منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 24 - 07 - 2011, 11:10
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريد الرأي اليوم الاحد 24-7-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم










الملك يلتقي ساركوزي الأربعاء

اخبار الرأي الاحد 24-7-2011 اخبار الرأي

عمان بترا- يجري جلالة الملك عبدالله الثاني يوم الاربعاء المقبل في العاصمة الفرنسية باريس مباحثات مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي تتناول علاقات التعاون بين البلدين، وتطورات الاوضاع في المنطقة. كما يلتقي جلالة الملك خلال الزيارة رئيس الوزراء الفرنسي فرانسوا فيون لبحث افاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
من جهة اخرى ، بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية الى جلالة الملك هارالد الخامس ملك النرويج أدان فيها التفجير الإرهابي الذي استهدف وسط العاصمة أوسلو وإطلاق النار على معسكر للشباب في جزيرة اوتويا القريبة من العاصمة الجمعة ما أودى بحياة وإصابة عدد كبير من الضحايا الأبرياء النرويجيين.
وأكد جلالته الوقوف إلى جانب النرويج لتجاوز آثار هذا المصاب والتصدي للإرهاب بكافة أشكاله، معربا للملك هارالد وللشعب النرويجي ولأسر الضحايا الأبرياء عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة. وتمنى جلالته للمصابين الشفاء العاجل.
وكانت الحكومة الاردنية دانت باشد العبارات الاعتداءات الارهابية الاجرامية التيي وقعت في النرويج.
وقال وزير الخارجية ناصر جوده ان الاردن اذ يعبر عن ادانته الشديدة واستنكاره البالغ لهذه الاعمال الاجرامية الجبانة، فانه يتقدم من حكومة وشعب النرويج، واهالي الضحايا باصدق مشاعر العزاء والمواساه بالضحايا الذين قضوا بسبب هذه الاعمال الارهابية البشعة، مثلما يتمنى الشفاء العاجل للمصابين، واضاف وزير الخارجية ، ان الاردن يعبر عن تضامنه القوي الكامل مع النرويج ازاء هذه الجرائم النكراء، مضيفا بأن هذه الاعمال الاجرامية لن تفت من عضد المجتمع الدولي باسره ولا من عزيمته وجهوده التضامنية والتشاركية في محاربة الارهاب الدولي واستئصال آفته من جذورها،مشددا على مواقف الاردن المبدئية والثابتة والقوية في ادانة الارهاب بكل اشكاله وصوره وفي التصدي له.


hofhv [vd] hgvHd hgd,l hghp] 24-7-2011 - wpdtm [vpd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2011, 11:16   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريد الرأي اليوم الاحد 24-7-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم

البخيت وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات



اسطنبول - بترا –اجرى رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت مباحثات في اسطنبول بعد ظهر امس مع رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان تركزت على العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك تجاه مختلف القضايا الاقليمية. واكد رئيس الوزراء ونظيره التركي اهمية العمل على زيادة التعاون المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية مبدين ارتياحهما للتطور الذي شهدته العلاقات الاردنية التركية عبر السنوات الماضية. واكد الجانبان تطابق وجهات نظر البلدين في المجال السياسي حيال مختلف القضايا والتطورات في المنطقة لا سيما ما يتعلق بالقضية الفلسطينية. واعرب البخيت في مؤتمر صحفي مشترك مع اردوغان عقب المباحثات عن سعادته لزيارة تركيا ولقاء رئيس وزرائها الذي وصفه بانه صديق للاردن قيادة وشعبا مؤكدا ان الزيارة تهدف الى تعزيز علاقات التعاون بين الاردن وتركيا مستندة بذلك على القاعدة التاريخية المتينة للعلاقات الاردنية التركية في كافة الحقب.والمراحل التاريخية وعلى مستوى قيادة وشعبي البلدين قائلا اننا نفخر بمستوى علاقتنا على الصعيد السياسي والاقتصادي الاجتماعي والثقافي. وفيما يتعلق بتوسيع وتعدد اطر التعاون قال البخيت « نحن لدينا التزامات وكذلك الامر بالنسبة لتركيا ونحن على استعداد لتوسيع كافة الاطر الجديدة للتعاون شريطة ان نحترم التزاماتنا الثنائية السابقة» مشيرا الى انه تم الحديث حول افكار كثيرة مثل اعتماد الاردن كمركز لوجستي للبضائع التركية واعتبار الاردن نقطة انطلاق ترانزيت لمناطق اخرى مثل شمال افريقيا والخليج العربي وايضا اعتبار تركيا كمركز لوجستي ونقطة عبور وانطلاق لبعض الدول مثل اواسط اسيا والقوقاز لافتا الى ان هناك افكارا كثيرة سيتم ترجمتها الى اجراءات محددة في اول اجتماع قادم.
من جهته قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان لقد اجرينا مباحثات تطرقت الى العلاقات الثنائية والخطوات الواجب اتخاذها لتطوير هذه العلاقات وزيادة التعاون الثنائي الى مستويات اكبر. وبشان القضايا الاقليمية والمستجدات اكد رئيس الوزراء التركي ان الاردن وتركيا هما دولتان مؤثرتان في المنطقة وتمثلان عنصري الاستقرار والاعتدال ويعملان في هذا الاطار من اجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2011, 11:19   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريد الرأي اليوم الاحد 24-7-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم

الطراونة: لا إلغاء لكليات مجتمع وإيقاف القبول بـ 15 تخصصاً



عمان- حاتم العبادي - أكد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور اخليف الطراونة انه «لا إلغاء لاي كلية مجتمع « ضمن التوجه العام للتركيز على الجانب التطبيقي في الكليات، كاشفا عن توجه لجعل «البلقاء التطبيقية» الذراع التقني، الى جانب «الأكاديمي»، وفق نموذج جامعة مؤتة «الجناح المدني والعسكري».
وفيما كشف الدكتور الطراونة عن إيقاف القبول في (15) تخصصا في كليات الجامعة ضمن ثلاثة مجالات اكاديمية اعتبارا من العام الجامعي المقبل وأشار الى استحداث تخصصات ذات بعد تطبيقي: الطاقة الشمسية والصيانة الكهربائية والصيانة الميكانيكية والصحة والسلامة العامة.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده أمس، بالتزامن مع انطلاق امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة «الشامل» في دورته الصيفية، إذ أكد ان نتائجه ستعلن في الأسبوع الاول من شهر آب المقبل، في حد أقصى « عشرة أيام من تاريخ انتهاء فعاليات الامتحان في السابع والعشرين من الشهر الحالي».


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
24-7-2011, الاحد, اليوم, الرأي, اخبار, جرحي, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الرأي اليوم الاحد 19-6-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم أياد القسم ألاخباري 10 19 - 06 - 2011 21:03
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 03:54.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO