منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 09 - 2011, 19:56
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء من بعد المغرب 6-9-2011 ، الاخبار اليمنية الآن













اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء من بعد المغرب 6-9-2011 ، الاخبار اليمنية الآن


وزير الأوقاف يعود إلى صنعاء بعد زيارة للمملكة العربية السعودية
الثلاثاء 06 سبتمبر-أيلول 2011
اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء بعد المغرب 6-9-2011

عاد إلى صنعاء اليوم وزير الأوقاف والإرشاد حمود عباد بعد زيارة للمملكة العربية السعودية أطلع خلالها على أحوال المعتمرين اليمنيين خلال موسم العمرة لهذا العام ومدى التزام وكالات الحج والعمرة بالإجراءات والضوابط التي حددتها الوزارة لضمان راحة المعتمرين.
وذكر الوزير عباد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن التقييم العام لمستوى التزام وكالات الحج والعمرة بالضوابط والإجراءات التي حددتها الوزارة لضمان أداء المعتمرين اليمنيين العمرة بيسر وسهولة كانت ايجابية وجيدة جدا.
ولفت إلى انه تم اتخاذ بعض التدابير إزاء بعض الوكالات التي أخلت بالإجراءات وخاصة ما يتعلق بسكن المعتمرين والمسافة التي تبعده عن الحرم بتغريم تلك الوكالات ماليا حيث تم إلزامها دفع مبالغ مالية للمعتمرين المتضررين من بعد السكن.
وقال وزير الأوقاف والإرشاد " انه بحث أيضا مع المعنيين بوزارة الحج السعودية التدابير والإجراءات الخاصة بالمواطنين اليمنيين الراغبين في أداء فريضة الحج لهذا العام خاصة من حيث السكن. مثمنا الدور الكبير للمملكة العربية السعودية في توفير مختلف الخدمات للمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام.



hov hofhv hgdlk hgd,l hgeghehx lk fu] hglyvf 6-9-2011 K hghofhv hgdlkdm hgNk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2011, 20:03   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء من بعد المغرب 6-9-2011 ، الاخبار اليمنية الآن




مصدر مسئول بوزارة الدفاع يؤكد حرص القوات المسلحة على أمن المواطنين



[06/سبتمبر/2011]

صنعاء
أكد مصدر مسئول في وزارة الدفاع أن القوات المسلحة بكل وحداتها وجميع منتسبيها وقوات الأمن حريصة كل الحرص على استتباب الأمن والاستقرار في كل المحافظات والمديريات, كما أنها حريصة على أمن المواطنين وعدم السماح لتعرضهم لأي اعتداء من قبل أي كان.

وأشار المصدر إلى أن القوات المسلحة والأمن هي جزء من الشعب ولا يمكن لها أن تفكر في الاعتداء على أية منطقة من مناطق الوطن أو على أي مواطن كما تروج له بعض الأبواق المأجورة والمهزومة التي تحاول الإساءة إلى القوات المسلحة والأمن وتشويه صورة منتسبيها الأبطال وخلق حالة من العداء بينهم وبين المواطنين تحقيقا لأهداف سياسية مشبوهة ومفضوحة.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة والأمن ومعها كل المواطنين الشرفاء من أبناء شعبنا اليمني ستردع كل من سيعتدي على الشرعية الدستورية أو على المواطنين الأبرياء أو يتعرض للممتلكات العامة والخاصة أو يعتدي على المعسكرات وأفراد القوات المسلحة والأمن في أي مدينة أو منطقة أو قرية, ولن تقف مكتوفة الأيدي وستتصدى بكل بسالة وشجاعة وحزم وقوة لكل من يحاول إقلاق الأمن والسكينة العامة للمجتمع.

وحذر المصدر من العواقب الوخيمة لمحاولة بعض القوى العبث بالأمن والاستقرار وإثارة الفتن وتشجيع ودعم الفوضى والأعمال التخريبية والاعتداء على مؤسسات الدولة والمواطنين وممتلكاتهم. مشددا على أن لا تهاون مع العناصر الإرهابية والإجرامية والخارجين عن القانون أيا كانوا وحيثما وجدوا.

وأوضح المصدر بأن ما يجب أن يدركه الجميع جيداً بأن القوات المسلحة والأمن مسئولة مسئولية مباشرة وفقاً للدستور والقانون عن حماية المواطنين وأموالهم وأعراضهم وعلى أمنهم واستقرارهم وعلى السكينة العامة وصون السلم الاجتماعي والتصدي للخارجين عن القانون والعابثين بالنظام العام .. كما أن هذه المؤسسة الوطنية العملاقة هي المسئولة أيضاً عن الدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.

وشدد على أن الرجال الأبطال من أبناء هذه المؤسسة وانطلاقاً من استشعارهم للمسئولية الوطنية الكبيرة الملقاة على عاتقهم سيمضون في أداء واجباتهم وتنفيذ مهامهم الدستورية والقانونية في الحفاظ على المكاسب والمنجزات والمصالح العليا للشعب والوطن ‘والتصدي الحازم والقوي لكافة الأعمال والأنشطة التخريبية وكل أشكال المؤامرات والدسائس وأوهام الحاقدين وكل من يحاول النيل من الثوابت الوطنية والتطاول على إرادة الشعب. مضيفاً بأن القوات المسلحة والأمن تقف دوماً في أعلى درجات الجاهزية واليقظة والاستعداد للقيام بواجباتها الوطنية وتنفيذ المهام المسندة إليها في حماية مصالح ومقدرات الشعب والوطن والذود عن الثوابت وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والشرعية الدستورية.

ودعا المصدر الجميع إلى استشعار مسئوليتهم الوطنية في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره ووحدته باعتبار أن مهمة حفظ الأمن والاستقرار لا تقتصر على القوات المسلحة والأمن وحدها بل تكتمل هذه المسئولية الوطنية بتعاون المواطنين جميعا.

كما طالب الجميع بتفويت الفرصة على الانقلابيين ودعاة الفتنة والتخريب ومن يسعون للوصول إلى السلطة عن طريق إشعال الحروب وإثارة الفتن وأعمال التخريب وعدم السماح لهم بتحقيق مآربهم وأهدافهم الدنيئة. مؤكدا ضرورة الاصطفاف الوطني والوقوف إلى جانب خيارات الشعب وإفشال المشاريع التآمرية والمخططات الإجرامية لحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين" ومن معهم من الانقلابيين والفاسدين والخونة والعملاء وأعداء الديمقراطية والحرية والتنمية.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2011, 20:07   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء من بعد المغرب 6-9-2011 ، الاخبار اليمنية الآن



الصوفي سكرتير صالح يتحدث عن وثيقة خطيرة تدين اللواء الأحمر







كشف أحمد عبد الله الصوفي، السكرتير الإعلامي للرئيس اليمني، علي عبد الله صالح، في اتصال هاتفي مع صحيفة "الشرق الأوسط" في لندن، النقاب عما قال إنها "وثيقة خطيرة سربها ضابط منشق عن الفرقة الأولى مدرع التي يقودها اللواء علي محسن الأحمر"؟.
وذكر أن الوثيقة المصنفة تحت بند "سري جدا"، تدين اللواء الأحمر بالتخطيط لتفجير الوضع عسكريا بعد أن وصل إلى حالة من اليأس هو وفريقه من مقاتلي الإخوان المسلمين، حسب تعبيره.
وتشير الوثيقة، التي أرسلت عقب الاتصال الهاتفي مع سكرتير الرئيس اليمني، إلى وجود خطة معدة سلفا وأوامر صادرة من اللواء الأحمر لـ"غرفة العمليات" بالاحتكاك بأفراد الأمن المركزي خلال المسيرات وضرب هذه القوات في "منطقتي الوجه والبطن".
وتشير الوثيقة أيضا إلى أن الخطة تشمل تفجير 18 لغما بين المتظاهرين الموجودين في ما سمتها الوثيقة النقط (أ) مع عدد من القناصين لإيقاع أكبر عدد من الضحايا في المسيرات، وذكر الصوفي إن الهدف من ذلك هو تأليب الرأي العام الدولي ضد اليمن. واختتمت الوثيقة بعبارة "سيتم إبلاغكم بموعد العملية لاحقا مع أخذ كافة الاعتبارات المنصوص عليها بالتوجيهات والأوامر السابقة".
وقال الصوفي إن الوثيقة الممهورة بتوقيع اللواء الأحمر وختمه تعد دليلا على السعي الحثيث لتفجير الأوضاع وخلط الأوراق في مرحلة حساسة يمر بها اليمن.
وقد أجرت "الشرق الأوسط" في لندن اتصالا هاتفيا مع مكتب اللواء علي محسن الأحمر، وقال الدكتور عبد الغني الشميري، المستشار الإعلامي للواء الأحمر في رده على الوثيقة: "أولا لا يوجد ضمن هيكل الفرقة شيء اسمه غرفة عمليات، وثانيا لقد أنزلوا عشرات الوثائق المماثلة في وسائل إعلام محلية ولم تجد شيئا، والآن يحاولون التوجه إلى الصحافة في الخارج".
وأضاف الشميري: "لو كان الأمر بالتخطيط لتفجير الوضع عسكريا صحيحا لكان الأولى بنا الدفاع عن أنفسنا في الفرقة حيث استهدفنا مرات عديدة في محاولات لجرنا إلى العنف المسلح، مما أوقع 38 قتيلا و150 جريحا و50 مختطفا لدى الأمن القومي والحرس الجمهوري، فلو كانت لدينا النية في تفجير الوضع عسكريا لكان الأولى الدفاع عن أنفسنا".
وأضاف الشميري: "إن الوسطاء والأشقاء والأصدقاء في مقابلاتهم مع اللواء الأحمر دائما يثنون على التزامه بضبط النفس"، وأكد الشميري أن "هذه الوثائق هي بمثابة الدليل على احتضار النظام الذي يمارس قطع الطرقات وحصار المدن منذ 3 أيام"، وقال الشميري: "هذه الوثيقة مزورة، ولا تعني لنا شيئا، وسوف نظل على نهجنا السلمي حتى يتم إنجاح الثورة".
وقد أثار التصعيد الأخير في الساحة اليمنية مخاوف الدول الغربية على حد سواء مع مخاوف الشارع اليمني من دخول البلاد في أتون حرب أهلية بين الأطراف المتنازعة، في الوقت الذي تبادلت السلطات الاتهامات مع المعارضين من أسرة الأحمر واللواء علي محسن الأحمر بشأن الاستعداد لتفجير الموقف عسكريا في حي الحصبة بصنعاء.
وأعربت المملكة المتحدة عن قلقها المتزايد من تزايد التوتر السياسي في اليمن، وقالت: "إن ما يريده اليمن بشكل عاجل، هو حل سياسي سلمي للأزمة"، واعتبرت أن "العنف ليس حلا لأي من المشاكل التي تواجه اليمن".
وقال السفير البريطاني في صنعاء، جوناثان ويلكس، في بيان إن المعارضة "لديها الحق في وضع الضغوط السياسية على الحزب الحاكم والعكس"، وإن "الأولوية الآن أن تكون جميع الأطراف أكثر نشاطا في التفاوض على تسوية سياسية تقوم على أساس مبادرة دول مجلس التعاون الخليجي وخارطة الطريق لتنفيذ عملية الانتقال السياسي التي وضعها مبعوث الأمم المتحدة، جمال بن عمر".
وعلمت "الشرق الأوسط" من مصادر سياسية مطلعة أن التصعيد الذي تشهده الساحة اليمنية، دفع القوى الغربية والإقليمية إلى تكثيف تحركاتها لاحتواء الموقف والحيلولة دون انفجار الموقف العسكري الذي بدأت مؤشراته بالحشود العسكرية في معظم المحافظات اليمنية، وبالأخص في العاصمة صنعاء.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار القذافي اليوم 26/8/2011 , اخبار معمر القذافي اليوم 26 اغسطس 2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 27 - 08 - 2011 01:43
اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 23 يونيو 2011 - اخر الاخبار في اليمن اليوم الخميس - اخر اخبار الثورة اليمن حسين حبيب القسم ألاخباري 2 23 - 06 - 2011 20:11
اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 15-6-20110 - اخر اخبار الساحة اليمنية - اخر اخبار الثورة اليمنية - اخبار الثورة في اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم حسين حبيب القسم ألاخباري 8 15 - 06 - 2011 20:55
اخر اخبار اليمن - عين الاخبارية - يوم الثلاثاء 31-5-2011 - اخر الاخبار اليمنية - صنعاء - تعز - ذمار - شبوة الان البرق القسم ألاخباري 2 31 - 05 - 2011 21:38
Sherlock Holmes Versus Arsene Lupin .. [ الحل الكامل الأول عـربيا ] gasen قسم الألعاب الإلكترونية 2 27 - 04 - 2009 00:03


الساعة الآن 05:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO