منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 02 - 2012, 11:57
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم 21/2/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم













إنشاء مدينة صناعية في منطقة الحدود الشمالية باسم "مدينة وعد الشمال للصناعات التعدينية "


مجلس الوزراء يقر حق السعودية في "القرض السكني" متى كانت مسؤولة عن عائلتها


اخبار جريدة سبق اليوم 21/2/2012 اخبار صحيفة سبق

واس - الرياض: وافق مجلس الوزراء اليوم على إقرار حق المرأة السعودية في الحصول على قرض سكني من صندوق التنمية العقارية، متى كانت مسؤولة عن عائلتها، على أن يكون إثبات ذلك وفق الإجراء الذي يقره مجلس إدارة الصندوق، وأن يتولى وزير الإسكان هذا الاختصاص إلى حين مباشرة المجلس مهماته بعد استكمال الإجراءات النظامية اللازمة لتشكيله.

كما وافق المجلس على إنشاء مدينة صناعية في منطقة الحدود الشمالية باسم "مدينة وعد الشمال للصناعات التعدينية"، تشمل البنية التحتية اللازمة للصناعة والمرافق الاجتماعية لتكون جاذبة للاستثمارات الصناعية التحويلية الأخرى واعتماد المبالغ اللازمة لذلك.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أطلع بعد ظهر اليوم الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض، المجلس على الموضوعات التي تم استعراضها لدى استقباله -أيده الله- وزير الدفاع الهندي إي كي أنطوني.

شؤون دولية

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة عقب الجلسة أن المجلس، رحب بزيارة رئيس الوزراء التونسي حمادي الجبالي للمملكة، مثمناً ما أبداه دولته من تقدير لمكانة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، ودورها المحوري لخدمة القضايا العربية والإسلامية.

وبيّن أن المجلس استعرض بعد ذلك جملة من التقارير حول مستجدات الأوضاع في المنطقة والعالم، منوهاً بموافقة الجمعية العامة للأمم المتحدة على مشروع القرار المقدم من جامعة الدول العربية بشان سوريا، وعده دعماً للجهود التي تبذلها الجامعة العربية للوصول إلى حل سلمي للأزمة، مناشداً المجتمع الدولي مراعاة الوضع الإنساني لأبناء الشعب السوري نتيجة التصعيد الخطير الذي تشهده الساحة السورية.

الشأن المحلي
وتطرق المجلس بعد ذلك إلى عدد من الموضوعات في الشأن المحلي، ومن ذلك سير المشروعات التنموية التي تنفذها مختلف القطاعات في مناطق المملكة المختلفة في ظل ما تشهده المملكة وتنعم به من تطور شامل في مسيرة الخير والنماء، ووجه الملك المفدى بأهمية تنفيذ جميع المشروعات على الوجه الأكمل وفق ما صدرت به الأوامر وما اعتمد لها من ميزانيات لتحقيق المأمول منها -بإذن الله- في تحسين مستوى الخدمات ورفع كفاءتها لخير الوطن والمواطن.


وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس استعرض إثر ذلك المؤتمرات والمنتديات واللقاءات والندوات العلمية والاقتصادية والثقافية التي شهدتها مدن المملكة هذه الأيام، ومشاركات وفودها في عدد من المعارض والملتقيات العلمية في الخارج، ثم واصل مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية:

أولاً:
بعد الاطلاع على توصية اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى رقم (19/ 33) وتاريخ 21/ 2/ 1433هـ، أقر مجلس الوزراء عدداً من الإجراءات، من بينها:
أولاً - إنشاء مدينة صناعية في منطقة الحدود الشمالية باسم "مدينة وعد الشمال للصناعات التعدينية"، تشمل البنية التحتية اللازمة للصناعة والمرافق الاجتماعية لتكون جاذبة للاستثمارات الصناعية التحويلية الأخرى واعتماد المبالغ اللازمة لذلك.
ثانياً - تخصيص أرض مساحتها (290كم2) لإقامة المدينة المشار إليها في البند (أولاً) عليها وكذلك تخصيص أرض مجاورة لتلك المدينة مساحتها (150كم2) لمشروع شركة معادن للصناعات الفوسفاتية ومشاريعها الأخرى المرتبطة به في منطقة (أم وعال).
ثالثاً - قيام كل من صندوق الاستثمارات العامة والشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) بربط مدينة (وعد الشمال) للصناعات التعدينية بسكة حديد الشمال - الجنوب وتزويدها بالمقطورات المناسبة، لنقل حامض الفوسفوريك والكبريت الخام ومنتجات المشروعات الأخرى من مدينة (وعد الشمال) للصناعات التعدينية وإليها، وكذلك إنشاء محطة للركاب في تلك المدينة.
رابعاً - اعتماد مبلغ للشركة السعودية للكهرباء لتقوم بربط مدينة (وعد الشمال) للصناعات التعدينية بشبكة الضغط العالي بما في ذلك محطات التحويل.
خامساً - تعميد المؤسسة العامة للموانئ بإنشاء ثلاثة أرصفة بحرية في ميناء رأس الخير الصناعي لخدمة المشروع.


ثانياً:
وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي وزير المالية -أو من ينيبه- بالتوقيع على مشروع (بروتوكول) حل الاتحاد الدولي للتعريفات الجمركية بحسب الصيغة المرفقة بالقرار، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.


ثالثاً:
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية الرئيس التنفيذي للهيئة، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعيين ثلاثة أعضاء احتياطيين للأعضاء الأصليين للجنة الاستئنافية الخاصة بمنازعات الأوراق المالية، المشكّلة بقرار مجلس الوزراء رقم (325) وتاريخ 12/ 11/ 1432هـ، وذلك على النحو الآتي:

1 - الأستاذ عبدالله بن عتيق الفواز
عضواً احتياطياً لممثل هيئة الخبراء بمجلس الوزراء.
2 - الأستاذ عبدالكريم بن فهد الزكري
عضواً احتياطياً لممثل وزارة التجارة والصناعة.
3 - الأستاذ محمد بن عبدالمحسن العصيمي
عضواً احتياطياً لممثل وزارة المالية.


رابعاً:
بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الإسكان طالباً تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (32) وتاريخ 27/ 1/ 1402هـ المتعلق بصلاحية إجازة إقراض النساء من صندوق التنمية العقارية إذا تبين أن ظروف المرأة تجعلها هي المسؤولة فعلاً عن عائلتها، قرر مجلس الوزراء ما يلي:
أولاً: - للمرأة السعودية الحقّ في الحصول على قرض سكني من صندوق التنمية العقارية متى كانت مسؤولة عن عائلتها، ويكون إثبات ذلك وفق الإجراء الذي يقره مجلس إدارة الصندوق، على أن يتولى وزير الإسكان هذا الاختصاص إلى حين مباشرة المجلس مهماته بعد استكمال الإجراءات النظامية اللازمة لتشكيله.
ثانياً - يحل هذا القرار محل قرار مجلس الوزراء رقم (32) وتاريخ 27/ 1/ 1402هـ.



تعيينات

وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفتي (سفير) و (وزير مفوض) وذلك على النحو التالي:

1 ـ تعيين أسامة بن أحمد سنوس أحمد على وظيفة (سفير) بوزارة الخارجية.
2 ـ تعيين إبراهيم بن صالح بن محمد الجهيمان على وظيفة (مستشار لشؤون التصنيف والتوظيف) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الخدمة المدنية.
3 ـ تعيين الدكتور عبدالله بن ناصر بن عبدالله البصيري على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.

4 ـ تعيين عبدالرحمن بن عبدالله بن سعد المفرح على وظيفة (مدير عام مكتب الوزير) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة المياه والكهرباء.

5 ـ تعيين عبدالرحمن بن ناصر بن محمد الخزيم على وظيفة (مدير عام الوسائل الرقابية) بالمرتبة الرابعة عشرة بمصلحة الجمارك.
6 ـ تعيين عبدالعزيز بن راشد بن عبدالرحمن الرومي على وظيفة (مدير عام جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز) بالمرتبة الرابعة عشرة بمصلحة الجمارك.




hofhv [vd]m sfr hgd,l 21L2L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2012, 11:59   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم 21/2/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم




دعا الغالبية في المحافظة إلى القيام بواجبهم والاتعاظ من دروس التاريخ البعيد والقريب


مصدر بالداخلية يرد على خطبة "مسيسة" لأحد مشايخ القطيف: ما يحدث "إرهاب جديد"




الرياض – واس: صرح مصدر أمني مسؤول في وزارة الداخلية تعليقاً على خطبة الجمعة لأحد مشايخ محافظة القطيف، تطرق فيها لما يحصل من أحداث ومواجهات متفرقة بين رجال الأمن وقلة مغرر بها من سكان المحافظة، بأن هذه الخطبة "المسيسة" احتوت على مغالطات عديدة، وإسقاطات غريبة، ففي حين يذكر صراحة أنه يستنكر ما قام به الشباب المغرر بهم من أهل القطيف من عنفٍ تجاه قوات الأمن، فإنه يعود وينكر على الدولة حقها المشروع في مواجهة هذا العدوان، وهو بذلك يتناسى حقيقة أن ما يحدث من قبل هذه القلة هو إرهاب جديد، حق للدولة أن تتصدى له كما تصدت لغيره من قبل، دون تمييز مناطقي أو طائفي. وأن رجال الأمن في المملكة العربية السعودية سيواجهون مثل هذه الحالات في حال استفحالها بكل حزم وقوة وبيدٍ من حديد، كما واجهت الإرهاب سابقاً وتواجهه -بفضل الله ومنته- وأن مقارنته ما يحدث ببعض قرى القطيف بما يحصل بدول أخرى مجاورة سفكت الدماء الحرام بدون وجه حق، هي مقارنة باطلة لا أصل لها، فقوات الأمن لم تعتد على أحد ولم تقم إلا بالدفاع المشروع عن النفس بما يقتضيه الموقف.

وأكد المصدر أن قوات الأمن تتعامل باحترافية ومهنية وبأقصى درجات ضبط النفس رغم كل الاستفزازات والاعتداءات المستمرة التي تعرضت لها من قبل هذه القلة، وأنه رغم سقوط العديد من الجرحى من قبل رجال الأمن نتيجة للأعمال الإرهابية التي قام بها هؤلاء فإن قوات الأمن لم تقم إلا بالدفاع عن نفسها، ولم تبادرهم بالمواجهة، ولم تأخذ أحداً بجريرة أحدٍ في تلك القرى، وشعارها في ذلك قول الله تعالى: (ولا تزر وازرة وزر أخرى).

وبيّن المصدر أن هذه القلة تحركها أياد خارجية نتيجة لمواقف المملكة العربية السعودية الخارجية المشرفة تجاه أمتها العربية والإسلامية، وأن مثل هذه الأعمال لن تثني حكومة خادم الحرمين الشريفين من القيام بواجبها الوطني تجاه من يسفكون الدماء ويقتلون الآلاف من أبناء شعبهم ظلماً وعدواناً ممن تجاهلهم بشكل غريب هذا الشيخ في خطبته.

ودعا المصدر الغالبية الكبرى من عقلاء محافظة القطيف، الذين لا يرضيهم الحال، وعمهم بلاء تلك الفئة القليلة الظالمة لنفسها وأهلها ووطنها، إلى أن يتصدوا لواجبهم التاريخي تجاه هذه الفئة التي تحركها الأيادي الخارجية في الخفاء، وأن يتعظوا من دروس التاريخ البعيد والقريب، ومن تجارب شعوب المنطقة المختلفة مع تلك الدول، التي أثبتت أنها تستغل الجهلة والصغار كطابور خامس يحقق مآربها ويخفف الضغط عنها.

وختم المصدر المسؤول بتأكيده على أن رجال الأمن موجودون في كل مكان في وطننا الغالي حفظاً للأمن والسلم، وأنهم قاموا بواجبهم وسيقومون به إن شاء الله بالشكل الذي يبرئ ذمتهم أمام ربهم ثم ولاة أمرهم.



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2012, 12:00   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم 21/2/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم




أقرت عدداً من العقوبات في حكم وصفه الكاتب بـ"الأسرع"


الثقافة والإعلام تحكم للوزير العساف ضد الكاتب الشيحي





عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أبلغت وزارة الثقافة والإعلام اليوم الكاتب الصحفي في صحيفة الوطن، صالح الشيحي، بالحُكْم الصادر من لجنة النظر في المخالفات الصحفية الواردة في الشكوى المرفوعة ضده من وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، التي يتهمه فيها الوزير بأنه تجاوز النقد الموضوعي البنَّاء، الذي يهدف إلى المصلحة العامة، إلى التطاول على شخص معاليه.

وقد تضمن الحُكْم إصدار غرامة على الكاتب الشيحي، مقدارها 20 ألف ريال، وغرامة على رئيس تحرير الصحيفة، قدرها 10 آلاف ريال، مع إلزام الصحيفة بنشر اعتذار لمعالي الوزير، وفق نظام المطبوعات والنشر.

من جانبه، علَّق الشيحي على القرار في اتصال هاتفي مع "سبق" قائلاً: "أستغرب هذا الاهتمام في هذه القضية بخاصة، ولاسيما أن المدة الزمنية بين قرار تشكيل اللجنة وإصدار الحكم 10 أيام فقط". وأضاف "سألجأ وَفْق الأنظمة إلى ديوان المظالم لمعارضة الحُكْم"‏.

وكانت لجنة النظر في المخالفات الصحفية قد شرعت في النظر في الشكوى التي حدَّدها الوزير بـ"خمسة" مقالات، نُشرت للكاتب في صحيفة الوطن، أولها نُشر في نهاية شهر ذي الحجة الماضي، والأربعة الأخرى نُشرت خلال شهر محرم من العام الجاري.
وقد تلقت اللجنة المشكَّلة من 4 وزارات "الداخلية، العدل، الصناعة والتجارة، والثقافة والإعلام" رد الكاتب والصحيفة، وعقدت جلساتها في القضية قبل أن تصدر حكمها.

علماً بأن الكاتب يُمنح وفق الأنظمة مهلة 60 يوماً لاستئناف الحُكْم قبل أن يصبح نافذاً.

يُشار إلى أنه من المقالات الخمسة التي ضمنها الوزير في شكواه ضد الكاتب مقالَيْن عن "حافز"، الأول بعنوان "موكب حافز.. الكوميديا السوداء"، والآخر بعنوان "المقال الأخير عن حافز"، إضافة إلى مقال جاء فيه: "ليت وزير المالية يسأل نفسه لماذا هذه الحملة الشرسة عليه؟". ومقال آخر ذكر فيه: "وزارة المالية لا ترد ولا تلتفت لأحد". ومقال جاء فيه: "وزير المالية يرفض الحديث مع الصحفيين الذين قابلوه في أحد المؤتمرات".


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2012, 12:02   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم 21/2/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم




أقرت عدداً من العقوبات في حكم وصفه الكاتب بـ"الأسرع"


الثقافة والإعلام تحكم للوزير العساف ضد الكاتب الشيحي





عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أبلغت وزارة الثقافة والإعلام اليوم الكاتب الصحفي في صحيفة الوطن، صالح الشيحي، بالحُكْم الصادر من لجنة النظر في المخالفات الصحفية الواردة في الشكوى المرفوعة ضده من وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، التي يتهمه فيها الوزير بأنه تجاوز النقد الموضوعي البنَّاء، الذي يهدف إلى المصلحة العامة، إلى التطاول على شخص معاليه.

وقد تضمن الحُكْم إصدار غرامة على الكاتب الشيحي، مقدارها 20 ألف ريال، وغرامة على رئيس تحرير الصحيفة، قدرها 10 آلاف ريال، مع إلزام الصحيفة بنشر اعتذار لمعالي الوزير، وفق نظام المطبوعات والنشر.

من جانبه، علَّق الشيحي على القرار في اتصال هاتفي مع "سبق" قائلاً: "أستغرب هذا الاهتمام في هذه القضية بخاصة، ولاسيما أن المدة الزمنية بين قرار تشكيل اللجنة وإصدار الحكم 10 أيام فقط". وأضاف "سألجأ وَفْق الأنظمة إلى ديوان المظالم لمعارضة الحُكْم"‏.

وكانت لجنة النظر في المخالفات الصحفية قد شرعت في النظر في الشكوى التي حدَّدها الوزير بـ"خمسة" مقالات، نُشرت للكاتب في صحيفة الوطن، أولها نُشر في نهاية شهر ذي الحجة الماضي، والأربعة الأخرى نُشرت خلال شهر محرم من العام الجاري.
وقد تلقت اللجنة المشكَّلة من 4 وزارات "الداخلية، العدل، الصناعة والتجارة، والثقافة والإعلام" رد الكاتب والصحيفة، وعقدت جلساتها في القضية قبل أن تصدر حكمها.

علماً بأن الكاتب يُمنح وفق الأنظمة مهلة 60 يوماً لاستئناف الحُكْم قبل أن يصبح نافذاً.

يُشار إلى أنه من المقالات الخمسة التي ضمنها الوزير في شكواه ضد الكاتب مقالَيْن عن "حافز"، الأول بعنوان "موكب حافز.. الكوميديا السوداء"، والآخر بعنوان "المقال الأخير عن حافز"، إضافة إلى مقال جاء فيه: "ليت وزير المالية يسأل نفسه لماذا هذه الحملة الشرسة عليه؟". ومقال آخر ذكر فيه: "وزارة المالية لا ترد ولا تلتفت لأحد". ومقال جاء فيه: "وزير المالية يرفض الحديث مع الصحفيين الذين قابلوه في أحد المؤتمرات".


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2012, 12:04   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم 21/2/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم





إثر مشاجرة بعد انتهاء الطابور الصباحي.. والقبض على الجاني


في الليث.. طعنة بالرقبة تنهي حياة طالب على يد زميله بالمدرسة




عوض الفهمي- سبق- الليث: لقي طالبٌ في مجمع مدارس جدم (٧٥ كم شرق الليث)، صباح اليوم، مصرعه إثر مشاجرة مع أحد زملائه، حيث استل الجاني (س.ع) بعد الانتهاء من الطابور الصباحي سكيناً، وطعن بها المجني عليه (ع.م) في رقبته؛ ليقضى في الحال.
وباشرت شرطة مركز غميقة الواقعة، وقبضت على الجاني.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2012, 12:05   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم 21/2/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم





أولياء الأمور يطالبون وزير التربية بوضع حد لمخاوفهم


ابتدائية التحفيظ في "موقق" آيلة للسقوط على 100 طالبة




خالد السليمي- سبق- حائل: تذمَّر أكثر من مائة طالبة بالمدرسة الابتدائية لتحفيظ القرآن بمدينة موقق (60 كلم غرب حائل) من خطورة مبنى المدرسة الآيل للسقوط وافتقاره لشروط السلامة التي ينبغي توفرها في المباني المدرسية.

وذكرت مصادر "سبق" أن المبنى آيل للسقوط في أي وقت نظراً لرداءة بنائه. كما علمت "سبق" أن إدارة المدرسة رفعت عدة خطابات موجهة إلى إدارة التربية والتعليم بحائل كإشعار بخطورة المبنى لاتخاذ اللازم إلا أن شيئاً لم يحدث حتى زيارة سمو وزير التربية والتعليم لحائل هذا اليوم.

وبحسب أحد أولياء أمور الطالبات فإن خطورة المبنى تكمن في مساحة المدرسة التي تنقص عن المساحة المقررة من الوزارة للمدارس، وكذلك تكمن الخطورة في عدم وجود طفايات حريق وعدم وجود أبواب للطوارئ، خاصة أن الباب الرئيس الوحيد يقع تحت خزان المياه الذي يقع بجانبه مباشرة طبلون التيار الكهربائي المغذي للمدرسة.

وقال إنه في حالة حدوث ماس كهربائي في المدرسة لا يمكن للطالبات الخروج نهائياً من المدرسة، علماً بأن جميع النوافذ محاطة بشبك حديدي.

وأضاف ولي أمر الطالبة: "نطلب من سمو وزير التربية والتعليم خلال زيارته لمنطقة حائل تكليف من يراه مناسباً للوقوف على المدرسة وإنهاء معاناة فلذات أكبادنا, خاصة النظر في وجود خزان المياه فوق مصدر التيار الكهربائي وفوق الباب الرئيس الوحيد".

وذكرت المصادر أن بعضاً من المواطنين تقدموا بخطابات بهذا الشأن لوزير التربية والتعليم السابق الدكتور عبدالله بن صالح العبيد أثناء زيارته المفاجئة لمدينة موقق يوم الأحد 21 / 4 /1429هـ على هامش اللقاء الثالث عشر لقادة الإشراف التربوي الذي أقيم بحائل في تلك الفترة.



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2012, 12:07   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم 21/2/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

شقيقه يؤكد أن هناك من يريدونه موظفاً على الورق للتغلب على السعودة


"سعودي" أصم وأبكم يبحث عن وظيفة ويشكو تهرُّب القطاع الخاص منه




عبدالعزيز العصيمي- سبق- الرياض: راجح حمود العتيبي (33 سنة), أصم وأبكم, أنهى المرحلة الابتدائية في معهد الأمل الليلي بالرياض, وتخرج في مركز التأهيل المهني قسم نجارة "سنتان", ويعيش مع والديه وهما من كبار السن في الدوادمي, ويريد الزواج ولكنه لم يعثر على وظيفة يحصل منها على مرتب يعينه على الزواج والاستقرار.

يقول شقيقه إن ظروف أخيه صعبة, وفشل حتى الآن في الحصول على عمل يناسب ظروفه فهو أصم وأبكم, وكلما تقدم لوظيفة في القطاع الخاص وبمجرد أن يشاهدوه يعتذرون لنا, أو يقولون سوف نتصل بكم, وبوضوح يتهربون منه بسبب ظروفه.

وأضاف : هناك من حاولوا تعيينه على الورق لتجاوز نسبة السعودة المطلوبة دون أي التزامات, ولا توفير وظيفة, مناشداً أهل الخير من رجال الأعمال المساعدة في إيجاد وظيفة لشقيقه نظراً لظروفه الصعبة, مؤكداً أن لديه الاستعداد والقدرة على العمل.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 16-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 6 17 - 09 - 2011 22:29
اخبار جريدة سبق اليوم الاثنين 5-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 14 05 - 09 - 2011 15:47
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 16:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO