منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 04 - 2010, 22:31
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي تظهر تحذيرات حول وصول برنامج إلى معلومات عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي أو إرسال بريد بالنيابة عني








تظهر تحذيرات حول وصول برنامج إلى معلومات عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي أو إرسال بريد بالنيابة عني


يمكنك في كثير من الحالات منع تحذيرات Microsoft Office Outlook 2007 المتعلقة بالأمان عن طريق تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات وتأكيد تحديثه باستمرار. يوضح هذا المقال سبب ظهور تحذيرات الأمان وما هي الشروط التي يجب تحققها لتجنب ذلك.



العلامات

تظهر أحد تحذيرات الأمان التالية:
  • يحاول برنامج الوصول إلى معلومات عنوان بريد إلكتروني مخزن في Outlook. إذا لم يتوقع ذلك، انقر فوق رفض وتأكد أن برنامج مكافحة الفيروسات محدثاً.
  • يحاول برنامج إرسال بريد إلكتروني نيابة عنك. إذا لم يتوقع ذلك، انقر فوق رفض وتأكد أن برنامج مكافحة الفيروسات محدثاً.
  • يحاول برنامج تنفيذ إجراء قد يؤدي إلى إرسال رسالة بريد إلكتروني نيابة عنك. إذا لم يتوقع ذلك، انقر فوق رفض وتأكد أن برنامج مكافحة الفيروسات محدثاً.



السبب

تظهر هذه التحذيرات عندما يحاول برنامج الوصول إلى معلومات جهة اتصال موجودة في دفتر عناوين Outlook أو إرسال بريد إلكتروني نيابة عنك. بشكل افتراضي، تعتبر وظائف COM الإضافية (وظيفة إضافية COM: برنامج تكميلي يزيد من قدرات برنامج من Microsoft Office بإضافة أوامر مخصصة وميزات خاصة. ويمكن تشغيل وظائف COM الإضافية في برنامج واحد أو أكثر من برامج Office. وتستخدم وظائف COM الإضافية ملحق اسم الملف ‎.dll أو ‎.exe. ) هي البرامج الموثوق بها فقط. ربما قام مسؤول البريد الإلكتروني الخاص بك بالسماح بوظائف إضافية معينة عن طريق إضافتها إلى القائمة "الوظائف الإضافية الموثوق بها". تعتبر أي برامج أخرى غير موثوق بها، ويظهر تحذير أمان بسبب الخطر المحتمل من أن يكون البرنامج ضار ومصمم لاستخدام Outlook لنشر الفيروسات. قبل أن يتم وضع هذه الإجراءات الوقائية في الاعتبار، كان يمكن لبعض الفيروسات مثل Melissa و ILOVEYOU الوصول إلى Outlook والانتشار عن طريق إرسال رسائل إلى الأشخاص المدرجين في "جهات الاتصال".
البرامج التي يتم تشغيلها بشكل تلقائي من الممكن أن يتم تشغيل برنامج بشكل تلقائي. على سبيل المثال، يحاول برنامج إرسال رسالة بريد إلكتروني بشكل تلقائي عن طريق استخدام الأسلوب Item.Send في نموذج كائن Outlook.
البرامج التي تقوم بتشغيلها يمكنك تشغيل البرامج بنفسك. كأن تقوم باستخدام برنامج لمزامنة PDA أو الجهاز المحمول الخاص بك بواسطة بيانات Outlook.




الحل

حل المشكلة المتعلقة بتحذير الأمان
  • إذا لم تتوقع قيام برنامج بالوصول إلى Outlook أو إذا كنت غير متأكد إذا ما كان البرنامج الذي يحاول الوصول إلى Outlook موثوق به أم لا، انقر فوق رفض.
  • إذا قمت بالنقر فوق أمر ما أو قمت بتشغيل برنامج يفترض أنه يمكنه الوصول إلى بيانات Outlook أو إرسال رسالة بريد إلكتروني باستخدام Outlook، وتعتبر البرنامج موثوق به، قم بتنفيذ التالي:
    • انقر فوق السماح.
    • إذا كنت مطالب بالسماح بالوصول إلى معلومات المستلم، حدد خانة الاختيار السماح بالوصول لـ، انقر فوق فترة السماح بالوصول، ثم انقر فوق السماح.
      ملاحظة يجب عليك انتقاء أقل وقت ممكن للبرامج الأخرى يمكنها فيه الوصول إلى البيانات الخاصة بك في Outlook. إذا احتاج البرنامج وقت إضافي، سيظهر تحذير الأمان مرة أخرى.
ملاحظة يجب عليك انتقاء أقل وقت ممكن للبرامج الأخرى يمكنها فيه الوصول إلى البيانات الخاصة بك في Outlook. إذا احتاج البرنامج وقت إضافي، سيظهر تحذير الأمان مرة أخرى.



منع ظهور تحذير الأمان مرة أخرى

يؤدي تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات وتحديثه باستمرار إلى منع ظهور تحذير الأمان مرة أخرى بشروط معينة، وهي:
  • يجب أن يتوافق برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك مع Microsoft Windows XP Service Pack 2 (SP2). راجع مورد برنامج مكافحة الفيروسات.
  • يجب أن يتم تحديث برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك باستمرار. تمكنك معظم برامج مكافحة الفيروسات من الحصول على تحديثات تلقائية عندما تكون متصل. راجع مورد برنامج مكافحة الفيروسات.
  • يتم تكوين برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ليشارك حالة التحديث الخاصة به مع التطبيقات الأخرى. تشارك برامج مكافحة الفيروسات بشكل عام حالة التحديث الخاصة بها مع التطبيقات الأخرى بشكل افتراضي. للتحقق من إعداد حالة التحديث، انظر في التفضيلات أو الخيارات الخاصة ببرنامج مكافحة الفيروسات، او راجع مورد برنامج مكافحة الفيروسات.

ملاحظات
  • يعتمد Office Outlook 2007 على مركز أمان Windows Security للتحقق من وجود برنامج مكافحة الفيروسات وتحديث حالته.
  • إذا انتهت مدة صلاحية الاشتراك الخاص باستخدام برنامج الفيروسات أو إذا كان غير نشط، قد تحصل على تحذير الأمان مرة اخرى عندما يحاول برنامج الوصول إلى Outlook.


عرض إعدادات الأمان في "مركز التوثيق"

توفر إعدادات الأمان الخاصة بالوصول البرمجي الموجودة في "مركز التوثيق" الخيارات التالية:
  • التحذير بخصوص الأنشطة المريبة في حالة عدم تنشيط برنامج مكافحة الفيروسات أو انتهاء صلاحيته (مستحسن) يعتبر هذا هو الإعداد الافتراضي في Office Outlook 2007. يشير النشاط المريب إلى برنامج يحاول الوصول إلى Outlook.
  • التحذير دوماً بخصوص الأنشطة المريبة يعتبر هذا هو أكثر الإعدادات أماناً وستكون مطالب دوماً باتخاذ قرار موثوق به عندما يحاول برنامج الوصول إلى Outlook.
  • عدم التحذير بخصوص الأنشطة المريبة (غير مستحسن) يعتبر هذا هو أقل الإعدادات أماناً.

لعرض هذه الإعدادات، نفذ ما يلي:
    1. في القائمة أدوات, انقر فوق مركز التوثيق.
    2. انقر فوق وصول برمجي
ملاحظات
  • إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يتم إدارته بواسطة مسؤول Microsoft Exchange أو مسؤول Microsoft Windows Active Directory Domain Services في المؤسسة الخاصة بك، ويقوم المسؤول بتغيير الإعدادات الافتراضية ويمنع المستخدمين من إجراء تغيرات، سيتم تعطيل الخيار الخاص بتخصيص خيارات الأمان الخاصة "بالوصول البرمجي".
  • إذا لم يكن الكمبيوتر الخاص بك مدارًا بواسطة مسؤول Exchange أو مسؤول Microsoft Windows Active Directory Domain Services administrator وتعتبر أنت مسؤول Windows عن الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تغيير إعدادات أمان الوصول البرمجي.ومع ذلك، فإن هذا الإجراء غير مستحسن.



j/iv jp`dvhj p,g ,w,g fvkhl[ Ygn lug,lhj uk,hk hgfvd] hgYg;jv,kd hgohw fd H, Yvshg fvd] fhgkdhfm ukd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
أضخم مكتبه برامج للجوال ... أبوالطيب برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 250 28 - 04 - 2011 02:43
مجموعه من برامج الياهو يلي بستخدمها هاوي برامج قسم البرامج المشروحة 94 28 - 10 - 2010 05:20
ماهو ملف الروبوتس robots English Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 5 01 - 01 - 2010 15:48
أسرار لعبة GTA San Andreass ابن حماس قسم الألعاب الإلكترونية 2 16 - 04 - 2009 10:03


الساعة الآن 11:56.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO