منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 07 - 2011, 12:44
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة الراي اليوم الخميس 21-7-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم










الملك والملكة يعودان إلى أرض الوطن

اخبار الراي الخميس 21-7-2011 اخبار الرأي

عمان - بترا - عاد جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله إلى ارض الوطن مساء امس بعد زيارة إلى الولايات المتحدة الأميركية اشتملت في جانب منها على مشاركة جلالته في الملتقى الاقتصادي الذي عقد بمدينة صن فالي بولاية أيداهو، حيث التقى عددا من القيادات الاقتصادية الأميركية والدولية وممثلي كبريات الشركات المشاركة في الملتقى.
واستعرض جلالته خلال اللقاءات الميزات والفرص التي يوفرها السوق الأردني لرجال الأعمال والمستثمرين، إضافة إلى المشروعات الكبرى التي تعمل المملكة على تنفيذها في مجالات مختلفة.
وتناول جلالته في جلسة حوارية للملتقى الأوضاع السائدة في الشرق الأوسط، والخطوات التي يعمل الأردن على تنفيذها لتعزيز مسيرة الإصلاح والتحديث في مختلف المجالات.
على صعيد اخر تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقية شكر وتقدير من الهيئات العاملة من اجل القدس في الاردن على مكارم جلالته الدائمة واحدثها مكرمة تزيين ارض المسجد الاقصى وقبة الصخرة وفرشها بالسجاد الفاخر داعين الله ان يبقي جلالته ذخرا وسندا للمقدسات وللوطن والمواطنين . وتضم الهيئات كلا من ..
1-امانة القدس 2-جمعية حماية القدس 3-دولة المشرف التنفيذي للهيئات العاملة من اجل القدس 4-لجنة يوم القدس 5-ملتقى القدس الثقافي 6-منتدى بيت المقدس 7-اللجنة الملكية لشؤون القدس 8-الجمعية الارثوذكسية 9-المؤتمر الشعبي للدفاع عن القدس 10-المجلس المركزي الارثوذكسي 11-اتحاد المنظمات الهندسية في الدول الاسلامية 12-مهندسون من اجل القدس 13-المؤتمر الاسلامي العام لبيت المقدس 14-نساء من اجل القدس 15-شباب من اجل القدس 16-العربية لحماية البيئة


hofhv [vd]m hgvhd hgd,l hgolds 21-7-2011 - wpdtm hgvHd [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2011, 12:46   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الراي اليوم الخميس 21-7-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم

لجنة التحقيق بأحداث ساحة النخيل تحمل المسؤولية للقيادات الميدانية وأفراد بالأمن العام



عمان - بترا - حازم عكروش -اعلن وزير الداخلية مازن الساكت ان نتائج التحقيق الذي اجرته مديرية الامن العام حول احداث ساحة النخيل يوم الجمعة الماضي حملت المسؤولية المباشرة للقيادات الميدانية وبعض افراد الامن العام مما يشير الى مؤسسية ومسؤولية هذا الجهاز الوطني الذي يجب ان يبقى يحظى بالاحترام.
وقد حملت نتائج التحقيق التي اعلنت امس جهاز الأمن العام بصفته مؤسسة وشخصية اعتبارية كامل المسؤولية عن تصرفات منتسبيه بهذه الحادثة خاصة في ما يتعلق بالحقوق الشخصية للمصابين من رجال الإعلام وتعويضهم عن المعدات (كاميرات) التي فقدت أو اتلفت بسبب ما جرى في الاعتصام.
وأكد التقرير أن ما حصل في اعتصام يوم الجمعة أمر مؤسف وتصرف فردي من بعض أفراد القوة المشاركة ولا يمثل الصورة الحضارية والحقيقية لجهاز الأمن العام، مثلما أكد أن الإعلاميين يمثلون مؤسسة مهمة من مؤسسات الوطن ولهم الاحترام والتقدير ومن غير المقبول في اي حال من ألاحوال المساس بهذه المؤسسة والعاملين فيها على مختلف مستوياتهم ويجب التعامل معهم بكل حرفية ومهنية وأسلوب حضاري يمكنهم القيام بواجبهم على أكمل وجه.
وقال وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر نقابة الصحفيين الاردنيين امس عقب الاجتماع الذي استضافته النقابة وحضره وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة عبدالله ابو رمان ومدير الامن العام الفريق حسين المجالي ونقيب الصحفيين الزميل طارق المومني ومجلس النقابة «ان الهدف من زيارة النقابة هو تقديم نسخة من تقرير لجنة التحقيق المشكلة من قبل مدير الامن العام حول احداث ساحة النخيل الذي يوضح الملابسات والحقائق حول ما حدث ويقدم التوصيات لقيادة الامن العام حول تحديد المسؤولية سواء المتعلقة بالقادة الميدانيين او الافراد».
واضاف الساكت ان التقرير يعبر عن روح المصداقية في التعامل مع ما جرى ويؤكد السياسات الحكومية والتعليمات للاجهزة، وعلى اهمية المحافظة على حرية الراي وحق التعبير والمحافظة على المشاركين في كل الاعتصامات وخاصة الاعلاميين.
واوضح ان الحكومة مصممة على السير في برنامج الاصلاح السياسي والتشريعي والاقتصادي الذي هو ايضا مطلب شعبي وجزء من حراك المنطقة وله اسبابه الموضوعية التي دفعت الشارع الشعبي والشبابي لتبني كل طروحات الاصلاح.
واكد الساكت «اننا اذا شعرنا بان هناك خطأ سياسيا حقيقيا ارتكبناه فاننا سنتحمل المسؤولية الادبية عن ذلك ولكن ليس بناء على مطالبات من قبل اشخاص او جهات.
واشاد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال عبدالله ابو رمان بالروح الايجابية العالية لرئيس واعضاء نقابة الصحفيين الذين يمثلون بحق الاعلام الاردني الرسمي وغير الرسمي وحرصهم على طي هذه اللحظة.
من جهته قال نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني ان وزيري الداخلية وشؤون الإعلام والاتصال ومدير الأمن العام قدموا الاعتذار للأسرة الصحفية عن الاعتداءات التي طالت زميلات وزملاء في اعتصام ساحة النخيل الجمعة الماضية.
وأضاف أن الوزيرين ومدير الأمن أكدوا احترامهم للإعلام ودوره ورسالته، واحترام الصحفيين لدور المؤسسات الوطنية بما فيها الأمن العام.




أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2011, 12:47   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الراي اليوم الخميس 21-7-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم

نتائج الثانوية نهاية الشهر الحالي



عمان – خالد الخواجا -توقع مصدر مسؤول في وزارة التربية اعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الحالية نهاية الشهر الحالي.
وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه الى ( الراي ) ان « النتائج ستعلن السبت أو الأحد الموافق الثلاثين أو الواحد والثلاثين من الشهر الحالي »، مستبعدا أن تعلن النتائج في الخامس من شهر آب المقبل وذلك لدخول شهر رمضان من جانب ومطالبة أولياء الأمور والطلبة لمعرفة النتائج في أسرع وقت ممكن.
وتوقع أن تنتهي عملية تصحيح أوراق الثانوية( مليون ورقة ) السبت أو الأحد على أقصى تقدير .
وتابع « يبقى من نهاية الشهر ثمانية أيام يمكن من خلالها إنهاء عملية التدقيق والإدخال والمقارنة واستخراج النتائج «.
وزاد المصدر ان فريق التصحيح وإدارة الامتحانات تجهد على مدار الساعة من اجل إنهاء عملية التصحيح التي تأمل الوزارة إنهاءها يوم بعد غد السبت حيث سيكون أهم معيارين لاستخراج النتائج وإعلانها هي دقة العلامة وتحقيق الأمان الكامل لاستخراجها.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2011, 21:44   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الراي اليوم الخميس 21-7-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم

يعطيك العافية
اخوي اياد
ع نقلك الأخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
21-7-2011, الخميس, اليوم, الرأي, الراي, اخبار, جريحة, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الرأي اليوم الخميس 7-7-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم الخميس أياد القسم ألاخباري 12 08 - 07 - 2011 20:04
اخبار جريدة الراي اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم أياد القسم ألاخباري 13 27 - 06 - 2011 19:44
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 22:47.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO