منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 10 - 2011, 16:29
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخبار مصر يوم الجمعه 7/10/2011










اخبار مصر يوم الجمعه 7/10/2011







توافد العشرات على التحرير للمشاركة فى جمعة "عودوا إلى ثكناتكم


اخبار مصر يوم الجمعه 7/10/2011


توافد العشرات من المواطنين على ميدان التحرير للمشاركة فيما أطلق عليه جمعة (شكرا .. عودوا لثكناتكم)، والتى دعت اليها بعض القوى والأحزاب والحركات السياسية المختلفة وعارضها البعض الآخر.
ويطالب المتظاهرون المشاركون فى جميعة اليوم بإنهاء المرحلة الانتقالية التى تمر بها البلاد من خلال وضع جدول زمنى محدد لنقل السلطة فى البلاد الى سلطة مدنية، وإنهاء حالة الطوارىء، ووقف محاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية، وإصدار قانون الغدر وتطبيقه على فلول الحوب الوطنى المنحل وتطهير مؤسسات الدولة من أعضاء الحزب الوطنى الذين يتسببون فى توقف الإنتاج.
تجدر الإشارة إلى أن بعض القوى والأحزاب والحركات السياسية قد دعت إلى المشاركة فى جمعة اليوم ومن بينها الجمعية الوطنية للتغيير، والهيئة العليا لشباب الثورة والتى تضم شباب 20 حركة وائتلافا وحزبا سياسيا، وحملة حازم صلاح أبوإسماعيل، والجبهة الحرة للتغيير السلمى، وتحالف القوى الثورية، وتحالف الثوار الأحرار العرب، وشباب الحزب الناصرى، واتحاد شباب حزب العمل، واتحاد شباب الثورة، وشباب حزب الغد، بينما عارض دعوات المشاركة فى جمعة اليوم العديد من القوى السياسية والأحزاب الأخرى وفى مقدمتها الاخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، والجماعة الإسلامية، وحركة 6 أبريل.
وقد تم نصب منصتين داخل الميدان; حيث تم نصب المنصة الأولى بالمواجهة لمبنى الجامعة الأمريكية وهو مكانها المعتاد كل جمعة، بينما تم نصب المنصة الثانية أمام مجمع التحرير، وهى المنصة الخاصة بالمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حازم صلاح أبوإسماعيل.
وقد اعتلى المنصة الأولى بعض شباب الثورة وأخذوا فى إطلاق أبيات من الشعر حول الثورة تفاعل معها كل من فى الميدان، بينما اكتفت المنصة الأخرى بإذاعة بعض الأدعية والأناشيد الدينية، بالإضافة إلى لافتة كبيرة بطول المنصة حول رؤية حازم صلاح أبو إسماعيل لمواعيد إجراء إنتخابات مجلسى الشعب والشورى والرئاسة.
وقد استمرت حركة سير السيارات بشكل طبيعى حتى الآن داخل الميدان، فى الوقت الذى قام فيه العديد من المتظاهرين بتوزيع أنفسهم على إشارات الميدان لتنظيم حركة المرور، خاصة فى ظل غياب رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة عن الميدان.
كما استمر تواجد الباعة الجائلين داخل الميدان مثل كل جمعة; حيث انتشر بائعو المرطبات والمشروبات والمأكولات الشعبية والأعلام فى جميع أرجاء الميدان، خاصة حول الحديقة التى تتوسط الميدان.
ورفع المتظاهرون العديد من اللافتات التى تعبر عن مطالبهم ومن بينها، (صحافة المخلوع تتحدى الثورة المصرية "ومطبوعا عليها صور 8 من رؤساء تحرير بعض الصحف والمجلات القومية"، لن نفرط فى دماء الشهداء، الشعب يريد الغاء قانون الطوارىء).



hofhv lwv d,l hg[lui 7L10L2011

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2011, 16:30   رقم المشاركة : [2]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي رد: اخبار مصر يوم الجمعه 7/10/2011



خطيب الثورة ينتقد القنوات الدينية..ويسأل الداخلية هل لديكم قناصة




فتح الشيخ مظهر شاهين - خطيب مسجد عمر مكرم وخطيب الثورة - النار على القنوات الدينية فى مصر ، مهددا بالضغط من أجل إغلاقها لمحاولتها المستمرة فى مهاجمة الثورة وتشويهها، والذى اعتبره حديث فيه تجرؤ على الأمن القومى المصرى.
وقال شاهين من على منصة التحرير فى جمعة "عودوا إلى ثكناتكم" ورفض بيان الأحزاب والتى حضرها المئات حتى موعد الصلاة "إن هناك قنوات دينية تسمى إسلامية ممولة من دول للأسف إسلامية يحاربون الثورة ويريدون أن يقضوا عليها خوفا من انتقالها لأراضهم".
ووجهه مظهر شاهين الحديث لأحد شيوخ هذه القنوات قائلا " أتقى الله فى ثورة مصر..وسأفصح عن أسامى هذه القنوات فى الجمعة القادمة مالم تكف عن هذا الحديث المهاجم للثورة لصالح الملوك والأمراء "، مشددا على أنه بالرغم من أنها قنوات تتدعى بإنها ممولة سعوديا فأنه لا يهاجم النظام السعودى .
واتهم شاهين هذه القنوات بأنها هى التى تحرك المظاهرات الفئوية الأن فى مصر ، مطالبا الشعب بان يستمر فى حبه للوطن".
وفى سياق متصل، دعا خطيب الثورة الإسرائيلين أن يستيقظوا وينزعجوا من الأن حيث إن الشعب المصرى بات حر آبى، مرددا هتاف "الموت للخونة"، ومتهما النظام السابق بالتعامل والتعاون مع الكيان الصهيونى فى الوقت الذى رفض فيه إلصاق هذه التهمة للمجلس العسكرى.
وأقترح شاهين بتشكيل لجنة مستقلة تتفاوض مع المجلس العسكرى لتحديد جدول زمنى لتسليم السلطة لمدنيين تقسم الولاء وتكتسب الشرعية من ميدان التحرير والذى يجب ان يكون فى إبريل القادم، فضلا عن إصدار قرار فورى للعزل السياسى لأعضاء الحزب الوطنى المنحل، إضافة إلى إلغاء العغمل بقانون الطوارئ وغحلال قانون رادع ضد البلطجية الذين يستحقون قطع يديهم ورقبتهم والإحراق.
ووجه شاهين تسائل إلى وزير الداخلية اللواء منصور العيسوى "هل لديكم قناصة فى الوزارة"، مناشدا بالكف عن التحدث خلف البواب المغلقة وإتباع الشفافية.


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2011, 16:31   رقم المشاركة : [3]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي رد: اخبار مصر يوم الجمعه 7/10/2011


المالية : أموال التأمينات آمنة والدين العام تريليون جنيه فقط



قالت وزارة المالية إن أموال التأمينات آمنة والدين العام بلغ تريليون جنيه فقط , نافيه صحة ما ترددحول ضياع 436 مليار جنيه من أموال التأمينات والمعاشات , وما يردده البعض عن وصول الدين العام إلى 110 تريليونات جنيه.
وأكدت المالية, في بيان لها الحرص على توضيح كافة الحقائق أمام الرأي العام, ومن منطلق الشفافية والحرص على عدم تأثر الاقتصاد القومي سلبا بسبب تلك الأخبار والتقارير المغلوطة وحماية لاستقرار المجتمع في هذه الظروف التي تمر بها الدولة.


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2011, 16:33   رقم المشاركة : [4]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي رد: اخبار مصر يوم الجمعه 7/10/2011

كارتر:عرضت على المشير طنطاوي مراقبة الانتخابات..فدعاني لمشاهدته





قال الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر إنه تحدث الاسبوع الماضي إلى المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، عارضا عليه مراقبة الانتخابات في مصر، فيما دعاه طنطاوي لمشاهدتها.

وأوضح كارتر "عرضنا خدماتنا لمراقبة الانتخابات هناك... ودعاني (المشير طنطاوي) لمشاهدة الانتخابات"، مضيفا أن هذا يمكن أن يعزز العملية الديمقراطية.

وقال كارتر فى تصريحات صحفية في أوسلو على هامش زيارته الحالية لها ونقلتها وسائل الإعلام الأمريكية "إنهم حريصون جدا بشأن السيادة, لذلك فسوف نلعب أي دور يسمحون به بعيدا عن وضع المراقب الرسمي بهدف تجنب أي إجراءات انتخابية غير ملائمة، وهذا يساعد في استقرار الموقف، ويتيح بعض الثقة لأحزاب المعارضة."

ومن ناحية أخرى، قال كارتر الفائز بجائزة نوبل للسلام عام 2002 إنه يجب على الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن يفي بوعوده التي أكسبته جائزة نوبل للسلام 2009, وإنه يأمل في أن يحافظ أوباما على وعوده بشأن تعزيز حقوق الإنسان والسلام في الشرق الأوسط وغيرها من القضايا.

وأعرب كارتر عن اعتقاده بأن أوباما سيتغلب على مشكلة انخفاض شعبيته في استطلاعات الرأي ليفوز بولاية ثانية في العام القادم.

ووصف كارتر، المنتقد للمواقف الأمريكية والإسرائيلية بشأن السلام في الشرق الأوسط والذي يواجه اتهامات بالفشل في الوفاء بوعود قطعها خلال كلمته للعالم الإسلامي في القاهرة، استخدام أوباما المحتمل لحق النقض "الفيتو" ضد منح عضوية الأمم المتحدة لدولة فلسطينية بأنه "خطأ" في وقت يعتقد فيه أن الربيع العربي فتح احتمالات كثيرة لتسوية خلافات المنطقة.

وفي إشارة إلى تأييده للحملة الفلسطينية للحصول على اعتراف بدولة فلسطين في الأمم المتحدة, قال كارتر إنه يأمل في أن يضمنوا دعما في الجمعية العامة للأمم المتحدة من أجل تحسين وضعهم على الأقل في الكيان الدولي, إلا أنه قال إن الفيتو الأمريكي في مجلس الأمن سيسد الطريق أمام الحصول على عضوية كاملة.

وقال كارتر "الولايات المتحدة ستستخدم الفيتو ضد أي تحرك في مجلس الأمن في حالة حصولهم على الأصوات هناك، وهو ما أعتبره خطأ.. لكن هذا الامتياز مخول للرئيس البت فيه."

وأضاف "لكنني أعتقد أن حركة الربيع العربي ككل تكسر على الأقل الجمود وتتيح المزيد من المرونة في موقف معقد بالشرق الأوسط."



البرق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار اليمن الجمعه 29-7-2011 البرق القسم ألاخباري 0 29 - 07 - 2011 17:49
اخبار المظاهرات السوريه اليوم الجمعه 9 - 7 - 1432 - اخبار ثورة سوريا يوم الجمعة 10-6-2011 أياد القسم ألاخباري 1 10 - 06 - 2011 20:05
اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , اخر اخبار علي عبدالله صالح اليوم 4-6-2011 , خر اخبار حالة علي عبدالله صالح الصحية , اخبار اصابة علي صالح البرق القسم ألاخباري 2 04 - 06 - 2011 20:56
اخبار مظاهرات سوريا الجمعه ، اخر اخبار سوريا اليوم 1/4/2011 ، الوضع فى سوريا الجمعة أياد القسم ألاخباري 1 01 - 04 - 2011 21:48
اخبار احمد عز فى السجن ، اخبار حبيب العادلى فى السجن قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 21 - 02 - 2011 21:16


الساعة الآن 20:54.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO