منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 09 - 2011, 11:57
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم














اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم


ابن معمر: التعيين على 52 ألف وظيفة تعليمية وإدارية خلال شهرين

اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 اخبار صحيفة
عوض الفهمي – سبق - الرياض: قال نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن معمر: إن وزارة التربية والتعليم، وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، ستعين 52 ألف مواطن ومواطنة خلال الشهرين المقبلين على وظائف تعليمية وإدارية، إنفاذاً لما جاء به الأمر السامي الكريم القاضي باستحداث 52 ألف وظيفة تعليمية وإدارية لوزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك في حديث خاص أدلى به نائب وزير التربية والتعليم لنشرة أخبار التاسعة والنصف بالقناة الأولى بالتليفزيون السعودي.

وكانت لجنة مكونة من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم، أقرت الترتيبات النهائية لتسريع عملية شغل الوظائف التي حددها الأمر السامي الكريم، وحُدّدت مستوياتها ومراتبها ومقارها بالاتفاق بين وزارتي التربية والتعليم والمالية، وجاءت كالتالي:

21 ألف وظيفة تعليمية نسوية، وسبعة آلاف وظيفة رياض أطفال، و 11 ألف وظيفة إدارية نسوية، وسبعة آلاف وظيفة تعليمية رجال، وستة آلاف وظيفة إدارية رجال.




hofhv [vd]m sfr hgd,l hgsfj 10-9-2011 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2011, 11:58   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

عدد المبتعثين السعوديين هناك 100 طالب

إجلاء 3500 أسرة سعودية "معلقة" من سورية


متابعة – الرياض: أَجْلت السفارة السعودية في دمشق نحو 3500 أسرة سعودية "معلقة" (التي تفتقد إلى موافقات الزواج من وزارة الداخلية)، فيما تبقى 1000 أسرة أخرى سترحل إلى المملكة قريباً.

وأوضح القائم بأعمال السفارة السعودية لدى دمشق فواز الشعلان أنه صدر أمر ملكي قبل أيام عدة بتسهيل وسرعة إنهاء إجراءات أسر السعوديين المقيمة في سورية، خصوصاً ما يسمون بـ "المعلقين" الذين لا يحملون موافقات زواج ولديهم أبناء يقيمون في سورية إقامة دائمة مع أمهاتهم، وإعادتهم إلى السعودية في أسرع وقت ممكن، والتكفل بمصاريف سفرهم.

ووفقا لتقرير أعده الزميل سعود الطياوي ونشرته "الحياة"، قال: حتى اللحظة تم إجلاء نحو 3,500 أسرة سعودية، مشيراً إلى أن هناك أسراً ليس لديها أطفال ولم يشملها الأمر الملكي لذلك "نتوقع أن يصدر بشأنها توجيهات قريباً بإنهاء إجراءاتهم ومن ثم إلحاقهم بذويهم".

ولفت إلى نقل معظم الطلاب السعوديين الذين يدرسون في سورية إلى جامعات سعودية، وعدد منهم أحيلوا إلى إكمال الدراسة في دول أخرى، إذ جرت تسهيلات كبيرة لنقلهم، مشيراً إلى أن عدد المبتعثين السعوديين في سورية بلغ 100 طالب.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2011, 11:59   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

العبيكان يطالب بالتشهير لمقدمي "وليمة الحمار"

المفتي يفضح مفسري الأحلام.. ويؤكد: الرؤيا شيء وتعبيره شيء آخر


متابعة - الرياض، أبها: انتقد مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ، بعض القنوات الفضائية التي خصصت لديها برامج لتفسير الرؤى، ووصفها بـ"الباحثة عن المكاسب المادية" دون مراعاة لما ستؤول إليه تفسيراتها للرؤى من هدم للمنازل وطلاق بين الأزواج، وحث المسلمين على عدم اللهث وراء مفسري الأحلام والتعلق بها، لكونها لا تبنى عليها أحكام ولا تحقق شيئا.

ووفقا لتقرير أعده الزميلان عبدالعزيز العطر ومحمد آل عطيف ونشرته "الوطن"، قال آل الشيخ في خطبة الجمعة التي ألقاها من جامع الإمام تركي بن عبدالله وسط الرياض أمس: إن تخصيص قنوات ومواقع إلكترونية لتعبير الرؤى وتفسيرالأحلام أحدثت طرقا في تعبيرالرؤى فأصبحت تهتم بذلك وتتنافس لأجله وأصبح هناك من يدعي التعبير وليس له أهلية لذلك فالرؤيا شيء وتعبيره شيء آخر.

وأضاف آل الشيخ أن بعض القنوات تعتمد على المادة تتقاسمها مع مفسر الرؤى وأصبحت برامجها للرؤيا "تجارة ومكاسب" وهي في الحقيقة "مزعجة ومؤذية"، وتابع: ربما وقع طلاق بين زوجين وهدم البيت وتفرقت أسرة وتقاطع أرحام بأسباب هؤلاء المعبرين الذين لا يحسنون ما يعبرون ولا يتقون الله في ما يقولون.

وأنحى آل الشيخ باللائمة على من يعبرون دون بصيرة ووصفهم بالباحثين عن "التجارة والمكاسب" من وراء تلك التعبيرات الخاطئة يتصدى لها من لا يحسن التعبير دون علم لديه عن تفسير الرؤى، مبينا أن كثيرا من الرؤى مجرد أوهام، فإن رأى العبد ما يسره حمد الله وإن رأى ما يسوؤه يطبق التعاليم الشرعية في هذه الحالة، وأن على المرء المحافظة على الأذكار المشروعة التي تحفظه في اليقظة والمنام، محذرا من إدعاء رؤية الحلم؛ لأن ذلك حرام والوعيد فيه شديد.

إلى ذلك، علق المستشار في الديوان الملكي الشيخ عبدالمحسن العبيكان على مـن أولم لضيوفه في محافظة صامطة بلحم "حمار"، وطالب القاضي الذي ينظر القضية، بأن يعزر الفاعل بما يراه رادعاً له ولأمثاله، مطالباً في ذات السياق بالتشهير بمثل هذه الأفعال ليتعظ الآخرون.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2011, 12:00   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

أشارت إلى إمكانية رصده من قِبل أي شخص من خلال "الدربيل"

"فلكيّة جدة": رصد لمعان "سوبر نوفا" لأول مرة من 40 عاماً


سبق – جدة: أعلنت الجمعية الفلكية في جدة، رصدها انفجار نجم في مجرة، مشيرة إلى إمكانية رصده من قِبل أي شخص من خلال المنظار الثنائي العينية "الدربيل"، ومن داخل المدن عندما تكون السماء صافية وخالية من الغيوم.

"السوبر نوفا" والذي أطلق عليه (ب ت ف 11)، حدث في مجرة تُعرف باسم مجرة المروحة أو ميسييه 101 وهي تقع على بُعد 21 مليون سنة ضوئية من الأرض، وهذا الانفجار الكوني مشاهد الآن وخلال الأيام المقبلة.

وبيّنت الجمعية أن رصد الانفجار للمرة الأولى كان في 24 أغسطس الماضي، حيث يعتقد أن ذلك الوقت هو اللحظات الأولى للانفجار. والاكتشاف المبكر لهذه الظاهرة يعطي الفلكيين فرصة نادرة لدراسة السوبرنوفا من خلال تفاصيل أكبر.

وأوضحت الجمعية أن تصنيف هذا السوبرنوفا هو (واحد، ألف)، ما يشير إلى أنه مميز نظراً لأن هذا النوع يستخدم من قبل العلماء لدراسة توسع الكون. وكان آخر مرة حدث انفجار لنجم قريب من مجرتنا من هذا النوع في عام 1972.

ويتوقع أن يصل "السوبر نوفا" إلى قمة لمعانه وتوهجه خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر الجاري، وفي هذه الفترة سيكون سكان المملكة قادرين على رصده من خلال المنظار الثنائي العينة "الدربيل" أو من خلال تلسكوب صغير، ويفضل الرصد من موقع بعيد عن التلوّث الضوئي ويجب أن تكون السماء صافية.

ويمكن للمهتمين برصد "السوبر نوفا" البحث عنه عقب غروب الشمس، حيث يتم البحث عن مجرة المروحة موقع "السوبر نوفا" من خلال النظر إلى كوكبة الدب الأكبر والتي يمكن العثور عليها بسهولة بالعين المجردة في الأفق الشمالي وهي تبدو في شكل مغرفة.

ويتم النظر إلى "المقبض" في المغرفة وهي آخر نجمين (المئزر والقائد)، ويمكن رسم خط وهمي بينهما ونقط الالتقاء هي موقع انفجار "السوبر نوفا"، حيث إن هذا الانفجار، سيبدو بلون أبيض مزرق.

الراصد لـ "السوبر نوفا" ينظر إلى حدوثه منذ 21 مليون سنة ضوئية، وهي المدة التي استغرقها ضوء الانفجار حتى يصل إلينا ولا نشاهده الآن، ما يعني أننا نشاهد ماضي النجم المتفجر في حاضرنا، وهذا ما يسمى النسبية.

ويحدث انفجار "السوبر نوفا" للنجوم ثقيلة الوزن وهي أثقل من الشمس بثماني مرات، وهذا الانفجار هو علامة على نهاية حياة النجم بشكل مفاجئ، فعندما ينتهي وقود النجم الهيدروجيني يتحول إلى نجوم حمراء عملاقة، وعندها تحاول البقاء على قيد الحياة من خلال حرق وقود آخر ولكنها تستمر على ذلك الحال لبضعة ملايين من السنين فقط بعد ذلك تقوم بنسف نفسها على شكل انفجار سوبرنوفا مروع.

يستمر "السوبر نوفا" في اللمعان الساطع لمدة أسبوع أو نحو ذلك، وبعد ذلك وبشكل سريع ينخفض لمعانه وبعد ذلك كل ما يتبقى هو جسم صغير عالي الكثافة وهو يكون أما نجماً نيترونياً أو ثقباً أسود ويرجع تحديد ذلك إلى كتلة النجم – ويُحاط بسحابة ممتدة من الغاز الساخن جداً.

جدير بالذكر أن "السوبر نوفا" مهمة جداً نظرا لأنها تعمل على نشر المادة الناتجة عن الانفجار عبر المجرة.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2011, 12:01   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

تواجه تهمة تجنيد عناصر لتنظيم القاعدة وحيازة أسلحة

القضاء يستمع لأقوال هيلة أول امرأة تحاكم بتهمة الإرهاب


متابعة ــ الرياض: تتكشّف خلال الأيام المقبلة من الشهر الحالي تفاصيل تورُّط أول امرأة في نشاطات إرهابية في المملكة، وهي هيلة القصير البالغة من العمر 45 عاماً، والتي لعبت دوراً بارزاً في جمع الأموال لمصلحة تنظيم «القاعدة» والترويج لأفكاره الضالة المنحرفة وإيواء بعض المطلوبين الأمنيين وحيازة الأسلحة.

ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل منصور الشهري ونشرته "عكاظ"، حدّدت المحكمة الجزئية المتخصّصة شهر شوال الحالي موعداً لتقديم المتورطة في نشاطات إرهابية في المملكة من خلال اثنين من أقاربها أوكلتهما للدفاع عنها للإجابة عن لائحة التهم التي وجهها لها المُدعي العام في الجلسة الأولى والتي عُقدت في أواخر شهر شعبان الماضي.

وتضمنت التهم انضمام هيلة القصير إلى تنظيم القاعدة وإيواء بعض المطلوبين أمنياً وتجنيد عناصر لتنظيم القاعدة الإرهابي وتمويل الأعمال الإرهابية وحيازة أسلحة لاستخدامها في الجرائم الإرهابية، وكذلك شروعها في خروجها لمواطن الفتنة والقتال دون إذن ولي الأمر، والمشاركة في مساعدة وتنسيق وتزوير بطاقات هوية شخصية للراغبين في الخروج والقتال في مواطن الفتنة.

واستمعت المتهمة للائحة التهم بحضور عدد من أقاربها من الرجال والنساء، حيث وكلت اثنين من أقاربها للدفاع عنها، وأمهلهما القاضي إلى الشهر الحالي للإجابة عن التهم الموجهة لها، وشهدت تلك الجلسة موافقة القاضي على طلب أحد ذويها بحضور أقاربها الجلسات المقبلة، كما وافق على طلب أحد اللذين وكلتهما للدفاع عنها بعدم السماح للإعلاميين بحضور المحاكمة تقديراً من القاضي لخصوصية المرأة، حيث يمنح النظام القاضي سلطة تقديرية في مثل هذه الحالات.

الجدير بالذكر، أن هيلة القصير أول امرأة سعودية متورطة في نشاطات إرهابية، وتزوجت من أحد الرجال في مدينة بريدة، ويدعى عبد الكريم الحميد ــ الموقوف لدى الجهات الأمنية ــ قبل أن ينفصلا، لتتزوج ثانية بأحد طلاب الحميد ويدعى محمد الوكيل، الذي قُتل خلال مواجهات مع رجال الأمن بعد استهداف وزارة الداخلية ومقر قوات الطوارئ الخاصة في 29 ديسمبر عام 2004.

وجاء الكشف عن المتهمة في بيان وزارة الداخلية (في شهر ربيع الآخر من عام 1431هـ) وكانت من ضمن 113 مقبوضاً عليهم ويحملون الجنسية السعودية وجنسيات أخرى يكونون ثلاث خلايا إرهابية الأولى من 101 إرهابي، والخليتان الأخريان كل منهما تتكون من ستة أشخاص، حيث كان من بين المقبوض عليهم انتحاريون، لتنفيذ هجمات في الداخل واستهداف منشآت وطنية والترصد لرجال أمن بقصد استهدافهم.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2011, 12:06   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

سحبٌ ركاميّة رعديّة على مُرتفعات جازان وعسير والباحة تمتدُّ إلى الطائف

حالة الطقس: رؤيةٌ مُتدنيّة على الشرقية ونجران والأجزاء الواقعة بين مكة والمدينة


واس – الرياض: توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس لهذا اليوم السبت، سماءً غائمةً جزئياً على منطقة مكة المكرّمة.

كما توقعت نشاطاً في الرياح السطحيّة تحدُّ من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الجنوبية من شرق المملكة تمتدُّ حتى منطقة نجران، والأجزاء الواقعة بين مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة.

وأضافت: تظهر سحبٌ ركاميّة رعديّة في فترة ما بعد الظهيرة تُسْبَق بنشاطٍ في الرياح السطحيّة على مُرتفعات جازان، عسير، والباحة تمتدُّ إلى مرتفعات الطائف.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2011, 12:07   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

قال لـ "سبق": إن قطر تستقطب العقول النيرة وتعرف كيف تستفيد من أبناء الخليج

الداعية أبو زقم: لم تُتح لي فرصة العمل في السعودية فذهبت إلى الدوحة


حامد العلي - سبق : أكد الداعية الشيخ سلطان بن عبدالله الدغيلبي الشهير بـ "أبو زقم" أنه لم ينقطع عن إلقاء المحاضرات الدعوية بالمملكة، بسبب إقامته الدائمة بدولة قطر، حيث كانت آخر محاضرة قبل أسبوع تقريباً بمحافظة جدة.

وفي اتصال هاتفي مع "سبق"، قال الدغيلبي: أنا من أبناء المملكة، وأحمل الهوية السعودية وأحمل أيضاً الولاء والبيعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حفظه الله ورعاه. ووجودي بدولة قطر من خمس سنوات جاء بحكم العمل، حيث أعمل مديراً لمركز "أرشدني".

وأضاف الدغيلبي: لم تتح لي فرصة العمل في المملكة ولم أستغل من قبل الجمعيات الخيرية أو أي نشاط بالمملكة كخبرة وتجربة ودراسة ودراية بواقع الشباب، في حين تلقيت عرضين من مملكة البحرين ودولة قطر للعمل هناك، وبعد استخارة الله تعالى تم الاتفاق مع الإخوان بدولة قطر وتوجهت إلى هناك للعمل كمدير لمركز "أرشدني" الذي يعتني بالمساجين والمدمنين على المخدرات، حيث لدي خبرة سابقة بعملي في مستشفى الأمل.

وقال الدغيلبي: دولة قطر تستقطب العقول النيرة وتعرف كيف تستفيد من أبناء الخليج والعالم العربي والخارجي، وأتيحت لي الفرصة وأثبت وجودي، ولله الحمد، وتزوجت من امرأة قطرية، وهي من أقاربي.

وأضاف: لم أنقطع عن المحاضرات التوعويه بالمملكة ودول الخليج، حيث يصلني الكثير من الفاكسات والطلبات عن إقامة المحاضرات وأستجيب لها جميعاً.

وأوضح أنه تلقى خطاباً من مدرسة لإقامة محاضرة توعوية، واستجاب لها.

وكشف الدغيلبي عن إنشاء صفحة جديدة له على الفيس بوك أكبر حجماً من الصفحة السابقة له، لاستقبال أكبر عدد من الزوار.

وعن جديد الدغيلبي قال: أصبحت الآن مستشاراً في برنامج الأمم المتحدة لعلاج الإدمان والإيدز، وأيضاً عضو في الصحة النفسية الفدرالية، وأدرس الماجستير في مصر، كما أتلقى العديد من الدعوات لإلقاء المحاضرات بدولة الجزائر، وكذلك بمصر.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2011, 12:14   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

ابن معمر: التعيين على 52 ألف وظيفة تعليمية وإدارية خلال شهرين


عوض الفهمي – سبق - الرياض: قال نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن معمر: إن وزارة التربية والتعليم، وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، ستعين 52 ألف مواطن ومواطنة خلال الشهرين المقبلين على وظائف تعليمية وإدارية، إنفاذاً لما جاء به الأمر السامي الكريم القاضي باستحداث 52 ألف وظيفة تعليمية وإدارية لوزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك في حديث خاص أدلى به نائب وزير التربية والتعليم لنشرة أخبار التاسعة والنصف بالقناة الأولى بالتليفزيون السعودي.

وكانت لجنة مكونة من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم، أقرت الترتيبات النهائية لتسريع عملية شغل الوظائف التي حددها الأمر السامي الكريم، وحُدّدت مستوياتها ومراتبها ومقارها بالاتفاق بين وزارتي التربية والتعليم والمالية، وجاءت كالتالي:

21 ألف وظيفة تعليمية نسوية، وسبعة آلاف وظيفة رياض أطفال، و 11 ألف وظيفة إدارية نسوية، وسبعة آلاف وظيفة تعليمية رجال، وستة آلاف وظيفة إدارية رجال.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2011, 12:17   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 10-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

شرطة مكة ضبطت معها 43 ألفاً ومجوهرات قيمتها 50 ألفاً

"عزيزة" تجري عملية الإجهاض بـ 5 آلاف ريال ورتق غشاء البكارة بـ 6 آلاف


فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: ألقت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة ممثلة في إدارة البحث والتحري الجنائي لشرطة العاصمة المقدسة، القبض على مقيمة باكستانية "62 عاماً" إثر قيامها بعمليات إجهاض الأجنة غير الشرعيين، وعمليات تجميلية لرتق غشاء البكارة مقابل 5 آلاف ريال لعملية الإجهاض و 6 آلاف ريال لعمليات رتق غشاء البكارة.

وردت معلومات لإدارة البحث والتحري الجنائي من مصدر متعاون عن نشاط المقيمة الإجرامي (عزيزة).
وبعد بحث وتحر من صحة المعلومات والتأكد من صحة البلاغ، جرى الاتفاق مع المصدر على طلب عملية إجهاض وهمية.

وأثناء الشروع في العمل الإجرامي داهم رجال البحث والتحري وكر الجانية في حارة القمامة بحي النكاسة، وعُثر بحوزتها على مبلغ 43 ألف ريال وذهب ومجوهرات تُقدر قيمتها بنحو 50 ألف ريال، بخلاف حبوب الإجهاض التي تزيد عن ألفي حبة وإبر ومحاليل وأدوات طبية غير معقمة.

تم التحفظ على المضبوطات وجرى تسليم ملف القضية لمركز شرطة أجياد، الذي حقّق مع المقيمة وأحالها للسجن العام وأحال ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، بحكم الاختصاص.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء روعه للعيد 1432 , ازياء صبايا للعيد موديل 2011 , ازياء عيد الفطر للمراهقات , ازياء راقيه للعيد 2011 , صور ازياء جديده للعيد , كولكشن نسائي للعيد أياد قسم المرأة 2 11 - 10 - 2011 23:18
ازياء كوريه للعيد 2011 , ازياء للعيد 2011 , ازياء كوريه 2011 , ازياء ناعمه للعيد , ازياء كورية جديده للعيد ، ازياء كورية ناعمة للصيف 201220 قلب جرئ الازياء والموضة 0 29 - 08 - 2011 08:02
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 16-7-2011 - اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 3 16 - 07 - 2011 20:37
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 09:42.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO