منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

قديم 02 - 04 - 2006, 19:16   رقم المشاركة : [21]
..:: من سكان المدينة ::..
 

نغم is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووور للقصة الرائعه

لك مودتى واحترامى وتقدير ى


نغم


نغم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2006, 10:22   رقم المشاركة : [22]
عاشقة فزاع
الصورة الرمزية دموع القلب
 

دموع القلب is on a distinguished road
افتراضي

و بالباجر سلامة اتذكر عمتها بانهم اليوم بروحون الحديقة.

العمه: زين يوم ذكرتيني انا كنت ناسيه .

سلامه : ما عليه ما صار شي صح أبا أكلم موزة ما أعرف أخوها وافق يخليهم يروحون . العمه:انزين اتصليبها.

راحت سلامه بتتصل بموزة بس رن التلفون .

سلامة: عموه تعالي تيلفون.

العمه: ردي عليه سلامي.

سلامه: يمكن ريلج؟.

العمه: أنا متأكدة إن مش هو هذا مش وقته يتصل و حتى لو كان ريلي عادي ردي عليه. وردت سلامه على التلفون.

سلامة: الوه .

محمد: ألو السلام عليكم سلامه.

سلامة و هي فرحانه: و عليكم السلام هلا والله بمحمد شحالك أخوي؟.

محمد: الحمدالله بندفش.

سلامه: بسم الله الرحمن الرحيم منك عنبوه ساحر.

محمد وهو مستغرب : ليش ؟ بعد متصل أسلم عليج تقوليلي جيه الله يسامحج.

سلامه: الحين أنا قايمه اتصل بمويز تتصل انته عنبو جيه انته تحس إني بكلمها؟!.

محمد و هو فرحان بس ما يبا يبين لأخته لأن يعرف أنها ما تخش شي على موزة.

محمد: لا والله ما احس بس أمس اتصلت في البيت و قالولي إنج عند عموه و الحين ما عندي شغله و قلت بطمن عليج و على عموه بس.

سلامه وهي مستغربه من رد فعل محمد سلامه: محمد انته فيك شي ؟! .

محمد : لا ليش؟ .

سلامه: محمد لا يكون كلام مويز صدق.

محمد وهو خايف شو قالت هاي: أي كلام؟!.

سلامه: قالت يمكن انته تعرف وحده ثانيه و نسيتها و أنا شكلي بقتنع بكلامها .

محمد وهو معصب: الحين هذا إلي طلع منج انتي وياها و مالت عليج يا سلامه أنا قلت أختي و تفهمني ع الطاير طلعتي ما تفهمين شي انتي و بنت خالتج .

سلامه : بسم الله أنا شو قتلك عشان تصارخ شو أفهم و بعدن عادي تغلط على أنا لكن تغلط على موزة عاد ما سمحلك.

محمد:يا سلامه أنا تراني تعبت والله تعبت من تصرفات بنت خالتج والله عذبتني خلاص ما أقدر أتحمل أكثر أبا أعرف هي تبادلني الشعور و إلا لا و تريحني تراني خلاص مليت و تعبت من كثر ما أذل نفسي لها عنبو الكل يلاحظ إني أحبها إلا هي ليش يعني أريد أعرف . سلامه و محمد كسر خاطرها: والله يا محمد ما أعرف شو أقولك بس بطمنك والله يا أخوي إن موزة تحبك .

محمد : صدق يا سلامه .

سلامه : صدق .

محمد: بس أنا ما حس إنها تبادلني مشاعري انتي ما تلاحظين إنها ما طالعني يوم أكون عندهم يمكن أقول لأن أهلها موجودين عشان جيه بس حتى يوم نكون أنا و انتي وهي و أحمد و سيف ما تكلمني ولا طالعني ولا جني موجود .

سلامه : بس صدقني هي تحبك تذكر ذاك اليوم يوم كنت أكلمها .

محمد: هيه أذكر .

سلامه: موزة زعلت وااايد لأنك ما سيوتلها سالفه و تمت تحاتيك و تقول أكيد لقيت لك وحده ثانيه عشان جيه ما تهتم فيها.

محمد : فديتها والله ما تهون على .

سلامه: إيه لا تتفداها جدامي .

محمد : ما قدر هاي القلب هاهاهاهاها انزين أقولج أبا مساعده.

سلامه: شو المساعده .

محمد: أباج تساعديني عشان أخلي موزان تغار على .

سلامه: تغار عليك من منو؟!!!.

محمد: من إلي أكلمها.

سلامه : آخ عليك يا محمد والله طحت من عيني .

محمد : خيبه صبري يا الهبله أنا ما أكلم حد بس أريد أمثل إني أكلم وحده فهمتي و إلا أفهمج بعد زياده.

سلامه: هيه فهمت قول جيه إنك بتمثل خلاص موافقة بساعدك .

العمه: سلامه عنبوج منوه ترمسين هالكثر .

سلامه: هذا محمد عموه .

العمه: محمد سلمي عليه وايد .

سلامه : محمد عموه تسلم عليك وايد.

محمد : الله يسلمج وياها من الشر سلمي عليها.

سلامه : عموه يسلم عليج .

العمه : الله يسلمج وياه من الشر .

محمد : عيل خلاص سلامه بخليج الحين مع السلامه.

سلامه : مع السلامه .

محمد : و حبيلي مويز.

سلامه: أي وحده فيهم؟؟؟!!.
وبعدين اتصلت سلامه بموزة قالتلها موزة بأن خليفه وافق يخليهم يروحون و اتفقوا الساعه خمس ونص يطلعون من البيت سكرت سلامه عن موزة و اتصلت بمريم و اتفقوا على نفس الموعد وع الساعه خمس وربع.

العمه: شموس انقفضي يلا بنتأخرينا .

شمسه : يلا انزين خلصت.

العمه: حشى شو تسوين ؟؟؟.

سلامه: عموه كنت أمشط شعرها .

العمه: انزين يلا بسرعه نروح .

أما فبيت أبو محمد ,روضة: خالد خويلد يلا تلبس والله إن سلامه بتحشرنا و بعدنا بنخطف على مريم و على بنات عمي سالم يلا.

خالد: انزين حشرتيني يلا نروح.

روضة: يعني انته ما يحلاالك اللعب إلا يوم بغينا نظهر .

خالد: انزين خلاص ترانا طلعنا حشى رايحين نضارب مش حديقة.

و خطفوا قوم روضة على بيت عمهم منصور و ركبت مريم و جاسم و ساره و بعدين خطفوا بيت عمهم سالم و ركبن ريم و ريما و اتوكلو على الله وراحوا الحديقه أما في بيت أبو عبدالله بيت خالة سلامه.

خليفة: موزة موزة يلا بسرعه أنا ما بترياج اليوم بطوله خلصيني وإلا تراني بروح و بخليكم.

موزة : لا لا لا لا تروح خلصت ييت .

خليفة: وين أحمد .

أحمد: أنا هنيه يلا.

وفي السيارة خليفة .

خليفة: سمعي تراه مب أنا بردكم اتصلي بالدريول وهو بيبج.

موزة: إن شاء الله .

خليفه : ولا تتاخرين انزين.

اسما حرمة عبدالله: انزين يا خليفه حشرتنا تقول مسافرين إلا حديقه بس من التعليمات. خليفه:هاهاهاهاهاهاها والله يا حرمة أخوي لو انتي مش وياهم ما خليتهم يروحون.

اسما: مشكور على الثقه.

وصلوا الحديقة و تلااقوا كلهم وراحو يدورولهم مكان يقعدون فيه و فرشوا الفراش وقعدوا بعد شوي قام خالد و جاسم و احمد راحوا يمشون و بعدين قامن روضه و ساره و ريم و ريما يلعبن وشلن وياهن منى و تمت العمه و سلامه و اسما حرمة عبدالله و سلامه و مريم و موزة يسولفون لين ما آذن الغرب.

صلن المغرب و بعدين قامن سلامه و مريم و موزة .

اسما:على وين رايحات ؟.

.سلامه: بنمشي شوي و بنشوف البنات وين ورادين.
سما: زين عيل لا تتاخرون عشان بنروح مابنى نتاخر اكثر .

مريم +سلامه+موزة: ان شاء الله.

موزة: صح سلامه ما بتسافرون السنه؟؟.

سلامه :لا والله قررنا نعيد تاثيث البيت.

مريم: حلو بتاثثون البيت من اول؟؟ .

.سلامه: هيه.....مريم انتو ما بتسافرون؟؟.

.مريم: لا بس قالنا ابوي انه بيسويلنا رحله في البلاد و لمدة اسبوعين عاد احنا عيبتنا الفكرة تخيلي من بوظبي الى دبي و من دبي الى الشارجه و من الشارجه الى خور فكان شو نريد اكثر احلا من هاي الرحله .

سلامه و موزة: صدقتي.

سلامه: مويز انتو بتسافرون ؟؟.

موزة: هيه بنروح ماليزيا.

مريم و سلامه: ياسلام والله ماليزيا جنان.

موزة: سلامه دام انتو ما بتسافرون ليش ماتين ويانا؟؟.

سلامه: حلو والله بس ما اعتقد ابوي يطيع .

موزة : لا بيطيع انتي قوليله.

سلامه: انتو كم يوم بتقعدون هناك؟؟ .

موزة: مادري والله يمكن شهر! .

سلامه: خيبة شهر ابوي ما بطيع .

موزة: حرام حاولي تقنعينه حرام عشاني.

سلامه: والله مابيطيع محد يروم يقنع ابوي و امي الا محمد .

موزة: انزين قولي لمحمد.

مريم: لا والله انتي تبين سلامه انتي كلمي محمد.

موزة و سلامه منصدمات من مريم بس سلامه عيبتها الفكرة.

سلامه: هيه صدقها انتي كلمي محمد .

موزة و هي قافطة : عادي انزين بكلمه .

مريم و سلامه: صدق.

موزة: صدق.

مريم: اصلا انتي خوافه ما بتقوليله .

موزة وهي معصبه: انا مش خوافه واتحداج اني بكلم محمد اليوم بعد .

مريم: اتحداج.

سلامه اتحاول تغير الموضوع لان موزة صدق عصبت محد يروم يعصب بمحمد و موزة الا مريم .

سلامه: انزين موزوة منو منكم بيروح .

موزة : كلنا بنسير يعني ابوي و امي واخوي عبدالله و حرمته و عياله و خليفه و انا و احمد . سلامه: و سيف مابيروح؟؟.

.موزة: كيف بروح وهو ما عنده اجازه تراج تعرفين يشتغل مع اخوج .

سلامه: هيه صح.

بعدين شافوا البنات مع الاولاد و زقروهم وردو كلهم عند عمتهم و اسما وردو كلهم البيت وسلامه ردت بيت اهلها وردو كلهم هلكانين و كل واحد راح حجرته يتسبح و يصلي و بعدين نزلوا تحت يخبرون امهم و ابوهم عن الحديقه اتعشوا و بعدين كل واحد راح حجرته.

اما فبيت خالة قوم سلامه و بالتحديد في حجرت موزة كانت موزة مترددة تتصل بمحمد وإلا لا.

قالت: احسن ما اتصل بس هذا تحدي بيني و بين مريم بتصل واللي يستوي يستوي و اذا سيف كان وياه اوووووه خلني اتصل .

محمد كان في الشقه يبدل ثيابه عشان يطلعون و سيف كان وياه بس يالس في الصاله يطالع التلفزيون و غانم وياه.

ويرن تلفون محمد ويشوف رقم ما يعرفه و يرد.

محمد: الوه .

اتروعت موزة و ماقدرت ترد.

فخاطرها تقول: انا كيف اتصلت.

محمد : الوه الوه.

محمد مستغرب ليش محد يرد كان بيسكر بس في شي يقوله لا تسكر.

محمد: يعني مابتردون .

موزة: الوه.

محمد وهو منصدم موزة مستحيل بس أنا أعرف صوتها مستحيل أغلط.

محمد: منو معاي؟.

موزة مب رايمه ترمس تحس لسانها ثجيل.

فخاطرها: يعني ما عرفني.

محمد: موزة صح ؟! أنا متأكد إنج موزة.

موزة بفرح: عرفني.

موزة: هييه أنا موزة.

محمد حاس براحة نفسية كبيرة يكفيه انه يسمع صوتها والله اشتقتلها .

محمد:شحالج موزة ؟؟.

موزة:الحمدالله بخير ..انت شووو حالك.

محمد: الحمدالله بخير من سمعت صووتج.

موزة وهي مستحية وتحس كل الدم الي فيها سار في ويهها :مممممممم محمد طلبتك لا تردني.

محمد: ماعاش منو يردج يا بنت خالتي طلبي و انا كلي تحت امرج.

موزة وهي بتموت من المستحى من كلامه: تسلم مشكور والله ماتقصر .. والله اريدك تقنع ابوك يخلي سلامه تسافر ويانا.. مادام انتو ما بتسافرون حرام والله ماتردني.

محمد: ماطلبتي بس تبيني اقنع ابوي ولا يهمج من عيوني.

موزة:تسلمي عيوونك و مشكور..والله كنت خايفه انك ماترضى.

محمد: فديتج اصلا انا اروم ارفضلج طلب .

موزة خلاص حاسه عمرها بتموت: انزين محمد مشكور..مع السلامه.

محمد: مع السلامه تصبحين على خير.

موزة: وانت من اهل الخير

سكرت موزة عن محمد وهي تحس عمرها فرحانه و بطير و مارامت ترقد تمت تفكر بمحمد و محمد مثلها ما قدر يطلع من الحجرة قعد فوق الشبريه و هو سرحان يفكر بموزة ولا حاس بسيف وهو يزقره.

ولا تحرمونا ردودكم الحلوة


دموع القلب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
45 كلمة اعجبتني الجرئ2006 المنقولات العـــامة 9 05 - 03 - 2010 06:08
كيف تجعل اسمك بدل كلمة ابدأ ............ مكي قسم الكمبيوتر والانترنت 18 16 - 02 - 2009 02:58
جمل .احن اروع .اطول .اصعب كلمة ? ? المشاكس ملتقى اهل المدينة 10 10 - 01 - 2007 20:55
كلمة منقول هل تنقص من شخصية العضو؟؟؟ المشاكس المنقولات العـــامة 12 27 - 11 - 2006 14:43
احبك كلمة ما قلتها لغيرك ...... دموع القلب قسم المنقولات الادبيه 8 30 - 08 - 2006 01:04


الساعة الآن 08:30.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO