منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 01 - 2012, 11:22
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة عاجل اليوم السبت 22/1/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم













كندا:البراءة لسعودي من "التحرّش" وتكثيف البحث عن المبتعث المفقود
اخبار جريدة عاجل اليوم السبت 22/1/2012 اخبار صحيفة



02-28-1433 04:16 AM
عاجل(وكالات)-

كثفت السعودية جهودها للعثور على مبتعث سعودي لم يعثر له على أثر في كندا منذ 14 كانون الأول (ديسمبر) الماضي. وفيما برأت محكمة كندية مبتعثاً سعودياً من التحرش بامرأة، قال أميركي في وايكفيلد بالولايات المتحدة، إنه قرر مقاضاة السفارة السعودية في واشنطن، التي يتهمها بعدم الوفاء بعهد قطعته له بمكافأته بليون دولار في مقابل استخدامه لضمان كفالة مواطنة سعودية اتهمت سنة 2005 بانتهاك قانون الهجرة، وإيواء أجانب بطريقة غير شرعية في الولايات المتحدة.

وذكرت صحيفة «بيل كندا» بحسب صحيفة الحياة الدولية ، أن السفارة السعودية في كندا نشرت إعلانات في الصحف والقنوات التلفزيونية لحض جمهورها على المساعدة في العثور على طالب الهندسة السعودية حمزة الشريف المختفي منذ منتصف الشهر الماضي. وأضافت، أن سفير السعودية لدى أوتاوا أسامة السنوسي زار ساسكاتون (الأربعاء)، ليعرب عن قلقه على سلامة الطالب المفقود، والتقى لهذا الغرض عمدة المدينة وقادة الشرطة، وشدد على ضرورة ذلك بأقصى الجهود للعثور على الطالب وحل لغز اختفائه. وذكرت الصحيفة أن شرطة ساسكاتون أكدت أنها لا تشتبه بحدوث جريمة في ما يتعلق باختفاء الشريف. وأضافت أن الحكومة السعودية استأجرت متحرياً خاصاً للنظر في القضية.

وفي أوتاريو، قال قاضٍ إنه لم يجد أي أدلة لإدانة مبتعث سعودي في الـ21 من عمره اتهم مع أربعة من المقيمين العرب بالتحرش بامرأة منتصف العام الماضي. وذكر موقع المحاكم الكندية أن إخفاق المرأة في التعرف إلى السعودي في طابور عرض فيه المتهمون الخمسة عجّل بصدور الحكم ببراءته.

وفي الولايات المتحدة، ذكرت صحيفة «بوسطن غلوب» أول من أمس، أن رجلاً من وايكفيلد قرر مقاضاة السفارة السعودية بدعوى أنها لم تدفع له مليون دولار تعهدت بتقديمها إليه بعدما رهن منزلاً يملكه في بلدة وينشستر، ليكون كفالة لسعودية اتهمت سنة 2005 بانتهاك قانون الهجرة وإيواء أجانب.

وكانت المواطنة السعودية أقرت بالذنب أمام محكمة أميركية في عام 2006، بعدما تخلت السلطات الأميركية عن اتهامها بإساءة معاملة خادماتها وتسخيرهن للخدمة المنزلية بما يخالف قانون العمل الأميركي.




hofhv [vd]m uh[g hgd,l hgsfj 22L1L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2012, 11:23   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم السبت 22/1/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




مروج المخدرات " أبو عكازات " : نستهدف اللاعبين .. ونصل لهم عن طريق الفتيات .. (فيديو)




02-27-1433 04:37 PM
عاجل - ( متابعات )
عرض برنامج "كورة" يوم أمس الجمعة تقريراً يحكي عن عصابات تستهدف النجوم واللاعبين والمشاهير بشكل عام, حيث أجرى مراسل البرنامج محمد الشهراني حواراً مع أحد مروجي المخدرات والذي أكد بأنه يقوم بأعمال عديدة مثل تسليم المخدرات بأنواعها والمنشطات, كما أشار المروج الذي سمّى نفسه بـ"أبو عكازات" إلى أنهم يركزون على نجوم كرة القدم, ويستهدفون الشباب واللاعبين والمشاهير, موضحاً بأنهم يستعينون بفتيات من أجل أن يصلون لهم, وأضاف "تأخذ الفتاة معلومات عن النجم أو المشهور, وتقيم معه احتفالات, وبواسطة هذه الفتاة نبيع لهم الشراب والحشيش والمنشطات".

من جانبه, قال الدكتور الداعية خالد الدايل واللاعب السابق في صفوف الهلال بحسب تقرير نشره موقع سبورت بأنه سبق وأن حصل معه موقف مشابه, حيث اتصل عليه أحد الأشخاص وعرض عليه أنواع من المخدرات, مؤكداً بأن لاعبي الكرة مستهدفين كونهم يتقاضون الملايين... الجدير بالذكر أن برنامج "كورة" سيواصل عرض الجزء الثاني من الحوار في حلقة اليوم السبت .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2012, 11:24   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم السبت 22/1/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




أهلي دبي يعلن رسميا : المراسل الذي لفق ( اعتراف إيمانا ) قبض عليه محاولا اقتحام مسكن اللاعب




02-27-1433 04:19 PM
عاجل (محمد المرشود)-
أكد نادي أهلي دبي الإماراتي في بيان رسمي نشر على صفحة النادي في موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) أن ( المراسل الصحفي ) الذي قام بتلفيق قصة اعتراف لاعب الهلال السعودي سابقا ايمانا في موضوع اشارته بالاصبع الشهيرة والتي قامت باذاعتها إحدى القنوات – حسب وصف البيان - وبعد نشر نفي ايمانا على الموقع الرسمي وقناة دبي وفي محاولة بائسة منه بالدخول الى مقر اقامة اللاعب ايمانا ومعه جهاز تسجيل لمقابلة اللاعب الكاميروني ومحاولة لقائه واجراء حوار معه بطريقة ( مختلسة ) وذلك في طريقة لاستدراك الخطأ الذي ارتكبه ولاقناع المسؤولين في القناة بان اللاعب فعلا قد تحدث معه , ولقد قام أحد موظفي الامن في مكان اقامة اللاعب ( فندق شهير في المدينة الحالمة دبي ) بمصادرة جهاز التسجيل والهاتف الخاص بالمراسل .


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2012, 11:26   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم السبت 22/1/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم



الغامدي: لست نادماً على فتوى الاختلاط والموسيقى ليست حراماً.. ( فيديو )




02-27-1433 04:15 AM
عاجل(متابعة)-
أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة سابقاً الدكتور أحمد بن قاسم الغامدي في لقاء إذاعي أمس ونشرت تفاصيله صحيفة الجزيرة المحلية , أنه لم يندم على فتوى الاختلاط التي أفتى بها، مشيراً الى أن الله اصطفاني لذلك وكشف الدكتور الغامدي أن صلاة الجماعة بالمسجد سنة وليست واجبة ولديه أدلة تبين ذلك كما أيضاً بيّن الغامدي أن الموسيقى ليست حراماً ولديه الأدلة التي تثبت عدم تحريمها إطلاقاً، كما كشف الغامدي أنه لا يوجد حديث صريح لصيام يوم عرفة، مشيراً الى أن الحديث الذي اعتمدوا عليه غير صحيح. وأكد الدكتور الغامدي أن هناك مشايخ حاربوني وهاجموني لكي يظلوا في الواجهة.



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2012, 11:27   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم السبت 22/1/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم



التسرب الإشعاعي الإيراني يجتاح الكويت في 15 ساعة




مفاعل بوشهر الإيراني

02-28-1433 07:46 AM
عاجل(الكويت)-


بدأت لجنة عليا خليجية ـ سعودية من الخبراء والمتخصصين، منبثقة عن الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، تقييم التأثيرات البيئية من مفاعل بوشهر النووي الإيراني في الخليج العربي وإجراء الدراسات البيئية الدقيقة حول هذا الجانب.

ويؤكد الخبراء أن مفاعل بوشهر الإيراني يهدد دول مجلس التعاون عامة والكويت خاصة، وذلك بسبب افتقاره معايير الأمان وعدم شفافية الأنشطة والأهداف منها وكون مدينة بوشهر نفسها تقع على خط زلازل نشط وأي زلزال كبير أو متوسط قد يؤدي إلى انقطاع مياه التبريد عن المفاعل النووي، ما سيؤدي إلى كارثة حقيقة بمعنى الكلمة، إضافة إلى تلوث جوي وبحري بالقرب من الكويت فالكويت تعد الأقرب إلى المفاعل من أي مدينة خليجية أخرى.

وكشف الأمين العام للمنظمة العربية الأوروبية للبيئة طارق العبيد في تصريحات لصحيفة الاقتصادية السعودية أمس أن اللجنة السعودية الخليجية بدأت عملها لجمع المعلومات كافة وتقييم التأثيرات البيئية التي تنتج من مفاعل بوشهر النووي الإيراني، سواء في الوقت الحاضر أو في المستقبل حال تعرضه لتسرب إشعاعي جراء الهزات الأرضية،كونه واقعا على خط زلازل نشط.

وقال العبيد إنه يجب أن تفكر دول المنطقة في الاستخدام السلمي للطاقة النووية تباعا لما تخلفه الآثار البيئية من دمار للإنسان ومكونات البيئة، حيث إن الاتجاه إلى المفاعلات النووية وبنائها أثبتت التجارب والأحداث الأخيرة التي شهدتها اليابان أن لها أثرا بيئيا بالغ الأهمية.

ويقول الخبراء إن المسافة بين رأس الزور في الكويت وبوشهر في إيران لا تزيد على 236كم، وذلك بسبب أن الخليج العربي شبه مغلق تتغير مياهه مرة كل خمس سنوات، وأي تسرب من الملوثات النووية سيكون له تأثير مدمر على دول المنطقة كافة والبيئة البحرية فيها، كما أن مياه الخليج تتحرك بعكس عقارب الساعة، وهذا يعني أن أي تلوث في المياه من مفاعل بوشهر سيكون له تأثير كبير على الكويت على وجه الخصوص ومحطات تقطير المياه بها، فحركة مياه الخليج ستبعث بالملوثات باتجاه الشواطئ الكويتية.

وفي حالة حدوث تسرب جوي في المفاعل قد يؤدي إلى انتشار السحابة النووية نحو أقصى أطراف دول مجلس التعاون، حيث إن ذلك يعتمد على الأحوال الجوية ووقت حصول الحادث فإن اتجاه الرياح هو إما من الشمال إلى الجنوب أيضا من جهة إيران إلى المنطقة ستحمل معها الملوثات أولا إلى الكويت وشمال السعودية وجنوب العراق، أما إذا كانت من الشرق إلى الغرب فستكون الإمارات وعمان واليمن أول المتضررين.

ويؤكد الخبراء أن حدوث أي تسرب إشعاعي من مفاعل بوشهر النووي الإيراني يمكن أن يصل أجواء الكويت في أقل من 15 ساعة فقط إذا ما كانت سرعة الرياح خمسة أمتار في الثانية، وعلى الرغم من وجود مفاعل بوشهر في الأراضي الإيرانية، إلا أن 10% فقط من سكان إيران قد يتعرضون إلى مخاطر حدوث التسرب الإشعاعي في المفاعل بينما من 40-100% من سكان الخليج سيتعرضون إلى تلك المخاطر.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2012, 11:28   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم السبت 22/1/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم



الخدمة المدنية تفتح التقديم على جدارة لمن فاتهن التسجيل "غداً"




02-28-1433 04:54 AM
عاجل( منى المحمد)-
اوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين ان الوزارة ستستمر في استقبال طلبات المتقدمات حسب المواعيد التي سبق للوزارة ان اعلنتها لراغبات التقديم والتي حددت حسب نهاية رقم السجل المدني واضاف الخنين ان الوزارة ستتيح التقدم لمن فاتهن التقدم في المواعيد المحددة او تعديل أي بيانات او رغبات لهن خلال ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء القادمة ان شاء الله الموافقة للفترة من 29-2 حتى 2-3-1432هـ .

وذكر الخنين ان الوزارة ستجري المفاضلة بعد انتهاء التقديم حسب الرغبات المكانية التي حددتها المتقدمة فقط.



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترجمة جوجل للمواقع تتيح لك ترجمة اي موقع لاي لغة تريد قلب جرئ جوجل - Google 2 20 - 10 - 2012 18:21
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 16-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 6 17 - 09 - 2011 22:29
اخبار صحيفة عاجل اليوم السبت 9-7-2011 - اخبار جريدة سبق اليوم السبت أياد القسم ألاخباري 8 09 - 07 - 2011 21:14
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
عادل امام أياد شخصيات في الذاكرة 0 04 - 02 - 2011 21:01


الساعة الآن 03:53.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO