منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 01 - 2006, 00:14
الصورة الرمزية دموع القلب
دموع القلب غير متصل
عاشقة فزاع
 



دموع القلب is on a distinguished road
Smile انتظر كلمة احبك .....قصة رووووعة










[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا قريت هل قصة في احدى المنتديات و عيبتني وااايد




فقلت انزلها لكم

شخصيات القصة@@@

*عائلة سيف محمد :بومحمد ( سيف ) , أم محمد (شمسة ).

محمد : 23 سنة يشتغل فالشرطة.

سلامة : 18 سنة تدرس فالجامعة.

روضة :14 سنة , خالد :10 سنوات.

*عائلة منصور محمد :بوغانم ( منصور ) , أم غانم ( عاشة

غانم :24سنة يشتغل فالجيش.

مريم :18 سنة تدرس فالجامعة.

سارة :14 سنة , جاسم :10 سنوات.



عائلة ناصر سالم :بوعبدالله ( ناصر ) , أم عبدالله ( فاطمة ).

عبدالله :30 سنة ( متزوج ) بنت عمه خالد ( اسما ) :26 سنة وعندهم ولد وبنت

محمد :7 سنوات , منى :4 سنوات.

خليفة :26 سنة , سيف :23 سنة يشتغل فالشرطة.

موزة :18 سنة تدرس فالجامعة , أحمد : 10 سنوات.


*عائلة حميد محمد :بوعبيد ( حميد ) , أم عبيد ( حمده ).

عبيد :18 سنة فكلية الطيران , التوأم ( ريم و ريما ) :14 سنة

الجزء الاول

كانت سلامة قاعدة فحجرتها تقرأ قصة و مشغلة المسجل و مقصرة عاى صوته لأنها ماتعرف تقرأ إلا إذا شغلت المسجل و لازم تكون تسمع هندي وإلا ما ترتاح و كانت مندمجة فالقصة و تصيح وهي من النوع إللي يتأثر بسرعة , وفجأة يندق باب حجرتها بقو وحليلها سلامة تروعت وشاب شعرها من كثر ما يروعها اخوها المفلوع محمد.


محمد: سلامة بطلي الباب بسرعة .


سلامة وهي معصبة: شو تبى والله بتنضرب صدقني.


محمد ناقع من الضحك لأنه متعمد يسوي جيه لأنه يعرف سلامة بسرعة تتروع بطلت سلامة الباب تريد تضربه.


سلامة: بتنضرب يعني بتنضرب عنبوه ماتعرف إدق شوي شوي روعتني. محمد:هههههههههههه والله آسف تراج وايد تعيبيني يوم تتروعين هههههه شكلج عجيب. وسلامة بسبب قهرها ضربته على راسه ضربه مايبى غيرها.


محمد: لا تضربين على الراس اكره حد يضربني على راسي.


سلامة : أحسن تستاهل عشان تتأدب وتتذكر كل مابتروعني بضربك على راسك وانا أعرف ماتحب حد يضربك على راسك.


محمد : انتي محد يمزح وياج ويكون احسن لو تنزلين تحت أبوي يباج.


طلع محمد من حجرت سلامة وهو معصب و زعلان و عاد سلامة مايهون عليها محمد هي وايد تحبه وهو أكثر واحد قريب منها من بعد بنت خالتها موزة وبنت عمها مريم و محمد أكبر من سلامة بخمس سنوات ويشتغل فالشرطة وسلامة خلصت الثانوية ويابت نسبة 4’94% ما شاء الله عليها وايد تحب الدراسة بعكس بنت خالتها موزة تكره الدراسة بس شاطرة يابت 84,4% ومريم يابت 88,7% , سلامة قالت أول بتسير تسلم على أبوها بعدين بتراضي محمد ,


نزلت تحت ولقت أبوها و أمه وأختها روضة و أخوها الصغير خالد يتقهويون .


سلامة: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.


الكل : وعليكم السلام.


سلمت على ابوها و امها و قعدت عدال ابوها.


ابومحمد: شحالج سلامة شخبارج؟ عنبوه كله قاعدة فوق شوتسوين.


روضة: شو يعني يالسة تسوي غير إنها تقرى خرابيطها.


سلامة: انتي ليش تتدخلين أصلاً أعرف إنج غيرانه مني .


روضة: على شو أن أحلى عنج و أشطر منج.


سلامة: أعرف إنج احلى مني بس انتي غيرانه لأني خلصت المدرسة مش مثلج وراج درب. روضة: أصلاً أنا وحده تحب المدرسة.


أم محمد: مبين ترى عشان جيه كل اليوم ألقاج أول وحده تنشين مب جنج آخر وحده تنشين من ارقادج وبعدين انتن ما تستحن كل ما تلتقن تتناقرن على الأقل حشمنا أبوكم وأنا قاعدين شوفن خالد محلاه ساكت ولا قال شي.


سلامة استحت من كلام أمها هي ما كانت تبى تقول شي حق روضة بس تعرف إن روضة منقهرة لأن سلامة خلصت دراسة وفتكت من المدرسة ماتدري الحبيبة بأن الجامعة بعد كراف.


بومحمد: شفيج عليهن خليهن عادي أنا ما ارتاح غلا يوم اسمع حشرتهن قولن إللي فخاطركن وما عليكن من رمست أمكن.


أم محمد: هيه دلعهن انت شو وراك بعدين منوه بياخذهن إذا تمن جيه محد يباهن مدلعات. بومحمد:برايهم ما يبونهن أنا أباهن بناتي هم الخسرانين , يلا قومي خلينا نظهر برع نشوف الزراعة لازم أشوف النخل أنا ما اتجل على شمس.


ظهرو ابومحمد وأم محمد يشوفون الزراعة, ودايما تنتهي القعدة بأن ابوهن يدافع عنهن جدام أمهن و أمهم ماتسوي جيه بس لأنها تغار من بناتها, تمت سلامة تسولف مع روضة و خالد ظهر برع يلعب مع عيال الحارة وجاسم ولد عمة منصور.


سلامة: روضة وين محمد.


روضة: طلع ليش ماقالج.


سلامة: لا ماقال وين راح.


روضة: وأنا شدراني , مليت أنا منج بسير بيت عمي منصور أقعد مع ساره.


راحت روضة عن سلامة وخلت سلامة بروحها .


سلامة:وانا شو يقعدني بروحي بسير اتصل بمحمد أراضيه وبعدين بكلم موزوه.


اتصلت سلامة بمحمد بس مارد عليها واتصلت مرة ثانية.


محمد:الوه.


سلامة: هلا بهذا الصوت هلا باخوي محمد هلا بزعلانين.


محمد: مش زعلان.


سلامة: كل ها ومش زعلان والله آسفة مابعيدها مرة ثانية.


محمد: قتلج مب زعلان بس لا تمدين إيدج مرة ثانية و إلا تراني بقصها لج.


سلامة:لا و الله وانت لا تروعني مرة ثانية فاهم.


محمد: لا حافظ.


سلامة: هاهاهاهاها يا السخافة.


محمد: اقولج بعدين بكلمج لأني مع ربعي.


سلامة: انزين يلا مع السلامة.


محمد: مع السلامة وجلبي ويهج .


سلامة: على أي صفحة.


محمد:الصفحة الخامسة.


سلامة: حالين فيها التقويم.


محمد: والله ما تنعطين ويه باي.


وسكر عنها قبل لا ترد لأن يعرف إنها ما بتسكت.


سلامة: مالت عليك ويا ويهك.


اتصلت سلامة فبيت خالتها فاطمة ويردون عليها.


…..:الوه.


سلامة وهي مرتبة لأنها ما عرفت منو هذا و على بالها مغلطة.


سلامة: الوه السلام عليكم.


…..: وعليكم السلام و الرحمة.


سلامة: موجودة موزة.


…..: منو اقولها.


سلامة: سلامة.


…..: لحظة.


راح خليفة ينادي موزة.


خليفة: موزة مواز.


موزة: نعم خليفة.


خليفة: سيري تلفون ربيعتج سلامة.


موزة: سلامة!! ما عندي ربيعة اسمها سلامة.


خليفة: وانا شودراني بربيعاتج أنا سألتها منو هي قالتلي سلامة.


موزة: هييييييييييييه هاي سلامة بنت خالوه شمسة.


خليفة: انزين تشرفنا روحي ردي على البنت احسلج.


راحت موزة تربع ترد على التلفون.


موزة: هلا والله بسلامي شحالج حبيبتي والله اشتقتلج وااااااااااااايد.


سلامة: الحمدلله بخير, ما عليج أهون عليج ما تكلميني اسبوع يا الظالمة لازم أنا اتصل انتي ما تعرفين رقمنا.


موزة: والله اعرف.


سلامة: لا إذا ما كنتي تعرفينه بكتبلج إياه وإلا فتحي الدليل بتلقينه مكتوب وإلا سألي خالتي احسن هي بتعطيج الرقم.


موزة: بسم الله كلتيني حشى كل يوم باتصلبج خلاص ارتحتي.


سلامة: بنشوف دايما هذا الكلام على فكرة منو هذا إللي رد علي.


موزة: هييه صح انا ماخبرتج هذا أخوي خليفة راد من امريكا قبل يومين.


سلامة: أخيراً فكر يرد هذا عنبو صارله سبع سنين مغترب عن البلاد وحتى نسينا شكله ولا يكون راد وياه شهادة شقرا.


موزة: هاهاهاها تنكتين حضرج.


سلامة: لا أحاول.


موزة: انزين سلامي بخليج الحين لأن امي تزقرني يلا باي أشوفج فالقريب العاجل.


سلامة: الله يحفظج ردي السلام على أهلج.


موزة: يبلغ وانتي بعد ردي السلام على اهلج.


سلامة: أسلم على ناس بعد.


موزة وهي قافطة: منو تقصدين.


سلامة: ناس الله يستر عليهم ههههههههه.


موزة وهي مستحية: مالت عليج ما تستحين يلا باي.


سلامة: هههههه باي.


سلامة ناقعة ضحك على موزة لأن محمد أخو سلامة يعشق شي اسمه موزة وهي ما عاطتنه ويه اونه تتغلى عليه, راحت سلامة حجرتها وقعدت تفكر بخليفة ولد خالتها, خليفة عمره 26 سنة و أكبر عن سلامة بثمان سنين وهو كمل دراسته فامريكا وكان يدرس هندسة كمبيوتر. سلامة: وانا ليش أفكر فيه أحسلي أقرى قصة عن عوار الراس.


وتمت تقرى لين ما سمعت أذان المغرب صلت ونزلت تحت وشافت امها ادخن البيت وهي تتحرطم وطبعاً تتحرطم على خالد إللي راد من برع وهو متسبح بالتراب.


أم محمد: كيف رحت تصلي خبرني انت حسبي الله عليك من ولد محد منقع راسي غيرك خطف جدامي يلا روح تسبح ولا تطلع من الحمام إلا بعد ساعتين و بعد ما تفرك عمرك بصابون واسفنجه فاهم.


خالد مبرطم وشوي وبيصيح:انزين لا تنازعين بسير كله تنازعين يعني ما تبيني العب.


أم محمد:ألعب أنا ما قلت شي لكن تيني اغبر جيه لا, جيه لعبكم ما يستوي إلا بعد ما تتمردغ فالتراب.


خالد: تراني كنت العب كورة وطحت شو تبيني اسوي.


أم محمد: لاتسوي شي سير اتسبح الحين يلا.


راح خالد وهو يصيح. سلامة: أمي شوي شوي عليه تراهم يهال لازم يلعبون جيه.


ام محمد: انزين خلاص فكيني لا تصدعين راسي بدفاعج عنه, الحين بيي ابوج سيري طالعي إذا البشكارة يابت الهريس الحينه بيي ابوج من المسيد يوعان.


سلامة: إن شاء الله أمايه.


راحت سلامة أطالعهم وبعدها دخل ابوها وقعدو كلهم مع بعض يتكلمون بعدين دخل عليهم محمد وقعد وياهم يسولف لين صلاة العشا وراحو محمد وخالد مع ابوهم المسيد وقامت ام محمد وبناتها بعد يصلن, الساعة 11 رد بومحمد من برع وهو متعود بعد ما يطلع من المسيد يتلاقى مع خوانه منصور وسالم ويسيرون يسلمون على ابوهم وامهم ويسولفون وياهم لين الساعة 9 وبومحمد من يرجع من عند اهله يسير يمشي لين الساعة 11 وبعدين يتعشى طبعا عشى خفيف مثل { سلطات وفول } ويقعد مع عياله يسولف وياهم بعدين يروحون يرقدون , وعاد يتمون الأخوان مع بعض يسولفون و طبعاً روضة وخالد من الساعة 12 راقدين عشان ما يتعودون على السهريعني إللي تم محمد وسلامة.


محمد: واخبارج سلامي شو سويتي.


سلامة:ماشي صح قبل لا انسى ناس يسلمون عليك.


محمد من قالتله سلامه ناس يسلمون عليه بطل عيونه على كبرهن.


محمد: حلفي إنها تسلم علي و متى انتي رمستيها وشو قالتلج وشو خلاكم تطروني وكيف كان صوتها يو م قالتلج.


سلامة: خيبة خيبة كل ها تباني اجاوبك عليه وبعدين شو كيف كان صوتها كيف يعني بيكون صوتها عادي صوت بنت إماراتية.


محمد: يا الغبية قصدي قالتها من خاطرها.


سلامة:كيف يعني من خاطرها ؟ هي قالتلي سلمي على أهلج بس.


محمد خاطره يضرب سلامة دايماً تقهره ولازم تعورله قلبه.


محمد: الله يسلمج وياها من كل شر و تصبحين على خير.


سلامة: وانت من اهله.


راحت سلامه حجرتها ترقد , ومحمد بعد راح حجرته وهو زعلان من الخاطر يعني موزة ما طرشت السلام له مخصوص وهو منسدح.


محمد: يعني لين متى هي بتم جيه متى بتحس فيني والله عذبتني بجفاها لي والله أحبها .


وتم يفكر بموزة ويذكر أيام زمان هو يحبها من كانوا صغار والكل يعرف هذا الشي بأن محمد يعشق موزة بس هي لابستنه وتم على هذا الحال لين ما رقد وهو متكدر, وإللي مايعرفه محمد بأن موزة تبادله نفس الشعور بس ما تبى تظهر شعورها على بالها بأن كل الرياييل واحد وبأن كل الرياييل نذلين.
انتظروا الجزء الثاني
[/align]



hkj/v ;glm hpf; >>>>>rwm v,,,,um

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2006, 01:05   رقم المشاركة : [2]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

سلمت على القصه ودمت للمنتدى
بس
مش كل الرجاجيل نذليين


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2006, 01:07   رقم المشاركة : [3]
المشرف العام للمدينة
الصورة الرمزية mansour
 

mansour تم تعطيل التقييم
افتراضي

قصة حلوووووووووة

بس الي مو حلو فيها (( وبأن كل الرياييل نذلين.))


لا والله مو بكل الرجاجيل نذلين


وننتظر الجزء الثاني


mansour غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2006, 19:26   رقم المشاركة : [4]
سكرتير المشرف العام
 

بيســــان تم تعطيل التقييم
افتراضي

مشكوره قصه حلوووووووة

تسلم ايدك

علشان اطقم ( مو كل الرجاجيل نذلين)هه


بيســــان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2006, 23:00   رقم المشاركة : [5]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

الله يعطيك العافيه بيسان
شفت يادموع القلب حتى
بيسان مع انها مش رجال ولكن وافقت على الكلام


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2006, 01:30   رقم المشاركة : [6]
عاشقة فزاع
الصورة الرمزية دموع القلب
 

دموع القلب is on a distinguished road
Smile

[align=center]السموووووووووحه منكم يا اخواني واختي بيسان ع الكلام

بس القصه جيه انا شو اسوي

ومشكووووووورين يالغالين ع المرور والردود

اختكم
دموع القلب
[/align]


التعديل الأخير تم بواسطة دموع القلب ; 08 - 01 - 2006 الساعة 01:33.
دموع القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2006, 01:45   رقم المشاركة : [7]
عاشقة فزاع
الصورة الرمزية دموع القلب
 

دموع القلب is on a distinguished road
Post

[align=center]الساعة 9:30 نشت سلامة على ضرابت روضة وخالد.


سلامة: أوووف أصبحنا و اصبح الملك لله شفيهم هذيلا يضاربون من صباح الله خير لازم اطلعلهم يعني.


طلعت سلامة وشافت خالد يصيح و روضة منطنشتنه.


سلامة: انتو شفيكم شو هذي الحشرة انت ليش اتصيح.


خالد وهو يصيح: سلامة شوفي روضة انا ييت قبلها أطالع سبيس تون قامت وبدلت.


سلامة: انتي حطيله سبيس تون و قعدو طالعو مع بعض.


روضة: لا والله أنا ماريد اشوف سبيس تون أبى أشوف ماروكو فعمان.


سلامة: رويض عن الحشرة سيري طالعي فالصالة إللي تحت.


روضة: مابى ابوي و أمي تحت وتعرفين ابوي ما يحب حشرة الصبح.


سلامة: انزين روحي حجرة امي . روضة: ماريد خلي خلود يروح انا ما بتحرك من هنيه. سلامة: أووف منج يا العنيدة خالد حبيبي روح حجرة أمي.


خالد: ماريد ماريد ماريد أنا ياي قبلها هنيه.


سلامة: انزين حبيبي عادي وكون احسن منها وروح حجرة امي.


خالد: ماريد يعني ماريد.


روضة: احسن اقعد طالع ماروكو والله عجيبة هاي البنت.


قام خالد يضارب روضة يحاول ياخذ عنها الريموت.


سلامة: إيييه انتو سكتو ويقطع بومحمد كلام سلامة.


بومحمد: انتو شو هاي الحشرةعلى الصبح.


سلامة: ابوي هاي روضة ما تخلي خالد يطالع.


بطلت روضة عيونها وهي منصدمة من كلام سلامة.


بومحمد:روضة خلي خالد يطالع وإلا تراني بكسر التلفزيون على راسج فاهمة شو هذا البزا. روضة: والله اراويك يا خويلد بتشوف إذا ما كسرت القيم بوي ما كون روضة بتشوف.


خالد: احسن سيري صيحي.


ويدلع خالد لروضة وتنقهر روضة أكثر وتسير حجرتها وتسكر الباب بقو.


سلامة: خيبة كسرتي الباب.


وراحت سلامة تتسبح وهي تفكر دايما هاي السالفة يضاربون على التلفزيون ولا جنه عندنا بدال الواحد اربعة, بعد ما خلصت نزلت تحت عشان تتريق ومالقت ابوها وامها شافت البشكارة تنظف.


سلامة: السلام عليكم لاني وين امي ابوي.


لاني: وعليكم سلام ماما و بابا روح.


سلامة: وين راحو.


لاني: أنا ما في معلوم وين روح مافي خبر أنا وين روح.


سلامة: انزين خلاص روحي محد انتي يسألج .


يلست سلامة تقرى الجرايد وبعد شوي طلع محمد.


محمد:صباح الخير سلمان.


سلامة: صباح النور ولو سمحت لا تزقرني سلمان.


محمد: ليش عاد.


سلامة: كيفي.


محمد: انزين آسف.


سلامة: هههههه انا أمزح وياك ازقرني إللي تباه كل شي منك حلو.


محمد : اعرف.


سلامة : ماتعرف تجامل.


محمد: لا ما حب النفاق.


سلامة: خلاص فكنا و وين بتروح.


محمد: وين يعني بروح ناسيه إن اليوم الجمعة لازم أسلم على الأهل.


سلامة: ومتى بتروح.


محمد: انتي مش جنج وايد تسألين.


سلامة وهي قافطة:لا ما اعتقد.


محمد: ههههه انزين يلا قومي لبسي عباتج بنسير نسلم على الأهل.


سلامة: بس أنا وانت.


محمد: لا رويض وخلود بعد وغصبن عنهم بيسيرون سيري خبريهم و بسرعة لا تتاخرون. سلامة:إن شاء الله.


راحت سلامة فوق وقالت لخالد يتلبس عشان عشان بيروحون يسلمون وعاد هذا ما صدق خطف يربع وراحت سلامة صوب حجرة روضة.


سلامة: روضة رويض بطلي الباب بقولج شي.


روضة: شو تبين.


سلامة: بطلي الباب.


روضة: انزين بطلنا شو تبين.


سلامة: سلامتج بس محمد يقولج تلبسي بنسير نسلم على العايلة الكريمة كلها.


روضة: قولي والله.


سلامة: شو أجذب عليج أنا يلا تلبيسي بسرعة.


روضة: انزين, أخيرا بنطلع بس لا تشلون خويلد.


سلامة: غصبن عنج عاد هو بيسير.


روضة: مالت عليه أكرهه.


سلامة: حد يكره أخوه شو ها الكلام اسميج ما تستحين.


روضة: آسفة اخت سلامة.


راحت سلامة تتلبس وهي طالعة من الحجرة تلاقت مع روضة ونزلن بسرعة لأن محمد محتشر برع وركبن وروحو.


محمد: حشى انتو البنات حتى يوم نقولكن بسرعة بعد تتأخرن.


سلامة: ترى هذا بسرعة.


محمد: استغفر الله إذا كان جيه بسرعة.


سلامة: حشرتنا تراك عند منو بنسير أول.


محمد: بنسير بيت يدي وبعدين بيت عمي منصور وعمي سالم.


سلامة: مابنروح عند عموه مريم.


محمد: مادري والله يمكن ريلها عندها.


سلامة: شو يعني لو كان هناك نحن بس بنسلم.


محمد:تراج تعرفين إني ما أطيقه.


سلامة:انزين البسة بنسلم على عمتنا و بنظهر.


محمد: اوكي بنسيرلها.


روضة: وما بنسير بيت خالوه فاطمة.


من طرت روضة بيت خالتهم ارتبك محمد لأن سلامة أطالعه بكل اهتمام تبى تعرف شو بيقول بس خالد اتكلم.


خالد: أصلاً لازم نسير.


روضة: ليش يعني.


خالد: لأني أريد أسلم على أحمد و محمد مايردلي طلب صح محمد.


محمد وهو يبتسم: هييه صح, أنا اردك مستحيل.


سلامة: علينا علينا هاي الحركات.


محمد بكل براءة: اي حركات.


سلامة: ما علينا الحين وصلنا بيت يدي خلنا نسلم ويصير خير بعدين.


محمد ماسك ضحكته لأن فاهم سلامة شو تقصد نزلو كلهم وشافو سيارة ابوهم وعمهم منصور داخل.


الكل: السلام عليكم.


ويردون عليهم: وعليكم السلام.


وتنش يدتهم: هلا والله هلا بعيالي هلا بمحمد هلابالغالي ولد الغالي.


يسلم محمد على يدتهم ويحبها على راسها.


محمد: شحالج يدوه أخبارج.


اليده:فديتك الحمدلله بخيرمن شفتك وأنا بخير.


محمد:إن شاء الله دوم.

سلامة:احم احم نحن هنا وإلا لايكون نحن عيال البطة السودا.


اليدة:لا سودا ولا حمرا كلكم عيالي وكلكم نفس الغلا.


روضة: مبين. محمد: يا الغيرة.


ويسلمون كلهم على يدتهم ويدهم وعمهم وقعدو يسولفون وياهم وبعدين عاد ردو الكبار لسوالفهم وترخصو قوم محمد وروحو.


سلامة: حشى ما بغيت تظهر من عندهم.


محمد: انتي شفيج ليش زعلانة كل هذا عشان يدوه تحبني أكثر عنكم خيبة يا الحسد.


سلامة: لاغيرة ولا حسد أصلاً يدوه تحبنا كلنا.


محمد:انزين كلمي عموه قوليلها إن نحن جدام الباب بس أول طالعيها إذا ماكانت مشغولة. سلامة: إن شاء الله هات التلفون.


ودقت سلامة لعمتهم مريم وهم وايد يحبون عمتهم وهي وايد قريبة منهم وخاصة من سلامة وإللي يشوف عمتهم ما يعطيها وحده معرسة وإلا عمتهم جنها اختهم الكبيرة.
انتظروا الجزء 3
[/align]


دموع القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2006, 03:21   رقم المشاركة : [8]
المشرف العام للمدينة
الصورة الرمزية mansour
 

mansour تم تعطيل التقييم
افتراضي

الجزء الثالث


بسرعة اذ امكن


mansour غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2006, 10:33   رقم المشاركة : [9]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

الف شكر دموع القلب
ننتظر الاجزاء المتبقيه للقصتين
يسلمووو
السامي


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2006, 00:00   رقم المشاركة : [10]
عاشقة فزاع
الصورة الرمزية دموع القلب
 

دموع القلب is on a distinguished road
Smile

مشكوووووووورين اخواني ع المرور والردود
بس السموووووحه منكم
لاني ما اقدر اكمل القصه الحين السمووووووووحه
لاني مشغوله وايد
وعندي ظروف اوكي

اختكم الحزينه
دموع القلب


دموع القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2006, 17:20   رقم المشاركة : [11]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]والله رووووووووووووووووووووووووووعه

الله لايحرمنا من مثل هذه المشاركه

معنا الى الامام

الطيف[/align]


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2006, 13:11   رقم المشاركة : [12]
عاشقة فزاع
الصورة الرمزية دموع القلب
 

دموع القلب is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]مشكووور اخوي الطيف ع المرور الرد

تحياتي لك
دموع القلب
[/align]


دموع القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2006, 13:14   رقم المشاركة : [13]
عاشقة فزاع
الصورة الرمزية دموع القلب
 

دموع القلب is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]العمة: الوه.


سلامة:السلام عليكم.


العمة: وعليكم السلام هلا والله بسلامي شحالج حبيبتي.


سلامة: الحمدلله بخير شحالج انتي إن شاء الله بخير.


العمة: الحمدلله بخير وينج عنبوه ما تنشافين أبد.


سلامة: والله عايشين فالدنيا إلا أقولج انتي مشغولة.


العمة: لا والله قاعدة متجابلة مع بناتي.


سلامة: زين والله الحين نحن جدام بابج.


العمة:قولي والله.


سلامة: انزين فتحي الباب و طالعي.


راحت العمة تفتح الباب.


العمة: ماشوف حد.


سلامة: انتي فتحتي الباب.


العمة: والله فتحته ماحد.


سلامة: يعني انتي مش عند الباب.


العمة: والله عند الباب و الحين بطلع …


روضة: ببوووووووووووووو.


العمة: بسم الله الرحمن الرحيم مالت عليج يا رويض روعتيني يا الحمارة.


روضة: هههههههههههههههه عموه شكلج ههههههههههه.


العمة: صبري يا الحمارة بتنضربين.


وقامت العمة تروغ روضة فالصالة و رورضة ميته من الضحك ودخلو قوم سلامة ويشوفون الموقف وينقعون ضحك على عمتهم وسوالفها.


العمة: الله يغربلج رويض تعبتيني وما عليك محمد كيف ترضى يسون فيني جيه.


محمد: هههههه والله هاي أفكار رويض وسلامة.


العمة: لا والله بعد سلامة الله يسامحكم زعلت عليكم.


وقامت سلامة تلوي على عمتها.


سلامة: أأأفا عموه لا تزعلين عاد نحن يايينج وتزعلين علينا؟.


العمة: أعرف لو مش محمد ما كنتو بتون صح؟.


خالد:صح عموه هم ما كانو يبون ييون بس أنا كنت حاشرنهم وقولهم لا ما يتسوي واصلين عند بيت يدي وما نخطف نسلم على عموه.


روضة: خيبة يا الجذاب مش جنها سلامة إللي كانت حاشرتنا.


العمة: ماعلينا الحين منو قال المهم ييتوني, يلا دخلو ليش واقفين برع.


وأول ما دخلو شافو بناتها شمسة (7 سنين) و موزة( سنتين ) قاعدات يطالعن الرسوم.


خالد: بسم الله الرحمن الرحيم الساحرات قاعدات هنيه.


شمسة: ساحرات فعينك يلي ما تستحي فبيتنا و تعايب علينا.


العمة: ماسمحلك خلود هذيلا بناتي وإلا تراني ما بيوزك وحده منهن إذا عايبت عليهن.


خالد: أحسن شباهن مشينهن انا ماباخذ إلا وحده مزيونة.


العمة: إلا قول وحده حولا.


محمد: تستاهل يا خويلد كيف تقول عنهن جيه ما تشوف الزين كلا عندهن وخاصة هاي الصغيرة محلاها.


راح محمد يشل موزة.


محمد: فديت مواز صدق إنج شيخة البنات و الحريم بعد.


سلامة: شي أكيد بتكون موزة شيخة البنات و الحريم فعينك.


محمد شال موزة ويضحك: ههههه شقصدج.


سلامة: سلامتك ولا شي.


العمة: خليه يتفداها عادي مهما سوا وإلا قال هو مكشوف.


محمد: أنا ما عندي شي أدسه عنكم عشان أكون مكشوف أنا إلا اتفدى بنتج شو سويت يعني. العمة: ولا شي حبيبي.


كملو سوالفهم مع عمتهم وما وقفت ضرابت خالد وشمسة أبد حتى عند السيارة وهم يتناقرون.


شمسة: فكه ما بغيت تطلع من بيتنا.


خالد: على ما عتقد أنا فبيت عمتي مش بيتج آنسة شمسة ويوم بيكون بيتج ما بتشوفين رقعت ويهي.


شمسة: أحسن ومن قالك إني أبى اشوفك لا فبيت أمي ولا بيتي فاهم.


خالد: بسم الله شو هاي البنت.


العمة: ههههه أحسن محد قالك تناقرها أول ما دخلت عاد هاي أم لسانين ماتنرام تستاهل. خالد يركب السيارة وهو يتحرطم وكلهم يضحكون عليه.


محمد: يلا عيل مع السلامة عموه نشوفج على خير إن شاء الله.


العمة: الله يحفظكم, ولا تنسين سلامي تراج قايلة بتباتين عندي.


سلامة: ولا يهمج عموه أول بترخص من أبوي وأمي و إذا وافقو بكون عندج.


روضة: وأنا ما تبيني.


العمة: أباج لكن أبوج ما يصبر عنكن لازم وحده تكون فالبيت.


محمد: يلا مع السلامة مويز – ضحكت موزة – الله يخلي هذي الضحكة.


شمسة: وأنا ما بتقولي مع السلامة إلا مويز.


محمد وهو قافط: مع السلامة شموس, حشى ما ينلام خالد صدق إنها أم السانين.


العمة: يلا مع السلامة.


الكل: مع السلامة.


العمة: محمد عن السرعة.


محمد: إن شاء الله عموه.


وروحو عن عمتهم وهم طالعين.


سلامة: يلا نسير عند القلب.


محمد وهو يضحك: أي قلب.


سلامة بخبث: عند حبيبة قلبي موزان.


محمد بصوت خفيف: هي والله حبيبة قلبي.


سلامة: شو قلت.


ارتبك محمد: لالا ما قلت شي.




سلامة: على بالي بعد قلت شي
[/align]


دموع القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2006, 13:17   رقم المشاركة : [14]
عاشقة فزاع
الصورة الرمزية دموع القلب
 

دموع القلب is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]وصلو بيت خالتهم فاطمة و دخلو داخل وكانت خالتهم قاعدة مع أحمد.


الكل: السلام عليكم.


الخالة: وعليكم السلام هلا والله بالغاليين هلا بمحمد وسلامة و روضة وخالد شحالكم عيالي إن شاء الله بخير.


محمد: الحمدلله خالوه بخير.


الخالة: وشو حال ابوك وامك.


محمد: الحمدلله بخير يسرج حالهم.


الخالة: حيا الله من يانا.


وقام خالد مع أحمد رايحين.


الخالة: وين وين رايحين انتو الثنينه.


أحمد: أمي بنروح فوق وبنرجع.


الخالة: برايكم روحو.


محمد: خالد لا تبطي ترانا بنروح.


الخالة: لالا وين بتروحون جيه ما يلستو شي.


محمد: ما عليه مرة ثانية خالوه ماريد أتأخر على الصلاة.


الخالة: انزين الصلاة بعدها.


محمد: خالوه بعدنا نريد نروح نسلم على عمومتي.


الخالة: هييه زين والله تسون روحو سلمو على أهلكم.


محمد: خالوه عيل وين بوعبدالله وخليفة وسيف ما شوفهم.


الخالة: والله بوعبدالله رايح مع خليفة يسلم على يده لأن من رد من امريكا ماراح يسلم عليه لازم ابوه وياه يستحي يروح بيت يده بروحه لأن كل عمومته وعماته وعيالهم وبناتهم يقيلون فبيت يدهم كل جمعة وعاد خليفة يستحي شل ابوه وعبدالله وسيف وراحو يسلمون وبيتغدون هناك.


محمد: واحمد ليش ماراح وياهم.


الخالة: ما طاع قتله أوين ما يحب يتغدى إلا فالبيت.


محمد يفكر: وين موزة لا يكون راحت وياهم أنا ما قدر اطلع بدون ما اشوفها.


وقطعت سلامة أفكاره.


سلامة: خالوه عيل وين موزة عنج.


الخالة:والله موزة فوق قبل شوي مروحه عني سيريلها فوق.


محمد الحزن مبين على ويهه لأن ما بيشوف موزة.


سلامة: مافيني اروحلها فوق روضة روحي زقريها.


روضة: إن شاء الله.


محمد فخاطره فديت أختي إللي فاهمتني وانرسمت على ويهه ابتسامة عريضة وبعد شوي نزلت موزة مع روضة و خالد وأحمد وكانت موزة تضحك على شي روضة قالته و محمد يطالعها وقلبه يدق بقو محمد فخاطره: فديت إللي يضحكون وليش كل ما اشوفها أشوفها أحلى عن قبل فديتج موازي محلاج.


وابتسملها محمد , موزة تمشي وتكلم روضة وما طالعت صوب امها لأنها تعرف إن محمد يطالعها وهي ماتبى اطالعه موزة فخاطرها: موزة لا اطالعين صوبه خليه يحترق شوي . تحب تغايضه وتحب تشوفه منقهر منها.


موزة: السلام عليكم.


الكل: وعليكم السلام.


وقفت سلامة تسلم على موزة ومحمد كان واقف قبل لا توقف سلامة على باله بطالع صوبه بس هي ما طالعته بس قال: ما عليه يعرف إنها تبى تحرق قلبه بس انا براويج يا مويز وين بتروحين عني إن ما خليتج تحترقين مثل ما تحرقين قلبي ماكون محمد.


سلامة ما خلص سلامها لموزة جنها من سنة ماشافتها.


سلامة: والله اشتقتلج وايد وااااايد.


محمد فخاطره: والله حتى أنا اشتقتلج موت.


موزة: تشتاقلج العافية حبيبتي.


محمد: متى بسمعج تقوليلي هاي الكلمة.


محمد: شحالج موزة عساج بخير.


وأخيرا تكرمت الأخت موزة ولفت على محمد وهي تبتسم.


موزة: الحمدلله بخير.


محمد: إن شاء الله دوم( محلى ابتسامتج والله تذبح ).


وتمن البنات يسولفن مع ام عبدالله ومحمد ما خوز عيونه عن موزة, وقامت سلامة.


سلامة: والله قعدتكم ما تنمل.


موزة: لا تروحون تمو قاعدين عدنا.


سلامة: يا ريت بس لازم نروح نبى نسلم على عمومتي.


الخالة: الله يحفظكم مع السلامة.


الكل: مع السلامة.


وهم عند الباب واقفين.


موزة: خويلد لا تنسى تراك وعدت حمود.


خالد: إن شاء الله ما بنسى.


موزة: يلا عيل مع السلامة.


محمد فخاطره: يحافظ عليج حتى ما بتقولين مع السلامة.


موزة: مع السلامة رويض.


روضة: باي.


وراحت هي وخالد يركبون السيارة.


سلامة: لا تقولين مع السلامة لأني بكلمج بعد شوي.


موزة: منو قالج إني بقولج انتي كنت بقول لمحمد.


محمد: صدق.


موزة وهي مستحية: هييه صدق.


محمد: على بالي ما كنتي بتقولين.


وكان بقولها شي بس نظرات سلامة كانت تقوله لو خالتي هنيه ما كنت بتتكلم عاد حس عمره غبي وقال مع السلامة وروح السيارة عند اخوانه وتمت سلامة مع موزة يطالعنه.


موزة: حشى كلتي الريال بعيونج.


سلامة:ما شفتيه كيف كان لو خالوه هنيه حتى ما بتقرب منج.


موزة: انتي ما خليتيه يقول إللي يباه حشى مش عيون.


سلامة: بسم الله على عيوني.


موزة: يلا انزين روحي اكلمج بعدين باي وسلمي على مريوم.


سلامة: يبلغ إن شاء الله باي.


وهم رايحين بيت عمهم منصور كان محمد طول الطريج ساكت ولا قال شي هو كان سرحان يفكر بحبيبة قلبه وسلامة طول الطريج ترمسه وهو مب وياها العقل و القلب بعيد هو يفكر كيف يخلي موزة تحس فيه و تتعذب وتتحرق مثل ما هو يتعذب,


سلامة تهز محمد: اااي محمد شو فيك.


محمد وهو مرتبك:هاه ما فيني شي شو بيكون فيني.


سلامة: يمكن زعلان.


محمد: زعلان؟ من منو ازعل.


سلامة: من القلب.


محمد مارد عليها وهي عرفت إن محمد زعلان من موزة, وصلو بيت عمهم منصور وسلمو عليهم وكانو كلهم قاعدين عمهم منصور وحرمة عمهم و غانم ومريم وسارة وجاسم, وتمو يسولفون و بعدين روح عمهم عشان يستعد لصلاة وراحت حرمته تجهز الدخون فتمو العيال مع بعض وطبعا مريم من النوع إللي واايد تحب يسولف و يتمصخر وأكثر واحد تحب تغايضه محمد و محمد حليله دايما يحاول يتجنبها لأنها اكثر وحده تقهره وترفعله الضغط و يكون خاطره لو يضربها.
مريم: سليم وين رحتو.


سلامة فاهمة لين وين تبى توصل مريم.


سلامة: ولا مكان بس عند يدي و عموه وبعدين بيت خالوه و الحين عندكم.


مريم: هيييه رحتو بيت خالتكم فاطمة ومنو شفتو هناك.


سلامة: مريوم عن الهبل يعني منو بشوف غير خالوه و أحمد وموزة.


مريم: شفتووووو موزة وشو أخبارها.


ومحمد اونه ما يسمعهم و يكلم غانم وغانم يضحك على محمد ومريم.


سلامة: ههههههه بخير وتسلم عليج.


مريم وهي أطالع محمد بنظرات كلها خبث و مكر.


مريم: الله يسلمج وياها من الشر, اقول محمد.


محمد: شووو قولي شو تبين وإلا اقولج لا تقولين رحميني بسكوتج يكون احسن.


غانم: هههههههههههه تستاهلين مريوم شو تبينه.


سلامة: ههههههههه صدق إنك تكرهها.


مريم اونها معصبة: شو بعد هاي يكرهني كيف يكرهني و انا اخته الحبيبة.


محمد: الحمدلله عندي أختين سلامة و روضة ما عندي اخت اسمها مريم من وين طلعت هاي بعد.


مريم: يعني الحين أنا مش اختك الحلوه.


محمد: سلامي تسمعين حد يرمس أنا اسمع صوت وإلا يتراوالي.


سلامة وغانم خلاص مارايمين يتحملون غباء هذيلا الثنينة.


مريم: ماعليك يا محمد إذا ما خبرت عليك عمي ماكون مريم.


محمد: روعتيني.


مريم بغياض: انزين سلامي ما قلتيلي شو اخبار مويزبعد اكيد حرقت قلب بعض الناس. محمد وهو معصب: شو هالكلام انتي ماتستحين.


مريم بكل براءة: انا شو قلت عشان تعصب الحين.


محمد:لا ما قلتي شي أصلا انتي غبية مادري ليش معور راسي وقاعد وياج يلا سلامي قومي خلينا نروح وزقري خوانج مليت من ويه بعض الناس.


مريم: هههههههههه والله ما شي مثلك يوم تعصب.


غانم: مريوم بس عيب.


سلامة: هههههههه مريوم بس طفرتيبه.


محمد: أحسلي أطلع أنا اترياكم فالسيارة.


قبل لا يطلع محمد.


مريم: محمد.


محمد: نعم.


مريم: موزة تسلم عليك ههههههه.


طلع محمد وهو خلاص واصل حده من الغيظ


غانم: مريم شو تبين ولد عمج تغايضينه لازم تخلينه يعصب قوم سيري اعتذري منه مب زين جيه تكلمينه.


وطلع غانم عند محمد.


سلامة: شو تبينه لازم اطفريبه.


مريم: شو اسوي ماقدر اقاوم لازم أخليه يعصب.


سلامة: انزين عادي غلسي به بس لازم تطريله موزة.


مريم:والله يكسر الخاطر, بعد هاي مويز شريرة ليش تعذب ولدنا.


سلامة: سمعو أوين ولدنا سكتي سكتي يدوه يلا مع السلامة وسلمي عليهم كلهم.


مريم: يبلغ.


وزقرت سلامة إخوانها وروحو, و فالسيارة يرن تليفون محمد.


محمد: أووووف شو تبى هاي الحشرة ردي عليها سلامي.


سلامة: الوه هلا مريوم.


مريم: أهلين ممكن محمد.


سلامة: خيبة شو هالأدب إللي نزل عليج مرة وحده محمد مريوم تريد ترمسك.


محمد: ماريد أرمسها شو تبى.


سلامة: يقول ما يبى يكلمج شو تبين.


مريم: انزين حطي التلفون سبيكر.


سلامة: انزين.


مريم: محمد لاتزعل آسفة.


محمد مارد عليها.


مريم: محمد مش من الذوق يوم حد يعتذرلك ما تقبل اعتذاره.


محمد: بقبله بس بشرط.


مريم: شو الشرط.


محمد: إياني وإياج تكلميني بهذي الطريقة مرة ثانية.


مريم: والله شرط صعب بس بحاول أخفف باي.


محمد: مع السلامة.


وصلو بيت عمهم سالم سلمو عليهم بعدين طلعو مروحين البيت عشان يتجهزون للصلاة , وبعد ما ردو من الصلاة راح محمد وخالد يقعدون عند خواتهم و أبوهم من عاداته يقعد يقرأ الجرايد لين ما يحطون الغدى وأم محمد عداله تقرأ , محمد يدق الباب على سلامة.


سلامة: أتفضل.


محمد لقى سلامة و روضة قاعدات على الشبرية يسولفن.


محمد: السلام عليكم.


وقعد على الكرسي مجابلنهن.


روضة وسلامة:وعليكم السلام.


محمد: صليتن.


سلامة و روضة:على النبي.


روضة: عن شو كانت خطبتكم اليوم.


محمد:كانت عن بر الوالدين.


وقعدو يسولفون لين ما دخل عليهم خالد وقالهم ينزلون يتغدون,و على الغدا.


محمد: إلا أقول أبوية ما بتسافرون السنة.


بومحمد:ليش تسأل أنت عندك إجازة وتبى تسافر ويانا.


محمد:لا أبوي أنا ما عندي إجازة بس سلامي حليلها من خلصت امتحاناتها ما ظهرت مكان فأنا أقول أحسن لو تسافرون وتغيرون جو كلكم.


سلامة اطالع محمد وفخاطرها:حليله اخوي دايما يفكر فيني وفراحتي.


بومحمد:والله يا ولدي أنا شاورت أمك و اتفقنا إن يكون أحسن لو ما نسافر السنة ونعيد تأثيث البيت بس لو إخوانك يبون يسافرون نحن ما عدنا مانع بنسفر و السنة الياية إذا الله حيانا إن شاء الله بنأثث البيت.


كلهم اعترضو واتفقو إنهم ما يسافرون السنة, وبعد ما خلصو غدا بومحمد وأم محمد راحو يريحون شوي لين إذان العصر وخالد راح يلعب و روضة راحت اطالع التلفزيون وسلامة فحجرتها ترمس موزة ومحمد بعد فحجرته منسدح ويفكر بموزة ويرن تلفونه وكان غانم متصل
[/align]


دموع القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2006, 00:56   رقم المشاركة : [15]
المشرف العام للمدينة
الصورة الرمزية mansour
 

mansour تم تعطيل التقييم
افتراضي

بداية للاحداث المؤثرة

الف شكرا دموع القلب

وننتظر الجزء القادم


mansour غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2006, 05:08   رقم المشاركة : [16]
Oo ( قلب ينبض بالحب ) oO
 

الرحال is on a distinguished road
افتراضي

الف شكر دموع القلب بس والله فلم هندي
احولين عيوني وانا بين اقرأ لاني قريت الاجزا الثلاثه مره واحده

تحياتي

الرحال


التعديل الأخير تم بواسطة الرحال ; 03 - 02 - 2006 الساعة 04:48.
الرحال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2006, 11:40   رقم المشاركة : [17]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]تسلمي على القصة

الحلوة ونتمنى لاتغلطي

على الرجاجيل

وتحياتي

الجرئ2006[/align]


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2006, 08:49   رقم المشاركة : [18]
..:: من سكان المدينة ::..
 

قلب طفله is on a distinguished road
افتراضي

لن اقرأ القصه الا بعد وضع الاجزاء كامله

لاني اخاف اقراها وعلى ما تجيبين البقيه

اكون ناسيه الاجزاء السابقه

:d

عموما مشكوره


قلب طفله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2006, 14:51   رقم المشاركة : [19]
عاشقة فزاع
الصورة الرمزية دموع القلب
 

دموع القلب is on a distinguished road
افتراضي

محمد: الو.


غانم:السلام عليكم.


محمد:وعليكم السلام هلا غانم شحالك؟.


غانم:الحمدلله بخير, انتو شو أخباركم.


محمد:تمام.


غانم:إلا متى بتروحون بوظبي.


محمد: مادري متى تبانا نطلع.


غانم: شورايك الحين نطلع.


محمد: أنا ما عندي مانع الحين باتصل بسيف بخبره وبخطف عليك.


غانم: خلاص اترياكم باي.


محمد: باي.


قام محمد يتلبس وراح عند سلامة و دق الباب.


سلامة:ادخل.


محمد:سلامة أنا,وسكت.


سلامة:عادي قول.


محمد:منو ترمسين.


سلامة بخبث: موزة.


محمد يعرف إن سلامة ترمس موزة بس يستهبل.


سلامة:شو تبى تقول.


محمد:ماشي بس ياي أسلم عليج لأني مروح.


سلامة منصدمة:من الحين!! ليش؟.


محمد:أحسن نطلع من الحين.


قامت سلامة تسلم عليه وتوصية على نفسه.


محمد: خلاص أنا بروح تبين شي.


سلامة: سلامتك الغالي.


محمد:يلا فمان الله وسلمي على أبوي وأمي.


سلامة: بس على أبوي وأمي.


محمد: هيه بس.


يبى يقهر موزة شوي وقبل لا يظهر زقرته سلامة.


سلامة: محمد ناس يسلمون عليك وايد ويقولولك شوي شوي وعن السرعة الزايدة والله يحفظك.


محمد فرحان بس ما يبى يبين لسلامة وموزة إنه فرحان.


محمد: الله يسلمج وياهم من الشر بس منو هاذيلا الناس.


سلامة مستغربة من محمد وموزة ما توقعت محمد يقول جيه.


سلامة: الحين أنت صدق ما عرفت منو هاذيلا الناس.


محمد: هيه صدق ما عرفتهم حد قالج إني أعلم الغيب استغفر الله.


سلامة: هاذيلا الناس أنت تعرفهم زين ( موزة ).


محمد: هييــــه موزة على بالي تقصدين حد ثاني.


سلامة: يعني منو تقصد.


محمد: ناس يلا مع السلامة.


طلع محمد فرحان وزعلان فنفس الوقت فرحان لأن أكيد موزة زعلت و زعلان لأنها ما تهون عليه و كان بيرجع عند سلامة وبيقول لموزة بأنه يمزح بس بعدين قال أحسن خلها تحس فيني.


سلامه: والله ما أعرف شوفيه كان عادي أنا بروحي منصدمة من كلامه .


موزة و هي شوي و بتصيح : بس والله ما توقعت منه هو يقولي جيه.


سلامة : خلي عنج الحين يمكن يحاول يستفزج .


موزة: ليش؟


سلامة و هي معصبة: شو ليش كلنا نعرف كيف تعاملين محمد كله بقسوة خلاص زهق الريال وتعب منج حتى ما يسوى عليه كل هذا تغلي.


موزة: بس هو يعرف إني أبادله نفس الشعور ليش جيه يكلمني لا يكون عنده حد ثاني و أنا مادري .


سلامة: مالت عليج شو بعد حد ثاني انتي شفتيه اليوم كيف كان بالله عليج هذا شكل واحد يحب وحده ثانيه.


موزة: بس يا السلامة ...





دموع القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2006, 14:54   رقم المشاركة : [20]
عاشقة فزاع
الصورة الرمزية دموع القلب
 

دموع القلب is on a distinguished road
افتراضي

سلامة: لا بس ولا شي أنهي هذا الموضوع بتشوفين الأسبوع الياي إن شاء الله يوم برد , الحين بقولج شورايج نظهر نسير مكان.

موزة: وين يعني؟ .

سلامة: نسير الحديقة .

موزة: الحديقة يوم الجمعة .

سلامة : لا يعني يوم الأحد والا الأثنين شو رايج؟ .

موزة أي حديقة آثار الهيلي لا تقولين اكرها.

سلامة: لا البصرة شورايج؟ عائلية .

موزة: حلو لكن مع منو بنسير لا أمج ولا أمي يحبون الحدايق.

سلامة: عادي مب مشكلة نروح نحن بس مش لازم أمهات بتسير عمتي مريم شورايج.

موزة: زين والله بتقولين لمريم.

سلامة : شي طبيعي مريم لازم تكون ويانا و انتي قولي لحرمة أخوج عبدالله إذا بتسير إذا ما تبا شلي عيالها و بعد بشل و يانا خلود و جسوم و حمود .

موزة: ما بيرضون أصلا هم يكوهون رحلات البنات .

سلامة: ما عليج انتي خليهم على .

موزة:انزين خلاص اتفقنا يوم الأثنين بحاول أقنع السلطات العليا أول و بعدين برد عليج خبر إن شاء الله .

سلامة: هاهاهاهاها يا السخيفة الحين خالوه و أبوج سلطات عليا.

موزة : لا السلطات العليا أخوي خليفة والله ما يخلينا نطلع إذا ما استأذنا منه لازم يكون يعرف .

سلامة: والله يعينج على هذا الأخو الشرير هذا مش سلطات عليا هذا قوات غاشمة.

موزة: هاهاهاها لا والله أصلا خليفة طيب بس يحب يتحكم .

سلامة: انزين الله يخليه لكم يلا مع السلامه .

موزة: ليش .

سلامة: بسير عند أمي .

موزة: يلا انزين باي.

وراحت سلامة عند أمها و أبوها قالتلهم إن محمد روح و بعدين خبرته عن سالفة الحديقة وافقوا بس بشرط إذا حد كبير راح وياهم مثل عمتهم أو حرمت أخو موزة عبدالله (أسما)

وراحت سلامة اتكلم عمتها وقالتلها عن الحديقة وعمتها وافقت و بعدين قالت لمريم إلي قالت بعد إنها موافقة و أهلها ما برفضون.

وبعد صلاة العشا راحت تتصل بأخوها محمد تريد تعرف هو ليش قال جيه بس محمد قالها بأنه مشغول و إن شاء الله هو باجر بيكلمها و بعدين نست الموضوع وراحت حجرتها تقرأ قصه لين ما حطوا عشا تعشوا و بعدين راح كل واحد على حجرته عشان يرقد.

الساعة 9 كانوا أبو محمد أم محمد يتريقون مع روضة و خالد وبعد شوي نزلت سلامة. سلامة: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.

أبو محمد : شحالج بنتي.

سلامة: الحمدلله بخير .

أم محمد: تعالي تريقي.

سلامة: لا أمي مشكورة ماريد .

أبو محمد : ليش يا بنتي؟

سلامة: أبويه أنا ما أحب أكل الصبح .

أم محمد : على الأقل شربي شاي.

سلامة: ما عليه بصبلي بعد شوي.

أم محمد : كيفج

سلامة: غريبة رويض وخويلد قاعدين مع بعض بدون أي ضرابة من وين طالعة الشمس. روضة: لا تحسدينا .

سلامة: ماشاء الله إن شاء الله دوم أشوفكم جيه إلا أقول أبويه ممكن أطلب شي.

أبو محمد: شو بغيتي يا بنتي عيوني لج.

سلامة: فديت عيونك بس أريد أروح عند عمتي مريم .

أبو محمد: بس غالي وطلب الرخيص أصلا عمتج كلمتني أمس وهي تباج تباتين عندها وعلى ما أعتقد انتن متفقات صح؟.

سلامة وهي مستحيه: صح و مشكور أبوي.

أبو محمد وهو يكلم حرمته: قومي يلا خلينا نروح .

سلامة: أبوية وين بتروحون ؟.

أم محمد و انتي شعليج ليش تسألين؟.

سلامة: قفطت: ولا شي بس كنت أريدكم توصلوني فدربكم.

أم محمد :أنزين يلا قومي .

روضة: و أنا و خالد بتخلونا بروحنا .

أبو محمد: وين تبين انتي وياه بعد؟ .

خالد: أنا ما أريد أروح مكان .

روضة: انزين أبوية أريد أروح وياكم .

سلامة: انتي ما تستحين ريال يبا يطلع مع حرمته انتي ليش رازه بويهج وياهم .

روضة: تراج انتي بعد بتروحين وياهم .

سلامه: أنا بخطفوني عند عموه ما بسير معاهم .

أبو محمد : يلا رويض قومي ويانا.

روضة: هيـيه يحيا العدل فديتك أبويه مشكور أنا ماريد أروح بس أريد أشوف أهون عليك وإلا لا؟ .

أبو محمد: أكيد ما تهونين على انتي بنتي الغالية.

أم محمد : بس عاد خلونا انروح لا نتأخر .

راحت سلامة تتجهزوروضة يلست تغايض أمها و خالد راح بيت عمه منصور عند جاسم راح أبو محمد أول بيت أهله وسلم عليهم و بعدين وصل سلامة عند عمتها وروح.

العمه: فديت سلامي إلي يايه تآزر عمتها فوحدتها .

سلامة: هاهاهاهاهاهاها أي وحده عموه ريلج مسافر من يومين و بناتج عندج كيف تحسين بالوحده؟.

العمه: مالت عليهن شميس ما منها فايدة كله تاكل و طالع التلفزيون كل ما أقولها تعالي قعدي وياي تقولي يوم بيخلص الرسوم و انتي تعرفين الرسوم ما يخلص .

سلامة: انزين مويز؟ .

العمه: فديت مويز الممله ما عندها بس خدموني و بصيح هاي هيه مويز.

سلامة: هاهاهاها والله انج تحفه انتي و بناتج .

العمه : ماعليج بتشوفين الخبال على أصوله .

و قعدن سلامة و عمتها يسولفن و بعدين راحن يسون غدا وبعد ما خلصن راحن يتسبحن وصلن و بعدين حطوا الغدا و تغدوا و كله ضحك و سوالف بعد الغدا قالت العمه لسلامه انهن بشوفن فلم فيلسن يشوفن الفلم و العمه حاطه جدامهم الحلويات و الكيك و كل ما تشيهيه الأنفس.

العمه: سلامة ليش ما تاكلين ؟.

سلامة : عموه حرام عليج من ساعه مخلصين غدا تبيني أكل بعد؟ .

العمه: عادي يلا كلي عن البزا و الرجيم .

سلامة : والله ما أسوي رجيم بس ما أروم أكل أكثر انتي أكلتينا غداج كله بعد تبينا ناكل ؟ .

العمه: برايج, شموس شمـوووووووس وصمخ.

شمسة: هاه شو تبين حشرتيني ليش ما تخليني أطالع ؟.

العمه: روحي يبيلنا شاني .

سلامة: انا ماريد .

راحت شمسه تيب لامها شاني وعاد سلامة و عمتها مندمجات في الفلم ولا يحسن بحد شمسة: خذي أمي بس تراه مثلج.

وراحت شمسه و امها طبعا ما سمعتها ولا سلامة العمه بطلت الشاني و عيونها على التلفزيون و ما تحس إلا شي بادر فويها و ملابسها و في الحجرة كلها . سلامة:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

العمه: خيبه تخيب العدو الله يخربلج يا شميس شمووس شموس .

شمسه : شوتبين خيبه شو سويتي انتي ؟؟؟ .

العمه: أنا شو سويت يا الحمارة ليش ما قلتيلي إنه مثلج؟؟؟؟.

شمسة: قتلج بس انتي ما تسمعين حشا مش شاني سوا جذا .

سلامة ميته ضحك على عمتها.

العمه: والله إنج هبله شوفي كيف خيستي المكان!!!.

شمسه: أنا خيست المكان و إلا انتي ؟؟.

العمه: يعني انتي تعرفين أن أمج من تشوف الكل ما تعرف حد و من أطالع فلم تراها ما تحس .

و قامت موزة على حشرت امها و تمت اتصيح راحت سلامة تشلها.

العمه: شفتي شو سويتي وعيتي أختج الحين.

شمسة: والله انتي وعيتيها بحشرتج .

العمه: الله يخربلج يا شميس يلا روحي يبي بروش و فوطه وماي عشان نمش هاه الوسخ يلا بسرعه .

شمسة : انزين هي إلي توسخ و ترده علينا.

العمه : حسبي الله عليه من شاني وصل السقف حشى.

سلامة: والله يا عموه انج حشرة وااايد تصارخين.

و تمن ينظفن كلهن مع بعض.

شموس تسأل: الحين أريد أعرف هذا كيف وصل السقف ؟؟؟!!!!.

العمه: يا الغبيه لأنه كان مثلج وأصلا كان بينفجر في الثلاجه .

سلامة: خلاص عاااد عموه من كثر ما تسبين البنت بعدين بتتعقد .

العمه: يالله هاي تعقد بلد ولا تتعقد .

خلصن تنظيف وراحت شمسه الحجرة بكل هدوووووء و تمن سلامة و العمه مع بعض شمسه في حجرتها يالسه تفكر كيف يعني سوى شاني جيه و قالت ليش ما أجرب ببطله في الحمام محد بيدري راحت شمسة المطبخ وشلت شاني مثلج و دخلت الحمام و بطلته ووسخ الحمام كامل و هي توسخت وياه وتروعت شمسه الحين لو أمها بتدري عادي تذبحها راحت شمسه بسرعه المطبخ و يابت الاغراض عشان تنظف و كان باب حجرة العمه مفتوح شوي و شافت العمه شمسه تربع و هي شاله بروش.

العمه: عندي إحساس إن شميس مسويه شي !!!.

سلامة:شو يعني بتسوي؟؟.

العمه: ما تلاحظين إنها راحت عنا من ساعه شو تسوي؟؟ .

سلامه: يمكن أطالع التلفزيون .

العمه: شوف التلفزيون ما يحتاي بروش .

سلامة: وعلامة تعجب على ويها: بروووش ؟

قامت العمه وراها سلامة وراحن يشوفن شمسه شو تسوي في الحمام.

العمه دق الباب: شموووس شو تسوين ؟.

شمسه وهي خايفه لأنها ما خلصت تنظيف: ماشي .

العمه: بطلي الباب .

شمسه: كيف أبطل الباب انتي ما تستحين؟.

العمه: أقولج بطلي الباب أحسلج .

سلامه: عموه خليها حرام .

العمه: صدقيني هي تسوي شي بطلي الباب والإ بضربج و بحرمج من العشا .

عاد شمسه ما تقدر تقاوم الأكل مثل أمها بطلت الباب و علامات الخوف على ويها .

العمه: خيبه تخيبج يا الهبله شو سويتي؟؟.

سلامه و تبا أطالع شو سوت شموس و من شافت تمت تضحك على عمتها و بنتها .

شمسه: والله أماه اسفه بس كنت أريد أشوف كيف بينطش الشاني و يوسخ الحمام آسفه والله آسفه .

العمه: هبله والله انج هبله مثل أمج و عقاب لج تنظفين الحمام بروحج و أبا أشوف الحمام يلمع مثل ما كان فاهمه.

شمسه: فاهمه.

و ارتاحت لأن أمها ما نازعتها و مر اليوم على سلامه و عمتها و بناتها سوالفهم إلي ما تخلص.


دموع القلب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
45 كلمة اعجبتني الجرئ2006 المنقولات العـــامة 9 05 - 03 - 2010 05:08
كيف تجعل اسمك بدل كلمة ابدأ ............ مكي قسم الكمبيوتر والانترنت 18 16 - 02 - 2009 01:58
جمل .احن اروع .اطول .اصعب كلمة ? ? المشاكس ملتقى اهل المدينة 10 10 - 01 - 2007 19:55
كلمة منقول هل تنقص من شخصية العضو؟؟؟ المشاكس المنقولات العـــامة 12 27 - 11 - 2006 13:43
احبك كلمة ما قلتها لغيرك ...... دموع القلب قسم المنقولات الادبيه 8 30 - 08 - 2006 01:04


الساعة الآن 04:26.

 
Hao123  


    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO