منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 01 - 2012, 13:46
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الانجليزية اليوم












بالوتيللي يهدد مانشستر سيتي "من بعيد لبعيد"

كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز


المهاجم الإيطالي الشاب يعترف بتحدثه مع مسؤولي ميلان وإنتر الإيطاليين ويؤكد انجذابه لعدد من الأندية الإنكليزية والإسبانية.

اخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 3/1/2012 اخبار الكرة





بعد أيام قلائل من الانتقادات اللاذعة التي وجهها الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي إلى مواطنه ومهاجمه فريقه الشاب ماريو بالوتيللي، جاء رد اللاعب مفاجئا وحاسما.
حيث ذكرت التقارير الإنكليزية أن بالوتيللي تلقى انتقادات مانشيني بشكل عملي، حيث هدد بالرحيل بشكل غير مباشرة عن طريق الاعتراف بفتح قنوات اتصال مع قطبي مدينة ميلانو الإيطالي إنتر ميلان ناديه السابق وغريمه اللدود آيه سي ميلان من أجل الانضمام إلى صفوف أي منهما.
ونقلت صحيفة "ذي بيبول" البريطانية تصريحات للمهاجم الإيطالي الدولي قال فيها: "ماسيمو موراتي رئيس إنتر قال لي إنه جاهز لإعادتي فورا. شكرته وقلت له إنني لا أريد الرحيل عن مانشستر سيتي الآن".
وأضاف: "لا أريد العودة لإيطاليا الآن رغم أنني تحدثت مع ميلان وإنتر، أما بالنسبة لنابولي، فأنا أحب المدينة، لكني منجذب لأندية أخرى في إنكلترا وإسبانيا".
ويبدو أن المهاجم المعروف بتصرفاته المتهورة ضاق ذرعا بالانتقادات التي يوجهها له مدربه في مانشستر سيتي، وآخرها تصريحه بعجزه عن إقناع بالوتيللي بالإقلاع عن التدخين.
وقال مانشيني: "تعبت من محاولة إقناع بالوتيللي بالتوقف عن التدخين، أكره ذلك، ولكنني للأسف لست والده ولا والدته كي أعاقبه على التدخين".
وتابع: "لو كان ماريو ابني لركلته على مؤخرته كي يتوقف عن التدخين، ولكن لم يكن بيدي سوى النصيحة، وقد قدمتها له مرارا، وأخبرته عن أضرار التدخين، وهي الأضرار التي جعلت ابني لا يدخن".
وكان مهاجم إنتر ميلان السابق قد انضم إلى مانشستر سيتي خلال عام 2010 مقابل 30 مليون يورو، محرزا 21 هدفا في 45 مباراة مع فريقه الإنكليزي حتى الآن.



hofhv hg],vd hghk[gd.d hgd,l hgeghehx 3L1L2012 K hg;vm hghk[gd.dm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2012, 13:48   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الانجليزية اليوم


فولهام يقلب الطاولة على آرسنال في الوقت القاتل

كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز


فريق المدفعجية يسقط على أرضية ملعب "كرافين كوتاج" في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.






فولهام - آرسنال (2-1)
الأهداف: كوسييلني (22) لآرسنال، سيدويل (85) وزامورا (2+90).
لندن - قاد بوبي زامورا فريقه فولهام للفوز على ضيفه وجاره آرسنال في الديربي اللندني 2-1 في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وبهذه الخسارة فقد آرسنال المركز الرابع لمصلحة تشيلسي الذي رفع رصيده إلى 37 نقطة بفوزه على ولفرهامبتون.
وكان آرسنال في طريقه إلى انتزاع فوز ثمين بعدما تقدم بهدف لمدافعه الفرنسي لوران كوسييلني بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من الويلزي ارون رامسي في الدقيقة 22، وسنحت له أكثر من فرصة لحسم النتيجة في شوطها الأول دون أن ينجح في ذلك بسبب رعونة مهاجميه قائده الهولندي روبن فان بيرسي والعاجي جيرفينيو، بيد أن فولهام ضغط بقوة في الشوط الثاني ونجح في قلب الطاولة مستفيدا من النقص العددي في صفوف رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر إثر طرد المدافع الدولي السويسري يوهان دجورو لحصوله على الإنذار الثاني (79).
وكان الطرد نقطة التحول في المباراة لأن فولهام استغلها على أكمل وجه فأدرك التعادل عبر ستيف سيدويل بضربة رأسية أمام المرمى بعد رأسية من مدافع آرسنال السابق الدولي السويسري فيليب سنديروس (85)، ثم خطف بوبي زامورا هدف الفوز من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2012, 13:50   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الانجليزية اليوم



عبيد: أمنيتي في 2012 منتخب الجزائر الأول

كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز


متوسط ميدان المنتخب الأولمبي سعيد باللعب للبطولة الإنكليزية ويتوقع مشاركة أساسية مع نيوكاسل.



الجزائر – خاص (يوروسبورت عربية)
قال الدولي الجزائري للمنتخب الأولمبي ونادي نيوكاسل الإنكليزي مهدي عبيد أن هدفه الحالي هو الإلتحاق بالمنتخب الوطني الجزائري الأول، مبديا ثقته بقدراته التي كشف عنها في الدورة التأهيلية لأولمبياد لندن 2012 التي جرت بالمغرب.
وقال عبيد أن الإنضمام إلى المنتخب الأول يبقى أقوى أمانيه التي يسعى إلى بلوغها عام 2012، مشيدا بتجربته بالبطولة الإنكليزية التي وصفها بالأنسب لمستواه مثلما صرح لموقع "رون سونترال" الفرنسي: "أسلوب الكرة الإنكليزية يناسبني تماما، وهو ما جعلني أفضل التنقل لنيوكاسل".
وتابع: "تحدثت مع مدربي وأكد لي أنني سأتحصل على فرصة اللعب وأظنها قادمة مطلع الشهر الحالي وأتوقع أن أكون ضمن التشكيل لتعويض العاجي شيخ تيوتي الذي سيكون معنيا بالمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا".
من حكيم بلقيروس فيسة



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2012, 13:51   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الانجليزية اليوم





لامبارد ينقذ رقبة بواش بفوز عصيب على وولفرهامبتون

كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز


الفريق اللندني يفلت بثلاث نقاط ثمينة من معقل الذئاب بفضل هدف متأخر من لاعب الوسط الإنكليزي الدولي ويقلل الضغوط على مدربه.





المباراة: وولفرهامبتون 1-2 تشيلسي
الأهداف: راميريز (54) ولامبارد (89) لتشيلسي ووورد (85) لوولفز

لندن - أعاد فرانك لامبارد فريقه تشيلسي إلى نغمة الانتصارات عندما سجل له هدف الفوز المثير على مضيفه ولفرهامبتون 2-1 الاثنين في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وكان تشيلسي في طريقه إلى السقوط في فخ التعادل الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة لكن لامبارد أنقذ فريقه من نتيجة مخيبة جديدة ورأس مدربه البرتغالي اندري فيلاش بواش من الإقالة بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 89 رافعا رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.
وهو الفوز الحادي عشر لتشيلسي هذا الموسم والأول في مبارياته الخمس الأخيرة وتحديدا منذ تغلبه على ضيفه مانشستر سيتي 2-1 أيضا في 12 كانون الأول/ديسمبر الماضي حيث سقط بعدها في فخ التعادل 3 مرات متتالية وبنتيجة واحدة أمام ويغان وتوتنهام وفولهام وخسر أمام استون فيلا 1-3 السبت.
واستعاد تشيلسي المركز الرابع مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام جاره اللندني آرسنال الذي يحل ضيفا لاحقا على جاره فولهام في دربي العاصمة الانكليزية.
وعانى تشيلسي الأمرين لتحقيق فوزه وتأثر كثيرا بالغيابات المتعددة في صفوفه خصوصا خط هجومه حيث حرمت الإصابة المهاجمين الدولي العاجي ديدييه دروغبا ومواطنه سالومون كالو ودانيال ستاريدج والفرنسي فلوران مالودا من خوض المباراة.

بداية ممتازة ونهاية مثيرة
واستهل تشيلسي المباراة بأفضل طريقة ممكنة وكاد يفتتح التسجيل في مناسبتين من تمريرتين حاسمتين للاسباني فرناندو توريس، الأولى إلى مواطنه خوان ماتا داخل المنطقة لكن تسديدته ارتدت من قدم حارس المرمى الويلزي واين هينيسي قبل أن يشتتها ستيفن وورد (5)، والثانية إلى لامبارد سددها في قدم المدافع روجر جونسون (11).
وتراجع أداء تشيلسي بعد ذلك وكاد ولفرهامبتون يفتتح التسجيل برأسية لجونسون ردها القائم الأيمن (32).
واندفع تشيلسي مطلع الشوط الثاني، ونجح البرازيلي راميريش سانتوس في منح التقدم إلى تشيلسي من تسديدة قوية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها ماتا (54).
وتمكن وورد من إدراك التعادل من تسديدة قوية من نقطة الجزاء اسكنها يمين الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك (84).
وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، صنع توريس هدف الفوز عندما مرر كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة إلى المدافع اشلي كول فمررها عرضية أمام المرمى وتابعها لامبارد داخل المرمى الخالي (89).

الضيوف ينتصرون
وشهدت المباريات الأربع الافتتاحية انتصارات للفرض الضيفة.
وانتزع ستوك سيتي فوزا ثمينا 2-1 من مضيفه بلاكبيرن روفرز الذي أطاح بمانشستر يونايتد حامل اللقب 3-2 السبت.
وحسم ستوك سيتي المباراة في شوطها الأول بهدفين لعملاقه الدولي بيتر كراوتش الأول عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة فهيأها لنفسه بصدره وسددها داخل المرمى (17)، والثاني اثر تلقيه كرة عرضية داخل المنطقة فهيأها لنفسه بفخذه وتابعها داخل المرمى (45).
وسجل بلاكبيرن روفرز هدف الشرف عبر ديفيد غودويلي في الدقيقة 69.
وعكر سوانسي سيتي فرحة استون فيلا بالفوز على تشيلسي 3-1 السبت، وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما ناثان داير من تسديدة قوية من حافة المنطقة (4) وواين روتليدج (47).
وحول نوريتش سيتي تخلفه صفر-1 أمام مضيفه كوينز بارك رينجرز إلى فوز 2-1.
ومنح جوي بارتون التقدم لكوينز بارك رينجرز من تسديدة قوية من داخل المنطقة (11)، ورد نوريتش سيتي بتسديدة قوية لانطوني بيلكينغتون من خارج المنطقة (42)، قبل أن يسجل ستيف موريسون هدف الفوز في الدقيقة 83.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2012, 13:52   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الانجليزية اليوم



مانشستر سيتي يفتتح مدرسته الكروية في أبوظبي

كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز


إدارة الفريق الإنكليزي تختار مدينة زايد الرياضية لإنشاء أول مدرسة لكرة القدم تابعة للنادي خارج بريطانيا





أبوظبي - افتتح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الإثنين في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي أول مدرسة لكرة القدم تابعة للنادي خارج بريطانيا، تتضمن مدربين محترفين من النادي.

وقال جافين مايكل، أحد المدربين في مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم، في بيان صحفي الإثنين: "سبق وأجرينا بعض الدورات التدريبية للاعبين الإماراتيين الصغار، وذلك ضمن التحضيرات لإطلاق مدرسة كرة القدم، وقد أذهلنا مستوى أدائهم الرائع وحماسهم وحبهم لممارسة اللعبة".

وأضاف: "نرحب في هذه المدرسة بكافة اللاعبين بغض النظر عن القدرات والإمكانيات التي يتمتعون بها، وسنسعى إلى العمل على تطوير مهاراتهم ومنحهم قدراً من الترفيه والمرح في نفس الوقت".
تدريبات مطابقة للنادي
وتابع: "سنقوم بإجراء نفس التدريبات التي نطبقها في النادي بشكل يومي، وبالتالي فإن المشتركين من الأولاد والفتيات الصغار في دولة الإمارات سيحصلون على التدريبات التي يخضع لها لاعبو الدوري الإنكليزي".

بدوره أكد باتريك فييرا لاعب مانشستر سيتي السابق والمدير التنفيذي لتنمية كرة القدم في النادي، إعجابه لما رآه من مهارات وإمكانات عند قيامه بتدريب المواهب الصاعدة مع جافين مايكل.

وقال "من المهم بالنسبة للاعب في هذا العمر أن يحظى بالتدريب الصحيح، ولهذا السبب، نحن فخورون بإطلاق مدرسة كرة القدم في دولة الإمارات والعمل على تطوير مهارات اللاعبين الذين يعشقون ممارسة هذه اللعبة".
فرصة لحضور مباراة للسيتي
وسيحظى جميع المشاركين في مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم قبل السابع من الشهر الجاري بفرصة حضور إحدى مباريات نادي مانشستر سيتي في استاد الاتحاد، حيث سيتمكن الفائز من لقاء اللاعبين قبل بداية المباراة والحصول على بعض النصائح في الملعب التدريبي الخاص بالنادي.

كما سيتوجه المدربون المحترفون في نادي مانشستر سيتي إلى أبوظبي، لتعليم اللاعبين الصغار طرق تطوير مهاراتهم ومواهبهم بأساليب ممتعة ومحفزة.

وسبق للنادي الإنكليزي أن قام بإطلاق عضوية "سماء السيتي" المجانية في الإمارات، والتي تقدم لحامليها مجموعة من المزايا مثل عرض مباريات الفريق في منطقة المشجعين في أبوظبي، بالإضافة إلى تخفيضات على رحلات الاتحاد للطيران المتجهة إلى مدينة مانشستر لمشاهدة المباريات الحية للفريق في استاد الإتحاد في مدينة مانشستر.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الاسبانية اليوم قلب جرئ القسم الرياضي 4 03 - 01 - 2012 13:42
رابط نقل مباشر مباراة الأهلي وانبي اليوم الثلاثاء 21-6-2011 - بث مباشر لمباراة الأهلي وانبي في الدوري المصري اليوم الثلاثاء أياد القسم الرياضي 1 21 - 06 - 2011 19:56
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 12:14.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO