منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 07 - 2011, 23:49
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة اليوم السابع ، اخر اخبار صحيفة اليوم السابع اليوم ، اليوم السابع ، hgd,l hgshfu












خالد صلاح يكتب "كلمة واحدة": أنا آسف يا مصر على نشر حقيقة الدكتور حازم


اخبار جريدة اليوم السابع اخر اخبار صحيفة اليوم

أنا آسف لأننا قررنا فى «اليوم السابع» أن ننشر حقيقة العلاقة بين الشركة، التى ينتمى إليها الدكتور حازم عبدالعظيم، الذى كان مرشحا لشغل وزارة الاتصالات مع الشركة الإسرائيلية المتخصصة فى مجال التكنولوجيا.

أنا آسف لأننا فى «اليوم السابع» أغضبنا أنصار الدكتور حازم، وشركاءه فى الشركة، وأصدقاءه فى عالم التكنولوجيا، ورفقاءه على تويتر والفيس بوك بهذه المعلومات، التى منعت وصوله إلى المنصب الوزارى فى التغيير، الذى أجراه الدكتور عصام شرف.

أنا آسف أننا صدّقنا مناخ الحرية الذى منحته لنا ثورة يناير، وآسف لأننا صدقنا أن مصلحة مصر أهم من الصداقة بين الدكتور حازم وكثير من نشطاء الفيس بوك، الذين لم يتركوا سبا أو قذفا إلا وألصقوه بنا، بعد استبعاده من التشكيل الوزارى.

كان ينبغى علينا فى «اليوم السابع» أن نفهم حسابات الحصانة السياسية الجديدة، فكل من كانت له صور فى ميدان التحرير غير قابل للنقد، وأكبر من أن تواجهه الصحف بمواقفه السياسية قبل وبعد الثورة.

كان ينبغى علينا أن نفهم أن مشاركة الدكتور حازم مع أحد قطاعات نشطاء الفيس بوك، وحملات أحد المرشحين للرئاسة، تجعله أعلى من النقد، وأكبر من أن تناله الأقلام، ومحصنا ضد الحقيقة، ومطهرا من كل إثم، ومغفورا له ما تقدم من ذنبه وما تأخر.

كان ينبغى علينا أن نفهم ذلك، فننظر إلى ما بين أيدينا من معلومات حول علاقة شركة مصرية بشركة إسرائيلية، ثم ندفن رؤوسنا فى الرمال، خوفا من غضب أنصار الدكتور حازم، وخوفا من عاصفة الشتائم على الفيس بوك، وخشية من أن تنالنا هذه العواصف بالتجريح والمقاطعة كالعادة.

لم يفكر أحد فى أن يسأل الدكتور حازم عن هذه الحقائق، ولم يفكر أحد فى أن الدكتور حازم كان مديرا للأبحاث والتسويق بالشركة إلى جانب مساهماته فيها، ولم يفكر أحد فى فضيلة إعلان الحقيقة.

هل هذه هى مصر التى نريدها بعد الثورة؟
وهل هذه هى قواعد الحصانة السياسية الجديدة؟
أنا آسف يا أنصار الدكتور حازم.. أنا لا أوافق على هذه الحصانة وعلى هذه الأفكار.
أنا آسف يا مصر.. إن تراجعت خطوة عما أعتقد أنه الصواب لصالح مصر ولصالح الحقيقة.
وأنا جاهز للإعدام فى مذابح الفيس بوك.

لا خير فينا إن لم نقل.. ولا خير فيكم إن أدرتم وجوهكم بعيدا عن الحقيقة.
اسألوا الدكتور حازم، هو أكثر من يعرف أن ما نشرناه هو الحقيقة بعينها.



hofhv [vd]m hgd,l hgshfu K hov wpdtm hgd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2011, 23:54   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة اليوم السابع ، اخر اخبار صحيفة اليوم السابع اليوم ، اليوم السابع ، hgd,l hgshfu

شرف: الحكومة تدرس تطوير مواد قانون الغدر وإمكانية تطبيقه على مفسدى الحياة السياسية.. وتعيين مستشار لوزير الداخلية لشئون حقوق الإنسان.. كان من الممكن أن أكون بطلا قوميا لو قدمت استقالتى




أكد د.عصام شرف رئيس الوزراء أن الحكومة تدرس حاليا تطوير قانون الغدر الذى كان معمولا به فى فترة 1952، وتطبيقه على من أفسد الحياة السياسية، وكذلك تعيين مستشار لوزير الداخلية لشئون حقوق الإنسان.

وأوضح شرف فى كلمته للأمة عبر التلفزيون المصرى، أن الحكومة تعمل حاليا على خمس مرتكزات أساسية، هى الأمن وتحسين مستوياته وضمان الحد الأدنى العادل للأجور، وإعلاء قيم العدالة الوطنية والعدالة الناجزة لقتلة أبناءنا النبلاء، ومحاكمة الفاسدين، وإنجاز مهام التحول الديمقراطى ولإجراء انتخابات حرة نزيهة، لوضع حجر أساس تنتقل به مصر من مرحلة لمرحلة، وتسلم الحكومة لمن يأتى بعدها.

وذكر شرف أنه طلب من كل وزير فى الحكومة الجديدة التى أدت اليمين الدستورية اليوم أن يضع خطة زمنية ويقدم برنامج العمل فى الفترة القادمة، وأنه سيتم مناقشته فى مجلس الوزراء القادم للخروج بخطة الحكومة، لتحقيق مطالب الثورة وأهدافها، وإعلان الحكومة الانتقال إلى مرحلة يتوجه فيها بقوة إلى تحقيق أهداف الثورة، مضيفا أن حركة المحافظين نقطة أساسية تكمل بها جاهزية الحكومة وتحقق بها أهداف الثورة.

ووجه كلمة إلى متظاهرى 8 يوليو بأن يتعاملوا بكل جدية بكل المطالب المرفوعة، مشيرا إلى أن أسر وشهداء الثورة لهم التكريم، وشكر مجلس القضا الأعلى الذى وافق على مبدأ علانية محاكمة المتهمين، وتفريغ الدوائر المختصة بتلك المحاكمات بهدف الإسراع وسرعة الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة لتحقيق العدالة الناجزة.

مضيفا أن حقوق أسر الشهداء ومصابى الثورة ستكتمل فى صندوق رعاية مصابى وشهداء الثورة، وذلك بعد أول اجتماع لمجلس الإدارة الذى يرأسه الأسبوع القادم، والذى سيركز على أمور كثيرة أكثر من جانب الأمور النقدية، قائلا إنه يعلم أن آخر شىء يفكر فيه أسر الشهداء هو الجانب المادى من جانب أسر الشهداء، لكن حقهم علينا أن نحقق لهم أهدافهم فى محاكمات عادلة سريعة وتوفير دخل مادى يوفر لهم حياة كريمة تليق بمن قدموا دماء.

وأكد أنه كلف وزير العدل لتعديل قانون الغدر الصادر، وتطويره بما يتناسب مع تطبيقات المرحلة، ووزير العدل يسلمنا خلال أسبوعين أو ثلاثة، وأنه طالبه بسرعة إنجاز قانون السلطة القضائية لتحقيق استقلال السلطة القضائية التام ونقل التفتيش القضائى، وإنشاء مشروع الهيئة الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد، والذى لم يفعل من قبل اتفاقيات موقعة عليها مصر.

وأشار إلى أن وزير الداخلية أكد أنه لا يطبق قانون الطوارئ وهناك توجه لإناء حالة الطوارئ وفى أسرع وقت إلا فى حالات البلطجة، ولا يوجد معتقلون سياسيون أو جنائيون والموجودون فى السجون عليهم أحكام قضائية، والفيصل هو القضاء ولا استثناءات، وأشار إلى أن وزير الداخلية أن كافة الضباط المتهمين بقتل أبنائنا من شباب الثورة انتهت التحقيقات وهم الآن قيد التحقيقات.
ووافق وزير الداخلية على تعيين مستشار لحقوق الإنسان، وفتح السجون للمنظمات الحقوقية والمجتمع المدنى.

وقال إن إنشغالنا بمطالب التطهير لا تشغلنا عن مطالب التغيير ونحو حياة أفصل وحقوق المواطن العادى، وهذا واجب مقدس نعمل له.

وتنفيذ مطالب الثورة أصعب كثيرا من المناداة بها، وكان أسهل على أن أترك موقعى، وأكون بطلا قوميا، ولكننى شعرت أن الواجب يقتضى أن أكون هنا لتلبية المطالب، وأتمنى من الله أن يلهمنى أن نسلم مصر قوية ناهضة، وكلنا فى مركب واحد، الشعب يريد ويعبر، والحكومة تدرس وتنفذ، وإرادة الشعب أوامر، والجيش العظيم يحرس ويحمى، وأحيى القوات المسلحة فنحن جناحان ندير الدولة فى هذه الفترة الحرجة.


‫كلمة عصام شرف بعد التعديل الوزارى اليوم‬‎ - YouTube


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم, السابع, اخبار, اخر, hgd, hgshfu, جريحة, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 16-7-2011 - اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 3 16 - 07 - 2011 20:37
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
اخبار جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 31/5/2011 الى يوم الاربعاء 1/6/2011 - صحيفة اليوم السابع أياد القسم ألاخباري 1 31 - 05 - 2011 21:24
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 17:43.

 
Hao123  


    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO