منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 15 - 09 - 2011, 23:40
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
Exclamation شهادة عمر سليمان ضد مبارك - شهادة عمر سليمان - عُمر سليمان يقدم لمحكمة مبارك شهادته السرية










شهادة عمر سليمان ضد مبارك - شهادة عمر سليمان - عُمر سليمان يقدم لمحكمة مبارك شهادته السرية


شهادة عمر سليمان مبارك شهادة عمر سليمان عُمر



استمعت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد رفعت، إلى شهادة اللواء عمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات نائب رئيس الجمهورية السابق، في قضية قتل المتظاهرين وإهدار المال العام، المتهم فيها الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وابناه علاء وجمال، وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، و6 من كبار مساعديه.

وبعد انتهاء الجلسة شوهدت طائرة مبارك تخرج من الأكاديمية في طريقها إلى المركز الطبي العالمي.

وكما هو متوقع تسابق نشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" على نشر ما زعموا أنها شهادة عمر سليمان السرية المحظور نشرها أو نشر ما في الجلسة، وكذلك محظور على وسائل الإعلام حضورها تنفيذاً لقرار قاضي المحاكمة.

والقرار ينطبق على جلسات شهادة المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري يوم 24 سبتمبر/أيلول الجاري، ونائبه الفريق سامي عنان في اليوم التالي، وكذلك على جلسة شهادة منصور العيسوي وزير الداخلية غداً الأربعاء وجلسة شهادة وزير الداخلية السابق محمود وجدي في اليوم التالي.
أقوال مزعومة تنشرها صفحة أنصار مبارك

ونشرت صفحة "أنا آسف يا ريس" على فيسبوك والتي يكتبها أنصار الرئيس السابق تحت عنوان "عاجل" ما قالت إنها شهادة سليمان وتضمنت أسئلة من القاضي المستشار أحمد رفعت رئيس المحكمة وإجابات سليمان عليها، وبعض ما تخلل تلك الشهادة، لكن غالبية المعلقين في الصفحة وعلى موقع تويتر شككوا في صحة ذلك. فيما طالب بعضهم بالملاحقة القضائية للصفحة لاختراقها حظر النشر.

وتعليقاً على تلك الشهادة المزعومة امتلأت الصفحة بالتهاني من أنصار مبارك ومن أمثلة تلك التهاني "ألف مبروك يا ريس. الله أكبر الله ينصر دينك ويبارك فيك". وكتب من ينبه إلى أن ما تنشره الصفحة هو اختراق للحظر، وأن هناك من أبلغهم سريعاً بذلك فتم سحب الخبر من على الفيسبوك (ملحوظة: الخبر مازال منشوراً على الصفحة).

فيما تساءل آخر: "ده حقيقي اللي قاله ولا ده توقع. حد يفيدنا". وكذلك شكك آخرون في دقة ما نشر، فيما عبر البعض عن غضبهم من تلك الشهادة المنشورة إذا كانت حقيقية، فسخرت ناشطة تدعى أميرة السيد قائلة: "حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا يعوض على مصر كلها تقريباً اللي ماتوا قتلوا نفسهم عشان يعملوا مقلب في مبارك". وقال عبدالله سمير: "ده احنا اللي حبسناه". وعلق أشرف سليمان "بجد منتظرين ايه من سليمان أو غيره". وطالب إسلام بابول بالتحرك لتقديم بلاغ ضد صفحة "آسفين يا ريس" لاختراقها حظر النشر. وعلق يوسف سعيد "يعني لو صح يبقى لازم يتقبض عليهم لأنهم خرقوا القانون ولو غلط يبأ على حسب الطوارئ الجديدة الاشاعات بردوا لازم يتقبض عليهم يبقا لو مخدوش معاهم اي اجراء هيكون ده تواطئ من المجلس مع مبارك".
في تويتر: "يا عزيزي كلنا لصوص"

ونصح محمد هامو بعدم نشر الخبر لعدم صحته قائلاً: "محدش ينشر حاجه لان اساساً الخبر مش حقيقي ولسه محدش يعرف كلام عمر سليمان.. ومفيش اساساً مصدر الخبر ايه.. مش عارف انا مش قادرين تصبرو لحد الاخر! مايقولوا اللي يقولوا ما انا ممكن اعمل خبر علي انه هو قال كذا وكذا ويكون هو قال العكس".

وعلق محمد سلمان "كلام مش منظم واعتقد انه من وحي تأليف علشان يشيع دربكة وفوضى في الرأي العام".

على تويتر.. نشرت تويتة خبر شهادة سليمان المنقولة عن صفحة "آسف يا ريس" مع رابط الصفحة. وكتبت مروة ساخرة: "عمر سليمان للقاضي: يا عزيزي كلنا لصوص".

ونصح آخر المحامين بسؤال عمر سليمان: "ممكن حد من السادة المحامين يسأل الشاهد عمر سليمان: "كان ايه شعورك لما ماكملتش كام يوم نائب رئيس وطارت منك الرئاسة والمخابرات؟".

وكتب أحدهم على تويتر: "صفحة أنا آسف يا ريس تخترق حظر النشر في قضية مبارك وتنشر شهادة سليمان".



aih]m ulv sgdlhk q] lfhv; - uElv dr]l glp;lm aih]ji hgsvdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء 1481 خريجاً من جامعة الكويت خلال الفصل الدراسي الأول 2010 - 2011 البرق القسم ألاخباري 2 04 - 09 - 2011 10:06
اخبار صحيفة عاجل اليوم الاربعاء 27-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم أياد القسم ألاخباري 10 27 - 07 - 2011 12:04
اخبار جريدة الدستور اليوم الاربعاء 15-6-2011 - اخبار صحيفة الدستور اليوم أياد القسم ألاخباري 18 15 - 06 - 2011 19:35
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 19:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO