منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 01 - 2012, 00:50
الصورة الرمزية بنت الخليج
بنت الخليج غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


بنت الخليج is on a distinguished road
Smile تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه










هل كنت تعلمين أن لكل شهرٍ ميلادي حجر كريم يقابله؟ وأن لكل حجرٍ من هذه الأحجار معنى وطاقة معينة؟
مع حلول العام الجديد تنشط حركة الاطلاع على الأبراج والحظ ولذلك أحببنا أن أقدم لك هذا الموضوع الممتع والمسلي عن الأحجار التي تقابل كل شهرٍ من أشهر السنة، وهكذا يمكنك معرفة حجرك الخاص بحسب تاريخ ميلادك ومعرفة بعض الأسرار عن شخصيتك.

1- يناير/ كانون الثاني
الحجر المرافق لهذا الشهر هو العقيق Granit والذي يرمز إلى الإيمان. وكما ترين في الصورة الأولى هو حجر ذو لونٍ مميز يزين هذين القرطين المصنوعين من الذهب الأبيض والمرصعين بالألماس وأحجار العقيق بألوان الأحمر والبني والبرتقالي.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه
2- فبراير/ شباط
حجر هذا الشهر هو الجمشت أو Amethyst وهو يعبر عن السلام. وترينه في هذا العقد من Piaget المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصع بالألماس وأحجار الأميتيست والتورمالين.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

3- مارس/ آذار
الأكوامارين هو حجر شهر مارس ويرمز إلى الحب! وهو حجرٌ مميز ببريقه الأشبه ببريق الألماس كما ترين في هذين القرطين الرائعين من الألماس والأكوامارين المستدير عيار 1.20 قيراطاَ والكفيلين بإضفاء الفخامة والأناقة على أية إطلالة.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

4- أبريل/ نيسان
أما شهر الربيع هذا فيرافقه الحجر الأثمن لدى النساء وهو الألماس! وهو حجر يعبر عن الفضيلة. فما رأيك بالتألق بالألماس في هذ العقد البراق من الذهب الأبيض عيار 18 والمرصع بـ468 ألماسة؟

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

5- مايو/ أيار
الحجر الخاص بشهر مايو هو حجر غاية في الروعة والأنوثة وهو حجر الزمرد Emerald وهو حجر يرمز إلى الثروة! وهذان القرطان المرصعان بالألماس وأحجار الزمرد من Piaget ثروة في خزانة كل سيدة تقدر المجوهرات المصنوعة بحبٍ وإتقانٍ وتفانٍ.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

6- يونيو/ حزيران
مولودات شهر الصيف هذا يناسبهن حجر اللؤلؤ وهو من أكثر الأحجار تفضيلاً لدى النساء وأكثرها أنوثةَ. واللؤلؤ يرمز إلى الجمال، وهذا ما يمكن أن نصف به هذا البروش المميز المزين بالألماس و6 حباتٍ من اللؤلؤ الأبيض عيار 5.6 قيراطاَ.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

7- يوليو/ تموز
حجر شهر يوليو هو حجر ينجح دوماً بخطف الأبصار وذلك بفضل لونه الساحر والقوي... إنه حجر الياقوت أو الـ Ruby والذي يعبر عن العاطفة والشغف! إن كنت من عاشقات هذا الحجر فستحبين هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 والمرصع بالألماس والياقوت الأحمر الرائع.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

8- أغسطس/ آب
الزبرجد أو Peridot هو الحجر المرافق لآخر أشهر الصيف وهو يرمز إلى الكرامة وعزة النفس. وإن كنت من مواليد هذا الشهر فلا بد من أن تحصلي على هذا الخاتم المميز من Piaget والمصنوع من الذهب الأصفر المرصع بالألماس وقطعة واحدة من الزبرجد الأخضر عيار 23 قيراطاً.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

9- سبتمبر/ أيلول
هل أحببت هذين القرطين المرصعان بالألماس والصفير الأزرق؟ إذاً أنت بالتأكيد من مواليد شهر سبتمبر لأن الحجر المرافق له هو الصفير Sapphire والذي يعبر عن الشفافية والوضوح.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

10- أكتوبر/ تشرين الأول
شهر الخريف هذا يتماشى معه حجر غاية في الأنوثة وهو حجر الأوبال Opal الذي يرمز إلى النقاء والذي يزين هذا الخاتم المميز المرصع بالألماس وحجر واحد من التورمالين الأبيض.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

11- نوفمبر/ تشرين الثاني
السترين Citrine هو حجر مميز بلونه الجميل وهو يرمز إلى شيء نحتاجه جميعنا في حياتنا وهو الأمل! وهذا الحجر الذي يتوافق مع شهر أكتوبر نراه يزين هذا العقد الخلاب من مجموعة Magic Garden من Piaget والمصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمزين بالسترين والأمتيست.

تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه

12- ديسمبر/ كانون الأول
آخر أشهر السنة يوافقه حجر ذو لونٍ محبوب لدى الكثير من النساء وهو حجر التوباز الغني بلونه الأزرق المائي. هذا الحجر يعبر عن القوة ويمكنك التزين به عبر اختيار خاتم الكوكتيل هذا من Piaget والمصاغ من الذهب الأبيض والمرصع بالألماس والصفير وحجر واحد من التوباز الأزرق.



تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه











juvtd Ygn hgp[v hglrhfg gaiv ldgh]; ,lukhi

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه سلوم قسم المرأة 0 08 - 11 - 2011 18:32
حصريا لأول مره أحدث نغمة جوال لشهر رمضان رنة هل رمضان الخير شهر الحسنات مذهله جدا بتول الشرق نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 1 29 - 07 - 2011 13:32
اخبار جريدة الوطن اليوم الخميس 7-7-2011 - اخبار صحيفة الوطن السعودية اليوم الخميس أياد القسم ألاخباري 9 08 - 07 - 2011 20:02
كيف تحج ؟ صدام وهبان قسم الحج 9 14 - 11 - 2010 22:45
مسجات مساء الخير الرعد مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 07 - 2009 22:00


الساعة الآن 14:34.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO