منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 02 - 2012, 04:22
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي انتخابات مجلس الامة الكويتي










انتخابات مجلس الامة الكويتي

اقبال مكثف على انتخابات مجلس الامة الكويتي

انتخابات الامة الكويتي
الكويت - أ ش أ: شهدت غالبية مراكز الاقتراع لانتخابات مجلس الامة الكويتى حضورا مكثفا من قبل الناخبين مع إنتصاف اليوم الخميس، رغم تزامنها مع عطلة منتصف السنة، وتقديم عطلة المولد النبوي، والأجواء الباردة التي تعيشها الكويت.
وأكد المستشار أحمد العجيل رئيس اللجنة الاستشارية الكويتية المشرفة على انتخابات مجلس الامة 2012 وكيل محكمة التمييز أن العملية الانتخابية في جميع مقار التصويت في الكويت تسير بشكل صحيح دون أي مشاكل تذكر، وأن إجراءاتها سليمة، مضيفا أن الاقتراع فى الفترة الصباحية شهدت اقبالا نسبيا لاسيما من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة متوقعا ان تشهد الفترة المسائية الاقبال الاكبر.
وأكد أحمد المليفي وزير العدل ووزير التربية ووزير التعليم العالي أن قرار مجلس الوزراء بتكليف جمعيات النفع العام الكويتية بمتابعة انتخابات مجلس الامة 2012، يأتي من باب حرص الحكومة على مبدأ الشفافية والنزاهة التي تتمتع بها الانتخابات في الكويت.
وقال الوزير المليفي في تصريح عقب جولة تفقدية في عدد من المدارس لمتابعة سير العملية الانتخابية: "إن الحكومة حريصة على أن يشرف على الانتخابات القضاء الكويتي النزيه لأن ثقتنا بالقضاء كاملة، وهذا العام أعطينا لمؤسسات المجتمع المدني ومنها جمعيات الشفافية والمحامين والصحفيين حق متابعة الانتخابات ليروا بأنفسهم أجواء الديمقراطية والشفافية التي تتسم بها الانتخابات دائما في البلاد".
وطغت مظاهر التفاعل والحماس في بعض مراكز الاقتراع النسائية بشكل لافت أكثر من المراكز الرجالية التي اتسمت بالهدوء سواء داخل المراكز أو المنطقة المحيطة بها - خاصة مع تشكيل المرأة نسبة 8ر53 فى المئة من الناخبين - وعلت أصوات مناصرات المرشحين والتنافس فيما بينهن في استخدام الهتافات المتبادلة بينهن والاهازيج خارج مراكز الاقتراع لاظهار قوة المرشح وتواجده على الساحة الانتخابية.
واستغلت مناصرات المرشحين والمرشحات في مراكز الاقتراع النسائية الساحات المطلة على المراكز لتوزيع المياه والعصائر وغيرها من المشروبات والمأكولات الخفيفة على الناخبات، والطلب دون تردد للتصويت للمرشحين بصورة تعكس حدة التنافس بين الفتيات المتحمسات لمرشحيهن، وتواجد بعضهن داخل سيارات "جولف كار" لتقديم خدمة التوصيل للناخبات الكبيرات في السن من مواقف السيارات الى بوابات المقار الانتخابية.
وترتدى العاملات أو المناصرات لكل مرشح قمصانا ذات الوان موحدة مع حمل صورة المرشح ليسهل على الناخبات التمييز بينهن عند المرور في الساحات المطلة على مراكز الاقتراع، مع وضع طاولات لرصد وتسجيل اسماء الناخبات وتقديم التوجيهات اللازمة لهن حيث تشرف عليها سيدات بوجوه باسمة هن المفاتيح الانتخابية للمرشحين، خاصة وأن المجال مفتوح لاختيار اربعة مرشحين ، لذلك فالفرصة كبيرة عبر التأثير عليهن بالمعاملة الخاصة.



hkjohfhj l[gs hghlm hg;,djd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدستور الاردني - دستور الاردن - دستور المملكة الاردنية الهاشمية DreamsCity المنقولات العـــامة 0 31 - 12 - 2011 00:41
اخبار جريدة الراي اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم أياد القسم ألاخباري 13 27 - 06 - 2011 19:44
اخبار جريدة الوطن اليوم الثلاثاء 21-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم أياد القسم ألاخباري 9 21 - 06 - 2011 20:22
فيديو هوشة مجلس الامة الكويتي 18-05-2011 قاهر الاعداء يوتيوب - YouTube 0 19 - 05 - 2011 04:27
الدستور اليمني - دستور الجمهورية اليمنية - كتاب الدستور اليمني أياد القسم ألاخباري 1 14 - 04 - 2011 19:36


الساعة الآن 11:27.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO