منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 17 - 02 - 2012, 15:30
عبداللطيف غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


عبداللطيف is on a distinguished road
افتراضي فان بيرسي يريد الالتحاق بسيسك في البارسا










بيرسي الالتحاق البارسا


الهزيمة المذلة التي تكبدها الارسنال في السان سيرو أمام الميلان يوم الاربعاء الماضي ( 4-0 ) قد تكون بداية العد العكسي لعهد فان بيرسي في الارسنال .


المهاجم الهولندي الذي بقي لشهور يمانع في تجديد عقده الذي ينتهي في 2013 مع المدفعجية ، عاش ليلة الاربعاء احد اسوء فترات مسيرته الكروية . و الأن صار يفكر في الالتحاق بصديقه الكبير سيسك فابريغاس في البارسا .


في الواقع ، فان بيرسي كان افضل لاعب في الارسنال في السان سيرو . حاول كل شيء لكنه يعرف الان ان مسريته في دوري الابطال توقفت يوم الاربعاء ليلا بعد الهزيمة ب4-0 و يعرف ان مباراة الإياب ليست الا اجراء شكلي .

هذا الاحباط الاضافي ينضاف الى قائمة الاحباطات و الضربات القوية نفسيا التي تلقاها فان بيرسي .

و كما سيسك قبله ، فان بيرسي صار مؤمنا بأن الارسنال ليس بالفريق الذي لديه عقلية الفوز و صار يفكر بنفس الطريقة و في نفس الفريق الذي فكر فيه سيسك قبله .



:: فان بيرسي يحلم يالفوز بالالقاب ::


بالاضافة الى الهزيمة المذلة في دوري الابطال ، الارسنال حاليا مبتعدا عن صدارةة الدوري الانجليزي ب17 نقط . و منذ سنوات ، يعد فينغر نجوم فريقه بتكوين فريق قادر فعليا على الفوز بالالقاب و لحد الان لا شيء من ذلك تحقق .


فان بيرسي يعشق الارسنال و يعشق العيش في انجلترا . لكنه يبلغ من العمر 28 سنة و لم يفوز بعد باي لقب مهم و لم يشبع طموحه في تحقيق المجد .


و كما هو معروف ، فان بيرسي صديق حميم لسيسك فابريغاس ة سيكون سعيدا باللعب بجانبه في البارسا لو اهتمت به نادي برشلونة و تقدم بعرض لجلبه للكامب نو . فهو يرى كيق أن صديقه سيسك الذي لم يقضي سوى اشهر معدودة قليلة في البارسا ، فاز لحد الأن ب3 ألقاب و يضع قدما في ربع نهائي دوري الطبال و سيلعب نهاي الكوبا .


:: عقد فان بيرسي مع الارسنال ينتهي في السنة المقبلة ::


بعد رحيل سيسك ، ورث فان بيرسي شارة كابتن المدفعجية . و هو يعلم انه في عمر 28 سنة لم يعود امامه وقت طويل في مسيرته الكروية و حان وقت اتخاذ قرار حاسم لو يريد فعلا الفوز بالالقاب . عقده مع الارسنال ينتهي في 2013 و منذ شهور و هو يماطل فينغر في موضوع تجديد عقده رغم الالحاح الشديد للمدرب الفرنسي . في الواقع ، يعيش فان بيرسي نفس المسلسل الذي عاشه من قبله سيسك و سمير نصري .

النقطة الايجابية في صفقة فان بيرسي هو انه سيكون لاعبا حرا في السنة المقبلة و بالتالي سيكون خروجه من الارسينال في الصيف المقبل اسهل مما كان عليه خروج سيسك . و لن يعقد جلبه للبارسا سوى حالة واحدة : ان تكون هناك مزايدة على سعره . لكن ، اللاعب قادر على حسم هذه النقطة لو صمم على القدوم للبارسا .


:: لاعب يناسب اسلوب لعب البارسا ::


في الاونة الاخيرة كثر الحديث عن احتمال انتقاله لريال مدريد لكن اللاعب نفى ذلك نفيا قاطعا في كل تصريحاته . و يمكن اعتبار انه ليس مستعد للمنافسة مع كريستيانو ، هيغواين و بنزيما حول مكانة كلاعب اساسي في الهجوم المدريدي . كما ان اسلوب البارسا في العب يناسبه اكثر

فان بيرسي هو الهداف الحالي للدوري الانجليزي بتسحيله 22 هدف . و بسلوبه الخاص في اللعب و ميزاته ، هو قادر على اللعب في قلب الهجوم كما على الاطراف كما قادر على اللعب في مركز لاعب وسط هجومي . و هذه القدرة على اللعب في عدة مراكز تجعل منه لاعبا مثاليا بالنسبة للبارسا . و من جهة اخرى ، فان بيرسي معروف عنه انضابطه و سلوكه الجيد سواء في الملعب او في خارجه . مما يرفع من قيمته في اعين البارسا .







thk fdvsd dvd] hghgjphr fsds; td hgfhvsh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسين فينغر غاضب جدا من روبن فان بيرسي قلب جرئ القسم الرياضي 0 11 - 02 - 2012 20:40
ريال مدريد يريد روبين فان بيرسي في العام المقبل . قلب جرئ القسم الرياضي 0 10 - 02 - 2012 00:30
ملاحظات الموقع الرسمي حول لقاء البارسا Vs فالنسيا عبداللطيف القسم الرياضي 0 09 - 02 - 2012 22:00
السلطات الأمنية في مطار فالنسيا تتعسف على لاعبي البارسا عبداللطيف القسم الرياضي 0 02 - 02 - 2012 13:30
برشلونة يستعيد الصدارة بعد فوزه على بلد الوليد بسداسية نظيفة قلب جرئ القسم الرياضي 4 22 - 11 - 2008 14:49


الساعة الآن 15:48.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO