منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 23 - 11 - 2011, 21:39
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار اليمن اليوم بعد توقيع المبادرة الخليجية 23/11/2011 ، توقيع المبادرة الخليجية انتصار للشرعية الدستورية















الرئيس سيعود ليشرف على تنفيذ بنودها:
مراقبون: توقيع المبادرة الخليجية انتصار للشرعية الدستورية

اعتبر عدد من المراقبين والمهتمين بالشأن اليمني أن التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية لإنهاء الأزمة السياسية في اليمن قد شكل انتصاراً لصوت العقل والحكمة وانتصاراً للشرعية الدستورية‘ كما يمثل في ذات الوقت تجسيداً لخيارات الشعب اليمني ولمبدأ التداول السلمي للسلطة.
مشيرين إلى أن ما توصلت إليه الأطراف السياسية في اليمن من خلال المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة التي تم التوقيع عليها في العاصمة السعودية والتي تهدف إلى إنهاء الأزمة التي تعيشيها البلاد منذ أكثر من عشرة أشهر.. هو الخيار الصائب الذي يصب في مصلحة اليمن ووحدته وأمنه واستقراره .. منوهين بتلك المبادرات التي كان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح قد أعلنها في بداية الأزمة والتي تضمنت ذات الحلول التي حملتها المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية لإخراج اليمن من أزمته الراهنة.
واعتبر المراقبون أن توقيع الرئيس علي عبدالله صالح على المبادرة الخليجية يأتي انطلاقاً من حرصه على مصالح الوطن والشعب من خلال الحلول السلمية للأزمة .. كما يمثل تجسيداً حياً لمواقفه الوطنية وحرصه الدائم على المحافظة على وحدة اليمن ومكتسباته وأمنه واستقراره.
مشددين على أهمية تظاهر الجهود وتعاون جميع الأطراف والعمل بروح المسئولية الوطنية في المرحلة القادمة في سبيل تنفيذ كل ما تضمنته بنود المبادر الخليجية وآليتها التنفيذية وفقاً للفترات الزمنية المحددة.
هذا وكان فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قد توجه إلى الرياض في زيارة للمملكة العربية السعودية وتلبية الدعوة الموجهة إلى فخامته من القيادة السعودية ‘ حيث وقع فخامته على المبادرة الخليجية وسيعود بعد ذلك إلى أرض الوطن ليشرف على تنفيذ بنود المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة بالتعاون مع الشرفاء والمخلصين من أبناء الوطن.



hov hofhv hgdlk hgd,l fu] j,rdu hglfh]vm hgogd[dm 23L11L2011 K hkjwhv ggavudm hg]sj,vdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2011, 21:43   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم بعد توقيع المبادرة الخليجية 23/11/2011 ، توقيع المبادرة الخليجية انتصار للشرعية الدستورية



العريفي والقرني والعودة والعفاسي والطبطبائي" علماء السنة في العالم العربي يدعون للنصرة في دماج، الأحمر الدولي يعبر عن قلقه ويؤكد عجزه عن الوصول إلى المنطقة لتقديم المساعدات والصليب




أطلق عدد من الدعاة ورجال الدين السعوديين والكويتيين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» نداء لنصرة السلفيين المحاصرين في مدينة دماج بمحافظة صعدة، التي تواجه كارثة إنسانية، جراء حصار مطبق يفرضه الحوثيون عليها منذ أكثر من شهر.

حيث اعتبر الشيخ مشاري العفاسي، بأن الحوثيين يحاصرون دماج بهدف القضاء على أهل السنة، وإبادتهم، مستنكرا تجاهل القنوات الإخبارية في التعاطي مع الخبر، فيما وصف الشيخ نبيل العوضي الحوثيين بالمجرمين، وقال «اللهم إن دماج يحاصرها المجرمون، اللهم كن لأهلها، اللهم أحفظهم فأن للمؤمنين حافظ، وانصرهم يوم قل الناصر، اللهم رد كيد الحوثيين في نحورهم».

من جانبه دعا الشيخ وليد الطبطبائي الأمة الإسلامية إلى نصرة «طلاب العلم المحاصرين في دماج، بمحافظة صعدة، الذين يتعرضون لهجمة من الحوثيين».

أما الشيخ محمد العريفي فوصف الحوثيين بـ«النبتة الخبيثة لإيران، لصنع دولة كحزب الله في اليمن»، وقال بأن «آلافا من طلاب العلم محاصرون في دماج، وإن لم ننصرهم هلكوا، ثم هلكنا بعدهم».

وأضاف العريفي: «يا مشايخنا من علماء اليمن، الشيخ الزنداني وإخوانه، النصرة النصرة لإخوانكم، عفا الله عما سلف، أين الدين، أين المروءة، أين النخوة اليمنية، أين حق المسلم..؟»، مشيرة إلى أنه حدث بأن الحوثيين ولو معنويا من قبل الرئيس علي عبد الله صالح، متسائلا «وصالح، مدعوم من من..؟، أخشى أن ينقلب السحر على الساحر، ومن حفر حفرة لأخيه وقع فيها».

واعتبر الشيخ سلمان العودة، حصار دماج تحضيرا لمعركة ما بعد صالح، داعيا «العقلاء إلى التضامن من أجل كسر الحصار، وتهدئة الداخل، تمهيدا لمصالحة وطنية شاملة في اليمن الجديد بدلا من التحضير لحرب أهلية».

من جانبه أطلق الشيخ علي الربيعي نداء استغاثة، عبر موقع تويتر، وقال بأن آلاف الأسر في دماج لا تجد خبزا يابسا، بعد دخول الحصار شهره الثاني، مشيرا إلى أنه بسبب الحصار أغلقت المحلات التجارية أبوابها بشكل كامل.

وكان السلفيون المحاصرون في مدينة دماج بمحافظة صعدة، أطلقوا نداء استغاثة للمنظمات الإنسانية اليمنية والدولية، لإغاثة ما يزيد عن 15 ألف شخص محاصرون في المنطقة، من قبل جماعة الحوثي، منذ ما يزيد عن شهر، مانعين وصول أي إمدادات غذائية أو دوائية إلى المنطقة.

وأكدت الناطقة الرسمية باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، رباب الرفاعي، بأن اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي لم تتمكن حتى الآن من الوصول إلى دماج، بغرض تقييم الأوضاع الإنسانية وإدخال معونات إنسانية للمنطقة، وقالت بأن الصليب الأحمر يتواصل حاليا مع جميع الأطراف بهدف إيصال مساعدات إنسانية إلى المنطقة المحاصرة، رافضة الإدلاء بأي تفاصيل حول طبيعة العراقيل التي تحول دون وصول الصليب الأحمر إلى المنطقة، وقالت بأن سياسة المنظمة تعمد على التكتم وسرية اتصالاتها مع الجهات التي تتواصل معها.

واكتفت الرفاعي بالتعبير عن قلقها، والقول بأن اللجنة الدولية تحاول منذ شهر الوصول إلى المنطقة وتتابع عن قرب موضوع إيصال مساعدات إنسانية إلى المنطقة، لكنها لم تتمكن حتى الآن من الوصول إلى المنطقة، ونظرا لذلك فإنه ليس لدى اللجنة أي معلومات دقيقة حول طبيعة الوضع الإنساني في المنطقة.

وفي ظل عجز المنظمات الدولية من الوصول إلى دماج، تؤكد مصادر محلية بأن الحصار الذي دخل شهره الثاني، تسبب في انعدام الغذاء والدواء، وارتفاع أسعار المواد الغذائية بنسب كبيرة، في ظل شحتها، وانعدامها من الأسواق، فيما كانت مصادر محلية قد تحدثت عن موت عدد من المواليد الأسبوع الماضي، جراء نقص الدواء وتعرضهم للجفاف، خصوصا وأن الحوثيين يمنعون وصول الحليب الخاص بالأطفال.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2011, 20:16   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم بعد توقيع المبادرة الخليجية 23/11/2011 ، توقيع المبادرة الخليجية انتصار للشرعية الدستورية

يعطيك الف عأفية
اخوي ع نقلك الأخبأر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
الزياني يغادر اليمن دون توقيع الرئيس اليمني علي عبد الله صالح على المبادرة الخليجية لنقل السلطة. قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 19 - 05 - 2011 02:01
اخر اخبار اليمن ، اخبار اليمن ليوم الثلاثاء ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن من كل الصحف 17-5-2011 قلب جرئ القسم ألاخباري 3 17 - 05 - 2011 17:49
اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/5/2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 13 - 05 - 2011 06:08
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 04:49.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO