منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 12 - 2011, 19:10
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي الحافظ أول لاعب سعودي يحترف في البرتغال












الحافظ أول لاعب سعودي يحترف البرتغال







كشف لاعب المنتخب السعودي وفريق الاتفاق للشباب لكرة القدم عبدالله الحافظ -19 عاماً- عن طموحه منذ الصغر في الاحتراف خارجياً وأنه كان شغوف بالكرة الأوربية، وقال الحافظ لـ"العربية.نت":" في البداية كانت أمنيتي اللعب في المنتخب السعودي والاحتراف في الخارج والحمد لله بعد كأس العالم للشباب قدمت أداء مميز لفت انتباه بعض وكلاء الأعمال وأحمد الله أني وجدت فريقا خارجيا للاحتراف فيه وهذه الخطوة الأولى للوصول للأفضل".

وأضاف عبدالله:" طموحي ليس فقط الاحتراف خارجيّاً وإنما المواصلة والتطور في ذلك وتقديم مستويات أفضل ورفع سمعة اللاعب السعودي في الخارج".

وحول توقيعه مع البرتغالي بيدرو مانويل وكيل أعمال اللاعبين والمدربين في أوروبا أبان الحافظ:" بعد كأس العالم اتصل فيني بيدرو وتقابل معي في الدمام ووقعت عقد الاحتراف خارجيا معه، ولقد قمت بهذه الخطوة لأني كنت اطمح للاحتراف بالخارج بالرغم من تواصلي مع أكثر من وكيل محلي وتحدثوا معي حول الاحتراف داخليا الذي لم أكن أرغب فيه في الوقت الحالي".

وعن أهمية العروض المادية لديه، قال:"وضعت العروض المادية في الحسبان بحيث لا تعيق هدفي الأساسي وهو الوصول للملاعب الأوروبية والاحتراف خارجيّاً، والفضل يعود لله ثم لوالدي في دعمي ورفع معنوياتي في وصولي للهدف الذي كنت اطمح إليه".

وبعيداً عن حياة عبدالله الرياضية وعن هواياته وكيف يقضي وقته قال لـ"العربية.نت":" الرياضة تأخذ اغلب وقتي ولكن أحب تصفح الانترنت، واستكشاف أماكن جديدة بالسفر، ولعب "البلاي ستيشن" والخروج مع الاصدقاء للكورنيش والمطاعم ولعب بعض الرياضات مثل البلياردو والبولنغ، والتواصل مع الاصدقاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي".

وأختتم حديثه بأنه سيغادر للبرتغال اليوم الجمعة برفقة والده ومدير أعماله من اجل عمل الفحوصات الطبية قبل توقيع العقد الرسمي والذي يمتد لثلاث سنوات وقال:" اشكر "العربية.نت" على توصيل صوتي للجماهير وأشكر إدارة الاتفاق عامة واخص بذلك رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري واشكر الجمهور الذي ساندني في مشواري الكروي في كاس العالم وغيره من المسابقات".

يذكر أن اللاعب عبدالله الحافظ برز نجمه مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم للشباب في كولومبيا وقدم مستوى لافتاً كان محط أنظار المتابعين والمحللين والنقاد.

وبدأ الحافظ مسيرته مع ناشئي نادي الاتفاق عام 2005-2006، وساهم في تأهل المنتخب السعودي للناشئين إلى نهائيات كأس آسيا عام 2007 م ، وحقق كأس الخليج لمنتخبات الناشئين في أبها عام 2007 وحقق مع المنتخب السعودي البطولة الودية لمنتخبات الناشئين في تونس عام 2008 م.

وشارك الحافظ في نهائيات كأس آسيا للناشئين في أوزبكستان عام 2008، وفاز مع الاتفاق ببطولة الدوري للناشئين عام 2008-2009.

وفاز مع المنتخب السعودي للشباب ببطولة الأمارات الودية عام 2008، وساهم في تأهل المنتخب السعودي للشباب في إلى نهائيات كأس آسيا عام 2009 م وشارك في كاس آسيا للشباب 2010 في الصين.

ونال الحافظ جائزة أفضل لاعب خليجي في بطولة كأس منتخبات الناشئين عام 2007.

الجدير بالذكر أن الحافظ قد تلقى عرضاً جيداً من نادي يونياو ليريا البرتغالي الذي يحتل المركز الثالث عشر في دوري الدرجة الأولى البرتغالي ، والذي لم يلعب سوى عشر مباريات فاز في ثلاث وخسر سبع ، وكان ترتيبه في الموسم الماضي من أندية الوسط





hgpht/ H,g ghuf su,]d dpjvt td hgfvjyhg

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتراف لاعب يمني في ايران ، اول لاعب يمني يحترف في نادي إيراني ، اللاعب ايمن الهاجري قائد منتخب الشباب يحترف في نادي ايراني قلب جرئ القسم الرياضي 0 04 - 10 - 2011 20:27
أسعار السيارات في السعودية 2011-2012 أياد عالم السيارات 2 26 - 09 - 2011 23:26
اسعار السيارات 1012 فى السعوديه قاهر الاعداء عالم السيارات 0 25 - 09 - 2011 00:16
نبذة عن الاعب رونالدو وقصة حياتة عاشق منتدى مدينة الاحلام القسم الرياضي 4 24 - 07 - 2009 00:41
تقديم مباراة سويسرا x البرتغال الاخبـــار القسم الرياضي 0 16 - 06 - 2008 00:28


الساعة الآن 20:23.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO