منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 01 - 2012, 11:11
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخر اخبار مصر يوم الاربعاء 25 يناير 2012










المئات يواصلون التوافد على "التحرير" للاحتفال بذكرى للثورة




اخبار الاربعاء 2012


وصل العشرات التوافد على ميدان التحرير فى وقت مبكر من صباح اليوم للاحتفال بالذكرى الأولى للثورة، رغم برودة الجو ومياه الأمطار التى غمرت الكثير من شوارع القاهرة.

وردد المتواجدون فى الميدان العديد من الهتافات التى تطالب بسرعة نقل السلطة من المجلس العسكرى والقصاص لدماء الشهداء.

وحرص شباب الحركات والائتلافات الشبابية والمتظاهرين المستقلين على التواجد بالساحة وسط الميدان، فيما تمركز الإخوان المسلمون بجوار تمثال عمر مكرم، وفى محيط المنصة الخاصة بهم المتواجدة بنفس المكان، حيث انتشرت خيامهم بجوار مجمع التحرير.

فيما انتشر الباعة الجائلون بشكل مكثف فى جميع أرجاء الميدان، حيث لجأ إليهم المتظاهرون لتناول المأكولات والمشروبات الساخنة لمقاومة البرد الشديد، فيما لجأ البعض الآخر إلى الخيام للاحتماء من برودة الطقس.


___________________________________________


مفتى أستراليا يلتقى الثوار فى ميدان التحرير

اخبار الاربعاء 2012


استقبل الثوار بميدان التحرير، مفتى استرالية تاج الدين الهلالى، مرددين هتافات "الإخوان فين الإسلام اهو".

وأكد تاج الدين الهلالى المفتى العام لأستراليا خلال كلمته التى ألقاها على المنصة الرئيسية بميدان التحرير فى الساعة الأولى للذكرى الأولى لثورة 25 يناير، أن المطر الذى هطل على المتظاهرين بميدان التحرير معناه رضا الله عليهم، لأن نزول المطر نعمة وليس نقمة ويستجاب خلاله الدعاء.

وأكد الهلالى على ضرورة أن تستجيب السلطات الحاكمة لمطالب المصريين فى تسليم السلطة وعودة الجيش إلى ثكناته وعدم اشتغاله بالسياسة، مشيراً إلى أن الثورة ولدت يوم 25 يناير الماضى وما زال أمامها مراحل كثيرة.

وأوضح الهلالى أنه لا توجد قوة تستطيع أن ترجع مصر للوراء مرة أخرى، لأن الثورة ستزال مستمرة، وعقب انتهاء كلمة مفتى أستراليا، ردد الثوار هتفات قائلين "دى مش أمطار دى دموع شهداء أطهار" .

__________________________________________

استطلاع للعسكرى: 70% من المشاركين ينوون نزول ميدان التحرير


اخبار الاربعاء 2012

أجرت الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" استطلاعاً للرأى حول رغبة المواطنين فى النزول لميدان التحرير أو ميدان العباسية. وأظهر الاستطلاع أن أكثر من 70% من المستطلعة أرائهم يؤيدون النزول للتحرير مقابل 30% إلى العباسية.

وأوضحت آخر النتائج للاستطلاع الذى استمر حتى الساعات الأولى من اليوم، أن 790 صوتوا لصالح ميدان التحرير، فيما صوت 312 لصالح ميدان العباسية.

__________________________________________________

ست منصات بالميدان.. والائتلافات والأحزاب تحدد مواقعها فى التحرير

اخبار الاربعاء 2012



ملحمة شعبية أعاد بها أبناء الشعب المصرى روح ثورة 25 يناير المجيدة إلى ميدان التحرير، حيث توافد آلاف المتظاهرين منذ أمس الثلاثاء وحتى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، من مختلف فئات المجتمع بجميع انتماءاهم الفكرية والسياسية، "إخوانى وسلفى واشتراكى وليبرالى جنبا إلى جنب".

وجاء شكل الميدان خلال الساعات الأولى لليوم الأربعاء بتواجد شباب الحركات والائتلافات الشبابية والمتظاهرين المستقلين بالساحة وسط الميدان، فيما تمركز الإخوان المسلمون بجوار تمثال عمر مكرم، وفى محيط المنصة الخاصة بهم المتواجدة بنفس المكان، حيث انتشرت خيامهم بجوار مجمع التحرير.

وتواجد السلفيون فى شارع مسجد عمر مكرم، بالإضافة إلى خيمة صغيرة بإحدى الحدائق فى اتجاه شارع عبد المنعم رياض، بينما تمركز شباب الاشتراكيين المشتركين فى إحياء ذكرى الثورة على أحد الأرصفة بجوار منصتهم فى شارع المتحف المصرى.

يأتى هذا فيما تتمركز حوالى ثلاثين سيارة إسعاف وعيادات متنقلة بجوار مسجد عمر مكرم، وذلك ضمن الاستعدادات الطبية لوزارة الصحة لاحتواء أى إصابات أو حالات إغماء قد تحدث للمتظاهرين.

وعلى الرغم من دعوات المتظاهرين المتكررة منذ صباح أمس، بأن الميدان ستقام به منصة واحدة تعبر عن كل من فيه دون وجود أى منصات حزبية، إلا أنه قد أقيمت ست منصات داخل الميدان، وهى المنصة الرئيسية على الرصيف المواجه للجامعة الأمريكية، ومنصة للشباب المستقلين ومصابى الثورة أعلى المثلث وسط الميدان، وجوارها منصة أخرى خاصة بالحركات والائتلافات الثورية، وأخرى لحزب الوفد بجوار مدخل شارع طلعت حرب، وبجانبها منصة الاشتراكيين من اتجاه عبد المنعم رياض، وأخيراً منصة للإخوان المسلمين أمام تمثال عمر مكرم، والتى تعد أكبر المنصات فى الميدان من حيث المساحة.

فيما انتشر الباعة الجائلون بشكل مكثف فى جميع أرجاء الميدان، حيث لجأ إليهم المتظاهرون لتناول المأكولات والمشروبات الساخنة لمقاومة البرد الشديد، فيما لجأ البعض الآخر إلى الخيام للاحتماء من برودة الطقس، ويأتى هذا فيما تواصل اللجان الشعبية تأمين الميدان، وانتشار مكثف فى جميع المداخل والمخارج المؤدية للميدان.

__________________________________________________ __

ننشر بيان مجلس الشعب فى الذكرى الأولى للثورة

اخبار الاربعاء 2012



تنفرد "اليوم السابع" بنشر النص الكامل للبيان الأول لمجلس الشعب المصرى بعد يومين من انعقاده، وهو البيان المتعلق بالذكرى الأولى لثورة 25 يناير.

جاء نص البيان كالآتى:
من مجلس الشعب إلى جماهير شعب مصر فى ذكرى انطلاق الثورة المصرية المجيدة..

يعلن مجلس الشعب الذى تشكل وفق إرادة حرة للشعب المصرى فى الذكرى الأولى لانطلاق الثورة المصرية المجيدة، كأول لبنات البناء بعد نجاح الثورة فى إسقاط النظام الفاسد، أنه قد تسلم منذ يومه الأول السلطة التشريعية والرقابية كاملة؛ ليستكمل من خلالها مسيرة الثورة، ويحقق كامل أهدافها، وأن برلمان الثورة لن يقف أبداً بالشعب المصرى العظيم الذى أولاه ثقته وحمله المسئولية فى منتصف الطريق، إنما سيمضى قدماً حتى يحقق انتقالاً كاملاً للسلطة من المجلس العسكرى إلى سلطة مدنية منتخبة.. برلماناً وحكومة ورئيساً، بصلاحيات كاملة، ويحقق للشعب الحرية، والكرامة، والعدالة الاجتماعية التى نادى بها فى ثورته.

ويؤكد نواب الشعب اعتزازهم بشهداء وضحايا ومصابى الثورة أصحاب الفضل على الوطن كله، كما يؤكد نواب الشعب أنهم يضعون فى مقدمة أولوياتهم الحقوق الكاملة لأسر الشهداء والمصابين، بدءاً بمحاكمات ناجزة وعادلة تقتص لدماء الشهداء، وتحدد كافة الأطراف المتورطة فى جرائم القتل والعدوان.

ومن أجل هذا كان أول قرار يتخذه مجلس الشعب هو تشكيل لجنة برلمانية لتقصى الحقائق فى الأحداث التى وقعت منذ انطلاق الثورة، لكى تُعلَن الحقائقُ كاملة على الشعب المصرى، ويتخذ المجلس بشأنها قرارات حاسمة تلتزم الحكومة بتنفيذها.. هذا عهد قطعه نواب الشعب على أنفسهم، وهم يقسمون بالله العظيم أن يرعوا مصالح الشعب.

حرر البيان مساء أمس الثلاثاء، حيث وقع عليه الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب.



hov hofhv lwv d,l hghvfuhx 25 dkhdv 2012

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2012, 11:20   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار مصر يوم الاربعاء 25 يناير 2012

يعطيك العافية اخوي
ع نقلك جديد الأخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار اليمن يوم الاربعاء 25 يناير 2012 البرق القسم ألاخباري 1 25 - 01 - 2012 11:21
صور عبادي الجوهر 2012 جديده , احدث صور الفنان عبادي جوهر 2012 قاهر الاعداء صور شخصيات و مشاهير 0 12 - 01 - 2012 01:01
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
حدث في مثل هذا اليوم 1 يناير - حدث في 1 يناير - احداث 1 يناير DreamsCity القسم ألاخباري 0 01 - 01 - 2012 00:57
صور كرسمس 2012 - ميري كرسمس 2012 - Merry Christmas 2012 قاهر الاعداء قسم الصور 0 30 - 12 - 2011 00:55


الساعة الآن 16:06.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO