منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 02 - 2012, 14:40
عبداللطيف غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


عبداللطيف is on a distinguished road
افتراضي مهزلة جديدة للاتحاد الاسباني لكرة القدم










مهزلة جديدة للاتحاد الاسباني لكرة القدم

الطريقة التي يتصرف بها الاتحاد الاسباني لتحديد ملعب اجراء نهائي كاس اسبانيا و كذلك موعد اجراءه صارت مهزلة . على بعد 3 اشهر على انتهاء الموسم ، لم يحدد لا الملعب و لا موعد اجراء النهائي . و يبدو ان الاتحاد الاسابني تجاوزته الأحداث كليا .


فبالإضافة الى " مشاكله " في ايجاد ملعب يستجيب لمتطلبات مباراة نهائي و مراسيم التتويج التي تليها ، الاتحاد الاسباني عاجز لحد الان عن تحديد موعد لاجراء نهائي الكوبا .


الاتحاد الاسباني يقول أنه يؤجل تحديد موعد اجراء نهائي الكوبا في انتظار هل هل البارسا او ريال مدريد سيتاهلون لنهائي دوري الابطال ( يوم السبت 19 ماي ) و أنه لحدود موعد اجراء اياب نصف نهائي دوري الابطال ( 25 ابريل ) لا يمكن تحديد موعد مباراة نهائي الكوبا .


هذه الاعذار كلها واهية و لا اساس لها .

لأنه إذا تاهل النادي الكتالوني لنهائي دوري الابطال ، سيتم اوتوماتيكيا استبعاد يوم 20 ماي لانه يوما واحدا قبله سيكون البلوغرانا يخضوضن نهائي الشامبيانز . و من جهة أخرى ، و لو أن ريال مدريد لن يلعب نهائي الكوبا ، تاهله لنهائي دوري الابطال سيتواجد في ميونيخ يوم 19 ماي مما يجعل البيرنابيو جاهز لاحتضان مباراة نهائي الكوبا يوم 19 ماي بين البارسا و أتليتك بلباو .


مهزلة الاتحاد الاسباني هو انه يخلط بين تاريخين محتملين : ما بين 20 و 25 ماي و نهاية شهر ابريل . و ـتاخيره في تحديد موعد اجراء نهائي الكوبا يضر بعشاق الفريقين المتأهيلن لها : البارسا و الأتليتيك حيث انه لن يتوفر لديهم ما يكفي للوقت للاستعداد لحضور مباراة النهائي كما لن تتاح لهم فرصة للحصول على افضل الاسعار لدخول الملعب .


و من المنتتظر ان يعقد ممثلو نادي برشلونة و نادي اتليتك بلباو اجتماعا مع الاتحاد الاسباني في لاس روزاس داخل اجل 15 يوم للمرة الثانية لمحاولة التوصل الى اتفاق فيما يخص الملعب الذي سيحتضن مباراة النهائي . الناديان معا متشبتان بملعب البيرنابيو و يضغطان في هذا الاتجاه طالما لا الاتحاد الاسباني و لا ريال مدريد اعلنا رسميا عن رفضها ان يكون البيرنابيو هو المحتضن لمباراة نهائي الكوبا .


من جهة أخرى ، في الوقت الذي لازال يرفض تحديد موعد اجراء النهائي ، قبل الاتحاد الاسباني الإعلان عن اسم ملعب مباراة نهائي الكوبا في الاسابيع المقبلة . فبالإضافة الى البيرنابيو ، تلقى الاتحاد الاسباني طلبات باحتضان مباراة النهائي من ملعب الميستايا ( 52 ألف ) ، لاكارتوجا في اشبيلية ( 60 الف ) و الكالديرون ( 55 الف ) .







li.gm []d]m gghjph] hghsfhkd g;vm hgr]l

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الوطن اليوم الثلاثاء 21-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم أياد القسم ألاخباري 9 21 - 06 - 2011 20:22
محمد بن همام ينسحب من الترشيح لرئاسة الاتحاد الدولي فيفا ، القطري بن همام يعلن انسحابه من ترشيح للرئاسة في الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) أياد القسم الرياضي 1 30 - 05 - 2011 21:47
حصاد عام 2010 للأحداث الرياضية قلب جرئ القسم الرياضي 1 09 - 02 - 2011 04:51
منتخب الأرجنتين لكرة القدم DreamsCity القسم الرياضي 1 16 - 06 - 2010 17:41
معلومات مهمة عن زيدان عاشق منتدى مدينة الاحلام القسم الرياضي 2 11 - 10 - 2008 00:20


الساعة الآن 19:14.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO