منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 01 - 2012, 10:52
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile حقيقة الانفجارات التي هزت معسكر الفرقة الاولى مدرع امس الليل ، يوم السبت 28/1/2012












الانفجارات الفرقة الاولى السبت 28/1/2012
ضابط في الفرقة : انفجارات الفرقة من الداخل وأطراف قبلية وحزبية تقف خلفها
أكد ضابط رفيع في الفرقة الأولى مدرع أن الانفجارات التي هزت معسكر الفرقة بالعاصمة صنعاء مساء أمس السبت وسمع دويها في الأحياء المجاورة لها حدثت نتيجة انفجار أربع عبوات ناسفه زرعت في مواقع مختلفة داخل الفرقة من بينها مقر القيادة الذي يضم مكتب اللواء (المنشق) علي محسن الأحمر "قائد الفرقة الأولى مدرع" وسط تكتم شديد عن الإضرار الما...
دية والبشرية التي خلفها الانفجار ..ونفى الضابط - طلب التحفظ على هويته - صحة المعلومات التي نشرتها بعض الوسائل الإعلامية وتحدثت عن سقوط قذائف هاون على المعسكر أو استهدافه بقصف مدفعي .
وقال الضابط في رده على سؤال لـ(المؤتمرنت ) أن حراسات اللواء الأحمر تبادلت إطلاق النار بالأسلحة الخفيفة مع عناصر داخل الفرقة لمدة نصف ساعة عقب الانفجارات فيما تم فرض طوق مشدد على المعسكر ومنع الأفراد من الدخول والخروج إليه من لحظه الانفجار وحتى الساعة الواحدة ليلا .
وعن الجهة التي تقف خلف سلسلة الانفجارات لم يستبعد الضابط الرفيع (المقرب من قائد الفرقة) وقوف عناصر تم تجنيدها مؤخرا داخل الفرقة في إطار التحالف القائم بين حزب الإصلاح وأولاد الأحمر واللواء المنشق الأحمر وتتبع جهات (حزبية وقبلية) باتت ترى في اللواء الأحمر مجرد كرت محروق وعبء ثقيل عليها (في إشارة منه للإصلاح وأولاد الأحمر) .. لم يستبعد، وقوف هذه الجهات خلف الهجوم مؤكدا أن التحقيقات الأولية التي أجريت تؤكد ذلك .
وربط مراقبون بين هذه المعلومات التي كشف عنها الضابط الرفيع المقرب من علي محسن وما كانت تقارير سياسية وإعلامية قد تحدثت عنه بشأن نجاح مساعي وساطة بين قيادات عليا في النظام وشخصيات عسكرية وقبلية أعلنت انشقاقها عنه خلال الأحداث التي شهدتها البلاد العام الماضي وهي الوساطة التي انتهت بلقاء مصالحة في دار الرئاسة جمع رئيس الجمهورية قبل سفره بيوم بعدد من القيادات العسكرية المنشقة والوجاهات القبلية في (مديرية سنحان) ، وهو ما أثار حفيظة قيادات في التجمع اليمني للإصلاح بينهم الشيخ حميد وأخيه الأكبر صادق الأحمر وأن الأخير أعتبر ذلك اللقاء انقلابا على اتفاقات مبرمة ، مهددا بنسف أي تسويات تستثنيه وأخوته الذين قال أنهم دفعوا الفاتورة الأكبر للأحداث التي تعصف بالبلاد منذ قرابة العام .

وتأتي هذه التطورات في ظل استمرار الاحتجاجات داخل مقر قيادة الفرقة الأولى مدرع للأسبوع الثاني على التوالي ، حيث تجمع المئات من أفراد الفرقة صباح أمس مطالبين بتسليم رواتبهم ودفع مستحقاتهم وإعادتهم لمواقعهم والحد من سيطرة مليشيات مسلحة (حزبية ، قبلية) على مفاصل الفرقة والتوقف عن صرف مستحقاتهم في شراء الولاءات القبلية والحزبية وتجنيد مجاميع أصولية وفق معايير حزبية ضيقة لا تتوافق مع شروط الالتحاق بخدمة القوات المسلحة .
وشاعت مشاعر السخط والاستياء بين أفراد المعسكر بعد قيام المساعد "عبدالله محمد ناصر الوادي" وهو احد منتسبي الفرقة بإضرام النار في جسده أمام بوابة معسكر الفرقة شمال غرب العاصمة صنعاء احتجاجا على إيقاف راتبه منذ أشهر ومنعه من دخول المعسكر ، فيما تضاربت الأنباء بشأن الحالة الصحية للمساعد عبدالله الوادي -وهو من أبناء مديرية لودر محافظة أبين -بعد فرض حراسة مشدده على الغرفة التي يعالج فيها بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا التابع للإصلاح .



prdrm hghkt[hvhj hgjd i.j lus;v hgtvrm hgh,gn l]vu hls hggdg K d,l hgsfj 28L1L2012

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2012, 11:08   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة الانفجارات التي هزت معسكر الفرقة الاولى مدرع امس الليل ، يوم السبت 28/1/2012

الله يستر بس


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
الجزائر - دولة الجزائر - الدزاير - الجمهورية الجزائرية DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 12 - 05 - 2011 03:29
شخصية الاسبوع ( الشيخ اسامة بن لادن ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 21 - 04 - 2011 03:13
علاج مرض السكري احلام قسم الصحة 4 17 - 02 - 2009 07:55
أنزل الله ثلاث صلوات وليس خمسا امال5 القسم الاسلامي 11 31 - 08 - 2007 05:27


الساعة الآن 16:39.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO