منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 01 - 2012, 17:51
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي طلاب جامعتي الإمام والدمام: المواقع الإلكترونية رفضت تسجيل المواد










طلاب جامعتي الإمام والدمام: المواقع الإلكترونية رفضت تسجيل



طلاب جامعتي الإمام والدمام: المواقع الإلكترونية رفضت تسجيل المواد




عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: اشتكت مجموعة كبيرة من طلاب وطالبات جامعتي الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الدمام، من فشل الدخول للمواقع والأنظمة الإلكترونية للجامعتين، رغم الإعلان عن فتح باب التسجيل والإضافة وحذف المواد على هذه المواقع خلال الأسبوع الجاري.


وناشد طلاب جامعة الإمام المسؤولين فيها بإيجاد حلول عاجلة لإصلاح نظام الخدمات الذاتية أو تمديد فترة تسجيل المقررات لحين أن يتمكن الطلاب من تسجيل وإضافة المواد، مستغربين تجاهل هذه الإشكالية التي يعاني منها الطلاب طوال الساعات الماضية.


وقال الطلاب والطالبات، من خلال عشرات الشكاوى والاتصالات التي تتلقاها "سبق" منذ مساء أمس وحتى تاريخه: إن محاولاتهم للدخول على المواقع الإلكترونية وروابط تسجيل وحذف المواد في جامعتي الإمام والدمام، باءت بالفشل، فيما تعرض المئات من الطلاب والطالبات للإرهاق نتيجة التسمر أمام شاشات الكمبيوتر لساعات طويلة أملاً في التسجيل، دون جدوى.


وعن إشكالية الموقع قال أحد الطلاب: "جامعة الإمام أعلنت عن بدء تسجيل المقررات من يوم أمس السبت وحتى الأربعاء المقبل وذلك لتمكين طلاب الانتظام من حذف وإضافة المواد، وبعد ثلاث ساعات من محاولة الطلاب التسجيل فاجأتهم الجامعة برسالة على الموقع تشير فيها إلى أن نظام الخدمات الذاتية سيوقف وقت الدوام الرسمي من الثامنة صباحاً وحتى الثانية والربع ظهراً".


وبيّن الطالب أنه وزملاءه اضطروا للانتظار بعد الثانية والربع ولكن مرت ساعات طويلة دون جدوى مع استمرار توقف عمل نظام الخدمات الذاتية، مؤكداً أن المفاجأة الأخرى تمثلت في طلب بعض الكليات من طلابها الحضور للتسجيل داخل الكليات، وهو الأمر الذي يعني طوابير وزحاماً بخلاف معاناة الطلاب والطلاب من خارج مدينة الرياض.


ويقول طالب آخر في شكواه: "أنا من طلاب جامعة الإمام وعلى مشارف التخرج، أعاني وزملائي من طلاب كلية الشريعة وربما كل الكليات في تسجيل المواد معاناة لا توصف بالرغم من أن موقع جامعتنا قد تم تجديده قبل مدة بمبالغ هائلة".


ويقول آخر: "موقع جامعة الإمام أثبت فشله، مكثنا ساعات منتظرين أن تفتح لنا صفحة التسجيل، ولكن لا جدوى، حيث يتم فتحها أحياناً وأثناء التسجيل تقفل".


ويكمل الطالب سرد معاناته وزملائه قائلاً: "بعد هذا الفشل شددنا الرحال للجامعة، وللأسف لم نجد المعاملة السوية حيث غادر الموظفون دون أدنى اعتبار لشكاوى الطلاب".


وفي سياق متصل، عانت طالبات كليات جامعة الدمام من إشكالية مماثلة، تمثلت في توقف نظام التسجيل "بيبول سوفت"، مؤكدات أنهن لم يستمتعن بالإجازة نتيجة عدم قدرتهن على التسجيل وإضافة المواد.


تقول إحدى الطالبات: "أنا طالبة في جامعة الدمام كلية العلوم، نرجو النظر في معاناتنا مع نظام سجلات الطلاب (البيبول سوفت) حيث أمضينا أسبوع الإجازة كاملاً في محاولة الدخول للنظام وتسجيل المواد، ومع ذلك لا جدوى، ففي كل مرة تظهر مشكلة جديدة وحتى اليوم ما زالت المشاكل مستمرة ولم نستطع تسجيل مقرراتنا الدراسية رغم مراجعاتنا لمقر الكلية لإيجاد حل لمشكلتنا، ولكن لا جدوى". وتتعجب الطالبة قائلة: "نظام كلف الملايين لم يحقق رغبات طالبة!".


وتضيف طالبة أخرى اقتراحاً قائلة: "نريد حلاً حتى لو تطلب الأمر التسجيل اليدوي، فقط نريد إتمام دراستنا بسلام بعيداً عن تعقيدات البيبول سوفت".


واشتكت من النظام أيضاً طالبات من كلية التربية في محافظة حفر الباطن، وقالت إحداهن: "كليتنا تابعة لجامعة الدمام، والله تعبنا من نظام التسجيل، لم يقبل تسجيل موادنا والإشكالية سيغلق باب التسجيل



'ghf [hlujd hgYlhl ,hg]lhl: hgl,hru hgYg;jv,kdm vtqj js[dg hgl,h]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم الاثنين 5-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 14 05 - 09 - 2011 15:47
اسماء المعلمين بحركة النقل الداخلي بمحافظة مهد الذهب 1432/ 1433 أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 20 - 07 - 2011 18:49
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد 19/6/2011 كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 2010-2011 - الاياب أياد القسم الرياضي 1 19 - 06 - 2011 22:38
حرب اليمن 1962 - 1970 DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 06 - 05 - 2011 06:08


الساعة الآن 23:48.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO