منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 12 - 2011, 17:54
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخر الاخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 6/12/2011 ، اخر اخبار الرياضة اليمن













برشلونة يتحدى حجر العثرة بـ"الأطفال"

كرة القدم - دوري أبطال أوروبا



غوارديولا يعول على كون فريقه ضمن صدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة، بعدما فاز على ميلان 3-2 في سان سيرو بالجولة الماضية.

الاخبار الرياضية الثلاثاء 6/12/2011 اخبار الرياضة



المباراة: برشلونة (13 نقطة، المركز الأول) - باتي بوريسوف (نقطتان، المركز الرابع)
الملعب: كامب نو

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
بالرغم من عدم أهميتها، فإن مباراة برشلونة الإسباني مع باتي بوريسوف البيلاروسي الثلاثاء في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تعد بمثابة الحجر الصغير في طريق العملاق الكاتالوني نحو الكلاسيكو، والذي قد يعرقل الكثير من أحلامه وطموحاته في العودة لسباق اللقب.
فالفريق الكاتالوني يعاني من أزمة دائمة تكمن في قلة عدد قائمته، حيث يملك 20 لاعبا فقط هم الذين يشاركون في مبارياته سواء بالدوري أو الكأس أو دوري أبطال أوروبا، من بينهم تياغو ألكانتارا وإيزاك كوينكا.
ولذلك، أعلن جوزيب غوارديولا المدير الفني للفريق عن إراحته لـ13 لاعبا من قوامه الأساسي، وهم فيكتور فالديز وداني الفيس وكارليس بويول وإريك ابيدال وخافيير ماسكيرانو وسيدو كيتا وسيرخيو بوسكيتش وأندريس انييستا وتشافي وسيسك فابريغاس وليونل ميسي واليكسيس سانشيز ودافيد فيا.
ويعول غوارديولا على كون فريقه ضمن صدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة، بعدما فاز على ميلان 3-2 في سان سيرو بالجولة الماضية ورفع رصيده إلى 13 نقطة، وإن كان يخشى من أي نتيجة سلبية أن تترك أثرا على القوام الأساسي للفريق.
لكن في المقابل، قد يضطر غوارديولا لإشراك جيرار بيكيه وماكسويل وتياغو ألكانترا وكوينكا وبيدرو رودريغز، على أمل ألا يتعرض أي منهم لإصابة تعيقه عن اللحاق بالكلاسيكو، ولاسيما بيكيه الذي يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.
وعلى الجانب المقابل، ربما تكون المباراة فرصة لن تتكرر للعديد من "الأطفال"، حسبما وصفتهم صحيفة سبورت الكاتالونية، بحثا عن مكان في التشكيل الأساسي للبرسا والمتخم بالنجوم.
ومن المرجح أن تشهد المباراة مشاركة كل من بارترا وفونتاس وجوناثان دوس سانتوس وسيرجي روبرتو ورافينيا، لمرة نادرة، فيما سيبقى بيكيه على مقعد البدلاء.
وتجدر الإشارة إلى أن بيكيه كان الوحيد من بين تشكيلة مباراة الثلاثاء، الذي خاض المران المغلق الذي أجراه غوارديولا للاعبيه الأساسيين استعدادا للكلاسيكو، مما يعني أن بيدرو لن يكون حاضرا بقوة في المباراة التي شهدت تألقه في الموسم الماضي.



hov hghofhv hgvdhqdm hgd,l hgeghehx 6L12L2011 K hofhv hgvdhqm hgdlk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2011, 17:55   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 6/12/2011 ، اخر اخبار الرياضة اليمن



سواريز مُهدد بالإيقاف.. والسبب إصبعه!

كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز



الكاميرا تضبط إشارة لاعب ليفربول إلى جماهير فولهام بإصبعه، ودالغليش يدافع عن لاعبه




دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
ارتكب لاعب ليفربول لويس سواريز حماقة عندما استجاب إلى استفزازات جماهير فريق فولهام ولوّح لهم بإصبعه وذلك خلال مباراة الفريقين في ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز الاثنين.
وأبرزت صحيفة ذا صن البريطانية صورة اللاعب الأورغواياني وهو يشير بإصبعه إلى جماهير فولهام بعدما نعتته بالمخادع لمحاولته إدعاء السقوط للحصول على مخالفة.
لكن كيني دالغليش مدرب الليفر دافع عن لاعبه بشدة قائلا "سنحاول الاعتناء بلويس قدر الإمكان، أعتقد أنه حان الوقت لكي نوّفر له بعض الحماية من بعض الأشخاص".
وانتقد مدرب الريدز المشجعين الذي هتفوا ضد سواريز مُوجّهين له إساءات حيث وصف فعلهم هذا بالأمر "المخزي".
وأكمل دالغليش مادحا لاعبه بقوله "سواريز معصوم من الخطأ تقريبا، يمكنه النظر إلى نفسه يوميا في المرآة قبل أن يتوجه إلى النوم بكل بساطة وراحة بال، كل ما أطلبه هو أن نكون صادقين وعادلين".
يذكر أن الإتحاد الإنكليزي اتّهم سواريز بتوجيه ألفاظ عنصرية للاعب مانشستر يونايتد باتريس ايفرا خلال الموسم الحالي.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2011, 17:56   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
Smile رد: اخر الاخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 6/12/2011 ، اخر اخبار الرياضة اليمن




فالنسيا يستقبل تشيلسي بنكهة "سولدادو - توريس"

كرة القدم - دوري أبطال أوروبا



مهاجم "البلوز" يحل ضيفاً على مواطنه في "الخفافيش" ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ومدرب منتخب أسبانيا يراقب المباراة قبل اختيار القائمة النهاية لأمم أوروبا 2012.




فالنسيا - تشيلسي
المرحلة: الجولة الأخيرة من دور المجموعات
الملعب: ملعب "ميستايا"

مدريد - تشيلسي في مواجهة فالنسيا، أو بالأحرى، فيرناندو توريس في مواجهة روبرتو سولدادو، معركة تحت ناظري فيسنتي دل بوسكي وفي خلفية الصورة القائمة التي سيختارها مدرب أسبانيا فيسنتي دل بوسكي لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012).
يستعد استاد "ستامفورد بريدج" لاستضافة مباراة مثيرة الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا على الفوز بتذكرة التأهل إلى دور الستة عشر. الخاسر سيودع البطولة بنسبة كبيرة، أما الفائز فسيعبر في سلام.
تمثل المباراة أهمية خاصة لاثنين من الأسبان، بواقع واحد في كل فريق.
سولدادو هو النجم الحالي لفالنسيا، وتصل به مسيرته الكروية إلى هذا اللقاء بمعدل تهديفي رائع في الآونة الأخيرة. في المقابل، يحتاج توريس إلى مباراة جيدة مع تشيلسي كي يثبت أن تراجع مستواه الحالي مؤقت.
وقال سولدادو، المتحفز دائما، عشية اللقاء "ستكون مباراة صعبة، لكننا سنقدم كل ما لدينا ونحن واثقون من أننا سنصنع فرصا للتهديف".
يمثل المهاجم الأسباني (26 عاما) الصورة الحية للتمرد وهو المعشوق الأول الجديد لجماهيره. وبعد أن نشأ في صفوف فرق الناشئين بنادي ريال مدريد، هجر الفريق الملكي أمام قلة فرصة المشاركة، وفي فالنسيا وجد أفضل مكان له.
وفي ناد باع نجومه الكبار - خوان ماتا وديفيد فيا وديفيد سيلفا وراؤول ألبيول وكارلوس مارتشينا - للتقليل من ديونه، ظهر سولدادو كي يتحول إلى الصورة الجديدة لفالنسيا الذي يرفض التراجع عن مكانته بين الكبار سواء في دوري الأبطال أو في الدوري الأسباني.
يشغل المهاجم الأسباني مكانة الهداف الأسباني الأول في الدوري بتسعة أهداف، جاء آخرها السبت ليمنحه الفوز على إسبانيول 2-1.
وأراد أوناي إيمري مدربه ادخاره لمباراة تشيلسي، لكنه لم يجد بدا من إشراكه والنتيجة متعادلة أمام إسبانيول، ولم يحتج إلى أكثر من خمس دقائق كي يحسم المباراة لفريقه.
وقال إيمري: "إنه لاعب شديد الأهمية بالنسبة لنا. إنه إيجابي دائما وعدواه تصيب زملاءه. لا يختفي أبدا، ولا حتى في أشد المواقف صعوبة".
لا يملك المهاجم الأسباني الطول الفارع أو الفنيات العالية، لكنه يملك نهما قلما وجد، وذلك النهم لا تكون كل ثماره مفيدة، حيث يشتهر بالحصول على بطاقات ملونة (صفرا وحمراء) أغلبها بسبب الاعتراض على الحكام.
وربما كان ذلك واحدا من الأسباب وراء قلة استدعائه من جانب مدربي أسبانيا إلى قائمة أبطال أوروبا والعالم، رغم مطالبة الجماهير. ولم يلعب سوى مرتين فقط عام 2007.

احترام تاريخ توريس
وسبب آخر في ذلك هو احترام دل بوسكي للتاريخ، فتوريس حصل على مكانة متميزة داخل المنتخب بهدف أحرزه قبل أكثر من ثلاثة أعوام في نهائي بطولة الأمم الأوروبية أمام ألمانيا، كان ثمنه لقبا قاريا.
ومع ذلك، يمر المهاجم في سن السابعة والعشرين باللحظة الأصعب في مشواره. فبعد أن بات بديلا دائما في تشيلسي، تزيد بمرور الوقت الأصوات المنتقدة لاستدعائه للمنتخب. كما لم يعد أساسيا لدى دل بوسكي.
وحذر المدرب الأسباني مؤخرا "لن تكون هناك مجاملات"، في إشارة إلى قائمة المنتخب للبطولة القارية. وفسرت تلك الكلمات على أنها رسالة موجهة إلى توريس على وجه التحديد.
ورغم أن القائمة النهائية لن تظهر سوى في أيار/مايو المقبل، ستكون أمام دل بوسكي فرصة جيدة لتحديد رأي مبدئي من خلال معركة "ستامفورد بريدج"، هذا لو منح البرتغالي أندريه فيلاس بواس مدرب تشيلسي بعض الدقائق لتوريس.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2011, 17:59   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 6/12/2011 ، اخر اخبار الرياضة اليمن




غوارديولا 3-1 مورينيو.. برشلونة 5 - 1 ريال مدريد!

كرة القدم - الدوري الإسباني



المدرب الإسباني يتفوق على نظيره البرتغالي بقوة في مواجهات الكلاسيكو بنتيجة 3-1، والتعادل يحسم ثلاث مواجهات.




دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
بالرغم من أن مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين عملاقي الكرة الأسبانية دائما ما تتميز بالندية والمنافسة غير العادية، إلا أن قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أشعل حرب التصريحات بين الكبيرين.
فمنذ تولي مورينيو مسؤولية تدريب الفريق الملكي، زادت حدة التوترات بين اللاعبين من جانب، وبين مورينيو وجوزيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة من جانب آخر.

الافتتاح .. غوارديولا خمسةمورينيو "صفر"
في الكلاسيكو الأول الذي يخوضه المدرب الاستثنائي على رأس القيادة الفنية في الفريق الملكي، حدث ما لم يتوقعه أشد المتفائلين من مشجعي البارسا، وأشد المتشائمين من مشجعي الريال. نعم .. لقد خسر مورينيو أمام غوارديولا بخمسة أهداف نظيفة بالتمام والكمال في مباراة الدور الأول من الليغا يوم 29 من تشرين الثاني/نوفمبر 2010.
خسر مورينيو بعدما ملأ الدنيا ضجيجا بقدرة الريال على هزيمة البارسا في عقر داره، وأعاد إلى الأذهان الهزيمة الساحقة التي مني بها الفريق الملكي بنتيجة 6-2 على ملعبه سانتياغو برنابيو في موسم 2009 حينما كان الأسباني خواندي راموس مدربا للريال في ذلك الوقت.

مورينيو يتعلّم من أخطائه.. ويفوز
وفي الكلاسيكو الثاني بين المدربين اللدودين، نجح مورينيو في التعلم من أخطائه وتجنب الخسارة على ملعبه أمام الفريق الكتالوني لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله حيث تقدم ميسي للبارسا من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني قبل أن يرد عليه غريمه كريستيانور رونالدو بركلة جزاء مماثلة قبل نهاية المباراة بثمانية دقائق.
ولم تتوقف استفاقة المدرب البرتغالي عن حد التعادل فحسب، بل نجح في قيادة الريال للتتويج ببطولة كأس ملك أسبانيا على حساب البارسا في المباراة النهائية.
واستخدم مورينيو أسلوب وطريقة لعب مماثلة كالتي طبقها مع انترناسيونالي عندما واجه البارسا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونجح في إقصائه، وهي طريقة دفاعية بحتة تعتمد على الهجمات المرتدة الخاطفة عن طريق استغلال سرعة جناحي الفريق.
وبالفعل تُوج الفريق الملكي بطلا لكأس الملك، بهدف من نجمه الأول رونالدو في الدقيقة 103 من الشوط الإضافي الثاني، ورفع مورينيو الكأس في ملعب المستايا يوم 20 نيسان/ابريل.

غوارديولا يرد .. ويضرب بقوة مرتين
لكن غوارديولا لم يرض بالوقوف مكتوف الأيدي أمام هزيمته على يد غريمه، ونجح في رد الصاع صاعين.
ففي الكلاسيكو الرابع بين المدربين، تواجه الفريقان في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب البرنابيو، ورغم أن الترشيحات كانت تميل نسبيا إلى تفوق الريال مستفيدا من دعم جمهوره على ملعبه أولا، ومن الدفعة المعنوية التي اكتسبها من فوزه على البارسا في الكأس ثانيا، إلا أن النتيجة جاءت خلاف ذلك تماما.
لقد فعلها البلوغرانا مجددا، وهزم الفريق الأبيض أمام جماهيره بهدفين نظيفين أحرزهما أفضل لاعب في العالم .. ليونيل ميسي.
ولم يستطع مورينيو في الكلاسيكو الخامس أمام غوارديولا الخروج بنتيجة أفضل من التعادل بهدف لمثله على ملعب الكامب نو ليغادر الفريق الملكي بطولة دوري الأبطال، ويفسح الطريق إلى البارسا ليتوج بها في المباراة النهائية على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي.

الضربة الثانية
ولم يكتف غوارديولا بصدمة دوري الأبطال، وسدد لغريمه ضربة أخرى موجعة حيث توج ببطولة كأس السوبر الأسبانية على حساب الريال مرة أخرى.
فبالرغم من أن انتهاء مباراة الذهاب - الكلاسيكو السادس – بين الفريقين في ملعب البرنابيو بالتعادل بهدفين لكل فريق قد حافظ على آمال الريال في الفوز بكأس السوبر، إلا أن ميسي ورفاقه بقيادة غوارديولا لم يسمحوا بهذا، وهزموا الريال مجددا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة شهدت طرد لاعبين من الريال (اوزيل ومارسيلو)، ولاعب من البارسا (ديفيد فيا)، وهو الكلاسيكو الأخير بين الفريقين الذي أقيم في 17 آب/أغسطس 2011، ليحصد برشلونة لقبه الخامس في عهد مورينيو مقابل لقب وحيد للملكي.

النتيجة حتى الآن في الكلاسيكو
غوارديولا 3
مورينيو 1
تعادل 3


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2011, 18:00   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر الاخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 6/12/2011 ، اخر اخبار الرياضة اليمن

مشكووووور
اخوي ع نقلك الأخبار
دمت بخير


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 09:44.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO