منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 06 - 2011, 10:49
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخر اخبار الرئيس اليمني ، الهجوم على عبدالله صالح تم بصاروخ أميركي مخصص للاغتيالات










اخر اخبار الرئيس اليمني الهجوم على عبدالله صالح


افادت بعض المصادر" إن الصاروخ متطور جدا وما يزال خارج نطاق التداول، ويتوفر فقط لدى بعض الدول العظمى كالولايات المتحدة وروسيا". ونقلت الصحيفة عن مسؤول يمني أن المحققين أبلغوه أن الصاروخ أميركي الصنع مطور عن صاروخ روسي وأنه من الصواريخ الموجهة. وأنه يحمل اسما روسيا "قوقاز".
وكشفت أن الصاروخ مزود برأس دوار لإحداث فتحة صغيرة في جدران المباني السميكة والدروع ثم ينفجر في الداخل بعد اختراقها. واعتبرت الصحيفة أن المعلومات التي توصلت إليها تقوض احتمال أن الهجوم كان بقذيفة هاون أو دبابة على حد ما ذهب إليه بعض الخبراء العسكريين اليمنيين.
وأفادت المصادر أن هذا السلاح "ليس مخصصا كقوة تدميرية للمباني والمنشآت والعربات العسكرية والمدرعة وإنما لاغتيال الأشخاص المحصنين باحتياطات أمنية مشددة". وأضافت "إنه سلاح من نوع خاص لا يستهدف أو يلحق أضرارا بالمواد الجامدة بل بالكائنات الحية".
وأوضحت أن المادة المستخدمة في الصاروخ ليست كمادة الـ(تي إن تي) بل مادة غازية تنتشر بقوة حارقة مصحوبة بقوة ضغط كبيرة يولدها الانفجار في الأماكن المغلقة. وكان قيادي بارز في الحزب الحاكم أصيب في الهجوم بكسور بليغة في إحدى سيقانه وحروق في وجهه وفروة رأسه، أفاد أن المادة التي أحرقته "لم تكن نارا بل غازا حارقا".
وأوضح القيادي الذي رفض ذكر اسمه أن الغاز أحرق أطراف ووجوه وفروات رؤوس المصلين دون أن يحرق شعرهم. وقال"انظر، أحرق جلدة رأسي دون أن يحرق الشعر. حدث هذا لنا جميعا". وتابع قائلا إن انفجار الصاروخ ولد ضغطا قويا إلى درجة قاتلة "لو لم يسارع الحراس الموجودون في الخارج والداخل إلى فتح كل الأبواب لقضي علينا في الداخل".
وأوضحت المصادر أن فريق التحقيق يعمل لمصلحة شركة أميركية غير حكومية مختصة في التحقيقات في مثل هذه القضايا، استعانت به الحكومة اليمنية، وليس تابعا لمكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي (أف بي آي).
وقد أعلن مصدر سعودي لوكالة الأنباء الفرنسية يوم الجمعة أن عبد الله صالح الذي يتلقى علاجا في احد مستشفيات الرياض اثر اصابته بانفجار لن يعود الى بلده في حين كشفت مصادر دبلوماسية عن لقاء بين المعارضة والسلطة بحثا عن حل توافقي يتضمن تشكيل حكومة توافقية.
وقال المصدر طالبا عدم ذكر اسمه ان "الرئيس صالح لن يعود الى اليمن". واضاف "لم يتم تحديد مكان اقامته حتى الان" ملمحا الى احتمال مغادرته السعودية. لكن مسؤولا يمنيا نفى عدم عودة الرئيس.
وقال نائب وزير الاعلام عبدو الجندي لفرانس برس ان "الرئيس صالح سيعود الى اليمن خلال الايام المقبلة" دون مزيد من التوضيحات. وتتضارب المعلومات حول صحة الرئيس اليمني الذي نقل الى الرياض السبت في الرابع من الشهر الحالي، غداة اصابته في انفجار استهدف المسجد في القصر الرئاسي.
الى ذلك، توفي أحد المسؤولين اليمنيين الذين اصيبوا في الهجوم الذي استهدف مسجد القصر الرئاسي في صنعاء في الثالث من حزيران/يونيو واسفر عن اصابة الرئيس علي عبد الله صالح وعدد من كبار المسؤولين بجبروح.
واكد مصدر من وزارة الاوقاف اليمنية وفاة وكيل الوزارة محمد يحيى الفسيل. واكدت هذا الخبر ايضا وسائل اعلام سعودية، واشارت صحف الى ان جثمان الفسيل دفن في مكة المكرمة بعد الصلاة عليه في المسجد الحرام عقب صلاة العشاء امس الاحد.



hov hofhv hgvzds hgdlkd K hgi[,l ugn uf]hggi whgp jl fwhv,o Hldv;d loww gghyjdhghj lpaa hgi],x ahld ugd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2011, 20:44   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار الرئيس اليمني ، الهجوم على عبدالله صالح تم بصاروخ أميركي مخصص للاغتيالات

يعطيك العافية اياد ع نقلك الخبر تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاغتيالات, أميركي, محشش, اليمني, الرئيس, الهدوء, اخبار, اخر, بصاروخ, شامي, علي, عبدالله

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الدستور اليوم الاربعاء 15-6-2011 - اخبار صحيفة الدستور اليوم أياد القسم ألاخباري 18 15 - 06 - 2011 19:35
اخبار صندوق التنمية العقاري اليوم 2011 البرق اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 08 - 06 - 2011 03:39
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
الرئيس علي عبد الله صالح يطلب من الشعب اليمني المسامحة DreamsCity القسم ألاخباري 5 14 - 02 - 2010 17:47


الساعة الآن 17:58.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO