مذكرة تفاهم مع وزارة التعاون الدولي لجمهورية مصر العربية بحيث يحدد الجانب المصري المشاريع ذات الأولوية لدراستها من قبل الصندوق وذلك لاستكمال إجراءات التنفيذ ، إلا أن الجانب المصري لم يتمكن من ذلك لأسباب داخلية تم إيضاحها في خطاب تلقاه الصندوق الشهر الماضي ، وبدلاً من ذلك اقترح الجانب المصري توقيع مذكرة بالقطاعات ذات الأولوية وليس المشاريع، ووافق الصندوق مباشرة بشرط حصول وزارة التعاون الدولي على الموافقات اللازمة من الجهات المصرية المختصة.


وفيما يخص ما تبقى من حزمة المساعدات المتعلقة بالوديعة في البنك المركزي وشراء سندات الخزينة المصرية ، فقد خاطب معالي وزير المالية بالمملكة معالي وزير المالية المصري بتاريخ 9/9/1432ه الموافق 9/8/2011م ، حيث طلب إرسال فريق فني من مصر لإنهاء إجراءاتهما ، كما قام معالي وزير المالية في المملكة بتذكير معالي وزير المالية السابق بجمهورية مصر العربية بهذا الشأن.

كما قدمت المملكة بالإضافة إلى ما أشير إليه مساعدات عينية تمثلت في تأمين ( 000ر48 ) طن متري من غاز البترول المسال.

وأكد سمو وزير الخارجية على أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله لم تتوان عن الوقوف إلى جانب الشعب المصري الشقيق انطلاقاً من التزامها التاريخي في دعم ومساندة الدول الشقيقة.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2012, 11:36   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الاربعاء 29/2/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




ملك البحرين: اتصالات "مريبة" مع إيران دفعتنا لطلب قوات "درع الجزيرة"




04-07-1433 09:15 AM
عاجل(المنامة)-

أكد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، تمسكه بـ«التهدئة، حتى مع أولئك الذين ثاروا»، رافضاً وضع جميع الشيعة في كفة واحدة. وقال: «هم أهلنا»، مؤكداً أن «التعايش السلمي بين السنة والشيعة كان قبل ظهور مواثيق حقوق الإنسان». بيد أنه اتهم الإعلام الغربي بأنه «يظلمهم». وبرر ملك البحرين، في تصريح صحافي أمس، خلال استقباله عدداً من الإعلاميين العرب، استعانة بلاده بقوات درع الجزيرة قبل نحو عام، بأن «اتصالات مع إيران دفعتنا لطلب درع الجزيرة»، في إشارة إلى اتصالات كان يجريها بعض أقطاب المعارضة البحرينية مع أطراف في طهران.

وقال بحسب الحياة الدولية : «إن إيران لن تتمكن من عمل أي شيء، إذا كان الخليج متحداً. ودول الخليج العربي مُستهدفة ككل، لذلك لا بد من توحيد الكلمة». وأضاف أن «الشعوب التي تنسى بسرعة خائبة». وحصر الملك حمد القوى الموجودة في المنطقة بـ«تركيا، وإسرائيل، وإيران، ودول الخليج العربي». وأشار إلى ما تشهده المنطقة العربية من أحداث، خصوصاً ما يجري في فلسطين، وقال: «انشغلنا عن أخبار القدس بأخبار بعضنا البعض»، داعياً الإعلام إلى أن «يتعامل بواقعية، ونحن لن ننجرف إلا مع النقل البنَّاء والحقائق». وأكد أنه «لا يوجد بحريني لا يشعر بعمقه العربي، والشعب البحريني اختار عروبته، ونحن نفخر بذلك». ودعا الدول العربية إلى أن «تستفيد من مكانة دول الخليج واتصالاتها». وزاد: «لا توجد لدينا مدن صفيح، وإذا رآها أحد أنا مستعد للذهاب إليها بنفسي»، في إشارة إلى ما ينشر في وسائل الإعلام الغربية. وأضاف: «كنا ننظر إلى «الحمر» (الغربيين) على أنهم لا يكذبون. لكنه اتضح أنهم خبثاء ويكذبون». وزاد: «أميركا لديها بطالة بنسبة 18 في المئة، ولدينا 3.5 في المئة».


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة عاجل اليوم الاربعاء 25/1/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 4 25 - 01 - 2012 11:40
اخبار جريدة عاجل اليوم الاربعاء 4/1/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 2 04 - 01 - 2012 11:41
اخبار صحيفة عاجل اليوم الاربعاء 20-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم الاربعاء أياد القسم ألاخباري 14 21 - 07 - 2011 22:26
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
عادل امام أياد شخصيات في الذاكرة 0 04 - 02 - 2011 21:01


الساعة الآن 18:01.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO