منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 09 - 2011, 21:29
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Post اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 4-9-2011 ، اخر الاخبار اليمن من بعد المغرب الى الآن

















الداخلية: أولاد الأحمر يعدون لتفجير الموقف بالحصبة ولن نقف مكتوفي الأيدي








اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 4-9-2011 اخر الاخبار




اتهمت وزارة الداخلية أولاد الأحمر وحزب الإصلاح بالتحضير لتفجير الموقف في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء , فيما حذرت الداخلية من ارتكاب ما أسمته حماقات أو تهور فإنها أكدت انها لن تقف مكتوفة الأيدي . وفي بيان أصدرته الداخلية حذر مصدر مسئول بوزارة الداخلية أولاد الأحمر وعناصر ما اسماهم الإخوان المسلمين ( حزب الاصلاح ) من القيام بأي حماقات أو ارتكاب أية أعمال تخريبية وعدوانية تستهدف أمن واستقرار المواطنين وممتلكاتهم وإقلاق السكينة العامة.


وقال بيان الداخلية ان "المعطيات تشير إلى أن أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة يعدون لتفجير الموقف من جديد في منطقة الحصبة بأمانة العاصمة ‘ بحيث أخذت تلك العناصر تطالب سكان منطقة الحصبة بإخلاء منازلهم والخروج منها مستخدمة في ذلك النساء والأطفال للإيحاء للمواطنين بأن من يطلب منهم إخلاء منازلهم ومغادرة الحصبة هو الحرس الجمهوري .. وهو تزييف رخيص تمارسه عصابة أولاد الأحمر لغرض إرهاب المواطنين وإقلاقهم وتشريدهم من منازلهم ليتسنى لتلك العصابات احتلالها والتمترس فيها وتوجيه اعتداءاتها منها".


وقال المصدر إن وزارة الداخلية تحذر من القيام بأي حماقة تستهدف المواطنين والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة وإقلاق السكينة العامة.


موضحاً بأن الوزارة تحمل أولاد الأحمر وحزب الإصلاح المسئولية الكاملة عن كل ما سيترتب عن اقدامهم على ارتكاب مثل هذه الحماقة أو القيام بأي عمل متهور من نتائج.


مشدداً على أن الأجهزة الأمنية برجالها الأوفياء الشجعان لن تقف مكتوفة الأيدي وستضطلع بواجباتها ومهامها ومسئوليتها القانونية والدستورية في حماية المواطنين وأموالهم والحفاظ على أمنهم واستقرارهم.








hov hofhv hgdlk hgd,l hgHp] 4-9-2011 K hghofhv lk fu] hglyvf hgn hgNk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 21:34   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 4-9-2011 ، اخر الاخبار اليمن من بعد المغرب الى الآن

انقلاب على الجنرال داخل صفوف الفرقة الاولى مدرع!





قالت معلومات من داخل الفرقة الاولى مدرع – التي انشق قائدها اللواء علي محسن الاحمر عن الجيش الوطني – ان علي محسن أضحى في وضع حرج بعد ان أجمع كثير من ضباط الفرقة وجنودها ضد سياسته واصبح يخشى من انقلاب مرتقب ، وتورد المعلومات في نفس الوقت اكتضاض سجون الفرقة بالضباط الذين رفضوا الانصياع وخرجوا عن قبضة اللواء المنشق .. قبل ان يتم الوشاية بهم في آخر اللحظات .
المصادر نفسها اوردت ان حالة الاستياء عمت اولئك الضباط والافراد بعد ان قام بتوجيه اوامره بايقاف رواتب الضباط والجنود الذين رفضوا الانصياع لأوامره التي تقول المصادر انها كانت تهدف الى الاعتداء على زملائهم في الأمن المركزي.
وبحسب أحد المنتمين الى الفرقة مدرع فأن اغلب من يقوم باعمال الاعتداء والتخريب هم طلاب جامعة الايمان وآخرون من الاخوان ومن مليشيات الاحمر فيما يؤكد المصدر وجود عناصر من تنظيم القاعدة ..
لكن المشكلة التي يواجهها الجنرال المنشق بحسب المصدر هي عدم خبرة تلك العناصر على تكتيك قتال المدن والتكتيكات العسكرية الاخرى التي لا يجيدها الا ضباط الفرقة .. الرافضون للفكرة تماما ..


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 21:37   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 4-9-2011 ، اخر الاخبار اليمن من بعد المغرب الى الآن







أعلنت وزارة الكهرباء عن تعرض خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب ـ صنعاء 400 كيلو فولت لثلاثة اعتداءات خلال يومي الجمعة والسبت في منطقة الجدعان بمحافظة مأرب من خلال رمي الخطوط بخبطات حديدية.
وقال مصدر مسئول بالمؤسسة العامة للكهرباء إن الاعتداء الأول حدث في الساعة التاسعة و14 دقيقة من صباح يوم أمس الجمعة وتم إصلاحه وإعادة التيار الكهربائي في صباح يومنا هذا السبت الساعة السابعة و56 دقيقة، فيما حدث الإعتداء الثاني في الساعة الخامسة عصرا وتم إصلاحه الساعة السابعة و22 دقيقة مساء.
وأضاف" وتفاجئنا باعتداء ثالث في الساعة الثامنة و42 دقيقة من مساء الليلة في نفس المكان ترتب عليه خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة".
وأشار المصدر إلى أن هذه الاعتداءات المتكررة تكبد المؤسسة خسائر فادحة وتسبب في معاناة المواطنين. مهيبا بالمواطنين تقدير هذا الظرف الإستثنائي الخارج عن إرادة المؤسسة.
وأكد المصدر أن المؤسسة ستبذل قصارى جهودها لإصلاح الأعطال وإعادة التيار الكهربائي إلى وضعه الطبيعي



أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2011, 21:58   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 4-9-2011 ، اخر الاخبار اليمن من بعد المغرب الى الآن

تفاصيل مسيرة "الحسم الثوري".. المستقلون ينشقون ويعودون للساحة ومليشيات الإخوان والفرقة يطلقون النيران على رجال الأمن والمنسحبين من المسيرة.. وباسندوة يغيب ويغلق تلفونه



كشفت المسيرات التي دعت لها أحزاب اللقاء المشترك فيما أسمتها بـ"الحسم الثوري" اليوم الأحد حقيقة أن ساحات الاعتصام لم يتبق فيها سوى خيام فارغة عدا قلة من عناصر الإخوان المسلمين وآخرين من المغرر بهم.. حيث خرجت في أمانة العاصمة مسيرة قدرت بنحو ثلاثة الاف شخص انطلقت من ساحة الاعتصام أمام جامعة صنعاء باتجاه جولة مذبح بشارع الستين متجهة نحو مستشفى آزال ومنزل الأخ عبدربه منصور هادي – نائب رئيس الجمهورية -.

وقال لـ"الجمهور نت" عدد من الشباب المستقلين الذين شاركوا في المسيرة أن الاتفاق تم قبيل الخروج في المسيرة بان يكون خط سيرها شارع الستين حتى منزل نائب رئيس الجمهورية ثم الالتفاف من شارع عشرين والعودة إلى ساحة الاعتصام بشارع الدائري، غير أن عناصر إصلاحية أصرت أثناء المسيرة على الاتجاه نحو جولة عصر حيث يتواجد هناك أفراد الأمن المركزي ومخيم المؤيدين للشرعية الدستورية.. فرفض الشباب المستقلين ذلك لمعرفتهم بالمخاطر التي ستنتج من احتكاكهم بأفراد الأمن المركزي وانشقت المسيرة إلى نصفين الأول وهم الشباب المستقلين سلكوا شارع عشرين وعادوا إلى ساحة الاعتصام والنصف الثاني وهم عناصر حزب الإصلاح واصلوا طريقهم نحو جولة عصر.

وقال شهود عيان لـ"الجمهور نت" ان عناصر الإخوان المسلمين كانوا يعدون لمواجهة مع رجال الأمن وظهر ذلك من خلال قنابل الملوتوف والخناجر والمسدسات التي كانوا يحملونها معهم وبمجرد أن وصلوا إلى جولة عصر قاموا بقذف رجال الأمن بها، ثم عادوا ادراجهم مسرعين ليفاجأوا بعناصر من الفرقة الأولى مدرع المنشقة يطلقون عليهم الأعيرة النارية ليجبروهم على الرجوع إلى جولة عصر وتجديد الاعتداء على رجال الأمن.. والمواطنين المؤيدين للشرعية الدستورية.

وحتى كتابة الخبر الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد لم يتمكن "الجمهور نت" من الحصول على إحصائية كاملة بضحايا اعتداءات عناصر الإصلاح على رجال الأمن والمواطنين.. غير ان شهود عيان أفادوا " الجمهور نت" بسقوط ثلاثة جرحى من المواطنين المؤيدين للشرعية الدستورية..

وكان قادة أحزاب اللقاء المشترك قد دعوا إلى مسيرة مليونية اليوم الأحد فيما أسموه "بالحسم الثوري" وتعهد محمد سالم باسندوة في خطاب له بساحة الاعتصام أمس السبت ان يكون في مقدمة المسيرة ولكن الشباب فتشوا عنه أثناء المسيرة ولم يجدوه وأيضاً لم يجدوا أحداً من قادة المشترك وحين اتصلوا بهم كانت تلفوناتهم مغلقة..


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء روعه للعيد 1432 , ازياء صبايا للعيد موديل 2011 , ازياء عيد الفطر للمراهقات , ازياء راقيه للعيد 2011 , صور ازياء جديده للعيد , كولكشن نسائي للعيد أياد قسم المرأة 2 11 - 10 - 2011 23:18
اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 1-9-2011 ، اخر الاخبار اليمنية اليوم أياد القسم ألاخباري 3 01 - 09 - 2011 18:12
اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 15-6-20110 - اخر اخبار الساحة اليمنية - اخر اخبار الثورة اليمنية - اخبار الثورة في اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم حسين حبيب القسم ألاخباري 8 15 - 06 - 2011 20:55
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
Sherlock Holmes Versus Arsene Lupin .. [ الحل الكامل الأول عـربيا ] gasen قسم الألعاب الإلكترونية 2 27 - 04 - 2009 00:03


الساعة الآن 00:44.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO