منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 15 - 01 - 2012, 17:19
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي فضيحة حافز ، حافز يرفض منح المكفوفين الاعانة












فضيحة: (حافز) يرفض منح المكفوفين الإعانة ويشترط أن يهيموا دون سائق أو دليل!!
المكفوفين الاعانة



تنفس فاقدو نعمة البصر (المكفوفين) الصعداء بعد أن أصبح بمقدرهم التقدم للحصول على إعانة (حافز) إذ أنهم الأشد حاجة لها وهم يعيشون في مجتمع لايعطيهم الحقوق مكتملة توظيفا وإعانة واستثناء ..!!
لكن فرحة التقدم لحافز لم تدم طويلا بعد أن اصطدم المكفوفون بعائق غريب يمنعهم من الحصول على الإعانة والمتضمن ضرورة تخليهم عن سائقيهم الخاصين والذين تم استقدامهم من أجل تيسير أمورهم الحياتية الصعبة فشرط (حافز) يشترط أن لايكون على ذمة أحد منهم عامل أجنبي !!

خريج جامعي كفيف ( 24 عام ) في مدينة بريدة كافح وناضل وشق طريقه بكل ثبات وتفوق حتى تخرج من الجامعة وهو الأمر الذي جعله مزهوا بنفسه -كحال أقرانه - فوجيء بصعقة عندما تم منعه من إعانة البرنامج الوطني "حافز" بعد أن تقدّم بطلب من ضمن المتقدمين للبرنامج لصرف مخصص مالي شهري لدعم وتحفيز الباحثين عن العمل والمستحقين للإعانة المالية, إلا أن طلبه قوبل بالرفض نتيجة وجود سائق مسجّل باسمه .

يقول المكفوف بألم وحسرة كبيرة : السائق الخاص هو المرافق لي في دراستي الجامعية يقرأ لي وهو عيني التي أبصر بها طريقي و يقودني إلى المسجد وينقلي إلى احتياجاتي , إلا أن لجنة حافز أكدت أنه تمت دراسة وضعي و لايوجد لديهم استثناءات في البرنامج وعلي الانتظار حتى ينظر في أمري مما أوقعني ككفيف في حرج حيث راتب المرافق يدفع من رجال الخير وأنا بأمس الحاجة إلى دعم مادي يؤمن لي حياة كريمة كما أمر به خادم الحرمين الشريفين لهذا البرنامج وتنفيذاً للأوامر السامية .

هذا الكفيف المناضل وغيره من المكفوفين وكذلك الآخرين من ذوي الاحتياجات الخاصة يعانون من عدم وجود أدنى متطلباتهم الحياتية داخل معترك المجتمع ليأتي (حافز) أخيرا مطلقا رصاصة الرحمة عليهم وكأنهم ليسوا استثناء بقدر من الله والأهم : من يعيد لهؤلاء حقهم بالإعانة ؟؟ أم هل يشترط على المكفوفين أن يبصروا بالقوة لكي يأخذوا حقهم من الدولة؟؟ هل يستوي المبصر والمكفوف؟؟ كيف ينام مسؤول (حافز) وفئة المكفوفين محرومين من إعانة دولتهم؟؟
أخيرا: بالله عليكم هل هذا عدل؟؟



tqdpm pht. K dvtq lkp hgl;t,tdk hghuhkm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكمال بيانات حافز 1433, شرح حافز اكمال بيانات اكمال بيانات حافز 1433, شرح حافز اكمال بيانات قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 18 - 01 - 2012 03:11
موعد صرف اعانة حافز الثاينة , صرف حافز الدفعة الثاينة , حافز الدفعة الثانية ,اخر اخبار الدفعه الثانية حافز 2012 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 05 - 01 - 2012 02:27
اخر اخبار حافز , شروط حافز الجديده , شروط حافز 1433 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 05 - 01 - 2012 02:14
اسئلة متكررة في حافز البرق القسم ألاخباري 1 21 - 12 - 2011 11:47
المستبعدون من حافز .. حرمنا من الاعانة بسبب اخطاء جهات حكومية صدام وهبان اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 20 - 12 - 2011 16:53


الساعة الآن 22:39.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO