منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 12 - 2011, 18:59
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي 22 فائزاً بـجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي










عيسى بن راشد آل خليفة الشخصية العربية




فائزاً بـجائزة محمد راشد مكتوم للإبداع الرياضي






أعلن مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عن أسماء الفائزين الـ22 بالدورة الثالثة للجائزة الأكبر من حيث قيمتها وتعدد فئاتها ، وتم اختيار الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة شخصية العام الرياضية المحلية، كما تم اختيار الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة شخصية العام الرياضية العربية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الأحد 27 نوفمبر 2011 بمقر هيئة الطرق والمواصلات بدبي، بحضور سعادة مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة، د. أحمد الشريف أمين عام الجائزة ود.عاطف عضيبات رئيس لجنة التحكيم بالجائزة، كما حضر المؤتمر الصحفي محمد الجوكر عضو مجلس أمناء الجائزة ، يوسف جواد الرضا نائب رئيس لجنة الاتصال والتسويق بالجائزة، محمد الكمالي و أحمد الشعفار وماجد العصيمي أعضاء مجلس دبي الرياضي و ناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة وعدد واسع من القيادات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة وممثلو وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وجاء اختيار الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، تقديرا للجهود والدور الكبير لسموه بصفته مالكا لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي حوله من فريق محلي بعيد عن الألقاب إلى متصدرا للدوري حاليا وبطل الكأس في إنجلترا الموسم الماضي ومنافس قوي أوروبا، وأيضا بصفته رئيسا لنادي الجزيرة وهو يقف الوراء الإنجازات التي حققها النادي وتوجها بفوزه بثنائية الدوري والكأس في الإمارات الموسم الماضي وبطولة أندية التعاون الخليجي لكرة القدم عام 2007.

من جانبه ساهم الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، بشكل مباشر في عملية تطوير الرياضة في مملكة البحرين والوطن العربي من خلال عمله الدؤوب طوال عقود من الزمن ، وهو كان قد تقلد عدة مناصب قيادية عدة في البحرين بدءا من رئاسته لنادي البحرين اعرق الأندية الوطنية، كما تولى رئاسة الاتحاد البحريني لكرة القدم منذ العام 1974 حتى 1988 (وهي أطول فترة لرئيس يتولى فيها رئاسة اتحاد كرة القدم في البحرين)، عايش كل دورات كأس الخليج العربي لكرة القدم، ترأس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية منذ تأسيسها في 1979، عين رئيساً للمؤسسة العامة للشباب والرياضة بدرجة وزير ويشغل حاليا منصب نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة منذ العام 1999.



المستوى المحلي


على المستوى المحلي نال سالم عبد الرحمن صالح و نادر بن هندي "جائزة أفضل رياضي"، حيث كان صالح قد توج ببطولة آسيا ثلاث مرات متتالية وحصل على لقب أستاذ دولي كبير(GM) في لعبة الشطرنج، وحصل بتفوق وتميز وتفرد على عدد نقاط وصل إلى 2513 نقطة وهو تفرد بهذا الانجاز على مستوى الدولة فلم يحصل أحد من قبل على هذا المعدل من قبل، كما حقق المركز الثالث على العالم في بطولة العالم تحت 20 سنة التي نظمها الاتحاد الدولي للشطرنج وأقيمت في بولندا خلال شهر أغسطس 2010 ، وعمره لم يتجاوز الـ 18 عاما وهو انجاز غير مسبوق، كما صعد لمنافسات بطولة العالم عام 2011م.

من جانبه تمكن بن هندي من الفوز ببطولة كأس العالم للدراجات المائية ( فئة محترفي جالس للدراجات المالية ـ سوبر ستوك التي جرت في الولايات المتحدة الأمريكية 2010 والتي نضمها اتحاد رياضة الدراجات المالئية العالمية ( IGSBI ) بمشاركة 15متسابقا من أفضل محترفي اللعبة في العالم .

أما جائزة أفضل حكم محلي فذهبت مناصفة بين عمر المرزوقي ومحمد النعيمي، حيث قاما بتمثيل الامارات في 3 بطولات للعالم خلال سنة واحدة (2011)، إدارة نهائي أولمبياد أسيا للسيدات لكرة اليد، إدارة نهائي البطولة الآسيوية للسيدات لكرة اليد وإدارة نهائي كأس العالم للشباب لكرة اليد.

ونال عبدالله سويدان جائزة "أفضل مدرب محلي" بعدما تمكن من تحقيق 17 ميدالية ذهبية "17 لقب بين خليجي وعربي" بالإضافة إلى 18 ميدالية فضية و 13 برونزية بمجموع 48 ميدالية مع منتخب الدراجات في موسم واحد 2010 /2011.

وتوج منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم بجائزة "أفضل فريق محلي" بعد إحرازه الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية 2010، وتقاسم نادي الثقة للمعاقين واتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه جائزة "أفضل مؤسس محلية".





المستوى العربي


على المستوى العربي أحرز المصري إبراهيم صبري بجائزة "أفضل رياضي عربي" بعد فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة القوس والسهم لفردي الرجال بأولمبياد الشباب بسنغافورة 2010، فيما نال السعودي ابوبكر كردي جائزة "أفضل حكم عربي" بعدما كان الاتحاد الدولي قد أختاره أفضل حكم تايكواندو في العالم 2011، وذهبت جائزة "أفضل فريق عربي" لمنتخب مصر للشباب لكرة اليد الذي حقق ذهبية أولمبياد الشباب في سنغافورة 2010، فيما تقاسم الاتحاد الأردني للتايكواندو وقسم التدريب والتطوير الرياضي في اللجنة الأولمبية البحرينية جائزة "أفضل مؤسسة عربية".




الفئات التقديرية



في الفئات التقديرية أعلن مجلس الأمناء عن فوز المصرية د.منيرة مرقص ميخائيل بجائزة "شخصية رياضية عربية أسهمت في إثراء الحركة الرياضية النسائية"، وهي نائب رئيس اللجنة العليا للمرأة بالمجلس القومي للرياضة ( سابقا)، عضو مجلس أدارة اللجنة الأولمبية المصرية ( 2000 – 2008) وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد حتى 2008.

فيما ذهبت جائزة "رياضي ناشئ حقق نجاحات متميزة في المجال الرياضي" مناصفة بين الفارسة السعودية دلما رشدي ملحس صاحبة الميدالية البرونزية في أولمبياد الشباب الاولى في سنغافورة 2010 والتونسية أنس جابر الفائزة بلقب رولان غاروس للشباب 2011.

ونال الإماراتي محمد عبدالله القايد جائزة " رياضي حقق نجاحات رياضية في ظل تحديات إنسانية كبيرة"، بعدما حقق ثلاثة ميداليات ذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين في نيوزيلندا 2011، فيما ذهبت جائزة "فريق حقق نجاحات رياضية ترتكز على القيم" للمنتخب الليبي لكرة القدم بعد تأهله لنهائيات أمم افريقيا 2012 رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتوج برنامج "صدى الملاعب" لقناة أم بي سي السعودية والملحق الرياضي بصحيفة البيان الإماراتية مناصفة بجائزة "أصحاب مبادرة أسهمت في إثراء الحركة الرياضية" نظرا لدور كل منهما في تعزيز مفاهيم العمل الرياضي وتحقيقهما نجاحات واسعة ، حيث يعد البرنامج هو الأكبر من حيث قاعدة المشاهدة الجماهيرية كما قام بالعديد من المبادرات تجاه الرياضة العربية ، فيما قامت الصحيفة بدور مشهود في تعزيز العمل الرياضي.

ومن المقرر أن يقام حفل تكريم الفائزين في 5 يناير المقبل والذي يتم التجهيز له ليكون في أبهى صورة وبما يتناسب مع مكانة الجائزة سيما وأن هذا الحدث بات من أهم الأحداث السنوية في دولة الإمارات العربية والوطن العربي ويحضره أصحاب السمو الشيوخ حيث تفضل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بحضور حفل تكريم الفائزين في الدورة الأولى الذين تسلموا أوسمة الفوز من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة ، فيما حضر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي حفل تكريم الفائزين بالدورة الثانية وسلمهم أوسمة التفوق.



22 thz.hW fJ[hz.m lpl] fk vha] Ng l;j,l ggYf]hu hgvdhqd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء 1481 خريجاً من جامعة الكويت خلال الفصل الدراسي الأول 2010 - 2011 البرق القسم ألاخباري 2 04 - 09 - 2011 10:06
اخبار صحيفة عاجل اليوم الاربعاء 27-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم أياد القسم ألاخباري 10 27 - 07 - 2011 12:04
اخبار صندوق التنمية العقاري اليوم 2011 البرق اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 08 - 06 - 2011 03:39
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 17:55.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO