منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 08 - 2011, 09:53
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي العثور على وزير الدفاع السوري مقتولا في منزله










العثور على وزير الدفاع السوري مقتولا في منزله


العثور الدفاع السوري


أكد وزير الخارجية التركي أحمد أوجلو، أمس، لدى عودة إلى أنقرة بعد محادثات مع الزعماء السوريين في دمشق أن تركيا طالبت الحكومة السورية بوقف قتل المدنيين. ووضح أن حكومته ستراقب الأحداث في سورية على مدى الأيام المقبلة.
من جهة أخرى، أكد مصدر رسمي سوري أن الرئيس بشار الأسد أكد لأوجلو أنه ستتم ملاحقة كافة المخربين والإرهابيين وان السلطات لن تتهاون معهم.
وكان أوجلو وصل دمشق حاملا من رئيس الوزراء رجب طيب أردوجان رسالة من أنقرة، وصفت بأنها «حازمة وشديدة اللهجة» بشأن ضرورة وقف الهجمات التي يشنها الجيش لقمع المحتجين في المظاهرات المستمرة ضد النظام السوري.
وذكرت وكالة الأناضول التركية للأنباء أنه كان في استقبال أوجلو لدى وصوله إلى مطار دمشق نائب وزير الخارجية السوري والسفير التركي لدى سورية.
وكان رئيس الوزراء التركي عقد اجتماعا طارئا مع بعض قيادات حكومته لتقييم الأوضاع في سورية قبل إرسال وزير خارجيته إلى هناك؛ لنقل موقف بلاده تجاه ما يتردد عن وقوع مزيد من القتلى في صفوف المحتجين المدنيين.
وأكدت مصادر في إسطنبول أن محادثات أوجلو في دمشق قد تكون المحاولة الأخيرة لإقناع الرئيس السوري بشار الأسد بتغيير نهج التعامل مع الاحتجاجات في بلاده.
وأشارت إلى أن وزير الخارجية التركي قد يهدد بأن تؤيد بلاده تحركا أقوى من مجلس الأمن تجاه سورية، وذلك مع تزايد الاستياء التركي من استمرار «قمع المظاهرات» حتى في شهر رمضان المبارك.
وأوحت تركيا بأنها على أتم الاستعداد للقيام بعمل نوعي في علاقاتها مع سورية، لكنها لم تعلن عما يمكن أن تتخذه من تدابير، فيما لو رفض النظام السوري التجاوب مع «حزمها».
وقال بعض المراقبين إن لتركيا خيارات عدة منها إنشاء منطقة عازلة تحول دون امتداد أي فوضى إلى الداخل التركي، أو نشوء جيوب كردية داخل سورية، وفرض منطقة حظر جوي داخل سورية. وكانت العلاقات بين البلدين انقلبت رأسا على عقب بعد بدء الأحداث في سورية، وتحولت خلال مدة قصيرة من علاقات إستراتيجية متعددة الجوانب إلى علاقات متوترة لا تخلو من الشكوك وبعض العدائية.وطلبت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون من أوجلو دعم موقف واشنطن المطالب بعودة القوات السورية إلى ثكناتها فورا والإفراج عن السجناء. وقال وزير الخارجية المصري محمد عمرو أن الوضع في سورية يتجه نحو نقطة اللاعودة موكدا ضرورة التحرك السريع لوقف العنف.
يأتي ذلك وسط تصاعد الضغوط الإقليمية للمطالبة بوقف استهداف المدنيين في سورية. ودعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالهر بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس السوري بشارا الأسد لتنفيذ إصلاحات حقيقية فورا.
واستدعت السعودية والكويت والبحرين سفراءها في دمشق، فيما دعا الأردن إلى إجراء حوار. وينتظر أن يجتمع وزراء خارجية مجلس التعاون لدول الخليج العربية لبحث الوضع، قريبا.
وفي هذه الأثناء، أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن أن دوي إطلاق الرصاص الكثيف سمع في حي الجبيلة بمدينة دير الزور الشرقية، صباح أمس، مع ورود معلومات للأهالي بأن السلطات الأمنية والعسكرية ستنفذ عمليات مداهمة في الحي.
وأفادت تقديرات المنظمات الحقوقية بمقتل نحو 50 شخصا في دير الزور، في اليومين الأخيرين. وتتحدث دمشق عن محاولتها القضاء على عصابات إرهابية مسلحة، وأن منتقديها يتجاهلون وعودها بالإصلاح السياسي.
ومن جهة أخرى، أكدت مواقع تابعة للمعارضة السورية أنه تم العثور على وزير الدفاع المقال اللواء علي حبيب مقتولا في منزله. وقالت هذه المواقع على التليفزيون السوري إن الوفاة طبيعية كون الوزير مريضا .



hgue,v ugn ,.dv hg]thu hgs,vd lrj,gh td lk.gi hgs,vn ugd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منزله, مقتولا, الدفاع, السورى, العثور, علي, وزير
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الراي اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم أياد القسم ألاخباري 13 27 - 06 - 2011 19:44
اخر اخبار اليمن وزير الدفاع الأمريكي: الوضع يتحسن في اليمن بعد مغادرة الرئيس صالح البرق القسم ألاخباري 1 15 - 06 - 2011 20:57
اخبار جريدة الوطن اليوم الاربعاء 15-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم أياد القسم ألاخباري 15 15 - 06 - 2011 18:44
صور اللواء ابو بكر يونس وزير الدفاع الليبي - hf,f;v d,ks أياد صور شخصيات و مشاهير 1 27 - 02 - 2011 20:20
سيول جدة : القوات البحرية تساند الدفاع المدني في كارثة جدة sd,g []m قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 27 - 01 - 2011 02:48


الساعة الآن 18:44.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO