منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 08 - 2011, 18:31
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile السيرة الذاتية للفنانة اليمنية اروى ، معلومات عن الفنانة أروى اليمنية














السيرة الذاتية للفنانة اليمنية اروى





السيرة الذاتية للفنانة اليمنية معلومات الفنانة اليمنية
أروى, مغنية يمنية من حضرموت , ولدت في الكويت لأب يمني حضرمي وام مصرية ولها اخوين ، انتقلت للقاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الاعدادية والثانوية والجامعية في مدارس القاهرة. تفوقت اروى في دراستها وبعد انهاءها المرحلة الثانوية قامت بدراسة الهندسة المعمارية رغم أنها كانت تريد الإلتحاق بمعهد الموسيقى إلا ان اهلها رفضوا وطلبوا منها ان تمارس الفن كهواية . اكتشف موهبتها يوسف المهنا وهي ما زالت تدرس . بدأت الغناء منذ اكثر من 12 سنة ورصيدها الفني حتى اليوم اكثر من 4 ألبومات وعدد من الأغاني المطروحة بمناسبات كثيرة وعدد من المهرجانات الغنائية والوطنية. غنت أروى أغنياتها باللون الحضرمي والخليجي كما غنت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية. شكل الفنان أبو بكر سالم قدوة فنية قربت الفنانة اروى من جذورها اليمنية فأسقت دندانته الحضرمية روح أروى وجعلتها تسعى لإبراز هذا الفن العريق بعراقة حضرموت اصلها ونسبها، قدمت اروى فنها بأسلوب متطور وحديث فكانت أول أغنياتها " كما الريشة" وهي أغنية سبق وغناها الفنان أبو بكر سالم وأغنية "طبول المكلا" و تسعى أروى دوما للبحث في كنوز الغناء الحضرمي لاستخراج ما يناسب لونها وجمهورها.


السيرة الذاتية للفنانة اليمنية معلومات الفنانة اليمنية

الاصل ومكان الولادة
يمنية يعود اصلها إلى حضرموت، ولدت في 21 فبراير 1979 في الكويت لاب يمني حضرمي وام اسكندرانية مصرية . انتقل والدها
سالم باعميران من حضرموت إلى الكويت من اجل العمل هناك واغترب فيها، ثم التقى بإمرأة مصرية فأحبها وتزوج منها وانجب منها فتاة سمياها إيمان وهو الاسم الحقيقي لـ اروى . تربت اروى في الكويت والتحقت بمدارسها الابتدائية وكانت تعشق الغناء منذ طفولتها فكانت تؤدي أغاني الأطفال كما أنها كانت تغني في النشاطات الاجتماعية والمدرسية التي يحضرها والديها. عاشت اروى في الكويت حتى وفاة والدها وانتقلت بعدها مع والدتها هي واخويها إلى القاهرة للعيش فيها.



حياتها ودراستها
انتقلت اروى للقاهرة عام 1986 لتستكمل دراستها الاعدادية والثانوية في ارقى مدارس القاهرة. ورغم أنها متفوقة في دراستها الثانوية لكنها ارادت بعدها الالتحاق بمعهد الموسيقى أو الكونسوفاتوار في القاهرة ولكن أهلها رفضوا ونصحوها أن تدرس الطب أو الهندسة وتمارس الفن كهواية فتكون صاحبة مهنة وهواية، فاختارت اروى الهندسة لتفوقها في الرياضيات ولأن الهندسة المعمارية تحتاج ما يحتاجه الغناء من مسؤليه وفن وذوق. التحقتاروى بكلية الهندسة جامعة القاهرة واكتشف موهبتها هناك الفنان يوسف المهنا وهي ما زالت طالبة.


السيرة الذاتية للفنانة اليمنية معلومات الفنانة اليمنية
الفنانة اروى في مهرجان الاغنية العربية .النجومية وحياتها العملية
حياتها العملية بعد تخرجها عملت اروى كمهندسة معمارية في احدى شركات القاهرة وتفوقت في عملها حتى استطاعت ان تمتلك شركة هندسية خاصة بها وهي ما تزال تعمل في هذا المجال حتى الآن، وقد أنجزت كثيرا من مشاريع التصميم الداخلي في السعودية وبلدان عربية أخرى، على الرغم من أن عملها قد يؤثر على حياتها الفنية إلا ان اصرارها جعلها توفق بين الاثنين و رغبة منها في عدم تضييع جهدها في سنوات الدراسة الطويلة.
حياتها الفنية اكتشف موهبة اروى الفنان يوسف المهنا وهي ما زالت طالبة. وبدأت بالظهور لاول مرة كنجمة عام 1999 في مهرجان أوربت، حيث قدمت مجموعة من الأغنيات، والصدفة التي لعبت دورا في تعريف الناسبأروى بشكل أكبر أنها وبعد انتهائها من تقديم فقرتها، التقاها كل من الفنان عمرو أديب ونيرفانا، بلقاء كان من المقرر أن يدوم عشر دقائق، إلا أن خطأ فنيا في التحضير لوصلة الفنان الذي يليها، استمر اللقاء معها لنصف ساعة، تمكنت فيها أروى من تقديم شخصيتها كمغنية ومحاورة جيدة أمام الناس. بعد هذا اللقاء اختارت إيمان اسما مستعارا لها وهو اروى وهو الاسم الذي اختاره لها الفنان العملاق ابوبكر سالم وذلك لتفصل بين عملها المهني وعملها الفني ومن هنا بدا اسم اروى يتردد بين المعجبين وبدأت انطلاقتها الفنية في ذلك العام لتستكمل مشوارها الفني وتحصد ثمار نجاحا عاما بعد عام. وصلت اروى إلى أعلى مراتب النجومية وذاع صوتها في جميع اقطار البلاد العربية وحصدت الكثير من الجوائز والالقاب الفنية كـ ملكة اليمن و فيروز اليمن و زهرة الخليج وسفيرة الأغنية اليمنية بدأت اروى الغناء منذ حولي 12 سنة ورصيدها الفني حتى اليوم وصل لأكثر من 4 ألبومات وعدد من الأغاني المطروحة بمناسبات كعيد الأم والأعياد الوطنية وعدد من المهرجانات الغنائية. اشتهرت اروى بادائها أغنياتها باللون الحضرمي والخليجي كما غنت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية. شكل الفنان أبو بكر سالم قدوة فنية قربت الفنانة اروى من جذورها اليمنية فأسقت دندانته الحضرمية روح أروى وجعلتها تسعى لإبراز هذا الفن العريق بعراقة حضرموت اصلها ونسبها، قدمت اروى فنها بأسلوب متطور وحديث فكانت أول أغنياتها " كما الريشة " وهي أغنية سبق وغناها الفنان أبو بكر سالم وأغنية "طبول المكلا" وتسعى أروى دوما للبحث في كنوز الغناء الحضرمي لاستخراج ما يناسب لونها وجمهورها.
وعن تواجد اروى في عالم التقديم، فقد كشفت أروى أن برنامج "آخر من يعلم" لم يكن العرض الأول الذي قدم لها، فقد عرضت عليها قناة أوربت أن تقدم مهرجان أوربت، كما عرض عليها أيضا أن تقدم مهرجانات أخرى فيالخليج العربي، وبرامج على قنوات كثيرة، لها طابع غنائي، إلا أن "آخر من يعلم" كان له نكهته الخاص، شعرت أنها ستحقق نجاحا بتقديمها له، دون ما سبق من عروض.



اسمها الحقيقي والقابها
اسها الحقيقي عند الولادة : إيمان سالم باعميران إلا انها ومثلما ذكرنا سابقا اختارات اسم اروى كاسم خاص بحياة النجومية والشهرة، كما ان لها عدة القاب تشتهر بها بين جمهورها كا (اروى اليمنية) أو (اروى الحضرمية). ومن الالقاب الفنية التي حصلت عليها : ملكة اليمن و فيروز اليمن و زهرة الخليج وسفيرة الأغنية اليمنية


حياتها الشخصية
اروى غير مرتبطة أو متزوجة حتى الآن إلا ان هناك شائعات كثيرة تتحدث عن ارتباطها بأحد العاملين في مجال الإعلام حيث قالت اروى في موقع MBC.net ان هذه الشائعات ليست صحيحة ، وان أي خطوة نحو الزواج ستقوم بإعلانها بنفسها على الجمهور وانها قرأت هذه الشائعة في الصحف كغيرها من الناس ، وتضيف بلكنة دعابة ( لو تم تداول هذه الشائعة أكثر على ألسنة الناس ، ربما لتطورت إلى حد إنجاب دستة أولاد ( .




hgsdvm hg`hjdm ggtkhkm hgdlkdm hv,n K lug,lhj uk hgtkhkm Hv,n hga[vm hv,p

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفنانة, أروى, معلومات, الذاتية, اليمنية, الشجرة, الفنانة, اروح

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اسماء المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 1432 - اسامي المعلمين المرشحين للتدريس بالخارج 2011 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 06 - 06 - 2011 04:52
تعريف السيرة الذاتية والهدف منها هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 28 - 05 - 2011 19:33
قواعد وأسس إعداد السيرة الذاتية مع النماذج البرق اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 21 - 05 - 2011 19:38
هل شاهدت الصخرة التي خرجت منها ناقة صالح القلب الاحمر قسم الصور 30 21 - 08 - 2010 17:00


الساعة الآن 18:40.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO