منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 02 - 09 - 2011, 15:31
دكتور برمجي غير متصل
موقوف
 


دكتور برمجي is on a distinguished road
افتراضي التجسس بين الأزواج .. عدم ثقة وانتهاك للخصوصية










التجسس بين الأزواج .. عدم ثقة وانتهاك للخصوصية


لكل إنسان خصوصياته الخاصة التي لا يحب أن يعرفها سواه، كذلك هو الشأن بالنسبة للزوجين، فمهما كانت صلة الربط بينهما قوية وكانت علاقتهما وطيدة، تبقى لكل فرد منهما خصوصيات يجب أن يحترمها الطرف الآخر .

وهناك العديد من الأزواج ممن يعتبرون عدم احترام خصوصياتهم تطفلا من الطرف الآخر، وتجاوزا لحدود العلاقة التي تربط بينهما، والعديد يعتقدون بأن طول مدة العشرة بين الزوجين تزيل الحواجز بينهما وتجعل كلا منهما على دراية كاملة بحياة الآخر وبكل تطلعاته و أسراره، إلا أن هذا الأمر غير صحيح.

ويعتبر بعض الأزواج تطفل الشريك عليه بمثابة تجاوز لحدود ليس عليه أبدا أن يتخطاها، وهذا ما أثبتته مجموعة من الأبحاث الاجتماعية التي تطرقت لهذا الموضوع.

وأكدت الأبحاث بأن المعاشرة الزوجية الطويلة لا تذيب كافة الحواجز بين الزوجين، فبالرغم من مشاركة الزوجين في الأصدقاء والعلاقات العائلية والأعمال وبعض الخصوصيات الأخرى، تبقى هناك الكثير من الخصوصيات التي لا يود كل طرف أن يتشاركها مع الطرف الآخر.

ما لا يعرفه الأزواج أن هناك فرقا كبيرا بين التشارك والخصوصية، فالزوجان يتشاركان في كل ما يتعلق بالحياة الزوجية من حيث التفاهم حول معظم القضايا كاختيار الأصدقاء ورسم حدود العلاقة مع عائلتيهما وإنجاب الأولاد وتربيتهم والمصاريف اليومية والسفر وقضاء الإجازات ومساعدة بعضهما البعض في حالات المرض وغيرها، التشارك في هذه الأمور لا يعني خصوصيات ولا يعني بأن أحدا يقتحم خصوصيات الآخر.

أما فيما يتعلق بالخصوصيات فهي تعني التصرفات التي تميز شخصية أحد الزوجين عن الآخر لأنه ليس هناك شخصان متطابقان في كل الأمور في هذه الحياة، كطريقة الحديث والضحك والأشياء التي يحبها والأخرى التي يكرهها، تلك الأشياء التي لا يفيد معها أي تدخل من الطرف الآخر لأنها مرتبطة بأيام طفولته ونشأته وبعض من الأشياء المتوارثة أبا عن جد.

هناك من الأزواج من يعتبرون خرق هذه الخصوصيات نوعا من التطفل، فتجسس المرأة على زوجها يعتبر دليلا على ضعف الثقة المتبادلة بينهما، فليس كل حديث خاص يعني بأن الآخر يحاول خيانة الطرف الآخر.

ومن أكثر الأشياء سوءا البحث في جيوب الآخر شكا في خيانته، هذا التصرف الذي يمكننا وصفه بالطفولي لأن من يحاول الخيانة سيحرص على إخفاء جميع الأدلة.

ليعلم كل فرد من الزوجين بأن هناك العديد من العلاقات الزوجية التي فشلت جراء محاولات اختراق خصوصيات أحد الطرفين للآخر، خاصة محاولات النساء معرفة أرقام الهواتف في الهاتف النقال للزوج أو محاولة التجسس للكشف عن كلمة مرور البريد الالكتروني والعمل على تعقب أحدهما للآخر لمعرفة الأماكن التي يتردد إليها.

منقول




hgj[ss fdk hgH.,h[ >> u]l erm ,hkjih; ggow,wdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2011, 10:16   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

علوكي الحلو is on a distinguished road
افتراضي رد: برنامج من قلب وزارة الدفاع الامريكية لتنظيف الجهاز و جعل سرعته غير محدودة

شكرا لكم على هذا المرور الطيب


علوكي الحلو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أضخم مكتبه برامج للجوال ... أبوالطيب برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 250 28 - 04 - 2011 02:43
أجـدد بـرامــج : Nokia S60 3250 - 5500 - E50 - E60 - E61 - E70 - N71 - N73 - N75 - N7 البرق برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 295 29 - 03 - 2011 14:33
مجموعه من برامج الياهو يلي بستخدمها هاوي برامج قسم البرامج المشروحة 94 28 - 10 - 2010 05:20
الجهاز العصبي Nervous System kung fu panda قسم الصحة 0 28 - 09 - 2010 20:48
تظهر تحذيرات حول وصول برنامج إلى معلومات عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي أو إرسال بريد بالنيابة عني البرق قسم الكمبيوتر والانترنت 0 05 - 04 - 2010 22:31


الساعة الآن 13:04.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO