منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 06 - 2011, 11:09
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي والدة الطفل أحمد لخاطفه: سأعطيك ما تريد وأعفو عنك لكن أرجع لي ابني سالماً










والدة الطفل أحمد لخاطفه: سأعطيك ما تريد وأعفو عنك لكن أرجع لي ابني سالماً

والدة الطفل أحمد لخاطفه: سأعطيك تريد وأعفو عنك
الطائف: ناشدت والدة طفل الطائف المفقود "أحمد بن فهد الغامدي" خاطفه في رسالة وجّهتها له اليوم وبعد مرور اليوم السادس على اختفائه، بإعادته لأحضانها، مؤكّدة أنها ستعفو عنه على الملأ، مشيرة إلى أن دموعها تنهمر دون توقّف لفراق طفلها الذي لا تعلم أين هو.

وقالت الأم في رسالتها الموجّهة لخاطف ابنها، والتي خصّت "سبق" بنشرها: "أوجّه لك رسالة من قلب أم محروقة على ولدها, حَرمتها ابنها، خاف الله فيّ, وخاف عقاب رب العباد, ارحم دمعتي وانكساري على ابني, واتقِ عقاب الله في الدنيا والآخرة, وأشهد بالله سأسامحك لو وصل ابني بخير, ارحم ضعف بُنيته, وصُغر حجم جسده, فهو ابن الأربع سنوات, لا حول له ولا قوة, فأسألك الله أن تُرجع ابني, فقد اسودّت الدنيا بعيني, وما تريده من مبلغ مادّي أو غيره سأوصله لك، فقط أَرجِعْ ابني بخير, خاف رب العباد يوم تقف أمام الله، ولا مفرّ لك من ذلك".

أما شقيقة الطفل المفقود "ريتاج" (7 سنوات) فكتبت هي الأخرى رسالة اختلط حبرها بدموعها على فراق شقيقها "أحمد"، وهي تسأل: أين هو؟ ولا تعلم مكانه، وتنظر إلى فراشه الخالي، وتُناديه علّه يسمع صوتها، ولكن لا مُجيب, وجعلتها براءتها وطفولتها تبكي دون أن تعلم عن اختفاء شقيقها، فهي فقط تستنكر غيابه، وتئن لفراقه.

وقالت الطفلة "ريتاج" في رسالتها: "ما هكذا تُغتال البراءة! أنا ريتاج فهد أحمد الغامدي، شقيقة الطفل المفقود "أحمد بن فهد الغامدي"، أناشد كلّ من له قلب وضمير حي، ويملك معلومة مهما صغرت وقل شأنها بالإدلاء بها؛ ليرحم قلبي الصغير المحروق على فراق أخي، فلقد اسودّت هذه الدنيا في عيني الصغيرتين بدون رؤية أخي أمامي يلعب ويمرح؛ لذا أرجوكم رفقاً ورحمةً بقلبي المتلهّف إلى رؤية أخي وحبيبي لتعود البسمة إلى شفتاي والسعادة إلى قلبي، والراحمون يرحمهم الرحمن".

ومع مرور 6 أيام على اختفاء الطفل "أحمد"، لا زالت الجهات الأمنية تواصل بحثها وتعقبها للأثر في محاولة للوصول له، فيما هبّ أهالي الطائف لتقديم العون, وبدأ شبابها حملات بحث موسّعة وهم يحملون صور "أحمد"، ومنهم من واصل تعليقها على ردهات وأركان المولات والمحالّ التجارية، كما بدؤوا حملتهم عبر موقعي الفيس بوك وتويتر، مناشدين من خلالهما بذل الجهود وشحذ الهمم للبحث عن الطفل، وإعادة البسمة لوالديه اللذين بكيا، ولا زالا، حرقةً على غيابه.

وكانت "أميرة" سعودية قد رصدت ليلة البارحة مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال لمن يُدلي بمعلومات عن الطفل "أحمد"، فيما أعرب والده عن شكره وتقديره لها، وسأل الله عز وجل أن يجزل لها الأجر والمثوبة، وألا يُريها مكروها، مُبدياً سعادته وفخره بذلك الشعور والإحساس منها، وقال: "هذا ليس بغريب عنها، وعن الأسرة الحاكمة في هذا البلد المعطاء، ونحن نفخر بهم جميعاً".

وناشد الجميع بمواصلة أعمال البحث عن ابنه المفقود، وقال: "بالفعل كانت فرق الدفاع المدني مشكورة قد قامت بمهامها من حيث تمشيط كامل الحي الذي نسكنه في لحظة اختفائه، كما دخلت فرق الإنقاذ المنازل تحت الإنشاء والمهجورة، ومشطت الخزانات، وكل ما يُشتبه بأن يكون أحمد به، إلا أنه لم يتم العثور على ما يوصل له".

ولفت إلى أنه يتلقّى اتصالات تُزعجه بخلاف من يتصل عليه، ويطلب منه سماع قصة غياب ابنه التي باتت معروفة للكثير من المُتابعين، وطالب أن تُقتصر الاتصالات عليه إما للدعاء أو لمن لديه معلومة قد توصل لابنه فقط، معرباً عن شكره وتقديره لكل من شاطره وواساه في فقدانه، ومتمنياً من الجميع الدعاء لله سبحانه وتعالى بأن يُعيده سالماً مُعافى.

يُذكر أن الطفل "أحمد بن فهد الغامدي"، الذي يبلغ من العمر أربع سنوات، فقدته أسرته بالطائف عند الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء الماضي، ولم يَعُدْ حتى الآن.

والطفل "أحمد" ذو بشرة بيضاء، وضعيف البنية، وقصير القامة، وشعره أجعد، ويرتدي بيجامة نوم لونها سماوي.
وللإدلاء بأي معلومة قد تفيد والده يرجى الاتصال بهاتفه الجوال رقم 0557778219




,hg]m hg'tg Hpl] goh'ti: sHu'd; lh jvd] ,Hut, uk; g;k Hv[u gd hfkd shglhW lpl] ,hgpf

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 20:07   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: والدة الطفل أحمد لخاطفه: سأعطيك ما تريد وأعفو عنك لكن أرجع لي ابني سالماً

يعطيك الف عافية اخوي اياد ع نقلك الأخبار تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, لخاطفه:, أرجع, لكن, الطفل, ابني, تريد, سأعطيك, سالماً, عنك, وأعفو, والحب

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الدستور اليوم الاربعاء 15-6-2011 - اخبار صحيفة الدستور اليوم أياد القسم ألاخباري 18 15 - 06 - 2011 19:35
اخبار صندوق التنمية العقاري اليوم 2011 البرق اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 08 - 06 - 2011 03:39
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
سماء الشهداء والمصابين فى قضية السبعة الكبار بوزارة الداخلية قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 26 - 04 - 2011 02:29
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 01:36.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO