منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 06 - 2011, 11:41
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم الاثنين










نوف الروضان: أين العدالة يا .. «عادل»؟!
اخبار الاثنين 13-6-2011 اخبار الاثنين




الصرعاوي اختار البرلمان للتعريض بسمعتي وسمعة أسرتي دون أن يكون متاحاً لي الدفاع عن نفسي

ممثل الأمة عمد إلى خلط غريب وقلب للحقائق وتوزيع للاتهامات بأسلوب ينم عن جهل وغياب للمعلومات

ارتح أيها العضو فليس لي طموحات في أي مناصب ولا «ترضيات» كما تحب أن تقول.. وقد تقدمت باستقالتي في 2008

أترفع عن التعليق على ألفاظك حول «المستشار» و«إخوة المستشار» واعلم أن الظلم ظلمات


نوف الروضان: أين العدالة يا .. «عادل»؟!


ردت على اتهامات وتشهير عادل الصرعاوي بها تحت قبة البرلمان


الصرعاوي اختار البرلمان للتعريض بسمعتي وسمعة أسرتي دون أن يكون متاحاً لي الدفاع عن نفسي

اعتذر لروح العم الفاضل عبدالعزيز الصرعاوي رحمه الله عن أي خدش

ممثل الأمة عمد إلى خلط غريب وقلب للحقائق وتوزيع للاتهامات بأسلوب ينم عن جهل وغياب للمعلومات

أربع جهات رقابية أكدت وجاهة الملاحظات والمحاذير التي نبهت لها

ديوان المحاسبة ومكتب تدقيق الاستثمار والمالية ومكتب تدقيق أوفست العالمي أيدوها

المالية شكلت لجنة تحقيق وصدر قرار من مجلس الأوفست بإحالة التجاوزات والمخالفات الى النيابة العامة

المحاذير التي أكدتها أصبحت اليوم «مخالفات موثقة» وبوشرت معها الإجراءات القانونية

منذ تعييني لم أحظ بأي ترقية.. فكيف يقول «ترضيات»؟.. وتعرضت إلى التعسف الإداري والتجميد والاضطهاد منذ تقديمي المذكرة بمخالفات في الأوفست

ما الرسالة التي يريد الصرعاوي توجيهها للعاملين الشرفاء إذا كان جزاء رفض الخلل التجريح والتشهير؟

ارتح أيها العضو فليس لي طموحات في أي مناصب ولا «ترضيات» كما تحب أن تقول.. وقد تقدمت باستقالتي في 2008

حماس العضو الصرعاوي لتشكيل لجنة تحقيق غامض الأهداف.. وهناك رأي واضح من المرجعية المعتمدة «ديوان المحاسبة» وليس لدي ما أخشاه

أترفع عن التعليق على ألفاظك حول «المستشار» و«أخوة المستشار» واعلم أن الظلم ظلمات

أصدرت الموظفة في إدارة الأوفست في وزارة المالية نوف ناصر الروضان بياناً ترد فيه على الاتهامات والتشكيكات التي ساقها عضو مجلس الامة عادل الصرعاوي ضدها تحت قبة البرلمان حيث يملك هو الحديث ولا تملك هي حق الرد والإيضاح والدفاع عن نفسها.
وأكدت نوف الروضان ان الصرعاوي عمد الى خلط غريب وقلب للحقائب بأسلوب غامض.. وينم عن جهل وغياب للمعلومات
وتساءلت باستغراب كيف يتجاهل الصرعاوي وجود اربع جهات رقابية اكدت وجاهة الملاحظات والمحاذير التي نبهت لها، وهي ديوان المحاسبة ومكتب تدقيق الاستثمار ووزارة المالية ومكتب التدقيق العالمي للاوفست.
وإذ أكدت نوف الروضان في بيانها الذي اتسم بصرامة اللغة ووضوح الرد، اذ اكدت ان وزارة المالية قد شكلت لجنة تحقيق وان قرارا صدر من مجلس ادارة الاوفست باحالة التجاوزات والمخالفات الى النيابة فانها شددت ان المحاذير قد صارت «مخالفات موثقة» بوشرت معها الاجراءات القانونية.
وطمأنت نوف الروضان عادل الصرعاوي بأنها لا تريد «ترضيات» مثلما يقول وليس لها طموح لمناصب، لكنها تساءلت هل يريد الصرعاوي ان يقول للعاملين الشرفاء ان جزاءهم على كشف ورفض الخلل هو التجريح والتشهير؟
وفيما يلي نص البيان الصادر عن نوف الروضان:
توضيحا لما ورد على لسان عضو مجلس الامة السيد عادل الصرعاوي في جلسته الاخيرة لدى مناقشة ميزانية الهيئة العامة للاستثمار، وفي معرض حديثه عن شركة الاوفست، وما تلفظ به من اساءات واتهامات لي ولأسرتي لا تبرير ولا سند لها، ناهيك عما تمثله من مسلك غريب غير معهود تجاوز كل القيم والاعراف، فقد وجدت من الضروري تقديم هذا التوضيح، حيث لم يكن متاحا الحديث تحت قبة البرلمان للدفاع عن نفسي، وهو المكان الذي اختاره السيد العضو للتعريض بسمعتي وسمعة اسرتي دون وجه حق او حتى «سبب معروف».
في البدء اود ان اسجل كل الاحترام والتقدير لأسرة الصرعاوي الكريمة واعتذر لروح العم الفاضل «عبدالعزيز الصرعاوي» رحمه الله فيما قد يكون في توضيحي هذا اي خدش يطولهما، كما اسجل بالاعتزاز والامتنان ما تفضل به معالي وزير المالية السيد مصطفى الشمالي من موقف كريم في التصدي للاتهامات الباطلة وتوضيح الحقائق لإحقاق الحق وانصافي، كما اشكر كل الاخوة النواب والشرفاء الذين عبروا بشتى الوسائل عن استنكارهم ورفضهم لما تلفظ به السيد العضو من اساءات ووقوفهم مع الحق.
يقول المولى العزيز في كتابه الكريم {يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين} صدق الله العظيم، وكنت اتمنى فيمن ائتمنه المواطنون على شرف تمثيلهم ان يكون واضعا الله نصب عينيه، حريصا على التحقق مما يصله من معلومات، ولا سيما عندما يتصل الامر بذمم الناس وكراماتهم وسمعتهم، قبل ان يزج نفسه في اتون التشهير والتشكيك والافتراء والاساءة الى الشرفاء والمخلصين من غير سند او دليل.
وبكل اسف، فقد عمد ممثل الامة الى خلط غريب للامور وقلب للحقائق وتوزيع التهم في كل الاتجاهات، لتحويل الجاني الى ضحية، وتحويل الشريف الى جاني، فإن كان هذا التصرف عن جهل وغياب للمعلومات فهو عمل غير مسؤول وتسرع مذموم، وان كان التصرف مقصودا رغم معرفة الحقيقة فهي جريمة بحق الله والوطن، ولتوضيح الحقائق نبين التالي:
اولا: ضمن اطار مسؤولياتي المهنية في عملي في الشركة الوطنية للاوفست تم تكليفي بإعداد التوصيات المتعلقة بشأن المشروعات المقدمة للشركة، وبعد دراستي لها ابديت بعض الملاحظات والمحاذير، بما يستهدف تأمين سلامة الاجراءات المتبعة بخصوص الدخول في الصناديق الاستثمارية ودرء اي شبهات من شأنها الاضرار بالمال العام.
ثانيا: على اثر ذلك فوجئت بردة فعل عنيفة من المسؤولين واتهامهم بتجاوز حدودي وممارسة اجراءات تعسفية لم ادرك اسبابها، وقد كان في تقديري بانني قد اديت واجبي على نحو مهني وموضوعي خاليا من التشكيك او التجريح او الاتهام لأي طرف.
ثالثا: وعلى اثر استمرار التعسف الاداري المتعمد ضدي، فقد رفعت الامر الى الهيئة العامة للاستثمار بكتاب تضمن شرح كيفية ادارة المشروعات في شركة الاوفست ولم يتضمن اي طلب شخصي، بل كان الكتاب مذيلا باستعدادي لتقديم استقالتي من الشركة.
رابعا: وقد يكون من المفيد ا لاشارة الى تأكيد 4 جهات رقابية مستقلة ومختلفة على وجاهة الملاحظات والمحاذير التي سبق أن اشرت اليها في كتابي، وهذه الجهات هي:
-1 ديوان المحاسبة (أعوام 2008 ، 2009 ، 2010).
-2 مكتب التدقيق الداخلي للهيئة العامة للاستثمار.
-3 وزارة المالية.
-4 مكتب التدقيق العالمي التابع لشركة الأوفست ذاتها «ديلويت».

خامساك في ضوء تأكيد الملاحظات من قبل الجهات الرقابية، قامت وزارة المالية بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة لهذا الغرض، كما صدر قرار من مجلس ادارة الاوفست باحالة التجاوزات والمخالفات المتعلقة باحد الصناديق للنيابة العامة استنادا الى تقرير ديوان المحاسبة، وبناء على ما تقدم تجدر الاشارة الى ما يلي:
-1 ان ما قدمته عام 2008 في مذكرتي التي رفعتها للهيئة العامة للاستثمار وما ورد فيها من اقتناعات شخصية بشأن المحاذير التي أشرت اليها في بعض تعاملات شركة الاوفست لم تعد «ادعاءات شخصية» بل اصبحت اليوم «مخالفات موثقة» اكدتها الجهات الرقابية التي سبق الاشارة اليها، وتم مباشرة الاجراءات القانونية في شأنها.
وعليه فان كان للسيد العضو تحفظات فهي تحفظات تطول هذه الجهات الرقابية وعلى رأسها ديوان المحاسبة الذي يردد دائما بانه مرجعيتنا.
-2 ليعلم السيد العضو بأنني قد تعرضت لصنوف من التعسف الاداري من النقل الى ادارة اخرى، والتجميد والاضطهاد منذ تقديمي للمذكرة التي وضعت فيها استقالتي تحت تصرف الهيئة العامة للاستثمار، وليعلم كذلك بأنني منذ بداية عملي في 2007 حتى يومنا هذا فانا بنفس درجتي ومسماي الوظيفي ولم أتلق اي ترقية ولم أحظ بأي «ترضيات» كما يحلو للسيد العضو تسميتها.
-3 ألا يثير التساؤل وعلامات الاستفهام ان ينصرف الاهتمام والتركيز على موظفة بسيطة تجرأت بإبداء رأيها في شأن بعض ممارسات الشركة في عام 2008، في حين يتم التغافل عن نتيجة اعمالها التي كشفت مخالفات، بما قد يترتب عليها من اضرار بالمال العام ويتم تناسي محاسبة من تسبب في ذلك من المسؤولين!!
-4 إذا كان للسيد العضو اقتناع ثابت موثق بأن هناك «ترضيات» ومجاملات ومظالم، فهل يسأل عنها موظفة بسيطة في احدى الشركات، ام جهات الاختصاص المسؤولة؟!!
-5 ما هي الرسالة التي يريد السيد العضو توجيهها للعاملين الشرفاء في اجهزة الدولة المختلفة إن كان جزاء الوقوف في وجه الخلل هو هذا التجريح والتشهير؟!! وأي اصلاح يمكن ان يتحقق في مثل هذه الاجواء؟!!
-6 ليعلم السيد العضو، ولكي يرتاح ويتأكد انه ليس لي مطامع او طموحات في أي مناصب، أو «ترضيات» فإنني قد تقدمت باستقالتي منذ عام 2008 كما انني تقدمت باستقالتي كذلك لرئيس مجلس ادارة الشركة الجديد منذ تعيينه بما ينتفي معه كل ما ذهب اليه السيد العضو من السعي لمنصب او تمييز.
-7 تحمس السيد العضو لتشكيل لجنة تحقيق غامضة الاهداف، ولم يحدد ما يريد التحقيق بشأنه في خلط غريب للامور، وهو يعلم بان دوري لم يتجاوز تقديم مذكرة في عام 2008 اكدت مضامينها الجهات الرقابية، وعلى رأسها ديوان المحاسبة، وليس لدي ما أخشاه من التحقيق، ولكن ماذا يستهدف التحقيق؟ وهناك رأي واضح وموثق للجهة المرجعية المعتمدة «ديوان المحاسبة».
-8 اما ما تلفظ به السيد العضو حول «المستشار» وأخوة «المستشار» وأبنائه، فإنني سأترفع عن التعليق عليه، حيث يعلم السيد العضو قبل غيره تاريخ ومكانة ونزاهة، «المستشار» واخوانه واسرته، وهم جميعا أرفع وأغنى من أي دفاع.
السيد العضو المحترم عادل الصرعاوي:
لقد ظلمت نفسك، وظلمت أسرتي يا «عادل» وأن الظلم ظلمات، وان اكبر الإثم فيمن يخاصم في باطل وهو يعلمه، وعليه فإنني أسأل المولى العلي القدير بكل اسم له أن يجزيك خير الثواب والجزاء إن كنت مستهدفا للحق والعدالة، متيقناً صادقا في كل ما قلت، مخلصا في نواياك، كما أسألك جلت قدرتك ان تجزيه بما يستحق إن كان ظالماً متجنياً مجانباً للحقيقة والعدالة والإنصاف، ويشهد الله أنني صادقة في كل ما قلت، وقد عملت مخلصة في أداء مهام عملي، حريصة على إرضاء الله والضمير، وأن أكون دائما عند حسن ظن من وضع ثقته بي، وآخر قولي «حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم».


hofhv [vd]m hg,'k hgd,l hghekdk 13-6-2011 - wpdtm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2011, 21:46   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم الاثنين

اشكرك اخي اياد ع نقلك الأخبار تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
13-6-2011, الاثنين, اليوم, الوطن, اخبار, جريحة, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الو أياد القسم ألاخباري 1 13 - 06 - 2011 21:48
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21
رسائل العام الجديد 2011 - مسجات العام الجديد 2011 DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:20


الساعة الآن 18:14.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO