منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 01 - 2012, 13:36
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخر اخبار الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الاسبانية اليوم












تشافي: الإسلام دين رائع.. وهذا رأيي في مصر والجزائر!




النجم الاسباني الكبير يؤكد أن زملاته مع اللاعب المسلم كيتا اعطاه صورة واضحة عن الاسلام الحقيقي الرائع.

اخر اخبار الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 3/1/2012 اخبار





أكد النجم الإسباني الكبير تشافي هرنانديز صانع ألعاب المنتخب الاسباني بطل أوربا والعالم وبرشلونة بطل الليغا وأوروبا أن يكن الاحترام البالغ للدين الاسلامي الحقيقي الرائع، مشيرا إلى أن ذلك ناتج عن التعليم النموذجي الذي تلقاه وزملاؤه في مدرسة برشلونة منذ كانوا صغارا.
وقال تشافي في حوال مع صحيفة الهداف الجزائرية: "هذا ما تعلمناه في مدرشة البرشا منذ أن كنا صغارا، وهو احترام الآخرين، لذلك نحن في برشلونة نلتزم باحترام زملائنا المسلمين واحترام ديانتهم وثقافتهم، "سيدو" يصلي في كل مكان وهذا لا يزعج أحد منا، في العديد من المرات يطلب أن تخصص له غرفة وحده كي يؤدي صلواته في هدوء فيكون له ذلك، وفي غرف الملابس يلقى منا كل الاحترام هو وأبيدال وأفلاي، هم الثلاثة مسلمون وثلاثتهم رائعون".
ويضيف: "ما أثار فضولي حقا هو شهر رمضان الكريم، بالنسبة لي كنت أرى من الصعب على لاعب كرة القدم ألا يشرب ولا يأكل طوال 12 ساعة وأحيانا 15 ساعة وفي ظل حرارة شديدة كحرارة الصيف، لكنه واجب ديني على المسلمين وعلينا احترامه ونحن أيضا لدينا طقوس دينية خاصة بنا نقوم بها".
ويشدد النجم البرشلوني الكبير خلال المقابلة قائلا: "لا يوجد ما يمنع أن تكون علاقتي مع كايتا، أبيدال وأفلاي وطيدة فالحياة تجمعنا مع بعض وكرة القدم والبارشا يجمعاننا أيضا، كرة القدم تجمع بين الشعوب، بين الثقافات والديانات وفريقنا يجمع بين كل هذه الأشياء، وفي النهاية فإنّ الإحترام هو السائد فيما بيننا جميعا مهما اختلفت دياناتنا وثقافاتنا".
ويتابع: "ما أدهشني صراحة هي قدرتهم على التدرب من دون أكل وشرب وهذا ما قلته لهم، كما قلت أيضا إنهم سيفقدون الكثير من طاقاتهم لكني فيما بعد تأكدت أنهم متعوّدون على ذلك بالنظر إلى قدرة التحمّل التي لمستها فيهم".

مصر والجزائر.. والمونديال
وتطرق النجم البرشلوني إلى واقعة المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال جونب افريقيا 2010 والتي جمعت بين مصر والجزائر، قائلا: "للأسف الشديد لا أعرف أشياء كثيرة، ومع ذلك لدي ذكرى لم أكن أريد التحدث عنها كنت أرغب في الحديث عن الأشياء الجميلة وفقط".
ويتابع: "إن ما حدث بين الجزائر ومصر في لقاء إم درمان (لقاء الوصول إلى مونديال 2010)، وأقصد هنا ما حدث بعيدا عن أرضية الميدان، صراحة لم يكن مقبولا أن تصل الأمور إلى تلك الدرجة، كرة القدم لا صلة لها بما حدث مهما كان الرهان بينكما".

ميسي يمنعني عن الكرة الذهبية
على ما يتمنون لي الفوز بالكرة الذهبية أن يدركوا أن كرة القدم اليوم فيها لاعب فوق الجميع أحببنا ذلك أم كرهنا ألا وهو ليونيل ميسي، إنه لاعب كرة قدم رائع وفريد من نوعه، وصراحة إذا واصل ميسي على نفس المنوال وفي حال ما ظل يظهر بالمستوى الذي هو عليه اليوم وفي حال ما نجح في التتويج على الأقل بلقب مع منتخب الأرجنتين سيكون أفضل لاعب كرة قدم في العالم على مدار التاريخ، أما بالنسبة لي فأنا راض بما وصلت إليه فمجرد أني وصلت للصراع إلى آخر رمق حول الكرة الذهبية فهذا إنجاز وشرف كبير لي.

ميسي يحتاجني ويحتاج انييستا
وعن دوره في صناعة نجومية ميسي قال تشافي: "صحيح أني أحاول دوما مساعدته فوق الميدان لكن في كرة القدم الحديثة اليوم كل واحد منا يسهّل مهمة زميله، وصحيح أيضا أن ليو يحتاجني كي يكون مردوده رائعا فوق الميدان لكنه في حاجة أيضا إلى انييستا، بوسكاتس والآخرين وحتى أنا بأمسّ الحاجة إليه وإلى انييستا والآخرين، وفي الأرجنتين أعتقد أن ما يعيقه حتى الآن أن طريقة اللعب تختلف عن طريقة "البارصا"، لكنهم ومع ذلك يملكون فريقا قويا وكبيرا، حقيقة ميسي يبقى خارقا للعادة وأنا سعيد باللعب إلى جانبه".

زيدان سيد عصره
وعن الأسطورة الفرنسية الجزائرية زين الدين زيدان ختم تشافي قائلا: "النسبة لي زيدان هو أفضل لاعب في العالم خلال الفترة التي كان يلعب فيها وبالضبط من 1995 إلى غاية 2006، وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم على مدار التاريخ، أن تراه يلعب وهو يقدم ذلك الاستعراض وتلك الفرجة إنها لمتعة في الحقيقة، هو لاعب يدري كل خطوة يقدم على القيام بها فوق الميدان، يلعب جيدا بقدميه سواء باليمنى أو اليسرى، يتقن فن المراوغة، التسديد والتصويب نحو المرمى، هو رائع في الضربات الرأسية أيضا هو واحد من اللاعبين المتكاملين الذين رأيتهم في حياتي".



hov hofhv hg],vd hgHsfhkd hgd,l hgeghehx 3L1L2012 K hg;vm hghsfhkdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2012, 13:39   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الاسبانية اليوم



هيغواين يرفض عرضين من يوفنتوس وتشيلسي

كرة القدم - الدوري الإسباني


المهاجم الأرجنتيني يغلق الباب أمام العروض المقدمة له ويؤكد بقاءه في سانتياغو بيرنابيو.




دبي- خاص (يوروسبورت عربية)
أكد خورخي هيغواين والد النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين تلقيه عرضين من يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنكليزي للحصول على خدمات ابنه في الشتاء الحالي.
وقال خورخي: "رفضنا عرض تشيلسي وأكدنا لهم أن أي عرض سيقبل يجب أن يكون من خلال النادي، كما رفضنا عرضاً آخر من يوفنتوس".
وبات الأرجنتيني الشاب أحد أبرز الأهداف في سوق الانتقالات الشتوية لتدعيم خط الهجوم في عدد من الفرق الأوروبية مستغلين جلوسه المتكرر على مقاعد البدلاء في ريال مدريد بعدما فضل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عليه، ليكون مهاجمه الأساسي.
تحول الأرجنتيني هذا الموسم من التشكيلة الأساسية إلى مقاعد البدلاء بعد التألق اللافت لبنزيمة هذا الموسم، ما بدأ الأرجنتيني بالتململ من الوضع خصوصاً في ظل كثرة الحديث عن رغبة مورينيو بالتعاقد مع مهاجم ثالث كان نيمار البرازيلي أبرز المرشحين للانضمام، ما يعني تحول هيغواين إلى مهاجم ثالث في الفريق.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2012, 13:39   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الاسبانية اليوم



كوينكا يخرج لسانه لثلاثي إنكلترا ويفضل البقاء في برشلونة

كرة القدم - الدوري الإسباني


اللاعب الإسباني ينوي إثبات قدراته والبقاء مع العملاق الكتالوني رغم اهتمام أندية كبيرة بضمه.






فنّد اسحق كوينكا لاعب فريق برشلونة الإسباني جميع التقارير التي تكهنت برحيله عن صفوف البارسا بنهاية الموسم الحالي.
وكشف لاعب المنتخب الإسباني تحت سن 21 عاما عن أنه يجري مباحثات حاليا مع إدارة العملاق الكتالوني.
وقال كوينكا فيما أبرزته شبكة سكاي سبورتس البريطانية "صحيح أن عقدي ينتهي في يونيو/حزيران القادم، لكنني أنوي الاستمرار مع البارسا".
وأكمل "أرغب في توقيع عقد جديد مع برشلونة، ولقد وصلنا إلى مرحلة متقدمة من المباحثات في هذا الصدد".
وكانت تقارير إعلامية أبرزت اهتمام كل من مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي بضم ناشئ كاتالونيا الذي ينتهي عقده مع البلوغرانا بعد ستة شهور.
وأعرب كوينكا عن فخره بوجوده في صفوف البارسا الذي يحتوي على نخبة من أفضل لاعبي العالم حيث قال "وجودي في هذا الفريق بمثابة حلم بالنسبة لي، وأود أن أثبت للمدرب أني جدير بالثقة التي منحني إياها".
يذكر أن كوينكا (20 عاما) شارك للمرة الأولى مع الفريق الأول للبارسا منذ ثلاثة شهور، وقدم أداء متميزا في بطولتي الليغا ودوري أبطال أوروبا.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2012, 13:41   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الاسبانية اليوم


ميسي يرفض تمديد عطلته ويعود إلى برشلونة

كرة القدم - الدوري الإسباني


النجم الأرجنتيني ينتهي عطلته ويعود إلى التدريبات من أجل المشاركة أمام أوساسونا الأربعاء في دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.





مدريد - عاد النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي إلى فريقه برشلونة في إسبانيا بعد قضاء أعياد الميلاد في بلاده، وقد يلحق بمباراة الفريق أمام أوساسونا الأربعاء في دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن ميسي حصل على أجازة إضافية امتدت لأربعة أيام، ولكنه عاد إلى الفريق ظهر الاثنين.

وسيشارك ميسي زملائه التدريب المسائي الاثنين، وسيتحدد بناء على ذلك مدى قدرته على اللحاق بالمباراة أمام أوساسونا.
وكان ميسي يقضي عطلة الميلاد في بلاد التانغو بعد أيام قليلة من مساهمته في تتويج الفريق الكاتالوني بلقب كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان على حساب سانتوس البرازيلي.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2012, 13:42   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 3/1/2012 ، اخبار الكرة الاسبانية اليوم



إدارة برشلونة واثقة من بقاء غوارديولا

كرة القدم - الدوري الإسباني


روسيل يؤكد بقاء المدير الفني في كامب نو عاماً آخر على الأقل.






أكدت أدارة برشلونة الإسباني أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بيب غوارديولا لن يترك الفريق في الصيف، وسيبقى مدرباً لأبطال أوروبا عاماً إضافيا على الأقل.
وينتهي عقد بيب في حزيران/يونيو المقبل، ولم تبدأ بعد مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكاتالوني بسبب السياسة التي ينتهجها المدير الفني الشاب بعدم التوقيع غلى عقد يمتد لأكثر من عام حتى لا يشعر بالضغوط كما كان صرح من قبل.
وكان رئيس النادي ساندرو روسيل قد توجه إلى غرفة مبلابس الفريق بعد الفوز على باتي بوريسوف في دوري أبطال أوروبا وقال لها: "بيب.. تذكر أننا نرغب بمعرفة موقفك من تجديد العقد، وما هي خططك في المستقبل"، وكان جواب غوارديولا: "كن هادئاً أيها الرئيس لن أترككم في أي مأزق" وهي تصريحات اعتبرها روسيل كافية للاطمئنان ببقاءه في كامب نو.
وتزايدت التكهنات حول مستقبل غوارديولا في الآونة الأخيرة خصوصاً تلك الخاصة بانتقاله لتدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي خلفاً للمدرب اليكس فيرغسون الذي بلغ عامه السبعين، وقد لا يستمر كثيراً مع الفريق.
يذكر أن بيب غوارديولا حقق إنجازات تاريخية مع برشلونة في قترة زمنية قياسية بعدما حقق 13 لقباً ولم يخسر أي نهائي إلا كأس الملك أمام ريال مدريد.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار الدوري الاسباني اليوم الجمعة 23/12/2011 ، اخر اخبار الكرة الاسبانية اليوم قلب جرئ القسم الرياضي 3 23 - 12 - 2011 20:11
رابط نقل مباشر مباراة الأهلي وانبي اليوم الثلاثاء 21-6-2011 - بث مباشر لمباراة الأهلي وانبي في الدوري المصري اليوم الثلاثاء أياد القسم الرياضي 1 21 - 06 - 2011 19:56
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 09:54.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO