منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 12 - 2011, 16:53
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي المستبعدون من حافز .. حرمنا من الاعانة بسبب اخطاء جهات حكومية










المستبعدون حافز حرمنا الاعانة بسبب اخطاء جهات حكومية




01-25-1433 08:44 AM
عاجل - ( هادي بن لهد)
لحظة صدور قرار برنامج حافز البرنامج الوطني لاعانة الباحثين عن العمل دب التفاؤل بوسط الشعب السعودي ، فحالات كانت متفائلة وذلك لتوفر وظائف لهم وينشلهم هذا البرنامج من شبح البطالة ودهاليزها وحالات اخرى اسبشرت بمبلغ الاعانة الشهرية البسيط والذي يحل جزء من الازمات المالية لديهم حين توفر وظيفة لهم، استحدثت شروط عدة لهذا البرنامج فزاحت شريحة كبيرة وظلت شريحة اخرى .
ازاحت جامعيين وجامعيات متخرجين منذ سنين ولم يجدوا اعمالا تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية إلى ان دارت الايام والسنين وهم يبحثون دون جدوى حتى تعدت اعمارهم الخمس والثلاثون ازاحتهم بسبب تحديد العمر ودفنتهم بمقابر اليأس وهم احياءوجعلتهم عديمي الفائدة وكأنهم ليسوا قادرين على العمل والعطاء ، ازاحت ربات بيوت يدرسن بمدارس محو الامية اوبنظام المنازل لكي يقمن بالمذاكرة اليومية لاطفالهن بسبب انهن طالبات ومقيدات بوزارة التربية، ازاحت هذه الشروط عاطلين وعاطلات عن العمل بسبب بيروقراطية البنوك لعدم فتح حسابات بنكية لهم بالمدة المطلوبة .
عاطلين وعاطلات عن العمل من المستحقين للاعانة الشهرية قد ازيحوا وحرموا منها ايضا بسبب اخطاء او اهمال او تقاعس جهات حكومية اخرى ليس لهم ذنب بها .
فمن الرسائل التي وصلت إلى ( عاجل) وتذمر اصحابها انهم مقيدون بسجلات التعليم العالي رغم استلام وثائق التخرج منذ مدة ، والبعض الاخر تفاجئوا برد النظام الالي لهم بأنهم خارج المملكه خلال الاثنى عشر شهر الفائته اكتر من شهرين والمفاجأه انهم لم يخرجوا خارج المملكة من اربع سنوات وجواز السفر دليل على كلامهم حسب قولهم .
حالة اخرى انصدمت برد النظام لها حيث انها تستلم اعانة شهرية مستحقة بملغ ثلاث مائة ريال لها كتعويض عن خطأ طبي لعملية اجريت لها منذ سنوات استبعدت بسبب انها مقيدة بالشؤون الاجتماعيه لاستلامها ذلك المبلغ .!
جامعيات ممن استبعدن من حافز بسبب شرط العمر يتعجبن لماذاعاطلات يحملن مؤهلات مادون الثانوي ولا يرغبن العمل واصبحن مستحقات للاعانةونحن جامعيات مؤهلات ونرغب العمل ولكننا تعدين عمر 35 استبعدن من الاعانة ..؟!
ومن الحالات التي وصلت إلى ( عاجل ) ايضا من يخيرون بوظائف لا تناسب مؤهلاتهم العلمية ابدا وكأنها بمثابة تطفيش وتنفير من الاعانة ..؟!
وغيرها حالات عدة تفاجأت بإستغراب واندهاش من رد النظام الالي لهم اثناء الاستعلام عن اهليتهم بأحقية الاعانة الشهرية من عدمها عن طريق الموقع الالكتروني للبرنامج بعدم اهليتهم لاستحقاق الاعانة الشهرية وذلك بسبب عدم استيفائهم لشروط استحقاق الاعانة والمقررة من البرنامج رغم انطباق الشروط عليهم لكنها رضخت للامر ويأست .
ناشدوا هؤلاء عبر ( عاجل ) المسؤولين وطالبوهم بإعادة النظر في صياغة هذه الشروط لمافيه خير الوطن والمواطن



hglsjfu],k lk pht. >> pvlkh hghuhkm fsff ho'hx [ihj p;,ldm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نموذج إفصاح عن الدخل الثابت حافز 1433 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 03 - 12 - 2011 00:06


الساعة الآن 14:59.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO