منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 06 - 2011, 18:55
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم










اتهموا بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.. لن يستطيعوا السفر لأي دولة موقعة على معاهدة روما وإلا تعرضوا للاعتقال


الجنائية الدولية تصدر مذكرة اعتقال للقذافي ونجله سيف الإسلام ورئيس المخابرات




اخبار الاثنين 27-6-2011 اخبار





أصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرة توقيف بحق الزعيم الليبي ونجله سيف الإسلام ورئيس المخابرات بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

وكان المدعي العام بالمحكمة لويس مورينو- أوكامبو أعلن في مايو الماضي أنه يسعى لاستصدار مذكرة اعتقال بحق القذافي واثنين من رجاله المقربين بتهمة "ارتكاب جرائم ضد الإنسانية بحق خصومه".

وكان المتظاهرون المناهضون للحكومة والساعين إلى الإطاحة بالقذافي قد لجأوا إلى رفع السلاح بعد القمع الذي مارسته الحكومة ضد التظاهرات التي خرجت منتصف فبراير الماضي.

ونقلت مصادر القول بأن مدعي الجنائية الدولية مورينو- أوكامبو قدم أدلته في ملف من 1200 وثيقة، منها ما هو مصور ومنها ما هو مسجل لشهود ومساجين ومعذبين.

وتدين الوثائق كلاً من القذافي وابنه سيف الإسلام ورئيس مخابراته عبد الله السنوسي في ست جرائم ضد الإنسانية.

ووفقاً للأدلة التي جمعها أوكامبو، فقد ذهب القذافي حتى استخدام المحيطين به لفرض هيمنته على التراب الليبي عبر خرق القوانين والتصدي للمناوئين.

وبهذا يكون العقيد معمّر القذافي أول المستهدفين بناء على أدلة تثبت إصداره أوامر بقتل متظاهرين وارتكابه جرائم ضد الانسانية.

والقذافي، وفقاً لما ذكره المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، مسؤول عن عمليات اعتقال منظمة للمنشقين عنه وتعذيبهم وحتى اختفائهم.

كما توجد أدلة أخرى مباشرة على أن نجل العقيد سيف الإسلام القذافي ينظم مجندين مرتزقة لمحاربة الثوار، وأنه كان بمثابة العضد الأيمن لوالده في تنفيذ عمليات الإعدام.

أما مدير الاستخبارات عبدالله السنوسي فيُتهم بالمشاركة في هجمات ضد المحتجين داخل مساكنهم، الى جانب استخدام الرصاص الحي والمدفعية الثقيلة ضد المشاركين في تشييع الجنازات ونشر القناصة لقتل المصلين فور خروجهم من المساجد.

جدير بالذكر أنَّ بصدور مذكرة الاعتقال اليوم حال فإن أي من المدانين لن يستطيع السفر إلى أي دولة موقعة على معاهدة روما وإلا تعرضوا للاعتقال.


hofhv [vd]m hg,'k hgd,l hghekdk 27-6-2011 - wpdtm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 18:59   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: احبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم




وصلت الميزانية إلى 19 مليار و 750 مليون دينار ولأول مرة تصل الميزانية إلى هذا الحد



عبدالصمد: «الميزانية مجنونة» !!





نواب يتقدمون بطلب إدراج مرسومي كادر المعلمين ومكافأة الطلبة في جلسة الغد
مجلس الأمة أقر موازنات 10 جهات ملحقة للسنة المالية 2010 / 2011
المجلس يوافق على إحالة مخالفات هيئة الشباب والرياضة إلى لجنة حماية المال العام



أقر مجلس الأمة موازنات 10 جهات ملحقة للسنة المالية 2010 / 2011 وأحالها للحكومة.

والجهات التي أقرها المجلس هي كالآتي: مجلس الأمة - جامعة الكويت - المعلومات المدنية - الإطفاء - التعليم التطبيقي - شؤون القصر - الزراعة والثروة السمكية - التعويضات - الشباب والرياضة - هيئة البيئة.

كما وافق المجلس على طلب مجموعة من النواب بضم عدد من الوثائق والمستندات التي عرضها د.الحربش ود. سلوى حول قضية د. عادل العنزي في المضبطة .

ومن جهة أخرى وافق على مقترح آخر بإحالة مخالفات هيئة الشباب والرياضة التي أثيرت بالجلسة الماضية إلى لجنة حماية المال العام.

ورداً على سؤال للنائب محمد هايف أفادت وزارة التجارة أنَّ 1378 شركة يساهم في رأسمالها وإدارتها إيرانيون منها 7 شركات مساهمة و 1371 شركات أشخاص.

ومن جانبه أكد النائب د. فيصل المسلم "تقدمت الآن ومجموعة من الإخوة النواب بطلب إدراج مرسومي كادر المعلمين ومكافأة الطلبة على جدول أعمال جلسة الغد ونطالب الجميع برفضهما وإعادة إقرارهما كقانونين".

النواب الذين تقدموا بطلب إدراج مرسومي كادر المعلمين ومكافأة الطلبة على الجدول هم: د. فيصل المسلم وفلاح الصواغ وناجي العبدالهادي وصالح الملا ومسلم البراك وعلي الدقباسي وسالم النملان ومحمد هايف ود. حسن جوهر وحسين مزيد.

وتعليقاً على ميزانية الدولة التي تم إقرارها من المجلس وصفها النائب عدنان عبدالصمد بـ(الميزانية المجنونة) حيث قال "وصلت الميزانية إلى 19 مليار و 750 مليون دينار بحيث اقتربت جداً من الـ 20 مليار ولأول مرة تصل الميزانية إلى هذا الحد"


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:00   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: احبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

سفير إيران لدى الكويت تسلَّم مهامه اليوم


«روح الله جابك».. في الكويت


روح الله جابك




تسلم الشيخ محمد الصباح اليوم أوراق اعتماد سفير إيران الجديد "روح الله جابك" بعد تأخر طهران في تسمية سفيرٍ لها لعدة أشهر.

روح الله قهرماني جابك الذي تسلم مهامه اليوم كان يشغل منصب محافظ مدينة (كيلان) الشمالية، واليوم حلَّ محل السفير الإيراني السابق.

وكان وزير الخارجية الإيراني السابق منوشهر متكي عين العام الماضي مدير دائرة الخليج في وزارة الخارجية الإيرانية محمد جلال فيروزنيا سفيراً لبلاده في الكويت خلفاً للسفير السابق علي جنتي.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:01   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: احبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

الأول على الكويت: أهدي تفوقي إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح


«الوطن الالكترونية» التقت الطلبة المتفوقين وشاركتهم فرحة النجاح



فواز عبدالله غلوم: أتمنى دراسة الهندسة خارج الكويت
جاسم محمد عبد المجيد بن حيدر: حلمي دراسة الطب البشري في أمريكا
سارة ناصر جاسم الماجد: أرغب في دراسة الطب أو الهندسة في جامعة الكويت
حوراء مساعد إبراهيم القطان: ميولي دراسة الطب في جامعة الكويت





فرحة النجاح شعور لا يوصف وأجمل فرحة يعيشها الإنسان هي فرحة تخرجه ولا سيما إن كان متفوقاً لأن التفوق هو ثمرة جهود كثيرة قد تصل إلى سنوات عدة منذ الطفولة، اليوم تشارك «الوطن الالكترونية» الطلبة الأوائل من خريجي الثانوية فرحتهم التي لا توصف، وننشر لكم تفاصيل لقاءنا بهم .

جاء في الترتيب الأول في القسم العلمي فواز عبدالله غلوم علي وتحصل على (99.13%) من مدرسة الإخلاص الأهلية الثانوية للبنين ـ المشتركة .
أسباب التفوق ؟
الفضل يرجع إلى دعم الوالدين إضافة إلى جهود المدرسين .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
مثلي مثل أي طالب آخر، وبالاجتهاد يمكن الحصول على كل شيء .
أين تنوي الدراسة؟ ولماذا ؟
أتمنى دراسة الهندسة خارج الكويت، لأن ميولي أن أكون مهندساً، ويقول المثل اعمل ما تحب حتى تحب ما تعمل .
لمن تهدي التفوق؟
أهدي تفوقي إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح والى سمو رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد والى أمي وأبي وإخواني وكل أهلي وكذلك إلى مدير المدرسة الأستاذ محمد الصايغ .

وجاء في الترتيب الثاني في القسم العلمي جاسم محمد عبد المجيد بن حيدر وتحصل على (99.08%) من مدرسة المباركية الثانوية للبنين.
أسباب التفوق ؟
من أهم أسباب التفوق الدولة، وسمو الأمير الذي وفر لنا كل سبل النجاح والراحة ووفر لنا التعليم المجاني والمدارس والمعلمين .. إضافة إلى دعاء والدتي واهتمام والدي بتدريسي ، والتوفيق من الله تعالى .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
كنت أدرس اولا فأولاً وأعيد مراجعة الدروس وتصفح الكتب الدراسية قبل بداية العام الدراسي بشكل يومي ، أيضا كنت أسأل المعلمين عن النقاط غير المفهومة ليتم شرحها لي .
أين تنوي الدراسة ولماذا ؟
أنوي دراسة الطب البشري في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا هو حلمي الوحيد ، ولأن تخصص الطب يعزز مكانة الفرد العلمية والاجتماعية، والأهم حتى أرفع رأس والدي ووالدتي وأساعد الناس والمرضى.
لمن تهدي التفوق ؟
إلى سمو الأمير المفدى حفظه الله ورعاه وإلى ديرتي الكويت وللوالدين وجميع الأهل .

وجاء في الترتيب الثالث في القسم العلمي سارة ناصر جاسم الماجد وتحصلت على (98.98%) من مدرسة العدان الثانوية للبنات.
أسباب التفوق ؟
بداية التفوق من الله سبحانه وتعالى، وبفضل دعاء والداي إضافة إلى مجهودي في الدراسة ومجهود المدرسات الذين أوجه لهم التحية والشكر .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
كنت أدرس أولاً فأولاً ، وقبل الامتحانات بأسبوعين كنت ابدأ في الدراسة بشكل مكثف.
أين تنوين الدراسة؟ ولماذا ؟
أرغب في دراسة الطب أو الهندسة في جامعة الكويت.
لمن تهدين التفوق ؟
بالدرجة الأولى أهدي تفوقي إلى ديرتي حبيبتي الكويت وإلى سمو شيخنا وأميرنا صباح الأحمد الصباح حفظه الله وإلى والداي .

وجاء في الترتيب الرابع في القسم العلمي حوراء مساعد إبراهيم القطان وتحصلت على (98.90%) ، من مدرسة 25 فبراير الثانوية للبنات.
أسباب التفوق ؟
اهتمام الأهل وخاصة الأب والأم والاجتهاد والدراسة أولاً فأولاً وعدم تراكم الدروس والفضل لله أولاً وأخيراً .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
متابعة الدروس بشكل يومي والاعتماد على النفس وعدم أخذ الدروس الخصوصية.
أين تنوي الدراسة ؟ ولماذا ؟
أتمنى دراسة الطب في جامعة الكويت لأن ميولي للأطباء أكثر.
لمن تهدي التفوق ؟
إلى بابا صباح وديرتي الكويت والوالدين وأتمنى أن أخدم بلدي.

وجاء في الترتيب السادس في القسم العلمي محمد يحيى علي عافيه وتحصل على (99.58%) من مدرسة المباركية الثانوية للبنين.
أسباب التفوق
بداية فإن سر نجاحي في الثانوية العامة يعود إلى رضا الله ورضا الوالدين, والمثابرة في الدراسة لكي أصل إلى هدفي الأول وهو اجتياز امتحانات الثانوية بأعلى الدرجات والحصول على المراكز الأولى على ترتيب الكويت.
كيف كانت طريقتك في الدراسة؟
كانت طريقة دراستي من خلال مراجعة دروسي أولاً بأول وعدم تراكمها حتى لا يصعب علي المنهاج.
أين تنوي الدراسة ولماذا ؟
أنوي الدراسة في جامعة الكويت وأتخصص في مجال الطب لكي تكون لي يد في شفاء المرضى مستقبلاً.
لمن تهدي التفوق؟
اهدي تفوقي إلى إلي أمي وأبي وجدتي وعماتي خالاتي وجميع العائلة, بالإضافة إلى جميع أحبائي وأصدقائي.


وجاء في الترتيب العاشر في القسم العلمي حصة جوهر سالم الجويهل وتحصلت على ( 98.61 ) من مدرسة ثانوية العمرية بنات .
اسباب التفوق ؟
التوكل على الله والدعاء الدائم ودعم الاهل والمدرسة وتشجيعهم لي على الدوام وتنظيم الوقت بوضع جدول خاص مسبق للدراسة ولا انسى مساندة اختى لي في جميع الاوقات .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
وضعت جدول دراسي ينظم وقتي وكنت ادرس حوالي 10 ساعات يوميا واراجع الدروس اولا باول .
اين تنوي الدراسة ولماذا ؟
انوي دراسة الطب البشري لاني اؤئمن ان انقاذ حياة الانسان اغلى ما يمكن تحقيقه .
لمن تهدي التفوق ؟
اهدي تفوقي الى الواليدن واختي فاطمة على دعمهم الدائم لي ولمدرستي ومعلماتي .

وجاء في الترتيب الثاني على الكويت في القسم العلمي مروة محمود كمار وحصلت على ( 99.76) من مدرسة الاخلاص الاهلية .
اسباب التفوق ؟
فضل الله ونعمته اولا واخيرا ومساعدة الوالدين لي ودعمهما المادي والمعنوي والمتابعة في الدراسة وتنظيم الوقت ووضوح الرؤية والهدف والارادة .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
التنظيم والمتابعة والتحضير في غير اوقات الامتحان ومداومة السؤال والاستفسار واخذ كل عام من الاعوام الثلاثة الماضية على انه ثانوية عامة ولله الحمد تكللت جهودي بهذا التفوق .
اين تنوين الدراسة ولماذا ؟
طموحي في الافرع الطبية باذن الله ، اما طب العيون او الصيدلة .
لمن تهدين التفوق ؟
للوالدين ولمدرستي ادارة ومعلمات ولكل من له فضل علي والى بلدي الحبيب سوريا ولبلدي الثاني الكويت .

وجاء في الترتيب الثالث على الكويت في القسم العلمي عبدالرحمن نعمان محمود الأشقر وتحصل على (99.74%) (أردني الجنسية) من مدرسة الشاهين الأهلية الثانوية للبنين .
اسباب التفوق ؟
توفق الله والمذاكرة الدائمة ومساندة الاهل والمعلمين والاصدقاء .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
دائما دراسة مستمرة من السادسة والنصف والى بعد منتصف الليل .
اين تنوي الدراسة ولماذا ؟
حتى الان لم انو بالتحديد ولكن اما في الكويت او في الاردن .
لمن تهدي التفوق ؟
اهدي تفوقي الى بلدي الكويت ولاهلي ولمدرستي الشاهين بادارتها ومعلميها وصديقي العزيز حسين علي وعائلته .

وجاء في الترتيب الرابع على الكويت في القسم العلمي أحمد أسامة أحمد عبدالعزيز وتحصل على (99.62%) (مصري الجنسية) من مدرسة بلاط الشهداء الثانوية للبنين .
اسباب التفوق ؟
الجتهاد والحرص على التمسك بكتاب الله خاصة انني من حملته ، واستعين بالله تعالى في كل اموري مع مساعدة والداي في التركيز بالدراسة.
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
اخصص وقتا للدراسة بشكل يومي وبانتظام مع المحافظة على اوقات الصلاة في المسجد ، كما انني حريص على مراجعة الدروس اولا باول مع ما يدرس لي من معلمي في المدرسة .
اين تنوي الدراسة ولماذا ؟
في مصر حرصا على تواجدي مع الاهل .
لمن تهدي التفوق ؟
الى سمو الامير حفظه الله ورعاه والاسرة التربوية في المدرسة واهلي واصدقائي واخص المربي الفاضل الاستاذ خالد السعيد ناظر المدرسة وابو عبد الرحمن المدير المساعد وجميع الاساتذة الافاضل .

وجاء في الترتيب الخامس على الكويت في القسم العلمي سالي مصطفى السيد إسماعيل وتحصلت على (99.60%) من مدرسة المنقف الثانوية للبنات.
اسباب التفوق ؟
الصلاة وتوفيق رب العالمين والطموح .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
التركيز والفهم الجيد وتنظيم الوقت .
اين تنوين الدراسة ولماذا ؟
اتمنى دراسة طب الاسنان لان ميولي لهذا الاتجاه .
لمن تهدي التفوق ؟
الى كل من وقف بجانبي واخص بالذكر والداي وجدتي واخواني ومديرة المدرسة ورئيسة قسم الفيزياء .

وجاءت في الترتيب الثامن على الكويت في القسم العلمي داليا احمد بهاء الدين وتحصلت على ( 99.57 ) من مدرسة النجاة الخاصة للبنات .
اسباب التفوق ؟
التشجييع من الاسرة والرعاية من المدرسة والمواظبة على الدراسة .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
الحرص على تنظيم الوقت وتحديد الاولويات ومذاكرة الدروس بتركيز ودقة .
اين تنوين الدراسة ولماذا ؟
كلية الطب
لمن تهدين التفوق ؟
الى والداي ومدرستي ومعلماتي الغاليات .

وجاءت في الترتيب الثامن على الكويت في القسم العلمي عبير ابراهيم محمد صالح وتحصلت على ( 97.41 ) من مدرسة الجيل الجديد .
اسباب التفوق ؟
رضى الوالدين والصلاة المنتظمة ووقوف والدتي بجانبي وعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية اثناء الدوام .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
الايام العادية 5 ساعات مع مراجعة الدروس بانتظام وفي فترة الامتحانات اضاعف عدد الساعات من 10 الى 13 ساعة .
اين تنوين الدراسة ولماذا ؟
في جامعة الكويت فهي الجامعة الافضل .
لمن تهدين التفوق ؟
الى روح والدي العزيز وامي الغالية التي وقفت بجانبي واخوتي واخواتي ولا انسى مديرة المدرسة التي كانت تشجعني باستمرار والى وطني الاول الاردن ووطني الثاني الكويت .

وجاءت في الترتيب الاول في القسم الادبي رنين نزار رضي منصور (لبنانية الجنسية )وتحصلت على (99.57%) من مدرسة الإخلاص الأهلية الثانوية للبنات ـ مشتركة .
اسباب التفوق ؟
التفوق جاء نتيجة كفاح وتعب ثلاث سنوات وتنظيم الوقت بالشكل الصحيح والفضل الى والشكر الى الوالدين بالدرجة الاولى .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
كنت ادرس ايام الاختبارات 12 ساعة متواصلة .
اين تنوين الدراسة ولماذا ؟
انوي الدراسة في جامعة الكويت لانها معتمدة ومن افض الجامعات .
لمن تهدين تفوقك ؟
اهدي تفوقي الى صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح والى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الصباح والى بلدي لبنان .

وجاءت في الترتيب الرابع في القسم الأدبي مريم جهاد كامل عمارنة وتحصلت على (97.95%) من مدرسة الفحيحيل الوطنية الأهلية الثانوية البنات ـ مشتركة.
أسباب التفوق
بداية هذا النجاح بتوفيق من الله سبحانه وتعالى, كما أنني درست بجد وعملت على المواظبة على العمل والاطلاع على عدة مذكرات ومصادر خارجية إضافة للكتب المدرسية والتشجيع من الأسرة والمدرسة.
كيف كانت طريقتك في الدراسة؟
متابعة دراستي كانت من خلال متابعة الحصص والمذاكرة اليومية ففي الأيام الطبيعية بلغت مابين 3 إلى 4 ساعات يومياً, أما في أيام الامتحانات وصلت إلى 14 ساعة يومياً.
أين تنوي الدراسة ولماذا؟
أنوي الدراسة في جامعة الكويت وأتخصص في اللغة الإنجليزية وآدابها لمحبتي للغة الإنجليزية من الطفولة, كما أن جامعة الكويت تعد صرحاً علمياً متميزاً.
لمن تهدي التفوق؟
أهدي هذا التفوق أولاً إلى عائلتي التي وفرت كل السبل والإمكانيات لراحتي أثناء الدراسة وأكن لها الفضل بالحصول على هذه النتيجة المميزة, كما أهي هذا التفوق إلى مدرستي متمثلة بمديرة المرحلة الثانوية الأستاذة حصة المطيري والوكيلة المساعدة وجميع معلماتي في مختلف المراحل, ولي إهداء خاص لأمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وجاءت في الترتيب الخامس في القسم الأدبي خلود جاسم عجيل الشريف وتحصلت على (97.63) من مدرسة الهدى الاهلية .
اسباب التفوق ؟
المذاكرة والاجتهاد والاعتماد على النفس وبفضل الدعاء والثقة بالله .
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
ابدأ بكتابة واجباتي واحفظ المطلوب مني حفظه واحضر لليوم المقبل ، وكنت دقيقة بدراستي ، ودائما اسأل المعلمات على كل نقطة وكانوا يقومون بالاجابة على اسئلتي برحابة صدر ولم يبخلوا علي باي معلومة .
اين تنوين الدراسة ولماذا ؟
انوي دراسة اداب انجليزي لانني اعشق اللغة الانجليزية وهذا التخصص يتيح لي الدخول في مجالات متعددة .
لمن تهدين تفوقك ؟
الى سمو الامير حفظه الله والى الشيخة اوراد الجابر التي بفضلها اكملت تعليمي وللوالدين والى مدرسة الهدى والناظرات والمديرات المساعدات اللاتي بقضلهن حصلت على هذا التميز .

وجاءت في الترتيب السادس في القسم الأدبي والرابع على الكويت عهود عبدالرسول الشمالي وتحصلت على (97.61%) من مدرسة حواء بنت يزيد الأنصارية الثانوية للبنات.
أسباب التفوق:
الجد والمثابرة وأن أرفع راية بلدي عالياً وكذلك الإصرار للوصول إلى أعلى درجات العلم لأحصل على التخصص الذي أرغب به.
كيف كانت طريقتك في الدراسة؟
كانت دراستي تعتمد على الدراسة أولاً بأول وعدم تراكم دروسي وتقسيم كل مادة إلى يومين, كل يوم 3 ساعات. وفي فترة الامتحانات تكون المراجعة بغضون ساعتين لكي لا أشعر بالضغط والرهبة من الامتحانات.
أين تنوي الدراسة ولماذا؟
أنوي الدراسة في الخارج وأتخصص بإدارة الأعمال/ تمويل في أميركا بجامعة "Pem state" في ولاية نيسيلفانيا, لأنني أشعر أنه التخصص المناسب لي وسأجد نفسي وجدارتي به.
لمن تهدي التفوق؟
أهدي التفوق إلى والداي الذي سهرا على راحتي لأصل إلى هذا النجاح, وإلى مديرة المدرسة الأستاذة الفاضلة عائشة المطيري التي بذلت جهداً كبيراً على الطالبات, وأشكر كل من كان له الفضل في الوصول وتحقيق هذه النسبة المميزة.
وجاءت في الترتيب التاسع في القسم الأدبي عبير إبراهيم محمد صالح وتحصلت على (97.41%) من مدرسة الجيل الجديد للبنات.
أسباب التفوق
بداية فإن تفوقي جاء من رضا الله ورضا الوالدين والمحافظة على الصلاة المنتظمة التي تنبع من قوة إيمانية تبعث الطمأنينة في قلبي, وكذلك وقوف أمي إلى جانبي دائماً وسهرها المتواصل علي, كما أنني لم اعتمد على الدروس الخصوصية خلال دراستي وفضلت الاعتماد على دروس المدرسة المذاكرة عليها فقط.
كيف كانت طريقتك في الدراسة؟
كانت دراستي في الأيام العادية ما يقارب 5 ساعات مع مراجعة الدروس بانتظام, لكنني في وقت الامتحانات كنت أضاعف عدد ساعات دراستي ما بين 10-13 ساعة.
أين تنوي الدراسة ولماذا؟
أنوي الدراسة الجامعية في جامعة الكويت لأنها تعتبر صرحاً قوياً وشعلة مضيئة من العلم.
لمن تهدي التفوق؟
أهدي هذا التفوق إلى والدي العزيز وأمي الغالية التي وقفت بجانبي, أخواني وأخواتي, ولا أنسى مديرة المدرسة الأستاذة لميس التي كانت تشجعني على الدراسة, وأهدي هذا التفوق إلى وطني الأول "الأردن" والثاني الكويت العزيزة بأميرها المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وجاء في الترتيب الثالث عشر في القسم الادبي رزان بدر عبد الله السلطان وتحصلت على ( 96.48 ) من مدرسة فاطمة الصرعاوي .
اسباب التفوق ؟
اهتمام الاهل والمتابعة اليومية وتخصيص ساعات دراسية يومية لمتابعة المنهج ومراجعة الدروس ز
كيف كانت طريقتك في الدراسة ؟
تخصيص ساعات دراسية يومية للمذاكرة ومراجعة الدروس السابقة .
اين تنوين الدراسة ولماذا ؟
في كلية العلوم الادارية او كلية العلوم الاجتماعية .
لمن تهدين تفوقك ؟
اهدي تفوقي الى سمو الامير حفظه الله والى ولي عهده الامين والى والداي اللذان تابعاني منذ الصغر والى الاداة المدرسية والتعليمية .


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:03   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: احبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

شاركه بعض أصدقائه بحضور القهوة العربية والمهفات.. والأمن يطالبه بالرحيل


بالصور.. عباس الشعبي.. معتصماً






في مشهد عبر فيه عباس الشعبي عن نيته الاستمرار في اعتصامه إلى أن يتاح له دخول مجلس الأمة، اصطحب الشعبي مستلزمات اعتصامه من القهوة العربية والشاي وبعض المقاعد للجلوس، والمهفات بديلاً عن مكيفات الهواء حيث الحر الشديد كما يأوي إلى ظلِّ النخيل ليقي نفسه ضربات الشمس.




الشعبي في اعتصامه لم يترك شعاراته إلا أنَّه جدد فيها حيث يعلق على صدره صورة للنائب مسلم البراك إعلاناً منه للتأييد والإصرار على التبعية والتطلع إلى الدخول مرة أخرى للمجلس حيث أكد البراك في وقت سابق أن الشعبي سيدخله بالقضاء.




رجال الأمن حاولوا ثني الشعبي عن اعتصامه حيث طالبوه بترك المكان إلا أنَّه أصرَّ بشكل قوي على عدم ترك المكان والاستمرار في اعتصامه حتى يتمكن مرة أخرى من دخول المجلس.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:07   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: احبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

وصلت الميزانية إلى 19 مليار و 750 مليون دينار ولأول مرة تصل الميزانية إلى هذا الحد


عبدالصمد: «الميزانية مجنونة» !!




نواب يتقدمون بطلب إدراج مرسومي كادر المعلمين ومكافأة الطلبة في جلسة الغد
مجلس الأمة أقر موازنات 10 جهات ملحقة للسنة المالية 2010 / 2011
المجلس يوافق على إحالة مخالفات هيئة الشباب والرياضة إلى لجنة حماية المال العام





أقر مجلس الأمة موازنات 10 جهات ملحقة للسنة المالية 2010 / 2011 وأحالها للحكومة.

والجهات التي أقرها المجلس هي كالآتي: مجلس الأمة - جامعة الكويت - المعلومات المدنية - الإطفاء - التعليم التطبيقي - شؤون القصر - الزراعة والثروة السمكية - التعويضات - الشباب والرياضة - هيئة البيئة.

كما وافق المجلس على طلب مجموعة من النواب بضم عدد من الوثائق والمستندات التي عرضها د.الحربش ود. سلوى حول قضية د. عادل العنزي في المضبطة .

ومن جهة أخرى وافق على مقترح آخر بإحالة مخالفات هيئة الشباب والرياضة التي أثيرت بالجلسة الماضية إلى لجنة حماية المال العام.

ورداً على سؤال للنائب محمد هايف أفادت وزارة التجارة أنَّ 1378 شركة يساهم في رأسمالها وإدارتها إيرانيون منها 7 شركات مساهمة و 1371 شركات أشخاص.

ومن جانبه أكد النائب د. فيصل المسلم "تقدمت الآن ومجموعة من الإخوة النواب بطلب إدراج مرسومي كادر المعلمين ومكافأة الطلبة على جدول أعمال جلسة الغد ونطالب الجميع برفضهما وإعادة إقرارهما كقانونين".

النواب الذين تقدموا بطلب إدراج مرسومي كادر المعلمين ومكافأة الطلبة على الجدول هم: د. فيصل المسلم وفلاح الصواغ وناجي العبدالهادي وصالح الملا ومسلم البراك وعلي الدقباسي وسالم النملان ومحمد هايف ود. حسن جوهر وحسين مزيد.

وتعليقاً على ميزانية الدولة التي تم إقرارها من المجلس وصفها النائب عدنان عبدالصمد بـ(الميزانية المجنونة) حيث قال "وصلت الميزانية إلى 19 مليار و 750 مليون دينار بحيث اقتربت جداً من الـ 20 مليار ولأول مرة تصل الميزانية إلى هذا الحد"


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:09   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

محكمة الوزراء تحفظ البلاغ ضد «العفاسي» لعدم تنفيذ حكم قضائي نافذ بإعادة «الفلاح» إلى منصبه








قررت محكمة الوزراء بحفظ البلاغ ضد الوزير د.محمد العفاسي بشأن عدم تنفيذ حكم قضائي نافذ والخاص بإعادة د.فؤاد الفلاح إلى منصبه مديرا للهيئة العامة للشباب والرياضة.


هذا وفي وقت سابق حسمت الدائرة الادارية بمحكمة التمييز جدلا واسعا وطويلا يتعلق بمنصب رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام عندما اصدرت حكما تاريخيا جديدا لصالح الدكتور فؤاد الفلاح في القضية المرفوعة منه ضد كل من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بصفته وأمين عام مجلس الوزراء بصفته ورئيس ديوان الخدمة المدنية بصفته، حيث حكمت المحكمة في جلستها برئاسة المستشار محمد الرفاعي وكيل المحكمة وعضوية المستشارين احمد عبدالفتاح حسن ومحمد الأدهم حبيب والدكتور حسني درويش عبدالمجيد ومتولي محمد الشراني برفض الاستئناف رقم (556) لسنة 2010 اداري وبتأييد الحكم المستأنف مع الزام المطعون ضدهم بصفتهم بالمصروفات وعشرين دينارا مقابل اتعاب المحاماة.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:10   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم



الجنايات: حبس النائب «حماد» 6 شهور لإتهامه رولا دشتي بقرض البنك الصناعي









قضت محكمة الجنايات بحبس النائب سعدون حماد العتيبي 6 شهور ودفع كفالة ألف دينار لوقف النفاذ في القضية المرفوعة من النائبة د.رولا دشتي بسبب اتهامه لها بموضوع مشروع الفحم المكلسن وقرض البنك الصناعي.


هذا وفي وقت سابق قال حماد إن النائبة رولا حصلت على قرض غير قانوني قيمته 50 مليونا و500 الف دينار من بنك الكويت الصناعي.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:12   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم






حضر وزير التربية ووزير التعليم العالي أحمد المليفي إلى مسرح وزارة التربية وذلك للبدء في إعلان نتائج الثانوية العامة لسنة 2010/2011.

وقال الوزير المليفي في تصريحه أمام الحضور "دائماً في الحياة محطات جميلة، ومنها اليوم حيث تسعد كل اسرة كويتية تجد أبناءها وبناتها من الناجحين".

وهنأ الوزير أولياء الأمور، الأم والأب بنجاح أبنائهم، وكذلك هنأ الأولاد والبنات الذين خرجوا من عنق الزجاجة ليبدأوا مرحلة من الجهد والعمل.

وأضاف المليفي "أقول لمن لم يحالفه الحظ إن هذه ليست النهاية ولكنها محطة يستطيع من خلالها أن يحقق النجح وينطلق مرة أخرى.

وشكر المليفي المعلمين والمعلمات والإداريين والاداريات على جهودهم المبذولة، كما شكر مديري المناطق التعليمية وكل من يساهم بطاقاته المبدعة لتطوير التعليم وخدمة الكويت كما شكر كل من عمل بالكنترول واعدا إياهم على العمل ببناء مبنى جديد للكنترول يليق بالمعلمين والمعلمات الذين يقومون بعمليات التصحيح والرصد.

كذلك أكد الوزير المليفي أنه سيتم صرف مكافآت العاملين بالكنترول وقد تم إدخالها اليوم مؤكدا انها ستكون في حساباتهم قبل ذهابهم لبيوتهم.

كما شكر وسائل الإعلام ومركز المعلومات على متابعاتهم للعملية التربوية والحديث عنها سلبا أو إيجابا فالتربية هي إدى أولويات المجتمع.

وتمنى في النهاية للجميع بالتوفيق وعطلة سعيدة تكون فرصة لإعادة الحسابات والأولويات ليتم تحقيق شيء لصالح هذا الوطن.

هذا وقد أعلن أسماء الناجحين في القسم العلمي والأدبي، و«الوطن الالكترونية»، تنشر أسماءهم.

وبلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 92% و88% في الأدبي ، فيما بلغت نسبة النجاح في التعليم الديني نسبة 64%.

وجاء في المراكز الخمسة الأولى على القسم الأدبي:

1- رنين نزار رضي منصور (99.57%) (لبنانية) الإخلاص الأهلية الثانوية للبنات ـ مشتركة.
2- أبرار نعمان السيد الغريب (98.48%) (كويتية) مدرسة خالدة بنت الأسود الثانوية للبنات.
3- ندى ناصر جودة عبدالعزيز (98.36) (مصرية) النجاة الأهلية الثانوية للبنات المشتركة.
4- مريم جهاد عمارنه (97.95%) (أردنية) مدرسة الفحيحيل الوطنية الأهلية الثانوية لبنات ـ مشتركة.
5- خلود جاسم عجيل علي (97.93%) (غير محددي الجنسية) الهدى الأهلية الثانوية للبنات المشتركة.

المراكز الخمس الأولى على القسم الادبي ( الكويتيين ):

1- أبرار نعمان السيد الغريب (98.48%) (كويتية) مدرسة خالدة بنت الأسود الثانوية للبنات.
2- عهود عبد الرسول هلال الشمالي (97.61%). مدرسة حواء بنت يزيد الأنصارية الثانوية للبنات.
3- لطيفة مبارك محسن العتيبي (97.51) مدرسة هدية الثانوية للبنات.
4- ريم عادل عبدالله المانعي (97.39) مدرسة الجزائر الثانوية للبنات.
5- هدى حليدان مجمد المطيري (97.28) مدرسة رابطة بنت الحارث الثانوية.

المراكز الخمس الأولى على القسم العلمي:

1- وليد خالد محمد أبو الفتح (99.87%) (مصري) مدرسة بلاط الشهداء الثانوية للبنين.
2- مروة محمود عمار (99.76%) (سورية) مدرسة الأخلاق الأهلية الثانوية للبنات ـ المشتركة.
3- عبدالرحمن نعمان محمود الأشقر (99.74%) (أردني) مدرسة الشاهين الأهلية الثانوية للبنين.
4- أحمد أسامة أحمد عبدالعزيز (99.62%) (مصري) مدرسة بلاط الشهداء الثانوية للبنين.
5- سالي مصطفى السيد إسماعيل (99.60%) مدرسة المنقف الثانوية للبنات.

المراكز الخمس الأولى على القسم العلمي ( الكويتيين ):

1- فواز عبدالله غلوم علي (99.13%) مدرسة الأخلاق الأهلية الثانوية للبنين ـ المشتركة.
2- جاسم محمد عبد المجيد بن حيدر (99.08%) مدرسة المباركية الثانوية للبنين.
3- سارة ناصر جاسم الماجد(98.98%) مدرسة العدان الثانوية للبنات.
4ـ حوراء مساعد إبراهيم القحطاني (98.90%) مدرسة 25 فبراير الثانوية للبنات.
5- عائشة جمال خالد العازمي (98.76%) مدرسة لبنى بنت الحارث الثانوية للبنات.

أوائل المعهد الديني:

1ـ فجر فريد أسد عمادي (97.6%).
2ـ عزوه فهاد ناصر العجمي (96.2%).
3ـ حصة مبارك سعد الخنين (96%).
4ـ سيناهد بيكاتش (96%).
5ـ نورة سالم حسن الكندري (95.8%).


ملاحظة: لرؤية نتائج أسماء الطلبة الناجحين يرجى تحميل صفحة الـ pdf أسفل الصفحة


علمي - مبارك الكبير اضغط للتحميل علمي - حولي اضغط للتحميل علمي - دور ثاني اضغط للتحميل أدبي - دور ثاني اضغط للتحميل علمي - محافظة الاحمدي اضغط للتحميل علمي - الفروانية اضغط للتحميل علمي - العاصمه اضغط للتحميل علمي - التعليم الخاص اضغط للتحميل علمي - الجهراء اضغط للتحميل المعهد الديني اضغط للتحميل الادبي - ناجحون جميع المحافظات اضغط للتحميل


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:41   رقم المشاركة : [10]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

يعطيك الف عافية اخوي اياد ع نقلك الأخبار تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:49   رقم المشاركة : [11]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

يعطيك العافية اخي الغالي على المجهود الاكثر من رائع

لك كل الحب والتقدير


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
27-6-2011, الاثنين, اليوم, الوطن, اخبار, جريحة, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 20-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم أياد القسم ألاخباري 3 20 - 06 - 2011 19:06
اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الو أياد القسم ألاخباري 1 13 - 06 - 2011 21:48
اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم الاثنين أياد القسم ألاخباري 1 13 - 06 - 2011 21:46
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 03:35.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO