منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 08 - 2011, 05:14
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي تجدد الاشتباكات في الحصبة - عودة الحرب الي الحصبة الجمعه 5/8/2011










تجدد الاشتباكات في الحصبة

وزارة الدفاع تحذر.. ومصدر من آل الأحمر يتهم الحرس الجمهوري بخرق الهدنة، ويؤكد الاستيلاء على مدرعة وإحراق أخرى، عقب القصف على منزل الشيخ حسين

الجمعة 05 أغسطس-آب 2011 الساعة 10 مساءً / مأرب برس/ خاص


الاشتباكات الحصبة الحرب الحصبة الجمعه 5/8/2011


اتهم مصدر خاص من آل الشيخ الأحمر في تصريح خاص لـ«مأرب برس» بأن قوات الحرس الجمهوري خرقت الهدنة التي كانت قائمة بين الطرفين، وقال بأنها قامت بإطلاق قذائف الهاون على منزل الشيخ حسين الأحمر، في منطقة الحصبة.
وأضاف المصدر بأن القصف الذي تعرض له منزل الشيخ حسين الأحمر عصر اليوم أدى إلى إصابة أحد أنصار الأحمر، ويدعى خالد ذيفان، برصاص في رجله.
وأكد المصدر بأن أنصار الشيخ صادق الأحمر، استولوا خلال الاشتباكات التي تجددت عصر اليوم، على مدرعة تابعة للحرس الجمهوري، فيما تمكنوا من إحراق مدرعة أخرى، بالإضافة إلى الاستيلاء على العديد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة.
وكانت اشتباكات عنيفة تجددت عصر اليوم في شمال صنعاء، بين أنصار الشيخ صادق الأحمر وبين قوات الحرس الجمهوري، استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.
وقال شهود عيان، بأن الاشتباكات اندلعت في حي الحصبة، بالقرب من منزل الشيخ حسين الأحمر، وفي شارع الثلاثين، وجولة عمران، وفي جولة الحباري، وسمع دوي انفجارات عنيفة، في الوقت الذي شوهد فيه جنود ومدرعات الفرقة الأولى مدرع، ينتشرون في الشوارع القريبة من جولة عمران، وشارع أبو عمار.
من جانبه نفى الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، عبر مصدر أمني في أمانة العاصمة، حدوث أي اشتباكات بين قوات الحرس الجمهوري وبين أنصار الشيخ الأحمر في منطقة الحصبة، وقال بأن أنصار الشيخ الأحمر قاموا بالاعتداء على إحدى النقاط الأمنية، وقامت قوات الأمن والجيش بالتعامل معهم.
وطالب المصدر الأمني أولاد الأحمر الالتزام بوقف إطلاق النار وعدم الاعتداء على رجال الأمن والمواطنين وممتلكات الدولة وإنهاء المظاهر المسلحة, والتوقف عن القيام بأية استفزازات من شأنها تعكير صفو الأمن, والحرص على احترام قدسية شهر رمضان الكريم.
وأكد المصدر بأنه وفي حالة استمرار أنصار الشيخ الأحمر في ما وصفه بالأعمال الإجرامية والتخريبية فإن رجال الأمن سيقومون بواجبهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
وتأتي هذه التطورات في ظل مخاوف من تجدد المعارك بين أنصار الشيخ الأحمر وبين قوات الرئيس صالح، بعد توتر ساد منطقة الحصبة خلال اليومين الماضيين.




j[]] hghajfh;hj td hgpwfm - u,]m hgpvf hgd hg[lui 5L8L2011 5-8-2011 hgn hgpsfm jp]d /kdj

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5-8-2011, الاشتباكات, الى, الجمعه, الحرب, الحسبة, تحدي, ظنيت
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المعلمين والمعلمات للنقل بتعليم جازان ، اعتماد اسماء المعلمين والمعلمات في منطقة جازان أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 07 - 2011 21:56
اخبار صحيفة سبق اليوم الخميس 7-7-2011 - اخبار جريدة سبق اليوم الخميس أياد القسم ألاخباري 23 08 - 07 - 2011 20:10
اخر احداث الحصبة ،عين الاخبارية ، اخر اخبار الحصبة ، الحرب في الحصبة بين صالح والاحمر ، اخر الاخبار اليوم في الحصبة hp]he hgpwfm البرق القسم ألاخباري 7 26 - 05 - 2011 17:27
حرب فيتنام - الحرب الفيتنامية قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 28 - 01 - 2011 05:09
الحرب العالمية الأولى الاخبـــار المنقولات العـــامة 3 18 - 09 - 2008 14:28


الساعة الآن 16:04.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO